الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...4

الحالة
موضوع مغلق

وحش السوق

موقوف
يعنى اشيل كل الاسهم علي ظهرى...ما تتحركون

انا لله وانا اليه راجعون .....اخى ......فى فرق بين توقع ومتابعة الارباح (وهو الذى تتوقعة وتراة)...وبين التداول على السهم (وهو الذى لا تتوقعة ابدا...الا اذا كنت تملك السهم بروحك او مع جماعة متفاهم وياهم) ....
انا لم اطبل لسهم ....اذا كنت تعنى اوصى على سهم فالتوصية قائمة ...يمكن 800 فلس اصبحت بعيدة ....ولكن حسب التوقعات لازال السهم لة صعود .....فرضا ان الاهلية طلعوا *******.....
وقاعدين تنفعون ناس ....وطلعوا خبر بعد يومين والا ثلاث انهم حصلوا 90 مليون ....فماذا سوف تقول ..جاوب على ذلك ....ستقول زين ما طلعت من السهم وصبرت(وهذا كلام معظم البشر العاديين) ....
انا عندى قناعة الى الان ولن تذهب هكذا .....
وبعدين الاهلية مشهورة جدا بتوزيعاتها اللى اهى شهر 2 ....
كل ذلك يصبرنى علية .....
اذا السهم نزل 60 فلس من سعر 300 فلس (ومعظم الناس اشتروا على 270 فلس ) فهناك اسهم قيادية انزلت 500 فلس واسهم البحر 300 فلس والكثير الكثير ....اشوف محد دعى على اللى وصوا عليها وتذمروا هالكثر ....وانما قالوا الحمد للة على كل شئ....يا اخى احمد الله....ترى الظلم شين ....السوق انخفس فية والسهم لا زال متماسك
مشكلتك انك متوقع الكثير من البشر وكان عندهم علم الغيب او اهم صناع السوق ....فارجوا ان تصحى من ذلك الحلم ...
انا معاك النزول عور القلب واثار التساؤلات اين ذهبت الاموال ....بس لازم تحصل على اجابة شافية ...هل سرقت...والا خسرت ....والا رحلت الى الربع القادم .....
يمكن السهم ينزل شوى ولكن اغتقد وصل الى النهاية ويجب الارتفاع

هههههههه شلون السهم متماسك واهو صار له يومين بالحد الادني واليوم السوق صاعد اكثر من 80 نقطه والسهم صاعد فلسين

وحش السوق

موقوف
هههههههه شلون السهم متماسك واهو صار له يومين بالحد الادني واليوم السوق صاعد اكثر من 80 نقطه والسهم صاعد فلسين

يعنى جذى 4 فلوس والاتى اكثر

وحش السوق

موقوف
اللى حاط اوامر البيع ايشيلهم ....لو سمحت ..
خلينا نعرف نشتغل

وحش السوق

موقوف

holding

موقوف
حبيبنا

انت ذكرت ان الربحيه للربع الرابع تعادل 100 فلس

وانت ذكرت انك عارف من وين راح تييبهم

فلو سمحت تذكرها لنا

حتى نتنور

تامر أمر المعروف أن الاهليه تملك بالمشاريع العقاريه 100% وأن 49% تم تسعيره بغرض شرائه بسعر 325 وقيمه الصفقه يصل 90مليون دينار الشراء تحول الي أكتتاب من مركز البحرين الي جزئين الجزء الاول أنتهي بنهايه سبتمبر بقيمه 45فلس لكن لم تدخل بالربع الثلث وينتهي الجزء الثاني بنهايه الشهر الجاري بقيمه 45فلس ويصير المجموع 90فلس بالربع الرابع فيكون المجموع السنه كامله 100فلس .
وهذي القصه والسلام

وحش السوق

موقوف
تامر أمر المعروف أن الاهليه تملك بالمشاريع العقاريه 100% وأن 49% تم تسعيره بغرض شرائه بسعر 325 وقيمه الصفقه يصل 90مليون دينار الشراء تحول الي أكتتاب من مركز البحرين الي جزئين الجزء الاول أنتهي بنهايه سبتمبر بقيمه 45فلس لكن لم تدخل بالربع الثلث وينتهي الجزء الثاني بنهايه الشهر الجاري بقيمه 45فلس ويصير المجموع 90فلس بالربع الرابع فيكون المجموع السنه كامله 100فلس .
وهذي القصه والسلام

تمام
لا وما ابى ازيد على هالكلام ....شخصيا اتوقع اكثر شوى بسبب الملكيات المشتركة مع اسهم غير معلومة (عند اخذ ارباحها )
ما نبى اعطاء امل زائف للناس ...التحاليل شئ والواقع شئ ثانى ....بس مو اقل من 500 فلس (رقم متحفظ جدا ) على شهر 12 ...هذا ان لم يحصل تلاعب من قبل الاهلية (كالعادة)

BUTTERFLY

عضو نشط
تمام
لا وما ابى ازيد على هالكلام ....شخصيا اتوقع اكثر شوى بسبب الملكيات المشتركة مع اسهم غير معلومة (عند اخذ ارباحها )
ما نبى اعطاء امل زائف للناس ...التحاليل شئ والواقع شئ ثانى ....بس مو اقل من 500 فلس (رقم متحفظ جدا ) على شهر 12 ...هذا ان لم يحصل تلاعب من قبل الاهلية (كالعادة)

اخوي وحش السوق اقولك شوف الاهلية الاسبوع القادم
وراح اتشوف الي يسرك انشالله

وحش السوق

موقوف
وخلنى ازيد من الشعر بيت (فقط للتذكير)
السندات اللى سووها هى عبارة عن قرض اسلامى ===رهن اسهم العقارية مقابل قرض===
اذا قدروا يرجعون الفلوس(مع الفائدة) الى الذين اشتروا السندات كان بة وان لم يكن حولوا الاسهم الى الملاك الجدد بسعر دولار (لاحظ السعر بالدولار يعنى 325 فلس ايام اخذ القرض) ....وتلك خلال سنتين (مدة طويلة لعمل المشاريع التى اخذوا لاجلها القرض)
وللتذكير هناك طرق لتمويل المشاريع ....الكثير منها خطرة ولكن الآمن منها والممكن عمله حسب الشريعة الاسلامية نوعان
1- جعل العالم تتكتب بزيادة راس المال (اسهل طريقة ولا تنطبق على الاهلية بسبب المشاكل)
2- بيع سندات اسلامية على اساس ان الربح والخسارة مشتركة (وهى طريقة صعبة لوجود عامل الاقناع للمستثمر وكسب ودة واعطاء ظمانات كبيرة للمستثمر)
ذلك القرض سيظهر عن قريب (ان شاء الله ) ....وسيكون خفى عن اعين المحاسبين (لانه لايظهر بشكل قرض مباشر وانما رهن اسهم ) بالوقت الحالى وسيظهر خلال السنتين عند السداد او فقد اسهم الاهلية العقارية (45% المرهونة) .......
فنحن نرجوا الله ان تكون هناك رؤية واضحه عند الاهلية لعمل مشروع مجزى يعوض ما سبق (وهذا موافق تماما للاخبار عن المشروع العقارى كبير التى وصلتنى من عدة اشهر وحدثتكم عنة فى كذا مناسبة) ....
الله يستر وارجوا من ادارة الاهلية ان تكون اكثر شفافية وان يكونوا كويتيين ويحافظوا على سمعة بلدهم
ودمتم

وحش السوق

موقوف

ostath

عضو نشط
الله بالخير شباب..انا عندي سالفه بخصوص الاهليه للكيماويات ...الشركه ادارتها تعبانه و بدل ما يتفرغون للصناعه و هذا المفروض يصير اتجهو للاستثمار و انا شغال بواحد من مشاريع الدوله و المقاول صارفه عليه الاهليه 300 الف دينار على سبيل السلف و المفروض يردهم مع فوايدهم قام المقاول و نصب على الاهليه و الاخوان في الاهليه اي شي ما عندهم خبره بهالمجال و شكلها ال300 الف راح تتبخر مثل باجي الارباح.انشالله مايصير هالشي .....اداره تعبانه...و الموضوع انا متأكد منه ...

للتذكير....

وحش السوق

موقوف
السلام
مرة ثانية بدينا بالحركات التعبانة ....شباب ارجوا المقاومة وعدم البيع كردة فعل ...ولكن بعد تفكير

روح السوق

عضو نشط
السلام
مرة ثانية بدينا بالحركات التعبانة ....شباب ارجوا المقاومة وعدم البيع كردة فعل ...ولكن بعد تفكير
وحش السوق ممكن سؤال

شلي تبي توصله عن الاهليه

تقصد فيها امل بالصعود وتحقيق ارقام قياسيه

ولا مجرد رفع المعنويات وبس

وين دوركم في دعم السهم ؟

وحضرتك اقتصادي من الطراز الاول شلي خلاك اتساهم في سهم الاهليه وضيعت وقتك ووقت محفظتك بالربح ؟؟؟

ارجو الاجابه بسرعه ؟؟؟؟

ساموراي

عضو نشط
تراك يا فلان لجيتنا داش باكثر من اسم وقاعد اتحاور نفسك خف علينا اشوي يرحملي والديك

وحش السوق

موقوف
وحش السوق ممكن سؤال

شلي تبي توصله عن الاهليه

تقصد فيها امل بالصعود وتحقيق ارقام قياسيه

ولا مجرد رفع المعنويات وبس

وين دوركم في دعم السهم ؟

وحضرتك اقتصادي من الطراز الاول شلي خلاك اتساهم في سهم الاهليه وضيعت وقتك ووقت محفظتك بالربح ؟؟؟

ارجو الاجابه بسرعه ؟؟؟؟

اجاوبك....انا اولا مو اقتصادى ...انا مهندس ...عملى هو اخذ الامور بالمنطق والتفكير وموازنة الامور
اتدرى ما يخسف بالسهم (اى سهم) ...نفسهم صغار المستثمرين عند الخوف
عندها يبدوا بالبيع مع عدم التفكير ومراجعة المختصين قبل القرار .....واللذى ياجج ذلك اناس متمرسة بذلك (بالتشكيك والتذمر وبث الاخبار الغير دقيقة) .....

بالنسبة لى انا عندى اقتناع قديم وقد ترددت منذ مدة....لكل هذا انتفى ذلك وتيقنت بعد ظهور الاخبار (والتى هى معروفة للكل )
انا قلت مرات ومرات ...الشركة كادارة فاشلة بسبب النزاعات وعدم صفاء النية
ولكن هذا لا يمنع الاستثمار بالاسهم والا لن تستطيع اخذ اى سهم اخر لوجود مشاكل مع الكل الا فيما ندر
امس انا دخلت على السهم بطريقة معينة وبمساعدت الباقى نجحنا برفع السهم ...الباقى هو مساعدتكم بعدم البيع الا اذا وجدت مؤشرات حقيقية لذلك
لو تلاحظ السوق فقط الكثير بسبب الخوف والهلع المسيطر على الناس وهذا يرجع لقلت الخبرة بالسوق
ما يحدث يتكرر دائما بالفترات تلك
خسف وقذف ثم صعود غير عقلانى .....
الاهلية لم تاخذ حقها بالصعود بسبب كثرة الضغط ومن اطراف عديدة
فليس من المناسب ان تنزل هكذا ....
واذا تريد الحق الاهلية لم تنزل كثير مثل باقى الاسهم مثل المخازن واسهم البدر والبحر وغيرهم
انا اتصلوا على ناس وقالوا "زين سمعنا كلامك وصبرنا على الاهلية والا كنا بخبر كان "
للرجوع الى مسنويات 270 فلس يحتاج السهم ثلاث ايام فقط ...وهو أمر بسيط ...
بيعت الاهلية العقاية سيعلن عنها بوقت قريب (90 مليون دينار) ...فلذلك السعر المتوقع للاربح هو 100 فلس
اذا هل يعقل ان اخرج من سهر سعرة الورقى 190 فلس واذا ضربت هذا ب 2.5 (متوسط معدل الربحية لاسهم السوق) واذهب الى سهم لم يصل الى ذلك فقط لاضارب
انا ذو عقلية مستثمرة ....وهو ما يعنى مستعد لانتظار التوزيعات التى اشتهرة بها الاهلية (وبشهادة الجميع)
وارجوا اننى جاوبك

vette

عضو نشط
اجاوبك....انا اولا مو اقتصادى ...انا مهندس ...عملى هو اخذ الامور بالمنطق والتفكير وموازنة الامور
اتدرى ما يخسف بالسهم (اى سهم) ...نفسهم صغار المستثمرين عند الخوف
عندها يبدوا بالبيع مع عدم التفكير ومراجعة المختصين قبل القرار .....واللذى ياجج ذلك اناس متمرسة بذلك (بالتشكيك والتذمر وبث الاخبار الغير دقيقة) .....

بالنسبة لى انا عندى اقتناع قديم وقد ترددت منذ مدة....لكل هذا انتفى ذلك وتيقنت بعد ظهور الاخبار (والتى هى معروفة للكل )
انا قلت مرات ومرات ...الشركة كادارة فاشلة بسبب النزاعات وعدم صفاء النية
ولكن هذا لا يمنع الاستثمار بالاسهم والا لن تستطيع اخذ اى سهم اخر لوجود مشاكل مع الكل الا فيما ندر
امس انا دخلت على السهم بطريقة معينة وبمساعدت الباقى نجحنا برفع السهم ...الباقى هو مساعدتكم بعدم البيع الا اذا وجدت مؤشرات حقيقية لذلك
لو تلاحظ السوق فقط الكثير بسبب الخوف والهلع المسيطر على الناس وهذا يرجع لقلت الخبرة بالسوق
ما يحدث يتكرر دائما بالفترات تلك
خسف وقذف ثم صعود غير عقلانى .....
الاهلية لم تاخذ حقها بالصعود بسبب كثرة الضغط ومن اطراف عديدة
فليس من المناسب ان تنزل هكذا ....
واذا تريد الحق الاهلية لم تنزل كثير مثل باقى الاسهم مثل المخازن واسهم البدر والبحر وغيرهم
انا اتصلوا على ناس وقالوا "زين سمعنا كلامك وصبرنا على الاهلية والا كنا بخبر كان "
للرجوع الى مسنويات 270 فلس يحتاج السهم ثلاث ايام فقط ...وهو أمر بسيط ...
بيعت الاهلية العقاية سيعلن عنها بوقت قريب (90 مليون دينار) ...فلذلك السعر المتوقع للاربح هو 100 فلس
اذا هل يعقل ان اخرج من سهر سعرة الورقى 190 فلس واذا ضربت هذا ب 2.5 (متوسط معدل الربحية لاسهم السوق) واذهب الى سهم لم يصل الى ذلك فقط لاضارب
انا ذو عقلية مستثمرة ....وهو ما يعنى مستعد لانتظار التوزيعات التى اشتهرة بها الاهلية (وبشهادة الجميع)
وارجوا اننى جاوبك

يعطيك العافية يالوحش ..
اخوى ماعتقد ان الارباح راح توصل ل100فلس لان الارباح المتوقعة من بيعة العقارية 40فلس
وهذا اعلان البورصة.
كما افادت الشركة الاهلية القابضة بانها قد تلقت عرضا جديدا تاكيدا للعرض ‏
السابق من السادة مركز ادارة السيولةالمالية فى مملكة البحرين بتاريخ17-07-07‏
لترتيب صفقة بيع نسبة 49% من الشركة الاهلية للمشاريع العقارية على سعر 325 ‏
فلس للسهم الواحد ،والتى سبق الاعلان عنها من خلال سوق الكويت للاوراق ‏
المالية بتاريخ 15-04-07،وقرر مجلس الادارة المضى قدما باجراء اللازم لاتمام انهاء الصفقة المذكورةوذلك من خلال قيام مركز ادارة السيولة المالية فى مملكة البحرين بطرح الكمية المذكورة وبالسعر المذكور على عملائهم ،ومن المتوقع ‏ الانتهاء من عملية الطرح خلال 30 يوم.‏
وافادت الشركة الاهلية القابضة كذلك ان حجم الصفقة المتوقع سيكون حوالى 90 ‏
مليون د.ك وان الربح المتوقع سيكون بحدود 31 مليون د.ك اى ما يعادل 40 فلس ‏
كويتى للسهم الواحد من اسهم الشركة الاهلية القابضة
.‏
وعليه سوف تعاد شركتىالاهلية القابضةوالخليجية الدولية للاستثمار(غلف انفست )‏
الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان

* مجرد راى فى ارتفاع للسهم وبعتقادى الى مستويات 350 الى نهاية السنة
وذا عندك معلومة او خبر بخصوص سعر السهم الى توزيع الارباح فيدنا جزاك الله خير.....

المناور

موقوف
الوحش ماتبت للحين

توقعت أرباح الربع الثالث 31فلس
وجاءت الأرباح 13فلس بفارق كبير مع توقعك

والآن تكرر نفس السيناريوا

100 فلس ترى صعبه مع إداره فاشله دائما تأتى نتائجها عكس التوقعات

UNIX

موقوف
شركة تعبانة!

عبدالسلام العوضي سرق أموال أخوته! و عين ولده اللي ما يعرف أ ب ت استثمار الرئيس للشركة! البنوك تطالب الشركة فلوس وايد و هدف عبد السلام يبوق من كل صوب و يترك الشركة المديونة للناس و للبنوك.

احذروا الشركة،، المفروض الفلاح يطلع الشركة من البورصة! لأن عليها مشاكل لن تنتهي الى أبد الاّبدين.

يا أخوان أنت أغنياء عن الشركة هذي! في البورصة مئات الشركات استثمروا بأي وحده غير هذي! حفاظاً على أموالكم و أموال أولادكم...

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام
ترى عدلوا الخبر الى ارباح غير محققة ...دير بالكم
الله يلعن الهندى الى يكتب بالبورصة .....علموا القراءة والكتابة

ممكن ذكر اعلان التعديل لو سمحت اخوي ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى