منتجعات الهدف 460 فلس

الحالة
موضوع مغلق

Sniper Stock

موقوف
اخوي استوك ماقصرت والله يبارك فيك ويسعد ايامك ولياليك امين
ونشكرك من اعماق اقلوبنا
والله يجزاك خير صدرك رحب لخوانك من ردك
وان دل على شئ فهو يدل على علو اخلاقك ومحبتك للخير لاخوانك
لكنا مستائين من هالنزول والخساره
واملنا بالله كبير ونتمي انه يوصل للهدف
ماقول الا الله يعينك علينا :p

جزاج الله كل خير..

life-enginer

عضو نشط
جزاج الله كل خير..

أستاذي سنابير والله لك كل تقدير واحترام بس عندي سؤال سمت عن ارباح البحر لكن المنتجعات بالتحديد 40 فلس يمكن يكون غير محقق وهذي الطامه فشنو رايك وهذا ما سوف يكون له انعكاس واضح للسهم يا أو يا

smart master

عضو نشط
اخواني و اخواتي اعضاء المنتدى من ملاك البحر ...... مساكم الله بالخير وعسى الله يعوض علينا جميعا ويديم علينا نعمته .احب انقل وجهة نظر باللي حاصل باسهم البحر.اسهم البحر ارتفعت كلها عن اسعارها اللي كانت في اقفالات الربع الثاني ووصلت الى ارقام مغرية لجني الارباح فعلى سبيل المثال ايفا كانت 890 ووصلت لغاية 1180........ دولية م ا196ووصلت 380.............. جيزان 194ووصلت 495 منتجعات 198 ووصلت310 . البحر حول خساير 2006 الى ارباح قوية في الربع الثاني منها محقق وغير محقق (الغير محقق بالنسبة للبحر هو الفارق بين اسعار الاسهم عند الاقفالات)لذا كان هناك اطمئنان من ان اسهم البحر سترتفع اكثر (وهي سترتفع اكثر ان شاءالله)عندها بدأت محافظ البحر بجني ارباحها على سبيل المثال ايفامن 1180-1100 .......دولية 380-340....جيزان 495-435 وذلك في بداية شهر 9
وبما ان الاجل كان كبير على اسهم البحر فقد كان مغري جدا لذا كان استغلال خبر انه ممكن ان يرفض الدمج للحصول اسهم الاجل فكان نزول جميع اسهم البحر مع ان الدمج يخص جيزان فقط

الزبدة انه البحر زادت ارباحةفي الربع الثالث سواء المحقق والغيرالمحقق وزادت السيولةعنده و قاعد يلم اسهمه مرة ثانية باسعار رخيصة وراح يرفعها اعلى من الاسعار اللي وصل لها في فترة اقصر والله اعلم:)

أبو فلسين

عضو نشط
وجهة نظر ممتازه :)

المتجرد

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بو فواز...اتمنى من الله العلي القدير ان لا تقع في حفرة الظلم والبهتان كما وقع فيها اخونا المتجرد..واتهمني بالتكة واستدل بقيمة السهم 300 فلس علما مشاركتي وتوصيتي للسهم كانت بسعر 260 ..وبيننا وبين الحقيقه التاريخ ...وشوف تاريخ توصيتي وقيمة السهم في وقت اليوم اللي وصيت عليه..وعندما قلت النزول تكه كانت 255 ..والتكة نزول او صعود 5 فلوس...واول مشاركته في توصيتي..قذق واتهام باطل بقوله ..للأخوان هل نزول السهم 50 فلس ..تعتبر تكه ..وكان المقصد بكلامه يشكك الاخوان بمصداقيتي..ولا حول ولا قوة الا بالله..

اتمنى من الاخ الكريم المتجرد او حضرتك اخي بو فواز تشيك على التاريخ.

واخي الكبير المتجرد يعلم الله اني مو شايل بقلبي عليك وانا انام قرير العين لأن وانا قاعد اكتب للرد عليك الابتسامة من الاذن للأذن..لسبب واحد وهو على طريقة سؤال اذا تحققت التوصية..ووصل السهم للقيمة التي ذكرتها ماهو ردك لي..اعتذار ؟؟ او ... عدم الرد في الصفحه.....ألخ

عموما ان كان ماخذ بخاطرك علي..منك السموحه ..او الاخوان اللي شاريين السهم وانصدمو بالنزول.اقول لكم السموحه مؤقته..والوعد بأذن الله الايام الجايه

واقول للأخوان ابشروو بالخير اول قطف الثمار الارباح 40 فلس للربع الثالث الف مبرووك..

التاريخ الي بديت أهاجم فيه المطبلين بهالصفحة لو سامعين الكلام جان وفروا علي الأقل أكثر من 60 فلس بعمل بمبدأ وقف الخسارة

ثانيا ياتري هل الي الآن تنام قرير العين خصوصا الي كانوا شارين آجل علي توصيتك ، وخصوصا أنك مازلت متمسك بالتوصية ( مع العلم لو يتعلق السهم من باجر لغاية نهاية رمضان ماراح يشوف السعر الي حطيته )

وهل الوعد بالأيام الجاية يعني بعد العيد مثلا ؟؟ وهل مازلت مصمم علي 460 ؟؟ وخصوصا ان الآجل كل يوم قاعد يفصخ ناس وتتبخر فلوسهم ؟؟
هل مازلت تنام قرير العين ؟؟

ثالثا من المطلوب منه علي الآن الأعتذار لأخوانه الي عشمهم برقم أهوا مو قده أو الي نبهم ان السهم في حالة نزول ؟؟؟
هل لديك الشجاعة لتعتذر علي الأقل من الي سمعوا كلامك وما باعوا علي أساس توصيتك ،
هل بعد ما تتفسخ الأسهم علينا ، وبعدها بشهر وشهرين نشوف 460 مطلوب الأعتذار منا ؟؟

رابعا بشرتنا بأن الأرباح 40 فلس ، هل متاكد من هالأرباح مثل ما كنت متأكد من الوصول لسعر 460 فلس قبل العيد

لا يكون بس كنت قاصد 160 قبل العيد وغلطت وحطيت 460

أتمني قبل لا تحطون توصية ثاني مرة تفكرون تحطون خطة أ
و خطة باء
و خطه تاء في حالة عدم تحقق التوصية ، وعدم الأستمرار بالعناد والعنجهية علي حساب صغار المستثمرين ومدي تأثير تسريب نفس هذه الأشاعات
بدون وجود خط عودة ...
وخط العودة هو خط أحمر بان يكون هناك وقف الخسارة في حال عدم تحقق التوصية للوصول الي الأهداف المرجوة منها .

أتمني أن أشوف أعتذار علي الأقل ، قبل لا تنام قرير العين

أخوك المتجرد
صدقني المقصود بالكلام الي فوق مصلحتك قبل مصلحتي
ولا هو تصيد عليك أو هجوم ، بل عكس أعتبره درس تتعلم منه

ابو سالم

عضو نشط
التاريخ الي بديت أهاجم فيه المطبلين بهالصفحة لو سامعين الكلام جان وفروا علي الأقل أكثر من 60 فلس بعمل بمبدأ وقف الخسارة

ثانيا ياتري هل الي الآن تنام قرير العين خصوصا الي كانوا شارين آجل علي توصيتك ، وخصوصا أنك مازلت متمسك بالتوصية ( مع العلم لو يتعلق السهم من باجر لغاية نهاية رمضان ماراح يشوف السعر الي حطيته )

وهل الوعد بالأيام الجاية يعني بعد العيد مثلا ؟؟ وهل مازلت مصمم علي 460 ؟؟ وخصوصا ان الآجل كل يوم قاعد يفصخ ناس وتتبخر فلوسهم ؟؟
هل مازلت تنام قرير العين ؟؟

ثالثا من المطلوب منه علي الآن الأعتذار لأخوانه الي عشمهم برقم أهوا مو قده أو الي نبهم ان السهم في حالة نزول ؟؟؟
هل لديك الشجاعة لتعتذر علي الأقل من الي سمعوا كلامك وما باعوا علي أساس توصيتك ،
هل بعد ما تتفسخ الأسهم علينا ، وبعدها بشهر وشهرين نشوف 460 مطلوب الأعتذار منا ؟؟

رابعا بشرتنا بأن الأرباح 40 فلس ، هل متاكد من هالأرباح مثل ما كنت متأكد من الوصول لسعر 460 فلس قبل العيد

لا يكون بس كنت قاصد 160 قبل العيد وغلطت وحطيت 460

أتمني قبل لا تحطون توصية ثاني مرة تفكرون تحطون خطة أ
و خطة باء
و خطه تاء في حالة عدم تحقق التوصية ، وعدم الأستمرار بالعناد والعنجهية علي حساب صغار المستثمرين ومدي تأثير تسريب نفس هذه الأشاعات
بدون وجود خط عودة ...
وخط العودة هو خط أحمر بان يكون هناك وقف الخسارة في حال عدم تحقق التوصية للوصول الي الأهداف المرجوة منها .

أتمني أن أشوف أعتذار علي الأقل ، قبل لا تنام قرير العين

أخوك المتجرد
صدقني المقصود بالكلام الي فوق مصلحتك قبل مصلحتي
ولا هو تصيد عليك أو هجوم ، بل عكس أعتبره درس تتعلم منه

اخوي المتجرد الي صار صار وماينفع اللوم خلها على الله
في مثل يقول ( الحكي في الفايت نقصان ) الي راح راح

المتجرد

عضو نشط
اخوي المتجرد الي صار صار وماينفع اللوم خلها على الله
في مثل يقول ( الحكي في الفايت نقصان ) الي راح راح

صدقني أخوي بوسالم ما قاعد ألوم أحد ، بس حبيت أشوي أنشف الكلام
عشان ، يعتبرون ويصير لهم درس . ولا يكابرون ....

مستريح البال

عضو نشط
عمرى ما دشيت على اسهم البحر بحياتى لانه حيل مو ثقه

واحمد ربى ما دخلت سهم ونزل بشوف هالمره بدخل على السهم الاحد او الاثنين واللى فيها فيها ههههههههههههه يا اقبس عليكم يا اكون فال طيب لكم.

اشوى مانى قبسه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Sniper Stock

موقوف
مستريح البال :)

FOREVER

عضو نشط
مبروكين علي التعليقه وان شاء الله يكون الارتداد من هذا السعر
وبعد اعلان الارباح باذن الله راح تشوفون الخير
وعلي فكره ترى انا معاكم :)

Sniper Stock

موقوف
بعد اعلان الارباح راح يوصل الهدف المنشود...

والارباح 40 فلس على الكلام اللي وصلني..وان شاء الله تتحقق التوصية .

اما الاخوة اللي عندهم طاقة غير طبيعيه..في الردود والتهجم اقول لكم جزاكم الله كل خير..

وهذا شئ طبيعي تحصل عند نزول السهم والشماته كثيرون..بس ياريت تذكرون المفيد وتتركون عنكم الكلام اللي لا يسمن ولا يغني من جوع.

موفقين على التعليقه..وان شاء الله منها للأعلى

FOREVER

عضو نشط
بعد اعلان الارباح راح يوصل الهدف المنشود...

والارباح 40 فلس على الكلام اللي وصلني..وان شاء الله تتحقق التوصية .

اما الاخوة اللي عندهم طاقة غير طبيعيه..في الردود والتهجم اقول لكم جزاكم الله كل خير..

وهذا شئ طبيعي تحصل عند نزول السهم والشماته كثيرون..بس ياريت تذكرون المفيد وتتركون عنكم الكلام اللي لا يسمن ولا يغني من جوع.

موفقين على التعليقه..وان شاء الله منها للأعلى

الله يعينك علي العالم بس تحمل

المهم لا تقول الهدف 460 لا يرد السهم :D

Sniper Stock

موقوف
الله يعينك علي العالم بس تحمل

المهم لا تقول الهدف 460 لا يرد السهم :D

عشان جذيه ماذكرت الهدف..ومخليها على الله بس متى ماقلت بعت...بيعووو :)

FOREVER

عضو نشط
عشان جذيه ماذكرت الهدف..ومخليها على الله بس متى ماقلت بعت...بيعووو :)

عاد تدري انا شاري السهم قبلك علي 270 بس راح ابيع معاك ولا تدري خلني ابيع قبلك ولا ترى بقول حق الناس انك تبي تصرف علينا اسهمك :p

موفق وجزاك الله خير علي كل حال اهم شي ان قصدك تفيد الناس ونيتك صافيه

almaymoni2007

عضو نشط
الله يوفقنا ويوفق الجميع

Sniper Stock

موقوف
عاد تدري انا شاري السهم قبلك علي 270 بس راح ابيع معاك ولا تدري خلني ابيع قبلك ولا ترى بقول حق الناس انك تبي تصرف علينا اسهمك :p

موفق وجزاك الله خير علي كل حال اهم شي ان قصدك تفيد الناس ونيتك صافيه

اسكت لأحد يشووفك..الناس شاريه على 300 فلس...ويلوموني وانا موصي على 265 فلس...ويقولون توصيتك وقت التصريف..ان شاء الله يخيب ظنهم..على العموم الله يوفقك اللي شرى على 300 وان شاء الله يشوووفها دبل بأذن الله <------- تمني مو توصية.

بو سيف بس انت ركز

أبو فلسين

عضو نشط
ودى ابرد بس مشتغله فينى :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى