منتجعات الهدف 460 فلس

الحالة
موضوع مغلق

الاصمعي

عضو نشط
يا جماعه خلو املكم بالله كبير ولاتلومون اخونا سنايبر علي التوصيه

واذكروا توصياته السابقه علي جيزان 0

وبنفس الوقت تذكروا ان البحر لما نوي علي السهم رفعه من 110 فلس

الي 300 فلس 0 مع ان اكثر واحد متفائل ما كان يتوقع انه يوصل هالسعر

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم..

احب اقول للأخوان انا اتقبل منكم كل مشاركاتكم..وصدقوني في الليله المباركة هذه والوقت هذا قبل صلاة الفجر ويعلم الله اني متحسر على خسارتكم اكثر ما انا خسران بهالسهم.

بس احب اقولكم اغلب الشركات اللي عليها توصية وخاصة بقروب البحر..نازله حد ادنى اسباب كثيرة ..منها عدم الوضوح والشفافيه من قبل ادارة السوق. وانا اجزم بالله ان مايختلف اثنين بان السوق..غير منصف بتصريح يريحنا كملاك في مجموعة البحر وخاصة جيزان وسالفة الدمج...ومن سببها..سحبت الشركات الاخرى بالحد الادنى.

ومنتجعات لها ارباح 40 فلس يا اخوان الربع الثالث..

واخونا الفهلوي والمحللين الاخرين تفضلوا مشكورين وبيض الله وجيهم على مجهودهم ساندوني ببداية التوصية..واكدوو ان السهم لها اهداف تطيب الخواطر.

والتوصية اللي وصلتني ان الهدف 460 فلس واهوا نفس الشخص اللي وصاني على جيزان لما وصيته بسعر 190 وكان بداية شهر 7 والهدف المذكور 450 فلس بنصف شهر اغسطس 8... وتحقق الهدف..

وان شاء الله واملي بالله ثم بصاحبي جبير ..

وانا مالومكم ولازلت محتفظ بالسهم والله يكون بعونا..وبعونكم

وانا شريت قبل لا احط التوصية...

واللهم على ما اقول شهيد..

حضيرم

موقوف
السلام عليكم..

احب اقول للأخوان انا اتقبل منكم كل مشاركاتكم..وصدقوني في الليله المباركة هذه والوقت هذا قبل صلاة الفجر ويعلم الله اني متحسر على خسارتكم اكثر ما انا خسران بهالسهم.

بس احب اقولكم اغلب الشركات اللي عليها توصية وخاصة بقروب البحر..نازله حد ادنى اسباب كثيرة ..منها عدم الوضوح والشفافيه من قبل ادارة السوق. وانا اجزم بالله ان مايختلف اثنين بان السوق..غير منصف بتصريح يريحنا كملاك في مجموعة البحر وخاصة جيزان وسالفة الدمج...ومن سببها..سحبت الشركات الاخرى بالحد الادنى.

واخونا الفهلوي والمحللين الاخرين تفضلوا مشكورين وبيض الله وجيهم على مجهودهم ساندوني ببداية التوصية..واكدوو ان السهم لها اهداف تطيب الخواطر.

والتوصية اللي وصلتني ان الهدف 460 فلس واهوا نفس الشخص اللي وصاني على جيزان لما وصيته بسعر 190 وكان بداية شهر 7 والهدف المذكور 450 فلس بنصف شهر اغسطس 8... وتحقق الهدف..

وان شاء الله واملي بالله ثم بصاحبي جبير ..

وانا مالومكم ولازلت محتفظ بالسهم والله يكون بعونا..وبعونكم

وانا شريت قبل لا احط التوصية...

واللهم على ما اقول شهيد..
مصدق خوي والله يلوم الي يلومك انت مالك ذنب ها\ذ خبر مفاجى وخبر السلبي يقتل التحليل وتوصيه وان شاع الله راح ترد المياء الى مجاريها

Sniper Stock

موقوف
تدري شنو غلطتك يا اخ سنايبر توقيت التوصية يعني انت وصيت على 260 فلس واهي كانت وقت التصريف ما اختلف معاك انة فية صعدة ولاكن الي يبي يوصي يوصي في الوقت الحالي علشان يكون ربحة زين مويشتري من فوق ولما يشوفة نازل يتخسبق ويبيع اول ما يرتفع وبخسارة
من الاخر صاحبك العزيز عليك ليش ما قالك انطر اشوي وتدش علية بسعرة الحالي ! !

كلامك على العين والراس...بس ممكن اسألك سؤال وتجاوبني؟؟

انت شدراك انه تصريف ؟؟؟

ليش ماقلت استغلال سالفة دمج جيزان مع الكويت القابضه .واشاعة الرفض من قبل ادارة السوق والمحافظ استغلوا هالخبر للتجميع ؟

ومنتجعات..لها ارباح 40 فلس بالربع الثالث....شلون يصرفون ؟

على العموم ان شاء الله مايكون مثل ماذكرت..ويكون تجميع وان شاء الله نشووفه فوووووووق الهدف بعد.

سايق الخير74

عضو نشط
بارك الله فيك سنايبر وان شاء الله ان نيتك صافيه وصارت ظروف خارجه عن الاراده ونزلت القروب عموما...صاحبك شقول عن جيزان؟هل نفس الخبر اللي عندي انه فيها خوش صعده ان شاء الله ولا في كلام ثاني؟

Sniper Stock

موقوف
بارك الله فيك سنايبر وان شاء الله ان نيتك صافيه وصارت ظروف خارجه عن الاراده ونزلت القروب عموما...صاحبك شقول عن جيزان؟هل نفس الخبر اللي عندي انه فيها خوش صعده ان شاء الله ولا في كلام ثاني؟

وفيك طال عمرك...يوم الثلاثاء ليلة الاربعاء..سألت صاحبي وكان عندنا

السهم محتفظ فيه ؟ قالي نعم قلت سبب النزول.. وكان جوابه مثل ماذكرت...تجميع واستغلال الاشكال اللي صار على جيزان .

اخوي حضيرم صدقت الخبر السلبي ( الاشاعه) يقتل..التوصية والتحليل

لأن اللي نشووفه بتداول منتجعات تخالف التحليل والتوصية..وهذا ابلغ واشد على الملاك..وهذه لعبتهم شكثر ناس قطووو اسهمهم..وهذا اللي يبوونه.

law

موقوف
ولا يهمك....

السلام عليكم..

_-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------________________________________________________________________________
يسلم راسك يا الحبيب ,أنت اردت الافادة وهناك من استفاد..........
وهناك من سيستفيد, وتوصيتك ستتحق باذن الله خلال الربع الاخير وكيفية
الوصول للاهداف تختلف وتتغير ولكن الهدف مازال..........
السهم له اهداف تطيب الخواطر.

]

الاصمعي

عضو نشط
وفيك طال عمرك...يوم الثلاثاء ليلة الاربعاء..سألت صاحبي وكان عندنا

السهم محتفظ فيه ؟ قالي نعم قلت سبب النزول.. وكان جوابه مثل ماذكرت...تجميع واستغلال الاشكال اللي صار على جيزان .

اخوي حضيرم صدقت الخبر السلبي ( الاشاعه) يقتل..التوصية والتحليل

لأن اللي نشووفه بتداول منتجعات تخالف التحليل والتوصية..وهذا ابلغ واشد على الملاك..وهذه لعبتهم شكثر ناس قطووو اسهمهم..وهذا اللي يبوونه.

ياخوي لا تشيل ببالك ونطلب من الله عز وجل انه يشافيك من مرضك

ويلبسك ثوب العافيه والصحه في هذا الشهر الفضيل 0

وانا من الناس شريت كميه من المنتجعات ولاني نادم لان هذا سوق ومثل

ما نزل السهم نتيجه للامور اللي حصلت والغير متوقعه ان شاء الله يتعدل

ويرتفع والكل يعوض خسايره 0

وبالنسبه لي تراك بريء الذمه ان شاء الله ليوم الدين لان عندي قناعه انك

صاحب نيه سليمه وحبيت الخير لنا 0

NewYork Broker

عضو نشط
الإحتمال الأكبرحسب ما وصلي من معلومات انه لجنة السوق راح تجتمع بالعطلة و يتخذون قرار بخصوص الدمج و المرجح عدم الموافقة.
عدم الموافقة ما يعني انهيار السهم و لا توقيف الشركة لأن اللي قاعد يبيع صراحة البحر نفسه لتقليل الأرباح الغير تشغيلية و من ثم تحويلها لتشغيلية عن طريق جني الأرباح، فالبحر حسب توقعي متعمد النزول لتفصيخ الأجل و استرداد السهم بسعر بخس.
على العموم نتمنى صدور قرار من ادارة السوق سواء بالرفض او القبول و عدم ترك الناس هايمة على ويها

law

موقوف
الله كريم

وشاللي قاعد يصير السهم انهار
رجااااااااااااااااء معاد نبي توصيات بعد اليوم
المشكله احس اني انا سبب انهيار السهم مادش سهم الا ونهار ويتخسبق
اخ ستوك مثل ماجبت لنا هالتوصيه التعبانه جب لنا خبر السهم شنو سالفته ؟؟؟؟ !!! ولا هذي ماتقدر عليها

هناك خبر سلبي جدا أثر على جميع المجموعة والاخ اراد الافادة للجميع
وانشاء الله تستفيدين من توصيته هذه بالذات بس استهدي بالله..........
فالاغلب كانت التوصية واصلتهم من عدة مصادر..............

Sniper Stock

موقوف
ياخوي لا تشيل ببالك ونطلب من الله عز وجل انه يشافيك من مرضك

ويلبسك ثوب العافيه والصحه في هذا الشهر الفضيل 0

وانا من الناس شريت كميه من المنتجعات ولاني نادم لان هذا سوق ومثل

ما نزل السهم نتيجه للامور اللي حصلت والغير متوقعه ان شاء الله يتعدل

ويرتفع والكل يعوض خسايره 0

وبالنسبه لي تراك بريء الذمه ان شاء الله ليوم الدين لان عندي قناعه انك

صاحب نيه سليمه وحبيت الخير لنا 0

جزاك الله خير .اخوي الاصمعي مهمها صار مانلوم الاخوه

مستريح البال

عضو نشط
عمرى ما دشيت على اسهم البحر بحياتى لانه حيل مو ثقه

واحمد ربى ما دخلت سهم ونزل بشوف هالمره بدخل على السهم الاحد او الاثنين واللى فيها فيها ههههههههههههه يا اقبس عليكم يا اكون فال طيب لكم.

mutadawil_22

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني يعلم الله اني ماعرف الاخ سنايبر

الرجال ماله ذنب ولا كان في اي واحد يتوقع هالنزول القوي

والسبب الخبر السلبي على السهم

حتى التحليل كان يقول ان السهم صاعد

واعتقد ان الاخ سنايبر كان القصد من توصيته هي الفايده لاخوانه اللي

بالمنتدى....

ولو كان مسوي هالحركه متعمد او يعلم بالنزول

كان مالقيتوه يكتب معاكم وترك المنتدى من بداية النزول

بس الاخ سنايبر قاعد يكتب وقاعد يرد عليكم ويبرر موقفه

وانا اجزم انه مافي احد كان يعرف بالنزول الحاد هذا

فاتمنى انكم ماتلومون اخونا سنايبر

ابو سالم

عضو نشط
7948c35cbd.bmp
كلامك على العين والراس...بس ممكن اسألك سؤال وتجاوبني؟؟

انت شدراك انه تصريف ؟؟؟

ليش ماقلت استغلال سالفة دمج جيزان مع الكويت القابضه .واشاعة الرفض من قبل ادارة السوق والمحافظ استغلوا هالخبر للتجميع ؟

ومنتجعات..لها ارباح 40 فلس بالربع الثالث....شلون يصرفون ؟

على العموم ان شاء الله مايكون مثل ماذكرت..ويكون تجميع وان شاء الله نشووفه فوووووووق الهدف بعد.

Sniper Stock

موقوف
والله يابو سالم ما اشوفها تصريف....

وياريت احد الاخوان يشووووووووووف هل هذا تصريف ؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين اخوي بو سالم ماتلاحظ انك تناقض نفسك شلوون يصرف وبعدين يلم ؟؟؟

انا اللي اخبره التصريف..مايعقبه لم .. بنفس الشهر التصريف اشاعه تكون ان فيه ارباح.. ألخ ويبدأ التصريف بس تصريف وبعد اسوبع يلم....خووش تحليل اذا انا غلطان وضح لي اكثر

اللي اشووفه ضغط عشان يلم....ولا انا غلطان ؟

على العموم ايام ونشووف الارباح واتمنى اخوي بو سالم...من تسمع الارباح ..ابي مشاركتك هل يعقل تصريف...

اصلا محد يقدر يقووول تصريف الا بعد مايكتشووف ان الشركة عندها خساير ..او اشاعه كانت سبب الصعود عشان التصريف ومتى هالحجي ...بعد فترة من الزمن مو بنفس الشهر..

على العموم اشووفكم على خير ...

Shima

عضو نشط
صـــــــــبـــــاح الـــــخـــــيــــر

جزاك الله خير .اخوي الاصمعي مهمها صار مانلوم الاخوه

اخوي استوك ماقصرت والله يبارك فيك ويسعد ايامك ولياليك امين
ونشكرك من اعماق اقلوبنا
والله يجزاك خير صدرك رحب لخوانك من ردك
وان دل على شئ فهو يدل على علو اخلاقك ومحبتك للخير لاخوانك
لكنا مستائين من هالنزول والخساره
واملنا بالله كبير ونتمي انه يوصل للهدف
ماقول الا الله يعينك علينا :p

ابو سالم

عضو نشط
ولما يضغط على السهم شلون يضغط علية بصبعة يضغط ولا يرفع السهم وبعدين يصرف عليكم بسعر عالي ومن ثم يرد يشتري منك بسعر اقل انت لو قاري مشاركتي عدل كان عرفت ان شنو الي بوصلة هذي حركات البحر من زمان يرفع السهم ويرد يخسف فية ويرد مرة يرفعة انا الي حبيت اوصلة لك ان وقت التوصية كان غلط مو التوصية وبعدين الي يبي يربح مع البحر يمشي معاة من البداية ويربح تدخل بنص الطريق مايضمن تجي باخر مشوارة تروح وطي سهم ارتد من 110 فلوس وانت توصيتك على 260 فلس اظنك وصيت باخر مشوارة

أبو فلسين

عضو نشط
حتى لو علق يوم الاحد الي انتو متفائلين فية ماراح يترقع 230 فلس

ماكو مشكله اخوى العود ابو سالم ابدلها بدوليه م ا عشان اتعلق 25 راسك سالم يا أب سالم :cool:

law

موقوف
اسلم

ولما يضغط على السهم شلون يضغط علية بصبعة يضغط ولا يرفع السهم وبعدين يصرف عليكم بسعر عالي ومن ثم يرد يشتري منك بسعر اقل انت لو قاري مشاركتي عدل كان عرفت ان شنو الي بوصلة هذي حركات البحر من زمان يرفع السهم ويرد يخسف فية ويرد مرة يرفعة انا الي حبيت اوصلة لك ان وقت التوصية كان غلط مو التوصية وبعدين الي يبي يربح مع البحر يمشي معاة من البداية ويربح تدخل بنص الطريق مايضمن تجي باخر مشوارة تروح وطي سهم ارتد من 110 فلوس وانت توصيتك على 260 فلس اظنك وصيت باخر مشوارة

بو سالم هو نقل توصية والموصي لم يشرح له طريق الوصول الى الهدف
بالتفصيل , والموصي له مصداقية في جيزان ........
والضغط والتصريف واللم هذه الامور تحدث على كل المراحل السعرية
وتكون نتيجتها غالبا مجهولة في حينه...........
واذكر ان المنتجعات من 110 تعدت 200 قبل الا خريات ثم نزلت وصعدن
ثم انطلقت الى 305 وعدن جميعا ركضا ...............
يعني القصد التوصية بالهشكل لاتكثر اللوم ولا انا لايمك يالحبيب.................

الحالة
موضوع مغلق
أعلى