شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق
تبون الصج
بدلووو السهم بسهم ثاني واخذ ارباحك من السهم الثاني ورد اخذ السهم من قيمه ارباحك

صراحه انا حاليا مسوي جذي فلووسي طلعتهم من السهم هذا ورحت الى الساحل و اخذت المجموعه د وو اخذت المخازن والحمدالله انه الله رزقني وو انشالله بربحيتي من الاسهم الباقيه اللي عندي باذن الله راح اخذ السهم من الربحيه كون السهم اليوم صكر على 110 ولامس 108

ووخل الشباب اللي كانوا يقولون لنا انه السهم بركان وو فتحوا موضوع بخصوص هالبركان ووبالاخير ما قمنا انشووفهم بالمنتدى ولا انشوف مشاركاتهم ما انقول لهم الا الله يسامحكم اللي ضعيتوا على الناس اكثر من فرصه من الاسهم الباقيه ادري بتقولون لنا انه القرار البيع والشرا امر شخصي بس انتوا كنتوا غلطانين على اللي سويتووه بالناس عملتوا دعايه ما من مثلها من دعايه للسهم جذي خليت الناس تفقد الثقه فييك وو اي مشاكه لك بالمنتدى الناس ما راح تثق بك حتى لو المعلومه اللي عندك صحيحه 100% ووصل لي خبر انه هالاشخاص حالياا انتقلوا الى منتدى ثاني يكتبون فيه انه ما اقول الا الله يعيينهم اعضاء المنتدى اللي حالياا اهم فييه

بالختام سلام
مشكور بونجم الكلام هذا اكيد موجه لي انا شوف حبيبي انا اقول بركان والي الان وباجر وعقبه هذا بركان بركان بركان اخوي هذا السهم استثماري استثماري بحت وانا سميته بركان لانه البركان النايم ولو تشوف مشاركاتي السابقه اكثرها اقولك ان السهم استثماري وليست للمضاربه كلامي واضح واذا انت تبي تضارب عندك وايد اسهم اجليتي ومجموعته مجموعه الخرافي وغيرها من الاسهم الي ترتفع وتنزل ويوم مصيود ويوم صايدهم خير الكلام ما قل ودل شفت المشاريع لمه كانت تتداول بالميه واشوي والحين وين وصلت كانت تستحوذ شركه وري شركه الي ان اصبح سعرها يفوق ال 800 فلس يعني انت لو عندك مليون سهم البركان اقصد الصفوة الان سعرهم يكون بحدود 110 الف دينار انساهم الي ان يحين موعد الانفجار وراح تبيعهم علي الاقل خلال سنتين 250 الف دينار يعني الواحد يحلم وبعرس امه ما يطلع 150 الف دينار خلال سنتين اشرايك بالكلام هذا بس يبيلك صبر وقلب واخر كلامي لا للمضاربين مع سهم البركان تحياتي

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

anacardia

عضو نشط
مشكور بونجم الكلام هذا اكيد موجه لي انا شوف حبيبي انا اقول بركان والي الان وباجر وعقبه هذا بركان بركان بركان اخوي هذا السهم استثماري استثماري بحت وانا سميته بركان لانه البركان النايم ولو تشوف مشاركاتي السابقه اكثرها اقولك ان السهم استثماري وليست للمضاربه كلامي واضح واذا انت تبي تضارب عندك وايد اسهم اجليتي ومجموعته مجموعه الخرافي وغيرها من الاسهم الي ترتفع وتنزل ويوم مصيود ويوم صايدهم خير الكلام ما قل ودل شفت المشاريع لمه كانت تتداول بالميه واشوي والحين وين وصلت كانت تستحوذ شركه وري شركه الي ان اصبح سعرها يفوق ال 800 فلس يعني انت لو عندك مليون سهم البركان اقصد الصفوة الان سعرهم يكون بحدود 110 الف دينار انساهم الي ان يحين موعد الانفجار وراح تبيعهم علي الاقل خلال سنتين 250 الف دينار يعني الواحد يحلم وبعرس امه ما يطلع 150 الف دينار خلال سنتين اشرايك بالكلام هذا بس يبيلك صبر وقلب واخر كلامي لا للمضاربين مع سهم البركان تحياتي

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
الاخ العزيز بورصة جمبزة اولا جزاك الله خير لانني متاكد انك حريص ان تفيد اخوانك في المنتدي ولكن المشكلة ليست هنا المشكلة انه بتكرارك المدح المتواصل والتاكيد عليه في كل الاوقات جعل الكثير وانا واحد منهم يتجه الي هذا السهم صحيح انه هذا مسؤولياتنا الشخصية والرسول صلي الله عليه وسلم اخي الكريم وهو من باب النصيحة نهي عن المدح واعتقد انه كان من الممكن ان توضح لنا عن مشاريع السهم وعن اهدافه المستقبلية وقوته بعد حين لكن تواصلك بالرد علي معظم المشاركات وتاكيدك علي السهم بصراحه ضيعنا انا لست نادم علي شراء السهم لكن احببت ان ابدي لك وجهت نظري ولك مني كل الحب والتقدير

الاخ العزيز بورصة جمبزة اولا جزاك الله خير لانني متاكد انك حريص ان تفيد اخوانك في المنتدي ولكن المشكلة ليست هنا المشكلة انه بتكرارك المدح المتواصل والتاكيد عليه في كل الاوقات جعل الكثير وانا واحد منهم يتجه الي هذا السهم صحيح انه هذا مسؤولياتنا الشخصية والرسول صلي الله عليه وسلم اخي الكريم وهو من باب النصيحة نهي عن المدح واعتقد انه كان من الممكن ان توضح لنا عن مشاريع السهم وعن اهدافه المستقبلية وقوته بعد حين لكن تواصلك بالرد علي معظم المشاركات وتاكيدك علي السهم بصراحه ضيعنا انا لست نادم علي شراء السهم لكن احببت ان ابدي لك وجهت نظري ولك مني كل الحب والتقدير

احسنت بارك الله فيك ويجب عليك الانتظار لمدة 6 اشهر حتي تجني منه الارباح الممتازه انشاءالله موفقين يا ملاك

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D

alashum

عضو نشط
ياحبي لك يابورصة جمبزه والله ان ايدي من اقرالك تحكني يلا بكره شكلي بدش اقل شي ماتحرك يعني مامنه خوف:cool:

Bo_NaJeM

عضو نشط

مو شرط انه السهم خلال سنتيين راح يصعد الى السعر اللي انته تتخيله انه راح يوصل له السهم عندك بالسوق اكثر من سهم صار له حالياا اكثر من سنتيين واشوي ما صعد ولا انه رد على اسعااره من 2005
مثال

المصالح العقاريه

الكيبل التلفزيوني

ترى كانوا يحملون ارقاام خياااليه وو الحين شووفهم صار لهم سنه وسنتيين ما تحركوو ولا وصلو الى اسعارهم اللي كانت 2005
انته اشرايك بالكلام هذا

jamalll

عضو نشط
سلام عليكم حبيبي بورصة جمبزة:)

موعدنا عند باب العمارة انا وياك بقعدة حلوة واستكانة شاي ومستانسين واللي يسألنا ليش مستانيبن نرد عليه بأن نصحنا وايد شباب ان يصبرون معانا بالصفوة لكن للاسف طافهم القطار.
الكل يدور الربح السريع بأيام بل بساعات عن طريق المضاربة!! اللي يي بالساهل يروح بالساهل.
المعادلة تقول:
مضاربة = خسارة
استثمار = ربح
نصيحة : الاستثمار الطويل هو المربح والمضاربة كلها خسارة بخسارة.

Sniper Stock

موقوف
الصفوه سهم شايب على عكازة :) انا كنت داش فيه واطالع بشركات التنظيف والزفره ترتفع الا اهوا وفاليوم احط ستين الف امر عليه حتى الوسيط اشتكي علي من كثر الاوامر مره الغاء اذا شفته حاش 112 واذا نزل على 110 اعرضهم على 112...ليما خلااني اشك بدشداشتي اجيك عليها على بالي لاابسه مقلووووووب خلااني اوسوس بس تدري شلوون انا وراك ياجمبزة وايدي تحكني على ابو مليار سهم

jamalll

عضو نشط
حبيبي بورصة جمبزة انا اقول السهم هذا لاهله بس:)
صج لمن قالوا ان اللي عنده صبر فقد اوتي كنزا عظيما:)

اعرف واحد من الشباب ما يتحمل يخلي السهم عنده اكثر من 3 ايام والسبب ان مافيه صبر، خلص يبا شفيهم الشباب زعلانين ويلومون ويحنون خلهم يطلعون من السهم ونخلص من هالسالفة، الكل يبي يصير صاحب بيزات بسنة او سنتين!!

سلام

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

بونجم عداك العيب وازح ......

اشتغلوا المطبلجية :rolleyes:

التفووه ياقربها لل 91 فلس :rolleyes:

alashum

عضو نشط
اخذنا حقنا منه يابورصة جمبزه و بقفل عليه بصراحه و نشوف :)

المحاسب1

عضو نشط
وداعا الصفوة .... بعتها اليوم 110
ورايح لأجيليتي وبوبيان
وكل عام وملاك الصفوة بخير

forever313

عضو نشط
بونجم عداك العيب وازح ......

اشتغلوا المطبلجية :rolleyes:

التفووه ياقربها لل 91 فلس :rolleyes:
وعليكم السلام
اخوي شلون السهم رايح لل 91 فلس يا ليت تنورنا

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

تخطي حاجز 112 مهم للوصول الي 126 فلس كبدايه .

كسر 108 اشاره خروج واضحه

بالتوفيق .

الملفات المرفقه:

الحجم: 63.2 KB   المشاهدات: 260

kwt.to.kwt

عضو نشط
السهم انهكته المضاربات فشعاره
مكانك راوح (110إلى 112 )

kuwait_17

عضو نشط
فعلا السهم اذبحوه المضاربين .. واعتقد بيريح شوي ... وخاصة الانظار هالايام على مجموعة المخازن

[SIZE=صيد من البورصة: 'كيوتل' تدخل مساهما استراتيجيا في 'الصفاة' و'الصفوة' و'دانة'

04/07/2007 إعداد: محسن السيد
اشارت مصادر مطلعة ل'القبس' الى ان شركة كيوتل القطرية ستقوم بتملك 10 في المائة من اسهم شركات الصفاة للاستثمار، والصفوة القابضة، ودانة (الاسماك سابقا). مشيرة في هذا الصدد الى ان 'كيوتل' بدأت بالفعل عمليات الشراء من السوق.
وذكرت المصادر ان دخول 'كيوتل' كمساهم استراتيجي في هذه الشركات يتم بالتنسيق مع المساهمين الرئيسيين الاخرين."6"]

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق[/SIZE]
:D :D :D :D :D :D

سوق المناخ

عضو نشط
إن شاء الله
اذا اعلنوا عن ارباح النصف الاول 12 فلس كما هو متوقع
راح انشوف صعود طيب
والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى