شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
والله كسرت الماكد واشارة النزول اليوم تخرع ...!!!
ياليت يفيدنا احد المحللين المتمرسين بتحليل دقيق يريحنا الى وين رايح السهم ...

بما انى لا اجيد التحليل :)

بس اقول السهم صاعد باذن الله فوق الدينار

والامر متروك للجميع:)

آفة السوق

عضو نشط

بدايه ارجو المعذره من اخواني لتكرار السؤال لكني على ثقه ان مناديبهم اليوم سيتجولون بيننا ليتابعو ماهو رد فعلنا ليضعو بعد ذلك خططهم للمستقبل

ولهم اقول

كافي ولا بعد ؟؟؟؟

الى اين ؟؟؟

هل ستفعلون بنا كما فعل الجناعات ؟؟؟

هل هذا هو نتيجة الاستثمار في الشركات الشرعيه ؟؟؟

هل هي دعوه للخروج من عباءة الشرعيه ( ما عاذ الله )

اذن ماذا يحصل ؟؟؟

تجميع ...ام انهيار

الا يكفي من 1460...880 فلس

اي تصحيح بعد ذلك ؟؟؟

تسؤلات ليتها تصل لمسامع الشايع ؟؟؟؟

الله المستعان

بالتوفيق​

بسم الله الرحمن الرحيم

بدايه الكلام اتمنى انك ماتخذ الكلام بصفه شخصيه بس عندي تعليق على كم نقطه على مشاركتك الكريمه وابتدي من ( كما فعل الجناعات ) المفروض انك ماتعمم على الجناعات كلهم هم مجرد اشخاص ينعدون على اصابع اليد الوحده يمثلون قله من عائله الجناعات الكرام

ثانيا بالنسبه للاستثمار المفروض انت مو خسران بمشاعر إذا طبقنا الاستثمار اللي تتكلم عنه المفروض تكون شاري أول ماتفصخ بسعر 980 تقريبا ووصل الى 1480 يعني عطاك فوق 40% والمفروض تكون بايع من زمان

ثالثا وانت سيد العارفين هذا سوق بالنهايه ممكن الشركات تربح وممكن تخسر وفيه مؤشرات كانت تدل ان السهم رايح تحت وأكبر مؤشر كان خروج مالك رئيسي من شركته

نهايه كلامي لانعلق اسباب خسارتنه على اصحاب الشركات وبس لابد نراجع انفسنا ونتعلم من الاخطاء

ملاحظه : أخوك في الله شاري مشاعر 1460 وبايعها 1120

يعني طبعت فيها ومو قاعد ادافع عنهم

وتقبل مني وسامحني على الأطاله​

العلمي

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

بدايه الكلام اتمنى انك ماتخذ الكلام بصفه شخصيه بس عندي تعليق على كم نقطه على مشاركتك الكريمه وابتدي من ( كما فعل الجناعات ) المفروض انك ماتعمم على الجناعات كلهم هم مجرد اشخاص ينعدون على اصابع اليد الوحده يمثلون قله من عائله الجناعات الكرام

ثانيا بالنسبه للاستثمار المفروض انت مو خسران بمشاعر إذا طبقنا الاستثمار اللي تتكلم عنه المفروض تكون شاري أول ماتفصخ بسعر 980 تقريبا ووصل الى 1480 يعني عطاك فوق 40% والمفروض تكون بايع من زمان

ثالثا وانت سيد العارفين هذا سوق بالنهايه ممكن الشركات تربح وممكن تخسر وفيه مؤشرات كانت تدل ان السهم رايح تحت وأكبر مؤشر كان خروج مالك رئيسي من شركته

نهايه كلامي لانعلق اسباب خسارتنه على اصحاب الشركات وبس لابد نراجع انفسنا ونتعلم من الاخطاء

وتقبل مني وسامحني على الأطاله​

اخي الكريم ..

اولا شكرا لك على التعقيب والمشاركه

ثم يا اخي ليس هناك من سبب حتى اجعل من المناقشه معك او مع اي من الاخوه الاعضاء هنا او في اي منتدى اخر ان تاخذ منحا شخصيا مهما يكن مستوى الاختلاف

وبعد فاني عندما قلت الاجناعات في منتدى اقتصادي للاسهم يفهم منه لخصوصية المكان والسبب انهم اولائك الذين يديرون الشركات في السوق وليس غيرهم فالمعروف كما يقال لا يعرف

واعتقد ان الكل يعلم ان اكثر خاسري السوق هم من مستثمري شركات السلطان والبدر

كما ان الاستثمار يا اخي انواع منها الطويل الذي يتجاوز السنه ومنها القصير والمتوسط

فمن دخل الى سهم الشركه منذ ستة شهور هو مستثمر فهل يستحق كل تلك الخسائر؟؟؟

ثم هل افهم من كلامك انه كان يجب علي وعلى غيري ان يغادر الشركه على فرض اني مستثمر منذ بداية العام بمجرد اخذ الارباح وارتفاع السهم لفتره بسيطه ؟؟؟ يا ترى هل هذا هو الاستثمار التي تريدنا الشركات الاسلاميه ان نلجا اليه بعد انعدام الثقه ؟؟؟

وانا اعلم يا اخي اني في سوق وان الشركات فيه قد تربح وتخسر ولكن شركتنا ليست خاسره انما ارباحها حين التغرير بنا جميعا كانت تفوق ارباح العام الماضي باكمله فهل هذا مؤشر خروج؟؟!!!

واخيرا فانا لدي الشجاعه ان اعترف بخطئي اني وضعت ثقتي بالفعل عند من لايستحق

اسال الله ان يعوضنا واياك يا اخي بما هو خير من هذا السهم

وجزاكم الله خير​

ناصر فيصل

عضو نشط
المشاعر و تحطيم مشاعرنا

سألت اليوم احد اعضاء مجلس الادارة فقال ليس هناك اي اخبار سيئة و لكن هذا فعل مضاربين .

al-hajri

عضو نشط

مرحبا بك يابو عبدالعزيز
كيف الحال؟
..
حبيت اسلم عليك يالغالي

tnvith

عضو نشط

اهي مو مسالة فوق الدينار في ناس يا اخي شارينه على 1440 والحين حنا لامسنا 880 المسأله فيها انه يا الشركة قاعده تضحك على العالم بارباحها يا فيها ارباح قويه يريدون كبار الملاك الاستحواذ عليها والله اعلم

tnvith

عضو نشط
صار ضرب مضارب على السهم ( غامتينه )

النــاقــد

عضو نشط
انا اللي اشوفه انه تصريف قوي وواضح. كل ما تماسك السهم "اشوي" الا جاك واحد و قط على المطلوب و طشره و خفس بالسهم !!

baselko

عضو نشط
شباب والله ان توه جاني خبر من مدير باعيان قال مشاعر راح توزع توزيعه قويه ولاتبيع وقال مستحيل الشايع يطلع من مشاعر بس اصبر

وهذا اللي وصل لي وهي ليست دعوة للبيع او الشراء وكل واحد حر بحلاله

والله اعلم

*بو عبدالله*

عضو محترف
اعتقد اذا مو اليوم الاسبوع الجاي بكون صعودة ممتاااز

والله اعلم

لا حول ولا قوة الا بالله

اعتقادي ان السهم اللي صاير فيه ان فيه واحد قاعد يطلع منه والدليل البيع القوي عليه:mad:

tnvith

عضو نشط
شباب والله ان توه جاني خبر من مدير باعيان قال مشاعر راح توزع توزيعه قويه ولاتبيع وقال مستحيل الشايع يطلع من مشاعر بس اصبر

وهذا اللي وصل لي وهي ليست دعوة للبيع او الشراء وكل واحد حر بحلاله

والله اعلم

الواضح من الضغط على السهم انه فيها توزيعه قويه يبون يا كلونها بروحهم

مستثمر سابق

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفة السوق

بسم الله الرحمن الرحيم

وتقبل مني وسامحني على الأطاله

صباح الخير على الجيع اخوي افه السوق انت معنى كلام انه لا نلوم ملاك مشاعر نلوم نفسنا اوكي ابي اعرف ليش اهم يبيعون يوم كانت ارباح الشركه قياسية في الربع الثاني لانه عندهم خبر انه ارباح الربع الثالث راح تكون معدومه فقاموا يصرفوون علينه على اسعار غالية بــ 1400 لين اخفسوا بالعالم وين الافصاح ممكن تقولي
ثانيا شلون السهم يوصل لي قيمته الدفترية الحين قيمه السهم 860 و ارباحه 100 فلس معنى هذا لو وزعت 100 راح يكون سعر السهم 760 و حسب بيانات الربع الثالث 736 فلس بالذمه شلون يوصل القيمه الدفتريه
1 - يا انه في مصيبه بالشركه و احنا ماندري عنها مثل ما صار في الـ كي جي ال و ماراضين يفصحون عنهاا
2- او انهم يبون يلموون السهم بسعر التراب مثل ما سوو ملاك بيت التمويل الخليجي
في كل الحالتين يغيب الافصاح بالذمه منو الوم اي عدل الوم نفسي اللي استثمرت باسمه اسلامية سلم لي على الاسلامية بسبه مشاعر طلعت هالسنة فك الفك لا رابح و لا خسران

و سامحوني على البدليات مالي خلق اراجع النص ::verymad::

*بو عبدالله*

عضو محترف

ALSALEM

عضو نشط
عشم ابليس خير هالسهم حتى لو كان التوزيع 100% فشنو ذنب اللي شروا بناء على توصية الشايع عندما تفصخ السهم على 1140 وقال للملاكان اللي راح يستثمر معانا راح يحقق ربح مو اقل من 50% الى اخر وجت اخر السنه والسعر 950 ثم ان يا جماعه انا مستغرب انت يالشايع المفروض انك قاعد تستثمر في مشاريع اسلاميه فشلون تسمح لشركتك يصير فيها جذيه يبى الشركه سمعتها طاااااحت

زرزور

عضو نشط
اليوم ظهرت نجمة دوجي في السهم مع تداول عالي جدا و ترند نازل، مؤشر Rsi في الحضيض، فنيا احتمال كبير تداول الغد يعكس الترند النازل، أتمنى من المحلليل المتمرسين تأكيد أو نفي هالمعلومة فنيا و شكرا

ALMFJR

موقوف
اليوم ظهرت نجمة دوجي في السهم مع تداول عالي جدا و ترند نازل، مؤشر Rsi في الحضيض، فنيا احتمال كبير تداول الغد يعكس الترند النازل، أتمنى من المحلليل المتمرسين تأكيد أو نفي هالمعلومة فنيا و شكرا

الظاهر يالزرزور انك متزاعل ويا العصفوره لانها ما قالت لك ان باجر عطله

زرزور

عضو نشط
:)
قصدي التداول الياي :) اعذرني أنا برة الكويت

العلمي

عضو نشط

اولا الله يجزاك خير وان شاء الله يتحقق ما تقول الاسبوع القادم

وبالفعل فشمعة اليوم هي من نوع دوجي الانعكاسيه ولكن يلزم للتاكد اكثر من اثرها الانعكاسي ان يعقبها شمعه خضراء ولا شك ان وجود الشمعه عند هذا المستوى السعري الذي يمثل قاع جديد للسهم يعزز من فرص الانعكاس باذن الله

ولكن يجب ملاحظة انه لايمكن الاعتماد على شموع دوجي في حال تكرارها كثيرا في شارت السهم حيث يمكن ملاحظة وجود اكثر من شمعة دوجي في الشارت ولكنها ليست بطول شمعة اليوم

هذا من جانب ومن جانب اخر فان مؤشر RSI ليس بالحضيض اخي فهو عند مستوى 29 وسبق للمؤشر ان تجاوز هذا المستوى نزولا

ولكن يلاحظ كذلك هذا التناغم الزمني بين طول الموجه W ..Y ..Z اذ لامس مؤشر RSI خط 30 نزولا وتجاوزه ايضا ثم ارتد صعودا في غضون شهرين

وهنا نامل ان تصدق وجهة نظرك اخي الكريم وان يرتد السهم باذن الله صعودا الاحد

بالتوفيق واعتذر على التسرع في الاجابه فربما هناك من الاخوه المتمرسين على حد قولك من هم اقدر مني على الاجابه

جزاكم الله خير​

الملفات المرفقه:

الحجم: 103.4 KB   المشاهدات: 273
الحالة
موضوع مغلق
أعلى