الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...4

الحالة
موضوع مغلق
طق طق طق اصحى ياناااااااااااااااااااااايم وحد الدايم

السوق وصل فوق الـ 13 نقطه وانت لا زلت نايم نومة اهل الكهف بس الفرق ان اهل الكهف ناموا 300 سنه وانت الظاهر بتحطم الرقم القياسي بالنومه على 265 ، 270

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم
نبي أخبار عن السهم ونبي تحليل فني 100%
شنو وضع السهم .. ؟
ادري بتقولون والله فاضي .. السهم مايفيده لا تحليل ولا اخبار ولا حتى ارباح

بس قلت اقط خيطي ويمكن الله يرزقني بخبر حلو

وحش السوق

موقوف
السلام عليكم
نبي أخبار عن السهم ونبي تحليل فني 100%
شنو وضع السهم .. ؟
ادري بتقولون والله فاضي .. السهم مايفيده لا تحليل ولا اخبار ولا حتى ارباح

بس قلت اقط خيطي ويمكن الله يرزقني بخبر حلو

السلام
نور عينى يا دولار .....حسب الشارتات .....المقاومة كالتالى -280 -310-340الدعم 265 -250-بعدين ماأدرى

وترى السهم الى الان لم يعطى اشارة خروج

دولار$

عضو نشط
مشكور أخوي المهندس : وحش السوق
بالنسبه لي .. انسى ابيع السهم .. وماني خايف من نزول السهم
وعندي ثقه ان السهم له وقت وراح يرتفع بأي لحظه وبالاخص بعد العيد
والرزق على الله

وحش السوق

موقوف
احتمال الارتداد من 265 فلس وارد جدا ارجوا الانتباة

السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
ياجماعه عندي اسفسار عن سعر السهم هل سعره الحالي جيد للشراء
265 فلس
او في احتمال ينزل سعره

Man On Fire

عضو نشط
سهم خسارة ..

المطبلين من كم شهر نفس الكلام ما يتعبون بكره وبكره صفقة ارباح خوش سعر فرصه لا يطوفكم

سهم كله مشاكل دخلنا على السهم بسبب الصفقة والبيعة وطلعت شبزي وكليناها وسكتنا

بس الصبر طال ويا هالعوضية ومطبلينهم المنتشرين في المنتديات

الله يعوضنا بخير بغير هالسهم

ابو سالم

عضو نشط
سهم خسارة ..

المطبلين من كم شهر نفس الكلام ما يتعبون بكره وبكره صفقة ارباح خوش سعر فرصه لا يطوفكم

سهم كله مشاكل دخلنا على السهم بسبب الصفقة والبيعة وطلعت شبزي وكليناها وسكتنا

بس الصبر طال ويا هالعوضية ومطبلينهم المنتشرين في المنتديات

الله يعوضنا بخير بغير هالسهم

أكثرت في الأونة الأخيرة كلمة مطبلين في المنتديات اخوي لاتلوم احد في سؤ اختيارك او خسارتك واذا انت تشتري على كلام ينكتب او كلمة تنقال تحمل الي يجيلك . في مثل يقول مثل الاطرش بزفة يعني معناها وين رايحة الناس رحت معاهم

clouds^walker

عضو نشط
احسنوا النيه

استغرب جدا من تحميل بعض المشاركين لمسؤليه تردى سعر السهم.....ناسين او متناسين سوء اداء السهم من اكثر من عامين والمشاكل العنيفه التى تعصف به

فاتقوا الله واحسنوا النيه[/list][/list]

Man On Fire

عضو نشط
أكثرت في الأونة الأخيرة كلمة مطبلين في المنتديات اخوي لاتلوم احد في سؤ اختيارك او خسارتك واذا انت تشتري على كلام ينكتب او كلمة تنقال تحمل الي يجيلك . في مثل يقول مثل الاطرش بزفة يعني معناها وين رايحة الناس رحت معاهم

عزيزي انا شريت على خبر الصفقه الوهمية وعين ما تشوف الا النزول المتواصل بعد تصريف المطبلين

في مثل يقول اللي على راسه بطحه يحسس عليها كلام لج يا جاره

ههههه

وحش السوق

موقوف
للمتابعة والانتباة

وحش السوق

موقوف

وحش السوق

موقوف
لا يكون انت اللي اخذت الكمية 930 الف سهم اللي قبل شوي والله منت هين

شدراك انا ....لا ...انا ما عندى الفلوس ....الفلوس عند العروس ....الخ

Bo_NaJeM

عضو نشط
بس بغيت اذكر
اخوانا
ضحية المخازن واخونا وحش السوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأفاضل أعضاء المنتدى

الحقيقة انني ترددت في كتابة هذا الموضوع ، نظرا لعدم الرغبة في تفسيرة بتفسيرات غير صحيحة ، ولكن وبعد ان استفحل الأمر وأصبح كالسرطان يسري في الجسد ، كان لزاما علينا التدخل ووضع حد قاطع لهذه المهزلة .

انا أعتذر بصراحة عن هذا الأسلوب الشديد ، ولكنه في النهاية سيجد الكثيرين الفائدة منه ، وهو كمن يبتر أحد أعضائه ليبقى الجسم حيا وسليما .

السؤال ما هو سبب كل هذا الوعيد والتهديد ، ولمن هو موجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأجابة هي :

كثرت في الآونه الأخيره قيام بعض الأعضاء هداهم الله بكتابة مواضيع هدفها الوحيد تضليل الأعضاء والقراء والتغرير بهم ، مستخدمين اساليبهم المحترفة بالتلاعب بالألفاظ ، واستخدام المصطلحات الفنية والتي توهم القارىء ، بأن هذا الكاتب من المحترفين في البورصة ومن النافذين عند اصحاب المحافظ المالية ، وان ما يكتبونه هو الصحيح من الأخبار والتحليلات .

والنتيجة جرف الكثير من اولئك المساكين ، والذي افضلهم حظا لا يملك ما يكفي لشراء وحدة أو وحدتين ، ويمكن بعد آخذ قرض ، ليحقق احلامه في دنيا الأسهم .
فتجده ينجرف جهلا منه وذلك يعود الي ظنه بأن هؤلاء معلوماتهم صحيحة وتوصياتهم صائبة ، وبعد ان يتبعهم يقع في الهاويه ، ثم .......... ضاعت فلوسه :(

لن أطيل في السرد ؛

كل عضو يقوم بعمل توصية شراء أو بيع لا يضع لها تحليلا منطقيا وسببا مقنعا سوف نقوم بإلغائها ، وإن اكتشفنا كذب تحليلاته فإننا سوف نوقف عضويته ، وكذلك من يقوم بوضع رسومات الشارت ويقوم بالشخبطه عليها ليوهمنا ان هذه دعم وهذه مقاومة وهي بعيده كل البعد عن الصحيح سيعامل بالمثل .

طبعا سيقول البعض انكم ستجعلون الناس تترك المنتدى وستطفشون الأعضاء ،

سنقول له ببساطه :

لأن نفقد 1000 عضو غير مفيد ونبقي عشرة أعضاء مفيدين ، خيرا من ان نترك الوضع على ماهو عليه ، وسنكون أفدنا المنتدى وأفدنا الأعضاء الباقين والقراء المتابعين ، ونحن في النهاية هدفنا النوع وليس الكم ، وبعض الأعضاء مشاركاته قليلة ولكنها سديدة وممتازة ، والبعض مشاركاتهم كثيرة ولكن للأسف ..........؟

الأخوة الأعضاء الكرام هذا الكلام ليس موجه للجميع بل هو موجه لفئة تعرف نفسها جيدا ، والمنتدى ولله الحمد فيه مجموعة حقيقة يقف لها الواحد بكل احترام وتقدير ، وذلك لأنهم لا يكتبون الا نصحا ولا ينقلون الا الصحيح .

فلهم منا كل الشكر والتقدير :)

اخي العزيز بو نجم المحترم

اول شي تقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك

انا مااوصي مثل مايوصي اخونا وحش السوق وكل ماتصير صفقة كبيره يطلع لنا ويقول للمتابعة ولما ينخفس السهم يختفي ، والحين صار له 4 شهور تقريبا واهو يوصي والسهم راح يطلع وقربت طلعته ويتكلم وكانه اهو يعرف خفايا كثيره ويعرف امور مانعرفها وبالتالي كثير من الاعضاء شروا السهم بناء على توصياته فا عتقد ان كلام اخونا المشرف الفهلوي ينطبق عليه

وحش السوق

موقوف
بس بغيت اذكر
اخوانا
ضحية المخازن واخونا وحش السوق

اخي العزيز بو نجم المحترم

اول شي تقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك

انا مااوصي مثل مايوصي اخونا وحش السوق وكل ماتصير صفقة كبيره يطلع لنا ويقول للمتابعة ولما ينخفس السهم يختفي ، والحين صار له 4 شهور تقريبا واهو يوصي والسهم راح يطلع وقربت طلعته ويتكلم وكانه اهو يعرف خفايا كثيره ويعرف امور مانعرفها وبالتالي كثير من الاعضاء شروا السهم بناء على توصياته فا عتقد ان كلام اخونا المشرف الفهلوي ينطبق عليه

احتمال الارتداد من 265 فلس وارد جدا ارجوا الانتباة

للمتابعة والانتباة

يامعود خل السهم بروحه ومالك شغل فيه ولاتقبس عليه

متأكد اخلية بروحة ....وأنت ترفعة ....حاضرين ...

لا يكون انت اللي اخذت الكمية 930 الف سهم اللي قبل شوي والله منت هين

شدراك انا ....لا ...انا ما عندى الفلوس ....الفلوس عند العروس ....الخ

ليش لأ للمتابعة يا وحش السوق

ارجوا متابعة وقراءت الدعوة والتنبية على الارتداد ....كانت يوم 10 -10 -2007
يعنى قبل ارتفاع اليوم بتاريخ 11-10-2007 ....فادعاء اخى العزيز "ضحية المخازن " غير صحيحة تماما ويراد بها باطل وارجوا ان يقر بذلك ....ومسامح مقدما ....
الله يسامح بعض الناس ....يهاجمون كل شئ مجتهد بهذا المنتدى او المنتديات الزميلة ....مما جعل الكثير من المحللين يهجرون المنتديات لعدم الدخول بمهاترات ونزاعات مع اناس لا يقدرون الجهد والوقت والسعى لاعطاء المعلومات .....والتى ثبت صحت معظمها ....وهنا اناشد المشرفين عمل ما يمليه علية واجبهم والتزامهم حيال هذا المنتدى ....قبل ان يصبح مهجورا وفارغا ومرتعا لللغو (والهذرة الماصخة ) .....
واخيرا : كيف كنت سبب خسارة الناس وقد بدأت اشهار التوصيات عندما كان سعر السهم 248 فلس ثم ركزت التوصيات عند 260 وبعدها 270 فلس ...وكانت قبل 9 اشهر .....وارتفع السهم 5 مرات الى 310 خلال تلك الفترة ....مع توزيعة محترمة جدا .....فاين الخسارة ....عموما ذكرت مرات ومرات ان السهم استثمارى ....واذا كانت فية مشكلة بفهم تلك الكلمة فارجوا مراجعت نفسة لدراسة اللغة العربية ...
ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى