شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

الطلال

عضو نشط
شنو وضع جراند هالايام ؟؟ والايام القادمة بعد العيد ؟؟

مثل ما صعدت كل يوم خمس فلوس راح تنزل بنفس الطريقة راقب ولاتتأخر فى تحديد مسارك...

والله اعلم

سهمى طاير

موقوف
عن نفسي اليوم زت الكميات على 370

والله يكتب الي فيه الخير

الله كريم تهوووووووووووون

بورش

عضو مميز
عن نفسي اليوم زت الكميات على 370

والله يكتب الي فيه الخير

الله كريم تهوووووووووووون

دير بالك يمعود .. لاتكتب زدت كميتي .. كلما أشوف واحد يكتب جذي, ثاني يوم السهم باط .. شكله البدر يدش المنتدى .. يقول : هااااااااااا ... دي أوطه جديده زادت كميتها .. لازم أكولها

الله يرزقك حجي :)

سهمى طاير

موقوف
رد

دير بالك يمعود .. لاتكتب زدت كميتي .. كلما أشوف واحد يكتب جذي, ثاني يوم السهم باط .. شكله البدر يدش المنتدى .. يقول : هااااااااااا ... دي أوطه جديده زادت كميتها .. لازم أكولها

الله يرزقك حجي :)

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بورررررررررررررررش:(( شكلي :((وليييييييييييييييييييت

اندبست00 خوش عيديه بيعطيني 00عاد العيادي هالسنه

قايل منه بس الظاهر مثل ما قلت متابع المنتدى :d

bdbd

عضو نشط
لا يااخوان البدر قصده عيديه صح بس عيد الاضحى مو الفطر فلا تظلمون بختكم

واذا خلصنا من عيد الاضحى بيمر على عيد الام وعيد الحب وعيد وعيد وعيد ...الخ

دمتم سالمين وتقبل الله طاعتكم وصيامكم وقيامكم

الهادى

عضو نشط
الليله عيد واحتراما للشهر الفضيل والمناسبه المباركه ماحنا متكلمين على البدر والزمره المطبله له لكن نقول لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم وانا لله وانا اليه رآجعون

أبو فلسين

عضو نشط
اخوى لحد يقص على نفسه ويوهم نفسه انه السهم بينطلق وانه قاعد يسخن اخوانى السهم مال مضاربه ضارب معاهم وتفلح لين قبل علان الارباح أهرب ومد بركضه لا يسوى فينى مثل العام كسر مجادفينا

وحش السوق

موقوف
اخوى لحد يقص على نفسه ويوهم نفسه انه السهم بينطلق وانه قاعد يسخن اخوانى السهم مال مضاربه ضارب معاهم وتفلح لين قبل علان الارباح أهرب ومد بركضه لا يسوى فينى مثل العام كسر مجادفينا

السلام
عزيزى ابو فلسين.....عيدكم مبارك .....تلك المجموعة لها مسار تتبعة كل سنة (وهو سيناريو يتكرر ) يصعد شهر 8 الى شهر 2 او ثلاث (اي قبل التوزيعة ) ثم نزول الى الحضيض الى شهر 8 المقبل وهكذا .....
انا اخاف من الاستثمار بتلك الاسهم لانها اسهم مضاربة يومية ....
والسلام

الجارح

عضو نشط
اعتقد بان البدر لما قال ان هذا الصيف حار يقصد رفع السهم بشتاء

والله اعلم

المتحذر

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان هذه اول مشاركة لي وحبيت استفسر عن ارباح جراند المعيارية من ارتفاع سهم السياحية علما بان اقفال سهم السياحية كان بالربع الاول والثاني142 فلس لسنة 2007 اما الربع الثالث قفل سهم السياحيةبسعر 164فلس صعود 22 فلس وجراند تملك مايقارب 870 مليون سهم . وتكون بالحسبة 870مليون × 22 فلس = 19 مليون اي ما يعادل 53 فلس تقريبا
ارجوكم الافادة والتصحيح و ابداء الملاحظات على ما سبق وجزاكم الله خير الجزاء

السهو

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان هذه اول مشاركة لي وحبيت استفسر عن ارباح جراند المعيارية من ارتفاع سهم السياحية علما بان اقفال سهم السياحية كان بالربع الاول والثاني142 فلس لسنة 2007 اما الربع الثالث قفل سهم السياحيةبسعر 164فلس صعود 22 فلس وجراند تملك مايقارب 870 مليون سهم . وتكون بالحسبة 870مليون × 22 فلس = 19 مليون اي ما يعادل 53 فلس تقريبا
ارجوكم الافادة والتصحيح و ابداء الملاحظات على ما سبق وجزاكم الله خير الجزاء

مافيه اي ارباح

تطبق على ميزانية السياحية طريقة حقوق الملكية محاسبيا بحيث تدمج بنود السياحية مع جراند لاظهار ميزانية مجمعة واحده يخصم منها حقوق الاقلية

ولا ينظر للسعر السوقي

وعليه حتى تعرف التأثير يجب اولا ان تقارن بين ميزانية السياحية للنصف الاول وميزانية السياحية للارباع الثلاثة والفروقات في بنود الميزانية سلبا او ايجابا ستأثر على ميزانية جراند

ما سبق هو الاسلوب المحاسبي المعتمد ولا يوجد اي طريقة اخرى

ولا تصدق اي شخص اذا قعد يحسبلك بطريقة ثانية لاني بصراحه مو قاعد اقول خبر انما قاعد اعطيك معلومة مؤكدة

طبعا ارتفاع سعر السياحية السوقي قد يكون نتيجة لارتفاع ارباحها وبالتالي سترتفع ارباح جراند

ليس كل استثمار تمتلكه اي شركه يؤدي الى ارباح غير محققة فلابد ان يكون الاستثمار للمتاجرة ولمدة قصيرة
اما اذا كان استثمار طويل اي متاح للبيع واقل من 20% فان الفارق بين سعر الشراء والسعر السوقي يذهب الى بند تغييرات متراكمة في حقوق الملكية وتتأثر القيمة الدفترية وليس الارباح
تحياتي

المتحذر

عضو نشط
مشكور اخوي السهو وكثر الله امثالك

السهو

عضو نشط
مشكور اخوي السهو وكثر الله امثالك

فيه وايد مثلي

بس انت خلك حذر

لاتنصاد

وافتح جوجل وحط المصطلحات المحاسبية واقراها

مثل : ارباح غير محققه - طريقة حقوق الملكية - اسهم الخزانة - استثمارات متاحة للبيع - استثمارات متاجرة - التغييرات المتراكمة وهلم جرا

صدقني راح تستفيد وتفيد

تسلم :d

المتحذر

عضو نشط
انشا الله اني حذر ولا تخاف اخوي السهو . لكن جراند اعتقد انها افضل مجموعتها وانا املك فيها وادير فيها كميات وننتظر الاخبار اللي نسمع عنها خلال الاسابيع القلييييييييييلة ونراقب عن كثب والرزق على الله

ولد البورصه

عضو نشط
ان شاءالله وبحيل الله

المجموعه كلها حد اعلى وبقيادة جراند

الحالة
موضوع مغلق
أعلى