شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

nawaf454

عضو نشط
السلام
الجواب هو نعم احتمال يرتد الى 114 فلس كتصحيح (الا اذا دخلت المحافظ مرة اخرى بكميات كبيرة)
ارجوا الحذر

لو سمحت نبى تعليق اشرايك الحين بالسهم الشراء وهدف البيع

zooz

عضو نشط

بيل غيتس

عضو نشط
اسمحلى اخوى بوجاسم السهم من اسبوع وهو معطى اشاره شراء

من اسعار 112 الى 114

ولم يعطى حتى الان اشاره بيع

ولا تغرك العروض الضخمه كلها لهم

مو من المعقول ان يجابل السهم لفتره ويجمع عشان 4 فلوس:

ما قلنالك العروض اغلبها لهم :d

بن تركي

عضو نشط
مبروك للملاك هالصعود والتداول القوي وارباح الشركة للنصف الثاني ممتازة مقارنه بسعر السهم السوقي والأهم انه القيمة الدفترية للسهم الحين هي 121 فلس وعلشان جذي انا اليوم شريت على 120 فلس وبالنسبة للسهم ما اظن انه راح يمشي معاه تحليل او نظام دعم ومقاومة لأن السهم راح يصعد يأسس على اسعار جديدة غير الإسعار اللي قاعدين تشوفونها اتوقع الأحد الجاي حد اعلى انشاءالله من خلال التداول القوي اللي شفناه اليوم وواضح دخول المحافظ على السهم نتمنا لكم ولنا التوفيق والسداد

ياسر الروقي

عضو نشط
السهم من فرص السووق مقارنه مع ارباحه
لكن ما يخيفني هو ان الارباح 7 مليون منها غير محققه
والسوق مرتفع بالاصل والسهم ما واكب الصعود
مع هذا انا افضل الدخول بعد اعلان الربع الثالث
لاني اعتبر ان اللي ما جمع معاهم على 110
راحت عليه فرصة المضاربه الان بالسهم خصوصآ
ان السهم اليوم اغلق على 126
الا اذا جنى ربحه ورجع الى المربع الاول 112 هنا راح يكون الدخول بقوه
والتمسك الى نهاية العام

وانفجر البركااااااااااااااااااااااااااااااان موفقيييييييييييييييييييييييييييييييييييين ومنها للاعلي
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

NaaaaR

عضو نشط
ياجماعه وين بورصه الجمبزه ماشوفه يكتب والله اني فرحت له يوم ارتفع السهم الله يوفق ملاكه

الظاهر انت كنت مقبس بالصفحه لما غطيت عنها شوي راح السهم يامعود خلاص لاتكتب عن الصفوه لا يرد اطيح :) اضحك وياك مبروكين ومنها للاعلى ايها الصامدين

FOREVER

عضو نشط
اخواني انا ما احب هذي الشركه ولكن شخص قالي ان عضو مجلس اداره في الصفوه قاله راح ترتفع الي 120 فلس اخر الشهر وبعد تقريبا 5 شهور الي 150

والله اعلم

التوصيه بمحلها والله يوفق الملاك وان شاء الله تكمل الارتفاع

سلفادور

عضو نشط
انا بالنسبة لي راح ابيع 134 يوم الاثنين بأذن الله الموفق

المعوشرجي79

عضو نشط
وانفجر البركااااااااااااااااااااااااااااااان موفقيييييييييييييييييييييييييييييييييييين ومنها للاعلي
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

اي اللحين نقدر نقول عن البيض تحول بركان وانفجر الف مبروك :)

قاروه

بوعبدالعزيز

المعوشرجي79

عضو نشط
السلام عليكم

أنصح اخواننا بالبيع على 118 واذا ربحان بيع على 116

السهم مؤشراته تخوف، فمؤشر القوة النسبية تجاور خط ال 70 ووصل تحديدا عند 73، وهي تقريبا على قمة وصل له هذا المؤشر من سنة.

وكذلك مؤشر الاستكوتاستك وصل عند خط 88.88

ومؤشر التميت بدأ بالإنكسار.

وكذلك الحال بالنسبة لمؤشر ال Momentum

وكذلك الحال ايضا بالنسبة لمؤشر MFI

ومؤشر الويليمز اعطى اشارة بيع، فقد وصل الى نقطة ال 0% !

والله يوفق الجميع

انا احترم تحليلك وتحليل الاخوة ولكن اخوي دعنا نحكم العقل والواقع شوف التداولات وشوف الارباح وهاذي فرصتهم الاخيرة للارتفاع بصراحة كنت بعلق على كلامك في نصيحتك في البيع ولكن شفت المشرفين يثنون عليك فقلت دعنا نتريث لحين ارتفاع السهم ومو كل تحليل يمشي والخبر يكذب التحليل وانا اقول الواقع يكذب التحليل :)

الصفوة القابضة عادل يوسف الصقعبي عن تحقيق أرباح للشركة خلال الاشهر الستة الاولى حتى2007/6/30 مبلغ 15.4 مليون دينار مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي حيث كانت مبلغ 3.5 ملايين دينار وبنسبة نمو تعادل %333، كما أصبحت ربحية السهم خلال الفترة تعادل 16.12 فلسا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 5.17، فلسا للسهم وبنسبة نمو %212.
بالإضافة الى ذلك اصبحت حقوق المساهمين لغاية2007/6/30تقدر بمبلغ 121.5 مليون دينار وبقيمة دفترية تعادل 121 فلسا للسهم مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بمبلغ 109.1 ملايين دينار وبقيمة دفترية تعادل 109 فلوس للسهم وبنسبة نمو تعادل %11.
وارتفع اجمالي اصول الشركة بنسبة نمو %103 حيث كان العام الماضي مبلغ 111.5 مليون دينار كويتي وبلغ 226.9 مليون دينار في الفترة الحالية، وقد حققت الشركة ارتفاعا في نسبة ايراداتها لتصل 31.6 مليون دينار مقارنة بالعام السابق لنفس الفترة 7.8 ملايين دينار اي بنسبة نمو %303 . وقد بلغ العائد على حقوق المساهمين بنسبة%12 خلال الفترة الحالية مقارنة بالفترة الماضية %3 وبنسبة نمو %288.
وأضاف الصقعبي من أبرز الانجازات التي تمت مؤخرا حيث قامت ادارة الشركة خلال الشهر الماضي بشراء %44 من أسهم شركة الشعيبة للصناعات الورقية لتصل بنسبة الاستحواذ إلى %51 حيث تسعى الشركة من خلال عملية الاستحواذ الى تشكيل مصادر دخل متنوعة، من القطاع الصناعي (شركة الشعيبة للصناعات الورقية) والقطاع الغذائي (شركة دانة الصفاة الغذائية)، بالإضافة الى المساهمات السابقة في قطاع البنوك(بنك يونيكورن، بنك داوود الاسلامي) وقطاع الاستثمار(شركة الصفاة للاستثمار، شركة الأمان للاستثمار) ومازالت الشركة تبحث عن فرص اخرى لدعم وتنويع مصادر الدخل في السوق المحلي والعالمي.
وفي نهاية الحديث قال الصقعبي اني ارى مستقبلا واعدا وحافلا بالمفآجات للمساهمين حيث اننا في المراحل الأولى للنمو، معرباً عن امله في تحقيق المزيد من الارباح للمساهمين حتى نصل إلى مرحلة تفوق كل التوقعات.

الله يستر من المفاجااات...

وحش السوق

موقوف
لو سمحت نبى تعليق اشرايك الحين بالسهم الشراء وهدف البيع

السلام
انا غير مرتاح من الكميات المباعة حيث انها كانت على هيئة تصريف محترف ......يوم الاحد سوف يتحدد اتجاة السهم اما تكملة الصعود عند كسر مقاومة 128 فلس بكميات كبيرة او الارتداد على 114 فلس .

عموما ...واللة أعلم ....السعر المنشود هو حوالى 140 فلس فى الوقت الحالى واحتمال الصعود اكثر وارد ولكن بنسبة ضئيلة .
ودمتم

المعوشرجي79

عضو نشط
السلام
انا غير مرتاح من الكميات المباعة حيث انها كانت على هيئة تصريف محترف ......يوم الاحد سوف يتحدد اتجاة السهم اما تكملة الصعود عند كسر مقاومة 228 فلس بكميات كبيرة او الارتداد على 214 فلس .

عموما ...واللة أعلم ....السعر المنشود هو حوالى 140 فلس فى الوقت الحالى واحتمال الصعود اكثر وارد ولكن بنسبة ضئيلة .
ودمتم

شلونكم شخباركم ان شاء الله كل شي اوكي اقول اخوي تو الناس على قطار ال 200 فلس ولا كلامي مو عدل قارروه الحبيب اكيد مو متغدي اخوي ركز شوية يرحم والديك :)

وحش السوق

موقوف
شلونكم شخباركم ان شاء الله كل شي اوكي اقول اخوي تو الناس على قطار ال 200 فلس ولا كلامي مو عدل قارروه الحبيب اكيد مو متغدي اخوي ركز شوية يرحم والديك :)

السلام

سوووووورى .....واللة كنت دايخ 128 المقاومة عند الصعود والدعم الثانى 114 عند النزول
ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى