شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
الاهوب الي تقول عنه هذي عيني :) .. و حالف ما أشيل عيني من هالسهم الا لما أشوفه 850 فلس :d

أهب يا السهم :d

أبشركم .. عيني شلتها من هالسهم .. بس هاااا .. لي وصل دينار عيني بتولع نار مره ثانية :)

الفارس2

موقوف

هذا شعارهم (من مسكها عشى عياله)
أسمعو قصتى.........أنا عندى صديق خاص جدا وهو صديقى الشخصى...وعلى على علاقه قويه بالشايع وثامر التميمى وحملة الشايع قلت له دق سلف وسأل ثامر التميمى على أنك أنت االى تبى تشترى وكان سعر السهم ب1380 ....هل توصى بشراء السهم فقال له بالحرف الواحد السهم رايح ألى 1800 وكان هذا الكلام شهر 8 وقال له أن عندنا دراسه أنا نوصل السهم 1800.........!!!!! وقال أن أرباح الربع الثالث ولاشئ وأن أرباح الربع الأخير أكثر من الربع الأول والثانى!!! ثم قمت أنا بناءا على المعلومه الثقه بشراء السهم 1380........ثم أستمرت الخسائر حتى بعت السهم 1100............وطلعت من السهم بخساره 7350دينار.......هذى شركتهم وهم حرين أذا متربحو من ورانا عجل من عندهم غيرنا يقصون عليه........::verymad::........هذى تجاره على فهمهم مافيها ذمه ......أنا سحبت أفلسى ورحت أكتتبت فى بنك قطرى أسلامى والأدراج بعد سنه ......أما خروج الشايع هذى من مصلحته وأذا بغى يرجع يشترى السهم برخيص ويدخل بربح وأسهم أكثر .............ترى طبيعى لو السهم راح500

Darcom

عضو نشط
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1429
ونشوفكم إن شالله يوم الأحد القادم مع بدء التداول لسهم مشاعر
وإن شالله سعر السهم يطلع فوق 1.000
أنا متفائل خير إن شالله
والله الموفق

سابر ألاغوار

عضو نشط

هذا شعارهم (من مسكها عشى عياله)
أسمعو قصتى.........أنا عندى صديق خاص جدا وهو صديقى الشخصى...وعلى على علاقه قويه بالشايع وثامر التميمى وحملة الشايع قلت له دق سلف وسأل ثامر التميمى على أنك أنت االى تبى تشترى وكان سعر السهم ب1380 ....هل توصى بشراء السهم فقال له بالحرف الواحد السهم رايح ألى 1800 وكان هذا الكلام شهر 8 وقال له أن عندنا دراسه أنا نوصل السهم 1800.........!!!!! وقال أن أرباح الربع الثالث ولاشئ وأن أرباح الربع الأخير أكثر من الربع الأول والثانى!!! ثم قمت أنا بناءا على المعلومه الثقه بشراء السهم 1380........ثم أستمرت الخسائر حتى بعت السهم 1100............وطلعت من السهم بخساره 7350دينار.......هذى شركتهم وهم حرين أذا متربحو من ورانا عجل من عندهم غيرنا يقصون عليه........::verymad::........هذى تجاره على فهمهم مافيها ذمه ......أنا سحبت أفلسى ورحت أكتتبت فى بنك قطرى أسلامى والأدراج بعد سنه ......أما خروج الشايع هذى من مصلحته وأذا بغى يرجع يشترى السهم برخيص ويدخل بربح وأسهم أكثر .............ترى طبيعى لو السهم راح500
اذآ فانت امام مسؤوليه تجاهنا نحن ملاك السهم بحكم الزماله في المنتدي ..فالمطلوب منك اخي الكريم اعادة سؤال المدعو التميمي او المدعو الشايع عن طريق صديقك طبعا،ما مصير السهم بعد هذا المسلسل المكسيكي من الهبوط..وطبعا احنا نطلب منك هالطلب من باب العشم وشكرآ

lubr02

عضو نشط
انا اضم صوتي لصوت اخوي بالمنتدى سابر ألاغوار ونقول حق الاخ الفاضل الفارس 2 انك تسال صاحبك وهو بدوره يسال التميمي وين رايح السهم بمعني نبيع وله شنو؟

basousi

عضو نشط
هالسهم صاعد صاعد

من تداول اليوم صار واضح ان هالسهم صاعد صاعد......

من حد ادنى (850) الى صاع 20 فلس (920) ؟!!!!!! و بعدين اقفال على 900 و مطلوب بعد؟؟!!!!

فيه ناس تبي تخرع المساهمين و تخليهم يقطون بتراب الفلوس.....

لا تنسون ان زيادة راس المال كانت ب 850 فلس للسهم، و أرباح التسعة اشهر الاولى كانت 107 فلوس و كلها تقريبا محققة (ما عدا أرباح الربع الاخير اللي تحتوي على ارباح موسم الحج)، بالاضافة الى المشاريع العقارية اللي تملكها الشركة في مكة و اللي دخلت منذ فترة قصيرة مرحلة التشغيل و جني الارباح......

باختصار هالسهم صاعد صاعد...

و بالتوفيق لمللاك السهم

السميسمي

عضو نشط
الله لايخسرك، ويبارك لكم فيما رزق، بإذن الله يصعد السهم.

سوف يصحى من النوم صانع السوق لهذا السهم بعد سبات عميق، في حين توفر السيولة الازمة، بعد أيام قليلة والله أعلم .

ALSALEM

عضو نشط
عموما يا اخوان الانسان مهما حصل لابد ان يسترجع نفسه ولاننسى قول الله تعالى ( والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون * اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة واولئك هم المهتدون ) اذا ارتفع السهم ان شاء الله خير واذا ما ارتفع نتأمل ونتفاءل ان التوزيعات تكون مجزيه عشان نقدر انعوض خسايرنا بالتالي والحمد لله على كل حال

الملفات المرفقه:

الحجم: 59 KB   المشاهدات: 478

آفة السوق

عضو نشط
صباح الخير على الجيع اخوي افه السوق انت معنى كلام انه لا نلوم ملاك مشاعر نلوم نفسنا اوكي ابي اعرف ليش اهم يبيعون يوم كانت ارباح الشركه قياسية في الربع الثاني لانه عندهم خبر انه ارباح الربع الثالث راح تكون معدومه فقاموا يصرفوون علينه على اسعار غالية بــ 1400 لين اخفسوا بالعالم وين الافصاح ممكن تقولي
ثانيا شلون السهم يوصل لي قيمته الدفترية الحين قيمه السهم 860 و ارباحه 100 فلس معنى هذا لو وزعت 100 راح يكون سعر السهم 760 و حسب بيانات الربع الثالث 736 فلس بالذمه شلون يوصل القيمه الدفتريه
1 - يا انه في مصيبه بالشركه و احنا ماندري عنها مثل ما صار في الـ كي جي ال و ماراضين يفصحون عنهاا
2- او انهم يبون يلموون السهم بسعر التراب مثل ما سوو ملاك بيت التمويل الخليجي
في كل الحالتين يغيب الافصاح بالذمه منو الوم اي عدل الوم نفسي اللي استثمرت باسمه اسلامية سلم لي على الاسلامية بسبه مشاعر طلعت هالسنة فك الفك لا رابح و لا خسران

و سامحوني على البدليات مالي خلق اراجع النص ::verymad::

اخوي الفاضل اللي قصدته من كلامي بالرد السابق ان لازم نراجع اخطائنا يعني السهم صعد 45% بعدين نشتري وينزل على روسنه بعدين نقول الشركات حراميه
قولي تقدر تلوم الحرامي انه حرامي ؟
اللي تقدر تسويه انك تحط بالك من الحرامي
بعدين اي افصاح اللي تتكلم عنه ؟ اعلانات الارباح والملكيات كلها أول بأول !

لازم نعرف متى ندخل عالسهم ومتى نطلع منه واذا دخلنه عليه لازم نعرف السعر يصلح للاستثمار ام للمضاربه ومتى نوقف خسارتنه وما نبني الامال على (يمكن يصعد السهم)

وارجع اقول اني مو قاعد ادافع عن مشاعر وشكرا

ناس تقول صندوق العسجد يبيع بقوه وناس تقول الشايع تبيع بقوه وناس تقول المثنى تبي تطلع من السهم واحنا حسنا وضعنا ولا احنا عارفين شصاير على السهم

ALSALEM

عضو نشط
اخوي محب التوحيد حبيت اسأل هل التداول عندما نزل السهم في 2006 كان مثل التداول الحالي اللي نشوفه قرابة ال 5 ملايين وهل هذا مؤشر ارباح طيبه عن 2006

ALSALEM

عضو نشط
يا اخوان هذي المشاركه كانت للاخ العلمي لما رد عليه الاخ بوخالد SOS الخبير
المحترف وفعلا جابها وان شاء الله تكون نهاية الازمه وكانت في 13\11\2007في منتدى النوادي

مشاعر
اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة العلمي
ابو خالد
الله يرحم والديك شوفلنا مشاعر
جربت معاه كل ادوات التحليل التقليدي ما بقى مؤشر ولاشمعه الا وبحثت فيها بس ما كو فايده
يامعود شوفلنا العم يوت شيقول
جزاك الله خير
ويرحم والديك إن شاء الله أخوي العلمي
نشوف لك العم إليوت ؛ ليش لأ
مشاعر :
السهم تقريباً في آخر موجة تصحيح ؛ ارتداد اليوم سيقود السهم إلى مستوى 1140 فلس تقريباً
بعدها يتراجع السهم لإنهاء التصحيح عند مستوى 940 / 930 فلس
مقاومة : 1100 / 1140 / 1160 / 1180 / 1220 / 1280 فلس
مواصلة الصعود والإغلاق فوق مستوى 1280 فلس يلغي الهدف النازل
دعم : 1060 / 1040 / 1020 فلس
إغلاق أو تداول أقل من 1020 وقف خسارة ويتحقق الهدف النازل عند مستوى 940 / 930 فلس
احتمال قاع أخير عند مستوى 840 فلس (احتمال ضعيف)
موفق خير إن شاء الله

الصور المرفقةMASHAER.gif‏ (47.3 كيلوبايت, المشاهدات 235)
مو عارف انقلكم الرابط بس موجود في النوادي - مشاعر

بوهباش

عضو نشط
والله بارك الله فيك ويعطيك العافيه على أهتمامك بالموضع والوضع اللي صاير بمشاعر اللي ماعندها مشاعر !! بس أنشاءالله أنا متفائل خير ..

عساك عالقوة "alsalem"

PABB

عضو نشط
بعد البحث والتحري تبين ان البايع هم الملاك الاستراتيجيين وليس كما اشاع البعض (محافظ ماليه )
المالكالأسهم المملوكةنسبة الملكية شركة اعيان للإجارة والاستثمار 23.73 مليون سهم 22.96 % محمد عبدالرحمن الشايع 5.31 مليون سهم 5.14 % شركة المهيدب القابضة 7.03 مليون سهم 6.80 %

اما النسبه الحاليه فهى كالآتى
النسبة المرهونة / طريقة المساهمةاسم المساهم / النسبة-- / مباشرةشركة المهيدب القابضة / 6.8%‏-- / مباشرة وغير مباشرةشركة اعيان للاجارة والاستثمار / 20.27%‏-- / مباشرةالخطوط الجوية الكويتية / 5.79%‏

نلاحظ اختفاء ملكيه الشايع وكذلك تقلص ملكيه اعيان ودخول الخطوط الكويتيه بنسبه 5.79 علما بأن الكويتيه كانت تملك بشهر 4 اللى فات اكثر من 9 % ولكنها تخارجت بأسعار فوق ال1.400
للعلم اخوانى الاعضاء السهم كان ممسوك بأكثر من 55% بشهر 4 اما الان فهى اقل من 33% وهالشىء يجب التوقف عنده خصوصا وأن السعر رخيص جدا
اعتقد ان السهم يجب ان يمر بمرحله استقرار حتى تتضح الرؤيه اكثر قبل الدخول عليه مره اخرى

آفة السوق

عضو نشط
يعني مانبيع ولا لاع انا شاري ب 1240

الله يعينك ياخوي ويعوضك خير ان شاء الله

انا أعتقد ان الاسعار الحاليه افضل وقت للتبريد وهذا على كلام اخوانا المحللين اذا لامس القاع وبدأ بالأرتداد يكون افضل وقت

والله أعلم

اذا تبي تتأكد أسأل فيها ماستر ليو أو ميكانيكي أو بوهاجر كلهم شباب فيهم البركه ومانزكي على الله من أحد

بوهباش

عضو نشط
مشاعر تقود صفقات نهاية الأسبوع وتستحوذ على 2 % من تداولات السوق

.شهد سهم مشاعر تحركات سعرية أثناء جلسة اليوم الأربعاء تذبذبت بين الحد الأدنى للسهم 850 فلس محاولا كسر حاجز الـ 920 فلسا 3 مرات خلال الجلسة ثم انخفض نهاية الجلسة ليحقق أدنى مستوى له خلال عام ويغلق على سعر افتتاحه دون تغيير.

فبعد أن لامس السهم أقل سعر له منذ الإدراج (850) فلسا ارتفع مرة أخرى بفعل السيولة التي تخطت متوسطات السهم الاعتيادية والتي تدور في العادة حول 5 مليون سهم لتصل إلى 5.5 مليون تقريبا لليوم الثانى على التوالى.

ومن المشاهد أن تذبذب حركة البيع قد سمح للبعض بتحقيق أرباح من هذا السهم تجاوز الـ 8% خلال جلسة اليوم فقط من الشراء عند 850 فلسا و البيع عند 920 فلسا ولعل جني الأرباح المؤقت هذا هو الذي تسبب بانخفاض السهم ليرتد من منحناه الصعودي ليغلق عند مستوى الافتتاح.

و تحسم الجلسة القادمة خيارات السهم هل سيؤكد الارتداد و يبدأ رحلة الصعود من جديد أم يواصل انخفاض جلسة اليوم.

http://www.mubasher.info/KSE/News/NewsDetails.aspx?NewsID=150170

exteq8

موقوف
مو معقوله اللي قاعد يصير السوق واصل 13000 نكته وسعر السهم تحت الدينار يعني 900 هل يعقل ؟اصلاً المفروض سعره فوق 1200 هذا بعد انا مسويله خصم المفروض اكثر
ماقول الاه الله كريم الله كريم باجر يرد ويرتفع ويرجع احسن من اللي كان عندي الدليل اللي يقول ويثبت البرهان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى