الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...4

الحالة
موضوع مغلق

السهو

عضو نشط
ممكن ذكر اعلان التعديل لو سمحت اخوي ؟

مساك الله بالخير

ما اعتقد اني شفت اعلان تعديل ولكن جميع ارباح الاهلية للاسف غير محققه

الوضع سئ بس انشالله تتعدل الامور والمستثمر الدولي ابلغ مثال على تغير الامور

عموما شوف اعلان البورصة :

بلغ ربح (الاهلية) 10,3 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة الاهلية القابضة(اهلية)‏
قد اجتمع امس الاثنين الموافق 12-11-2007، واعتمد البيانات المالية
المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2007، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-07 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
الربح(د.ك) 2,747,639 10,340,341
ربحية السهم(فلس كويتي) 3,6 13,3‏
علما بان صافى الربح يتضمن:‏
[COLOR="red"[COLOR="Indigo"]]ِ(خسائر) غير محققة بمبلغ 11,634,176 د.ك .‏[/COLOR] [/COLOR]

بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-06 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-06‏
الربح(د.ك) 16,396,911 6,783,533‏
بحية السهم(فلس كويتي) 20,8 8,6‏

اخوي العزيز المشرف ياليت تشوفلك صرفه مع العضو وحش السوق الي صار له اشهر يعطي معلومات مغلوطه عن سهم الشركه وخسر ناس واجد ودليلك اللي ذكرته له اكبر دليل على معلوماته المغلوطه والمتعمدة. والاخ الحبيب يقول السهم مانزل مثل غيره على ما اعتقد ان السهم نازل من سعر 580 فلس اذا ماني غلطان يعني اكثر من 60 ميه وتقولي مانزل ، بصراحه مشرفنا العزيز ملينا من الاخ وحش السوق وياليت تجيك على الاي بي ماله هل يدخل بنك ثاني ويحاور نفسه مثل ماقال احد الاخوان .

السهو

عضو نشط
يمكن قاعدين ينتظرون حساب فلوس البيعة والتى تبلغ 90 مليون دينار

ويمكن نشف الاتفال(الريج) جذى تاخروا بالعد
:rolleyes:

الناس خسرانه وانت تستخف دمك

السلام
ترى عدلوا الخبر الى ارباح غير محققة ...دير بالكم
الله يلعن الهندى الى يكتب بالبورصة .....علموا القراءة والكتابة

ليش تلعن الهندي ترى المسكين ما خسر احد

السلام
فية شغلة غريبة بارباح السهم ... فية نقاش قوى فى منتدى النوادى للايجاد السبب ...
معلش بدأنا النقاش بمنتدى النوادى ليس قصورا بالمنتدى هذا ولاكن التركيز على مكان واحد للفائدة ...... اذهب الى اللينك التالى
http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=41266&page=43

وادعوا الشباب للنقاش هنا ...وبيان الحقائق والمعتقدات للفائدة

شكوا المعتقدات بالسوق

حاضر ....راح اعضهم واقرصهم وودى عبود للملاهى....علشان يستانسون الشباب
هونوها وتهون .....الله يرزق الناس من حيث لا تحتسب ونشوف اليوم ...ترى الاسعار المتدنية ما تتكرر كل يوم والفرصة مرة بالسنة ....ولكن ارجوا الحذر سيكون شوية لعب على الاعصاب....وخاصة هذا اللى يحذف ال20000 اول الصبح كانة ما يدرى

ما اعتقد ابدا انك شاري السهم 600 فلس ودمك خفيف لهالدرجه

الله يخليكم
بس شوفوا اللى حاط 100 الف على 228 ...ليش ما تنطر والا غصب تنزل السهم علشان تاخذة 226 او 224 عيب هالعب ....ودير بالك
انا مو سمونى وحش عبط

منو سماك وحش السوق

يعنى اشيل كل الاسهم علي ظهرى...ما تتحركون

تشيل الاسهم على ظهرك ليش
حطهم بورقة وخشها بجيبك

اسهم وليست صناديق طماط

يعنى جذى 4 فلوس والاتى اكثر

اللى حاط اوامر البيع ايشيلهم ....لو سمحت ..
خلينا نعرف نشتغل

للذين يريد معرفة سبب الدخول هنا السبب ...السهم يجب ان يصل سعرة الى 236 او اكثر
http://69.16.196.33/stock/showpost.php?p=954367&postcount=712

تمام
لا وما ابى ازيد على هالكلام ....شخصيا اتوقع اكثر شوى بسبب الملكيات المشتركة مع اسهم غير معلومة (عند اخذ ارباحها )
ما نبى اعطاء امل زائف للناس ...التحاليل شئ والواقع شئ ثانى ....بس مو اقل من 500 فلس (رقم متحفظ جدا ) على شهر 12 ...هذا ان لم يحصل تلاعب من قبل الاهلية (كالعادة)

وخلنى ازيد من الشعر بيت (فقط للتذكير)
السندات اللى سووها هى عبارة عن قرض اسلامى ===رهن اسهم العقارية مقابل قرض===
اذا قدروا يرجعون الفلوس(مع الفائدة) الى الذين اشتروا السندات كان بة وان لم يكن حولوا الاسهم الى الملاك الجدد بسعر دولار (لاحظ السعر بالدولار يعنى 325 فلس ايام اخذ القرض) ....وتلك خلال سنتين (مدة طويلة لعمل المشاريع التى اخذوا لاجلها القرض)
وللتذكير هناك طرق لتمويل المشاريع ....الكثير منها خطرة ولكن الآمن منها والممكن عمله حسب الشريعة الاسلامية نوعان
1- جعل العالم تتكتب بزيادة راس المال (اسهل طريقة ولا تنطبق على الاهلية بسبب المشاكل)
2- بيع سندات اسلامية على اساس ان الربح والخسارة مشتركة (وهى طريقة صعبة لوجود عامل الاقناع للمستثمر وكسب ودة واعطاء ظمانات كبيرة للمستثمر)
ذلك القرض سيظهر عن قريب (ان شاء الله ) ....وسيكون خفى عن اعين المحاسبين (لانه لايظهر بشكل قرض مباشر وانما رهن اسهم ) بالوقت الحالى وسيظهر خلال السنتين عند السداد او فقد اسهم الاهلية العقارية (45% المرهونة) .......
فنحن نرجوا الله ان تكون هناك رؤية واضحه عند الاهلية لعمل مشروع مجزى يعوض ما سبق (وهذا موافق تماما للاخبار عن المشروع العقارى كبير التى وصلتنى من عدة اشهر وحدثتكم عنة فى كذا مناسبة) ....
الله يستر وارجوا من ادارة الاهلية ان تكون اكثر شفافية وان يكونوا كويتيين ويحافظوا على سمعة بلدهم
ودمتم

السلام
مرة ثانية بدينا بالحركات التعبانة ....شباب ارجوا المقاومة وعدم البيع كردة فعل ...ولكن بعد تفكير

اجاوبك....انا اولا مو اقتصادى ...انا مهندس ...عملى هو اخذ الامور بالمنطق والتفكير وموازنة الامور
اتدرى ما يخسف بالسهم (اى سهم) ...نفسهم صغار المستثمرين عند الخوف
عندها يبدوا بالبيع مع عدم التفكير ومراجعة المختصين قبل القرار .....واللذى ياجج ذلك اناس متمرسة بذلك (بالتشكيك والتذمر وبث الاخبار الغير دقيقة) .....

بالنسبة لى انا عندى اقتناع قديم وقد ترددت منذ مدة....لكل هذا انتفى ذلك وتيقنت بعد ظهور الاخبار (والتى هى معروفة للكل )
انا قلت مرات ومرات ...الشركة كادارة فاشلة بسبب النزاعات وعدم صفاء النية
ولكن هذا لا يمنع الاستثمار بالاسهم والا لن تستطيع اخذ اى سهم اخر لوجود مشاكل مع الكل الا فيما ندر
امس انا دخلت على السهم بطريقة معينة وبمساعدت الباقى نجحنا برفع السهم ...الباقى هو مساعدتكم بعدم البيع الا اذا وجدت مؤشرات حقيقية لذلك
لو تلاحظ السوق فقط الكثير بسبب الخوف والهلع المسيطر على الناس وهذا يرجع لقلت الخبرة بالسوق
ما يحدث يتكرر دائما بالفترات تلك
خسف وقذف ثم صعود غير عقلانى .....
الاهلية لم تاخذ حقها بالصعود بسبب كثرة الضغط ومن اطراف عديدة
فليس من المناسب ان تنزل هكذا ....
واذا تريد الحق الاهلية لم تنزل كثير مثل باقى الاسهم مثل المخازن واسهم البدر والبحر وغيرهم
انا اتصلوا على ناس وقالوا "زين سمعنا كلامك وصبرنا على الاهلية والا كنا بخبر كان "
للرجوع الى مسنويات 270 فلس يحتاج السهم ثلاث ايام فقط ...وهو أمر بسيط ...
بيعت الاهلية العقاية سيعلن عنها بوقت قريب (90 مليون دينار) ...فلذلك السعر المتوقع للاربح هو 100 فلس
اذا هل يعقل ان اخرج من سهر سعرة الورقى 190 فلس واذا ضربت هذا ب 2.5 (متوسط معدل الربحية لاسهم السوق) واذهب الى سهم لم يصل الى ذلك فقط لاضارب
انا ذو عقلية مستثمرة ....وهو ما يعنى مستعد لانتظار التوزيعات التى اشتهرة بها الاهلية (وبشهادة الجميع)
وارجوا اننى جاوبك

بصراحه مليت ارد على مشاركاتك

انا شخصيا اشك ان السهم عندك

او انك خسران فيه

يا اخي حرام عليك اتقي الله الناس خسرانه حلالها وانت مشقول بالتعليقات

اشرايك تصد عن الصفحه بجميع نكاتك لمدة شهر

وراح تشوف انها راح ترجع لموقعها الطبيعي في الصفحات الاخيرة للمنتدي لانها بصراحه شركة غير محترمة ولا تستحق حتى الاسم

الله يرحم ايام الشرهان

انا في السابق كان لى وجهة نظر مختلفة ولكن غيرت قناعاتي ( وليست معتقداتي ) في الاهلية لان اللى مافيه رحم لاخوانه راح يرحم المساهمين

اخوي اشرايك تترك الصفحه بس شهر وتعال يوم 15/12 وشوف وين راح تلقاها

سامحني اخوي ماودي استخدم مفردات مو حلوة لاني احترم الكل واتمنى لهم الخير ومن ضمنهم حضرتك

تحياتي

اخوك الكبير بو سعود

vette

عضو نشط
مساك الله بالخير

ما اعتقد اني شفت اعلان تعديل ولكن جميع ارباح الاهلية للاسف غير محققه

الوضع سئ بس انشالله تتعدل الامور والمستثمر الدولي ابلغ مثال على تغير الامور

عموما شوف اعلان البورصة :

الربح(د.ك) 2,747,639 10,340,341
[COLOR="red"[COLOR="Indigo"]]ِ(خسائر) غير محققة بمبلغ 11,634,176 د.ك .‏[/COLOR] [/COLOR]

بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك

يعطيك العافية اخوى السهو

الأرباح بعد التعديل : من موقع البورصة
من خسائر غير محققه الى أرباح غير محققه

اقتباس:
الربح(د.ك) 2,747,639 10,340,341‏
ارباح غير محققة بمبلغ 11,634,176 د.ك .‏ بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك

السهو

عضو نشط
يعطيك العافية اخوى السهو

الأرباح بعد التعديل : من موقع البورصة
من خسائر غير محققه الى أرباح غير محققه

اقتباس:
الربح(د.ك) 2,747,639 10,340,341‏
ارباح غير محققة بمبلغ 11,634,176 د.ك .‏ بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك

تسلم طال عمرك

كانوا ناسين يحطون كلمة ارباح بعد قوس الخسائر

بس المحاسب يفهمها لان المبلغ كان بدون قوس وهذا يعني انها ارباح غير محققه

الشركات كثروا بسنا شركات يا حسين بسنا

حتى مدخلي البيانات قاموا يغلطون

السور

عضو نشط
لى وجهة نظر ياجماعة لو سمحتوا

اى سهم كان سعر بالعلالى مستحيل يرد مثل ما كان لان الملاك اهم اللى كانوا يدعمون السهم واهم اللى صعدوا علشان يصرفون وخصوصا الشركات اللى توها مدرجة وبعد ما ينتهى الفيلم ما راح تشوفون اسعار العالية مرة ثانية يبتدى الجزء الثانى يتم تجميع السهم تحت والبيع فوق بربح قليل

مثال :

الاهلية اوصلت الى 700فلس ونزل اعتقد الى 200وكسور تم التجميع والصعود الى سعر 300فلس وتم التصريف من 300الى 255 علشان جذى كان ثابت فترة على هالاسعار ومستحيل الملاك يصعدون اكثر لان عارفين فى ناس محتفظين بالاسهم سنين وينطرون انه يوصلون على الاقل قريب من اسعار شراء ويبيعون فلا تترجون خير من هالاسهم غير المضاربة وشفنا هالسوالف فى وايد اسهم مثل :

المصالح وغلف انفست ولولوة و المركز المالى ومجموعة وجراند والمخازن وربعها والبحر وتوابعه وادنك والتخصيص ومدار وانابيب والسفن والبحريةوالحين نفس الفيلم قاعد يصير بشكل واضح بالمدينة ونور والصفاة !!!

السهو

عضو نشط

vette

عضو نشط
ممكن رابط التعديل اخوي فيتي
يفضل رابط البورصه :)

هلا مشرفنا العزيز ...
اخوى انا متاكد من التعديل وقريته بنفسى بسايت البورصة بتاريخ الاعلان بس مع الاسف ما حصلته بسايت البورصة بصفحة الاعلانات بالوقت الحالى
لذلك نقلته لكم من النوادى للعلم...
وسامحونا على التقصيررررر

السهو

عضو نشط
هلا مشرفنا العزيز ...
اخوى انا متاكد من التعديل وقريته بنفسى بسايت البورصة بتاريخ الاعلان بس مع الاسف ما حصلته بسايت البورصة بصفحة الاعلانات بالوقت الحالى
لذلك نقلته لكم من النوادى للعلم...
وسامحونا على التقصيررررر

ما تلحقك شكه طال عمرك

بس الاهلية تلوع الجبد

حتى اعلانها مثلها

السهو

عضو نشط
تسلم على الرابط بو سعود

اذا ما نتعب علشان مشرفنا نتعب علشان منو

الشكر لك طال عمرك وانتباهك للصفحات ومداخلاتك الجميلة والتي تنم عن حرصك ( شوية مجاملات ترى موعجاف )

والمجاملات جميله بين الاحباب

vette

عضو نشط
ما تلحقك شكه طال عمرك

بس الاهلية تلوع الجبد

حتى اعلانها مثلها

ولاعليك قصور يالغالى ..
بس فعلا تعبنه من الاهلية
والله يجيب اللى فيه الخير ومشكور على الرابط

وحش السوق

موقوف
السلام
اشصاير
شفيكم ....
احد ذابح احد ....والا مبيوق ....
اصحوا يا ناس ...السوق كلة طايح والاسهم كلها خسرانة ....وانتوا مطلعين حرتكم بالسهم هذا وبس ....
هل هذا لاننى مقتنع بالسهم واوصى علية... والا فيكم حرة على العوضية وقاعد تطلعونها فينى
مو تقولون ان فى منكم ناس مالكين السهم من ايام 700 فلس
عيل ليش ساكتين عن ادارة الاهلية طول هذة المدة وما رحتوا ايام التوزيعات واحتجيتوا او رفعتوا قضايا عليهم ......ترى اهم مو رسل او ملائكة منزلين....عندكم حرة وتقولون حرامية ...او يهال .....خلاص خلصونا من العوضية وامثالهم بالقانون ....
وراح ارد على كل موضوع

الوحش ماتبت للحين

توقعت أرباح الربع الثالث 31فلس
وجاءت الأرباح 13فلس بفارق كبير مع توقعك

والآن تكرر نفس السيناريوا

100 فلس ترى صعبه مع إداره فاشله دائما تأتى نتائجها عكس التوقعات

آسف للخطئ المطبعى ...... الرقم المقصود 100 مليون ....لازال رقم كبير
وانا معاك ...ادارة فاشلة ولو فيهم خير ما خللوا سهمهم يطيح ويشيلونة حتى يرضون الناس وطيح الله حظهم

هلا بمشرفنا .....الاعلان كان معلن بالبورصة "خسائر غير محققة" ثم عدل بنفس اليوم(بعد ساعة ونصف تقريبا ) الى "ارباح غير محققة "
وصار بيع شوى قبل يوم الاعلان بسبب التسريب من اهل البورصة نفسهم الى جماعتهم (حسب ما قيل) .....وهناك اقاويل اخرى انا غير متأكد منها ولا اكتبها (كعادتى )

اخوي العزيز المشرف ياليت تشوفلك صرفه مع العضو وحش السوق الي صار له اشهر يعطي معلومات مغلوطه عن سهم الشركه وخسر ناس واجد ودليلك اللي ذكرته له اكبر دليل على معلوماته المغلوطه والمتعمدة. والاخ الحبيب يقول السهم مانزل مثل غيره على ما اعتقد ان السهم نازل من سعر 580 فلس اذا ماني غلطان يعني اكثر من 60 ميه وتقولي مانزل ، بصراحه مشرفنا العزيز ملينا من الاخ وحش السوق وياليت تجيك على الاي بي ماله هل يدخل بنك ثاني ويحاور نفسه مثل ماقال احد الاخوان .

اعتقد ان كلامك غير دقيق تماما .....انا كنت اسمع توصيات من قبل مصادر موثوقة منذ كان السهم 230 فلس (حوالى شهر 11 سنة 2006) وبدأت بكتابة التوصيات فى هذا المنتد شهر 3 سنة 2007 (حسب ما اذكر ) وكان السهم فى ذلك الوقت حوالى 248 فلس (راجع مقالاتى الاولى) ثم ركزت عليها حوالى 265فلس عند تواتر الاخبار من بعض المصادر وهى الفترة التى انتقلت بمعظم اموالى الخاصة وهى الفترة التى دخل فيها باقى الشباب .....وانا مسئول عن توصيات تلك الفترة الى يومنا هذا ....والحمد لله كل شئ ذكرتة من اخبار حصل ....اما بالنسبة للسعر فانا مقتنع انة سيكون اكثر من ذلك بكثير ....واذا كنت مقتنع عكس ذلك فلك كامل الحرية...
اذا كنت تحاسبنى على سبب نزول السهم من ايام 580 فلس (اى قبل سنتين ونصف) فارجوا ان تراجع نفسك ...فانا ليست احد العوضية ....ارجوا فهم ذلك وعدم نسيان ذلك......
وبعدين المخازن كانت 6 دنانير تقريبا ونزلت الى 1360 قبل يومين ولا زال المحليين يوصون عليها
جيزان كانت 3 دنانير ونزلت الى 170 فلس فهل بقيت بدون توصية
وغيرهم الكثير
.....هل يجب طردمن يوصى بهذا المنتدى لان الموصى يجب ان يعلم الغيب او يكون هو صاحب الشركة او صانع السوق حتى يسوق الناس سوق القطيع .....فيربحوا ويصبحوا مليونيرات .........
ارجوا ان تصحوا من المنام ..........لولا تلك المنتديات لما عرفتم اى شئ وكنتم تتداولون على التطير وقراءت الفنجان ....وترجعون الى عصور الظلام

اخيرا
اعتقد ان فى قلة تسوءها ان الناس تعرف الحقيقة ....وتكون واعية
وتبدأ بفضح انفسها .....بالتذمر .....ومحاولت التشكيك بكل شئ ...اذا كان كلامى غلط باثبتوا ذلك بعدم الرد بالكلام والتشكيك ولكن بالاثبات وقرع الحجة بالحجة ....فالموصى يجمع الاخبار من هذا وذاك ...فان كانت الاخبار غلط فيجب تصحيح الغلط ....بالحوار الراقى الثابت وليس بالكلام السفية ....
التشكيك بدون دليل هو احد معاول هدم السوق كما هى الاخبار الكاذبة
فكلاهما خطر ويجب ان يوقف ....ولكن الهجوم طال الكل ...الجيد والغير جيد ...ومع الاسف المشرفين لا يعون ذلك حتى بدأ الموصين الجيدين بهجرت المنتدى هذا الى المنتديات الاخرى او حتى ترك الاخبار للانفسهم
هذا الكلام عام لكل الناس وليس لاحد الاعضاء بالذات
ودمتم

وحش السوق

موقوف
الناس خسرانه وانت تستخف دمك

ليش تلعن الهندي ترى المسكين ما خسر احد

شكوا المعتقدات بالسوق

ما اعتقد ابدا انك شاري السهم 600 فلس ودمك خفيف لهالدرجه

منو سماك وحش السوق

تشيل الاسهم على ظهرك ليش
حطهم بورقة وخشها بجيبك

اسهم وليست صناديق طماط

بصراحه مليت ارد على مشاركاتك

انا شخصيا اشك ان السهم عندك

او انك خسران فيه

يا اخي حرام عليك اتقي الله الناس خسرانه حلالها وانت مشقول بالتعليقات

اشرايك تصد عن الصفحه بجميع نكاتك لمدة شهر

وراح تشوف انها راح ترجع لموقعها الطبيعي في الصفحات الاخيرة للمنتدي لانها بصراحه شركة غير محترمة ولا تستحق حتى الاسم

الله يرحم ايام الشرهان

انا في السابق كان لى وجهة نظر مختلفة ولكن غيرت قناعاتي ( وليست معتقداتي ) في الاهلية لان اللى مافيه رحم لاخوانه راح يرحم المساهمين

اخوي اشرايك تترك الصفحه بس شهر وتعال يوم 15/12 وشوف وين راح تلقاها

سامحني اخوي ماودي استخدم مفردات مو حلوة لاني احترم الكل واتمنى لهم الخير ومن ضمنهم حضرتك

تحياتي

اخوك الكبير بو سعود

الى اخى الكبير بو سعود .....ارجوا ان تكون كبير وعدم تهميش الناس
العبرة فىا الكتابة بهذا المنتدى ليس لتمضيت الوقت ولا محاولت غش الناس
اعتقد اننى اخدم الناس فقط ....
اذا كنت اريد مضرت الناس لما نشرت اى شئ ..من فترة 270فلس ...ولكنت انشر الرعب بالشكوى والسب والقذف والاتهام حتى تنخسف السهم الى الحضيض ثم اشترية انا ومن معى (بسبب سعرة الواطى ) والذهاب بة الى الاعلى وهكذا مستقلا خوف الناس وحيرتهم
الحمد لله الحقيقة واضحة للكل ...واذا كنت محاسبتى حاسبنى على الاشياء التى بيدى ...وهى مدى صدق الاخبار التى قلتها بالسابق قبل اعلانها بشهور ولا تحاسبنى على سعر السهم فتلك ليست بيدى انا
وسلامتك

وحش السوق

موقوف
للمتابعة والملاحظة اليوم ....والرزق بيد الله
وارجوا عدم كتابه اى رد فاضى لو سمحتوا

السهو

عضو نشط
للمتابعة والملاحظة اليوم ....والرزق بيد الله
وارجوا عدم كتابه اى رد فاضى لو سمحتوا

اعتقد ينطبق عليك قول الشاعر

اسمعت اذا ناديت حيا ........ ولكن لا حياة لمن تنادي

على هالصبح تكتب كلام مليغ ماله معني الله يسامحك ويهديك

اعتقد ينطبق عليك قول الشاعر

اسمعت اذا ناديت حيا ........ ولكن لا حياة لمن تنادي

على هالصبح تكتب كلام مليغ ماله معني الله يسامحك ويهديك

والله ياخوي السهو زين سويت فيه لا وازيدك من الشعر بيت (ان لم تستح فافعل ماشئت) ياخوي الطيور طارت بارزاقها والسهم الغثيث هذا للحينه في نزول مستمر حتى المستثمر الدولي اليوم مطلوب بالحدالاعلي وبكميات كبيره الا السهم التعبان

ayham

عضو نشط
كمية العرض

هل لاحظ أحد أن العرض قد انخفض بشكل كبير وأن الطلب قد أصبح أضعاف العرض. ان هذه الظاهرة بدات منذ الاسبوع الماضي.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى