الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...4

الحالة
موضوع مغلق

وحش السوق

موقوف
يعطيك العافية ربعك كلهم مدراء مايدور عندك رقيب ولا جندي :eek:

ترى تصير مقرود صج اذا اصبحت مشرف او مدير ....خاصة لمنتدى الستلايت ...تهديدات وصلت على الايميل من صالح كامل نفسة
عموما تركنا المنتدى من سنة 2003 ....وفلت السالفة ....بس الشباب موجودين على منتديات اخرى

q8q822

عضو نشط
شرايك

سؤال

منوو احسن الاهلية ولا مدار بالسعر الحالى

zarmat

عضو جديد
خيلي ممنون يا وهش البازار

الله لا يبارك في عبالسلام العوضي اللي وصلك لهل مرحله

حبيبي وهش البازار طقلك سفن اب ونام يمكن تهدى وترتاح

سهمى طاير

موقوف
رد

ترى تصير مقرود صج اذا اصبحت مشرف او مدير ....خاصة لمنتدى الستلايت ...تهديدات وصلت على الايميل من صالح كامل نفسة
عموما تركنا المنتدى من سنة 2003 ....وفلت السالفة ....بس الشباب موجودين على منتديات اخرى

والله اليوم كل ما شفت الاهليه ذكرتك

وضحكت لوووووووووووووول :):):d

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم
ودي أدخل صفحة الأهليه وأستفيد من المشاركات
للأسف ما أشوف أي مشاركه ايجابيه
بس نجرة وتطنز
نبي مشاركات الواحد يستفيد منها

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم
ودي أدخل صفحة الأهليه وأستفيد من المشاركات
للأسف ما أشوف أي مشاركه ايجابيه
بس نجرة وتطنز
نبي مشاركات الواحد يستفيد منها

المرء على دين خليله ، الشركة الأهلية كلها مشاكل عائلية لذا فأن صفحة الأهلية تأثرت بطريقة غير مباشرة ( صارت عدوى ) ،،، يالله كلها جم يوم ونقط السهم ونطلع ، مع العلم ان سهم الأهلية مظلوم بسبب سوء الادارة اللي عندهم ولكنه جيد من ناحية المضاربة وجيد جدا من ناحية الاستثمار.

دولار$

عضو نشط
المرء على دين خليله ، الشركة الأهلية كلها مشاكل عائلية لذا فأن صفحة الأهلية تأثرت بطريقة غير مباشرة ( صارت عدوى ) ،،، يالله كلها جم يوم ونقط السهم ونطلع ، مع العلم ان سهم الأهلية مظلوم بسبب سوء الادارة اللي عندهم ولكنه جيد من ناحية المضاربة وجيد جدا من ناحية الاستثمار.

الله يعوضك بسهم ثاني
بس من ناحيتي أنا .. ما راح أبيع
ومتفائل بالسهم أكثر من أي سهم ثاني
والرزق على الله .. والله يرزق الجميع

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الله يعوضك بسهم ثاني
بس من ناحيتي أنا .. ما راح أبيع
ومتفائل بالسهم أكثر من أي سهم ثاني
والرزق على الله .. والله يرزق الجميع

طال عمرك عزيزي أنا مو خسران والحمدلله ، بس أنا مضارب كل فترة ادش على سهم ، وان شاء الله يرزقك من حيث لا تحتسب ، موفق أخوي.;)

دولار$

عضو نشط
طال عمرك عزيزي أنا مو خسران والحمدلله ، بس أنا مضارب كل فترة ادش على سهم ، وان شاء الله يرزقك من حيث لا تحتسب ، موفق أخوي.;)

أجمعيـــــــــــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــــــــــارب

Hasbi Rabi

عضو نشط
يا جماعة بدنا تحليل للسهم للي عندو تحليل يفيدنا وجزاكم الله خير

وحش السوق

موقوف
يا جماعة بدنا تحليل للسهم للي عندو تحليل يفيدنا وجزاكم الله خير

ان شاء الله باكر الصبح اذا بدأ التداول 275 فلس يعنى اشارة الانطلاق

بو علي

عضو نشط
.

لن يتحرك السهم إلا بوجود أرباح مجزيه لاتقل عن 25 فلس

من الواضع أن السهم متروك ويستطيع صانع السوق (غلف انفست) أن

ياخذ المعروض كله لو كان يريد التجميع لا لعب على القليل بين ال265وال285

هناك شىء وراء هذا السهم ولا نعرف أين اتجاهه :cool:

سهمى طاير

موقوف
رد

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الموسوي طقت جبدي

ما صارت صبر على هالاهليه

تصدق لو مقولبين ورادين وايد احسن

على العموم حدي باكر لو ما سكرت على

275 بايع اشوف الله يعينكم على صبركم

اهي زينه وراح اييه اول ما تتحرك

ساموراي

عضو نشط
هذا شارت الأهليه الدايلي أعطى اشاره ضعيفه للشراء. راح يصعد عن قريب تارجت 290-300 بس اذا ما صعد خلال اسبوعين وسكر على 260 شكله السهم راح ينتكس والله اعلم هذه ليست دعوه للشراء أو البيع .

الملفات المرفقه:

الحجم: 104.3 KB   المشاهدات: 412

وحش السوق

موقوف

Bo_NaJeM

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأفاضل أعضاء المنتدى

الحقيقة انني ترددت في كتابة هذا الموضوع ، نظرا لعدم الرغبة في تفسيرة بتفسيرات غير صحيحة ، ولكن وبعد ان استفحل الأمر وأصبح كالسرطان يسري في الجسد ، كان لزاما علينا التدخل ووضع حد قاطع لهذه المهزلة .

انا أعتذر بصراحة عن هذا الأسلوب الشديد ، ولكنه في النهاية سيجد الكثيرين الفائدة منه ، وهو كمن يبتر أحد أعضائه ليبقى الجسم حيا وسليما .

السؤال ما هو سبب كل هذا الوعيد والتهديد ، ولمن هو موجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأجابة هي :

كثرت في الآونه الأخيره قيام بعض الأعضاء هداهم الله بكتابة مواضيع هدفها الوحيد تضليل الأعضاء والقراء والتغرير بهم ، مستخدمين اساليبهم المحترفة بالتلاعب بالألفاظ ، واستخدام المصطلحات الفنية والتي توهم القارىء ، بأن هذا الكاتب من المحترفين في البورصة ومن النافذين عند اصحاب المحافظ المالية ، وان ما يكتبونه هو الصحيح من الأخبار والتحليلات .

والنتيجة جرف الكثير من اولئك المساكين ، والذي افضلهم حظا لا يملك ما يكفي لشراء وحدة أو وحدتين ، ويمكن بعد آخذ قرض ، ليحقق احلامه في دنيا الأسهم .
فتجده ينجرف جهلا منه وذلك يعود الي ظنه بأن هؤلاء معلوماتهم صحيحة وتوصياتهم صائبة ، وبعد ان يتبعهم يقع في الهاويه ، ثم .......... ضاعت فلوسه :(

لن أطيل في السرد ؛

كل عضو يقوم بعمل توصية شراء أو بيع لا يضع لها تحليلا منطقيا وسببا مقنعا سوف نقوم بإلغائها ، وإن اكتشفنا كذب تحليلاته فإننا سوف نوقف عضويته ، وكذلك من يقوم بوضع رسومات الشارت ويقوم بالشخبطه عليها ليوهمنا ان هذه دعم وهذه مقاومة وهي بعيده كل البعد عن الصحيح سيعامل بالمثل .

طبعا سيقول البعض انكم ستجعلون الناس تترك المنتدى وستطفشون الأعضاء ،

سنقول له ببساطه :

لأن نفقد 1000 عضو غير مفيد ونبقي عشرة أعضاء مفيدين ، خيرا من ان نترك الوضع على ماهو عليه ، وسنكون أفدنا المنتدى وأفدنا الأعضاء الباقين والقراء المتابعين ، ونحن في النهاية هدفنا النوع وليس الكم ، وبعض الأعضاء مشاركاته قليلة ولكنها سديدة وممتازة ، والبعض مشاركاتهم كثيرة ولكن للأسف ..........؟

الأخوة الأعضاء الكرام هذا الكلام ليس موجه للجميع بل هو موجه لفئة تعرف نفسها جيدا ، والمنتدى ولله الحمد فيه مجموعة حقيقة يقف لها الواحد بكل احترام وتقدير ، وذلك لأنهم لا يكتبون الا نصحا ولا ينقلون الا الصحيح .

فلهم منا كل الشكر والتقدير :)

ارجوا من الاخوه الكرام التقيد بالكلام الذي نوه بها اخونا الفهلوي
ولكم كل التقدير والاحترام
وشكرا

بوضاحي

عضو جديد
صبحكم الله بالخير جميعا وتكفون السهم هذا يابلي الضغط والسكري ماادري متى بيصعد هالسهم ....... ماأقول إلي الله كريم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى