شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

دبدوب

عضو نشط
السوق صاعد 130 نقطة

ولا زالت الصفوة للخلف در هذا وجهي ان صعدت ابشركم امحق ابشارة الصفوه قريبا 90 فلس ..

;)

amr-mohammad

عضو نشط
السوق صاعد 130 نقطة

ولا زالت الصفوة للخلف در هذا وجهي ان صعدت ابشركم امحق ابشارة الصفوه قريبا 90 فلس ..

;)

السلام عليكم ورحة الله وبركاته ...
ياأخي دبدوب
خلي فالك طيب ، وبلاش تغص إخوانك
والسلام

مضارب عقاري

عضو نشط
وانعومك 90 فلس هذا تبريد راديتر 6 عيون يبيله بركان بس خاف يفور السهم

ونطلع بوش قايلكم سماري لا يغرك شراعه البورصه مرتفعه وهو ينزل البورصه

نازله وهو يصعد صج جمبزه بجمبزه والا التجار من خارج البورصه يشترونه على

200 فلس ليش ما يشترون من السوق وين الشفافيه يا عم الفلاح ؟؟؟؟؟؟؟

الشكر موصول لجميع الاخوة الي كل واحد ادلا بدلوه يا جماعة تبي تضارب ضارب اشتر 110 وبيع 112 تبي استثمار الان اشتر 110 او 112 وانسي السهم اشهر او سنه او سنتين واللبيب بالاشارة يفهم موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

Sniper Stock

موقوف
دام بو نجم موجود بالصفوة...ابشروووو بالخير ترى شنص ابو نجم ...وبسبتة المجموعه الدولية علقت اليوم

وانشاءالله تشوفون اليوم اللي تعلق فيه الصفوة بالحد الاعلى

Bo_NaJeM

عضو نشط
هههههههههههههه

وين الله يهداك وين مشنص لوو مشنص جان ما شفتي بالسووق للحين

:):):)

لاحظوا يا جماعه الي الان ما يبون يصعدون السهم شفتو اشلون شره 7 مليون 112 علساس يعزز الطلب اب 110 ويصرف 112 وهذا الي انا اقوله تبي تضارب اشتر 110 وبيع 112 هذي اهي الجمبزة :D :D :D :D :D :D الي ان يحين صعود السهم لمستثمري الفترات الطويله وموفقين
400,000 09:13:14
الصفوة 112 460,000 09:12:22
الصفوة 112 200,000 09:12:20
الصفوة 112 7,000,000 09:12:12

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

:D :D :D :D

عطني البون

عضو نشط
منقول من منتدى النوادي من العضو الثقة (( حاير طاير )) :

ان ارباح النصف الاول لن تقل عن 11 الى 12 فلس علما ان الربع الاول كانت الربحية 3 فلوس

Bo_NaJeM

عضو نشط
والله يا جماعه

انا اقول انه هالسهم حق اللي يبي يستثمر مو يضارب

مع احترامي حق اخوي بورصه جمبزه

الحين اللي بضارب لازم يكون عنده كميه كبيره مو 20000 الف اتقول له ضارب

يعني الحين انا شريت اب 110 وو بعت 112
جم تطلع ربحيتي؟؟؟

40 دينار صح ؟؟
ولا اتقول 40 صافي الربح احسب عموله الشراا ووعموله البييع
ترى ما اعتقد انه راح توفي ويااه

لو انقول انه هالرياااال دش على على سهم ثاني نفترض سهم المعدات مثلا انا اقول او بيان او اياا كان من هالاسهم ووضارب فييه تتوقع جم بكوون الربحيه ؟؟؟

يعني بو 10000 بكون الصده مالته كل 5 فوووس
50 دينار
مع حسبه العمووله بكون الصافي انقووول 40 دينار وو الاسهم اللي ذكرتها انا ما اعتقد انه يصعد يوم ووينزل اليوم الثاني عندك المعدات من 248 فلس الى 295 احسب الفرق طبعا انا اقول لك على الفتره اللي كنت اتقول لنا انه السهم بركان السوق

يعني اللي بوصله لكم انه المضاربه على 2 فلي بسهم الصفوه وبكميات كبيره اهني اقول اني انا صج اطلع من السهم ربحان اما بكميات صغيره مثل الوحده 20000 انا بنظري اقول لا يباا اطلع واروح سهم ثاني اضارب فيي اطلع كثر المضااربه بالصفوه واكثر بعد اما اللي يبي يستثمر هذا اللي اقول لك انه قاعد يفكر صح لانه هالسهم سهم استثمار وليس مضاربه

بالختام سلام

دبدوب

عضو نشط
والله يا جماعه

انا اقول انه هالسهم حق اللي يبي يستثمر مو يضارب

مع احترامي حق اخوي بورصه جمبزه

الحين اللي بضارب لازم يكون عنده كميه كبيره مو 20000 الف اتقول له ضارب

يعني الحين انا شريت اب 110 وو بعت 112
جم تطلع ربحيتي؟؟؟

40 دينار صح ؟؟
ولا اتقول 40 صافي الربح احسب عموله الشراا ووعموله البييع
ترى ما اعتقد انه راح توفي ويااه

لو انقول انه هالرياااال دش على على سهم ثاني نفترض سهم المعدات مثلا انا اقول او بيان او اياا كان من هالاسهم ووضارب فييه تتوقع جم بكوون الربحيه ؟؟؟

يعني بو 10000 بكون الصده مالته كل 5 فوووس
50 دينار
مع حسبه العمووله بكون الصافي انقووول 40 دينار وو الاسهم اللي ذكرتها انا ما اعتقد انه يصعد يوم ووينزل اليوم الثاني عندك المعدات من 248 فلس الى 295 احسب الفرق طبعا انا اقول لك على الفتره اللي كنت اتقول لنا انه السهم بركان السوق

يعني اللي بوصله لكم انه المضاربه على 2 فلي بسهم الصفوه وبكميات كبيره اهني اقول اني انا صج اطلع من السهم ربحان اما بكميات صغيره مثل الوحده 20000 انا بنظري اقول لا يباا اطلع واروح سهم ثاني اضارب فيي اطلع كثر المضااربه بالصفوه واكثر بعد اما اللي يبي يستثمر هذا اللي اقول لك انه قاعد يفكر صح لانه هالسهم سهم استثمار وليس مضاربه

بالختام سلام

انت مونجم لا شمس نورت الله ينور عليك ،،:)
حتى المستثمر الله يكون بعون اللي استثمر فيها صارلة سنة واهوا يستثمر لا اكثر بعد...:(
سنة ونص بعد شنوا الإستثمار ولا تحصل منها تعلوووقة وحدة ..:((
بالنسبة لي سهم ما منه فايدة كلش حتى المضاربة حارم فيه على شنوا ;)

forever313

عضو نشط
انت مونجم لا شمس نورت الله ينور عليك ،،:)
حتى المستثمر الله يكون بعون اللي استثمر فيها صارلة سنة واهوا يستثمر لا اكثر بعد...:(
سنة ونص بعد شنوا الإستثمار ولا تحصل منها تعلوووقة وحدة ..:((
بالنسبة لي سهم ما منه فايدة كلش حتى المضاربة حارم فيه على شنوا ;)

اخوي العزيز الي شره السهم السنه الي طافت علي اسعار من 100-118 فلس يعتبر ربحان او مطلع قيمه الاسهم حيث انه التوزيعه كانت تسع فلوس و فيه اشاعه انه ربحيه النصف الاول راح تكون 12 فلس ان شاء الله
مافي داعي تكسير المجاديف او التطبيل للسهم الي عنده معلومه او تحليل او راي الله يجزاه خير يحطه. مو زين تلعبون بنفسيات الناس
و اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
موفقين خير يا رب

المحاسب1

عضو نشط
اليوم أقفل على 114 يعني ان شاء الله السهم صاعد السبت
بس يا ليت تخف المضاربات على السهم

فلس

عضو نشط
مع احترااامي وتقديري حق اخوي بورصة جمبزه سهم الصفوه لا هو سهم يصلح للمضاربه والسبب الكمياات المعرووضه ولاهو سهم يصلح اللأستثماار حاليا... صارلنا سنة مع هالسهم وماكو شي والطيوور طارت برزاقها والأخ جمبزه ماسكها علينا بركان السوق .. وينه بركان السوق ماشفنا منه شي ... انا اقول هالسهم مو وقته الحين وفي اسهم كثيره تقدر تضارب فيها وطلع منها خير وبعدين ارجع حق الصفوه وانطر لين ينفجر بركاان السوووق..:)

سوري اخ جمبزه انا احترمك بس اسمحلي هذا وااقع

الطمع شين و الدين عمات عين

لا تطمعون يا جماعة حلوة 40 دينار بالأسبوع احسن ما تخسر 50 دينار بالأسهم الثانية + العمولة فوقها
على الأقل هذا السهم راكد ما يخوف إذا نزل حده وصل 110 أو 108 و إذا صعد 114 أول 112 يعني سهم واضح شنو إتجاه بس المشكلة في ناس تبي اتصير عندها فلوس بيوم وليلة تبي اتصير مثل سعد الفرج لمن قال بسنا فلوس يا حسين بسنا فلوس وآخر شي من كثر ما طمع حسينو قال أبي أييب الأهرامات و أبو الهول وبيحط بوهول بساحة الصفاة :)

والله يعطيكم العافية وخل جزء من إستثماراتك بهسهم والباقي خلها بأسهم ثانية مثل ما تفضلوا الشباب لأن من الممكن إن 40 أو 80 دينار تعوض جزء من خسارتك في بعض الأسهم
والله لا يخسر أحد إن شاء الله

yoyo1983

عضو نشط
المستشار الصغير

كلام سليم

خبير النفط

عضو نشط
والله آنه اخذت شور الجماعه وبعت 112 خلنشوف السبت اذا نقدر نرده 110 انشاء الله

شكر خاص وعام لكل من ادلي بدلوه تجاه بركان السوق الا وهو سهم الصفوة الصفوة الصفوة نعم هذا السهم استثماري واذا تبي تضارب قلنا في السابق اشتر 110 وبيع 112 او اشتر اب112 وبيع 114 وهل مجره ولمستثمري الفترات الطويله اجمع السهم علي 112 و110 وحتي 114 وبيع بعد 6 اشهر اب 152 وعلي راي المثل (( الثروة تأتي كالسلحفاة ولكن تذهب كالغزال )) فطولوا بالكم مع السلحفاة:D :D :D :D :D :D :D :D والله العالم موفقيننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن وبيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

المحاسب1

عضو نشط
الصفوة جريح المضاربات
فمتى ما خفت المضاربات
فسوف يعود بركان السوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى