شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...2

الحالة
موضوع مغلق

هزيم

عضو نشط
حبيبنا... نسيت إن الـ23 مليار تمثل الـ100% من قيمة الصفقة يعني حصتهم بتكون 25% من الـ23 مليار وبعدين تقسم على حصتهم من الخطوط.

23 * 0.25 = 5.75

5.75 مليار تقسيم 2.5 مليون خط = 2300 ريال للخط :rolleyes:

لأ مو صحيح كلامك ، وانا كنت قبل اعتقد نفس كلامك لكن طلع اعتقادي خاطيء والصحيح انها تنقد الـ 23 مليار ، ريال ينطح ريال .

اما نسبة الـ 25 % اللي انت حسبتها هذي من راسمال الشركة اللي تقرر بـ 14 مليار ريال تدفع ربعه الست زين مو ربع الاتاوة

صحح يالحبيب ..

DAISKY

عضو نشط
لأ مو صحيح كلامك ، وانا كنت قبل اعتقد نفس كلامك لكن طلع اعتقادي خاطيء والصحيح انها تنقد الـ 23 مليار ، ريال ينطح ريال .

اما نسبة الـ 25 % اللي انت حسبتها هذي من راسمال الشركة اللي تقرر بـ 14 مليار ريال تدفع ربعه الست زين مو ربع الاتاوة

صحح يالحبيب ..

بعض الاخوه يتكلم و لو كانت الى حد ما نظرته ممكن سلبيه على السهم لكنه الحقيقه مقنع و يتكلمون من باب النقاش . اما انت اخوي فحارق قلبك ليش ماري
اخوي باختصار اذا انت ما تملك السهم من حسب كلامك فليش هالحنه ؟ يبه السهم
تعبان و مايسوى فلس وناسه جذي . بس خلاص جنك ابتفتح شركه رابعه و طايحله نقد علشان ترفع شركتك الشباب كلهم تذمروا ونت غصب ابتثبت و جهة نظرك . اتوقع من باب حفظ ماء الوجه الي يسألك رد عليه بالخاص كافي . والا تبي انسوي تصويت علشان اتصدق ;)

هزيم

عضو نشط
بعض الاخوه يتكلم و لو كانت الى حد ما نظرته ممكن سلبيه على السهم لكنه الحقيقه مقنع و يتكلمون من باب النقاش . اما انت اخوي فحارق قلبك ليش ماري
اخوي باختصار اذا انت ما تملك السهم من حسب كلامك فليش هالحنه ؟ يبه السهم
تعبان و مايسوى فلس وناسه جذي . بس خلاص جنك ابتفتح شركه رابعه و طايحله نقد علشان ترفع شركتك الشباب كلهم تذمروا ونت غصب ابتثبت و جهة نظرك . اتوقع من باب حفظ ماء الوجه الي يسألك رد عليه بالخاص كافي . والا تبي انسوي تصويت علشان اتصدق ;)

والله يالحبيب انت والاخوه اللي تقولهم انتم قاعدين تكتبون امانيكم يعني قاعدين تتمنون مو تحللون ، والاماني يالحبيب مو مكانها هنا على العام ..

لانكم بنقلكم امانيكم قدام الناس هذا معناته قاعدين تضللون وتطبلون ، ياخي خاف ربك انت واياه ترى فيه ناس تصدق اللي تقولونه ..

رجاء لا تسببون للناس وتوهقونهم .. وتجيكم دعوة ما تسركم .. فاتقوا دعوة المظلوم

DAISKY

عضو نشط
والله يالحبيب انت والاخوه اللي تقولهم انتم قاعدين تكتبون امانيكم يعني قاعدين تتمنون مو تحللون ، والاماني يالحبيب مو مكانها هنا على العام ..

لانكم بنقلكم امانيكم قدام الناس هذا معناته قاعدين تضللون وتطبلون ، ياخي خاف ربك انت واياه ترى فيه ناس تصدق اللي تقولونه ..

رجاء لا تسببون للناس وتوهقونهم .. وتجيكم دعوة ما تسركم .. فاتقوا دعوة المظلوم

مادري ليش ذكرتني ب عبد الباري عطوان
و كسرت خاطري:)

هزيم

عضو نشط
مادري ليش ذكرتني ب عبد الباري عطوان
و كسرت خاطري:)

خذ السالفة هذي ..

ذكرت شركة زين بانها متوذية من المكالمات الخاطفة في افريقيا يعني يدق الواحد دقة ويقفل يعني كل واحد فيهم يبي الثاني يتصل يعني اشغلوا النطاق على غير سنع على غير فايدة ..

وقدرت الشركة عدد هالمكالمات الخاطفة بـ 300 مليون مكالمة خاطفة باليوم ونصيب شركة زين منها 30 % حوالي 96 مليون مكالمة خاطفة وبحسبة بسيطة شوف معاي :-

عدد زبائنها في افريقيا 24 مليون تتوقع كم عدد اللي يدقون دقة ويقفلون ؟

شكلهم كلهم زبائن المست كول .. يا حراااااام ..

ما تكسر الخاطر الست زين Zain واستثماراتها ؟

DAISKY

عضو نشط
خذ السالفة هذي ..

ذكرت شركة زين بانها متوذية من المكالمات الخاطفة في افريقيا يعني يدق الواحد دقة ويقفل يعني كل واحد فيهم يبي الثاني يتصل يعني اشغلوا النطاق على غير سنع على غير فايدة ..

وقدرت الشركة عدد هالمكالمات الخاطفة بـ 300 مليون مكالمة خاطفة باليوم ونصيب شركة زين منها 30 % حوالي 96 مليون مكالمة خاطفة وبحسبة بسيطة شوف معاي :-

عدد زبائنها في افريقيا 24 مليون تتوقع كم عدد اللي يدقون دقة ويقفلون ؟

شكلهم كلهم زبائن المست كول .. يا حراااااام ..

ما تكسر الخاطر الست زين Zain واستثماراتها ؟

وايد ناس تكسر الخاطر ;)

هزيم

عضو نشط
وايد ناس تكسر الخاطر ;)

اجل صحح عدد زباينهم بافريقيا مو 24 مليون زبون انا اخطيت وآسف والرقم الصحيح 14 مليون زبون ، يعني تأكد لي بانهم كلهم زباين دق دقة وقفل ..

وهالسالفة ذكرتني بنكتة قديمة تقول :-

اذا تحبني 100 % اتصل او ارسل رسالة
واذا تحبني 50 % ارسل رسالة او دق دقة وقفل

ابومهاوى

عضو نشط
السلام عليكم

ياشباب هل ستكون زيادة رأس مال زين على نمط المثل اللي يقول (( خذ من جيبه وعايدة ))

نفس زيادة ال 100 % السابقة :)

بس رأيي الشخصي // تستاهل الزين ;)

مع التحية..............

DAISKY

عضو نشط
اجل صحح عدد زباينهم بافريقيا مو 24 مليون زبون انا اخطيت وآسف والرقم الصحيح 14 مليون زبون ، يعني تأكد لي بانهم كلهم زباين دق دقة وقفل ..

وهالسالفة ذكرتني بنكتة قديمة تقول :-

اذا تحبني 100 % اتصل او ارسل رسالة
واذا تحبني 50 % ارسل رسالة او دق دقة وقفل

ماشاءالله شهالعلومات الظاهر انت الي كلا مطيح بغرقة المدير الصبح قبل المدير و عندك كل اسرار الشركه وفنشوك
و الحين قاعد تنتقم .
.او عبد الباري عطوان ايهما تختااارون يا شباب :rolleyes:

هزيم

عضو نشط
أخوي هزيم

كلامك مملوء بالأخطاء

مو عيب الاخطاء المطبعية وانا اخطيت واعتذرت وصححت الخطأ ..

والان اصحح الخطأ السابق واعيد الرقم الصحيح والنهائي لعدد زباينهم بافريقيا وهو 24 مليون زبون وهذا الرابط :-

http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/NewsArchiveDetails.aspx?n=47194

وآسف اذا مزعلك الخطأ

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
للتذكييييير

في حال عدم ارتداد السهم باجر مثل عوايد الاخوان في المحافظ الدخول فوق 4200

او انتظار اقتناص الفرص كما هو موضح بالشارت

مجرد راي.......

للتذكير يا اخوان الشارت يتكلم:rolleyes:

ضفت الشارت الي كان بالمشاركه القديمه

الملفات المرفقه:

الحجم: 92.6 KB   المشاهدات: 217
ممكن اتفيدون ياخون السووق باجر اخضر ولا احمر

Cha3bar

عضو متميز
مو عيب الاخطاء المطبعية وانا اخطيت واعتذرت وصححت الخطأ ..

والان اصحح الخطأ السابق واعيد الرقم الصحيح والنهائي لعدد زباينهم بافريقيا وهو 24 مليون زبون وهذا الرابط :-

http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/NewsArchiveDetails.aspx?n=47194

وآسف اذا مزعلك الخطأ

ليس عدد مشتركي الشركة في أفريقيا ما عنيت أخوي هزيم

في أكثر من معلومة تقولها عن الشركة ومنذ أشهر حتى الآن ولا أعلم ما هو سندك أو مصدرك ولا أريد أن أفند هذه المغالطات ولكن سأذكر مثال واحد فقط وهو أمر ذكرته أنت قبل رمضان و الأن تعيده وهو يتعلق بأن شركة زين تضارب على سهمها وحققت من ذلك أرباح غير محققة وعليها الأن أن تصحح الوضع حتى لا يتم فضحها من قبل المحاسب القانوني

يعني ممكن تعطيني دليل واحد على كلامك هذا؟

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
وهذا تجديد للشارت

بعد اغلاق اليوم ووصل الى الترند السفلي يبيله تكه بسيطه

والاهم عدم كسره الى اسفل

وان شاء الله يتم الارتداد

الملفات المرفقه:

الحجم: 87.3 KB   المشاهدات: 194

هزيم

عضو نشط
ليس عدد مشتركي الشركة في أفريقيا ما عنيت أخوي هزيم

في أكثر من معلومة تقولها عن الشركة ومنذ أشهر حتى الآن ولا أعلم ما هو سندك أو مصدرك ولا أريد أن أفند هذه المغالطات ولكن سأذكر مثال واحد فقط وهو أمر ذكرته أنت قبل رمضان و الأن تعيده وهو يتعلق بأن شركة زين تضارب على سهمها وحققت من ذلك أرباح غير محققة وعليها الأن أن تصحح الوضع حتى لا يتم فضحها من قبل المحاسب القانوني

يعني ممكن تعطيني دليل واحد على كلامك هذا؟

هذي معلومة وحدة شغيره :-

اخوي عطني كل المغالطات اللي انت تتهمني فيها وابشر بسعدك ..

وهذا مقطع من شغل اليوم :-

ويقول فيصل اعجاز خان كبير مسؤولي التسويق بوحدة شركة الهاتف المحمول الكويتية زين (شركة الاتصالات المتنقلة سابقا) في السودان "نستقبل نحو 355 مليون مكالمة على شبكتنا يوميا. ثم هناك 130 مليون مكالمة اخرى بدون رد يوميا. هناك عدد كبير من المكالمات بدون رد في افريقيا".

وخذ طقطق على رابطه لين اجمع لك المصادر القديمة ..

http://www.middle-east-online.com/technology/?id=52866

اعطيك المصادر اول بأول .. بس انت شد حيلك وعطني مغالطاتي الله يحفظك

Cha3bar

عضو متميز
لا تتعب نفسك أخوي هزيم واضح لي على الأقل الآن إن فعلا كلامك ليس مبني على أي أساس

المفروض تحاججني بقوائم الشركة المالية إذا كلامك صحيح لكن كلامك غير صحيح وأي شخص إطلع على قوائم التدفقات النقدية الفصلية للشركة يدرك ذلك .. أخوي هزيم إستثمارات الشركة النقدية الغير تشغيلية (الأوراق المالية والسندات) أقل من 2% من رأس مالها هذا بإفتراض إنها تضارب بالأسهم "ما قلت سهمها"

إذا كانت تضارب على سهمها بشكل مباشر إذا فهي تضارب بأسهم الخزينة وينتج عنها نمو أو إنخفاض في حقوق المساهمين (الملكية والأقلية)

أما إن كانت تضارب بشكل غير مباشر يعني تمتلك شركة وهي تضارب على سهمها إذا الأرباح تكون محققة وتدخل في قائمة التدفق نقدي تحت بند إيراد إستثمارات وهي تعادل 800 ألف دينار حسب بيانات التسعة أشهر الأولى من 2007

هزيم

عضو نشط
لا تتعب نفسك أخوي هزيم واضح لي على الأقل الآن إن فعلا كلامك ليس مبني على أي أساس

المفروض تحاججني بقوائم الشركة المالية إذا كلامك صحيح لكن كلامك غير صحيح وأي شخص إطلع على قوائم التدفقات النقدية الفصلية للشركة يدرك ذلك .. أخوي هزيم إستثمارات الشركة النقدية الغير تشغيلية (الأوراق المالية والسندات) أقل من 2% من رأس مالها هذا بإفتراض إنها تضارب بالأسهم "ما قلت سهمها"

إذا كانت تضارب على سهمها بشكل مباشر إذا فهي تضارب بأسهم الخزينة وينتج عنها نمو أو إنخفاض في حقوق المساهمين (الملكية والأقلية)

أما إن كانت تضارب بشكل غير مباشر يعني تمتلك شركة وهي تضارب على سهمها إذا الأرباح تكون محققة وتدخل في قائمة التدفق نقدي تحت بند إيراد إستثمارات وهي تعادل 800 ألف دينار حسب بيانات التسعة أشهر الأولى من 2007

وانا تأكد لي انك انت واياه مغرضين ومطبلين للشركة وتبون تضللون الناس وتذكروني ببقرة اسرائيل اللي يالله اذبحوها وما كادوا يفعلون ، لكن تأكد يالاخو ان مهما ماطلتوا ومهما طبلتوا ومهما نفختوا بشركة زين ZAIN ما راح تقنعون الناس لانكم للاسف مجموعة كذابين قد لا تتجاوزون الشخصين تكتبون بكل هذه المعرفات توهمون الابرياء بانكم ناس واجد .. والصدق بيّن والكذب بيّن ..

والله مو انا اللي صايدكم حتى الاخوان اللي يجون بمكتبنا يقولون ان هالمعرفات لشخص او شخصين ..

قاروه

بوعبدالعزيز
وانا تأكد لي انك انت واياه مغرضين ومطبلين للشركة وتبون تضللون الناس وتذكروني ببقرة اسرائيل اللي يالله اذبحوها وما كادوا يفعلون ، لكن تأكد يالاخو ان مهما ماطلتوا ومهما طبلتوا ومهما نفختوا بشركة زين ZAIN ما راح تقنعون الناس لانكم للاسف مجموعة كذابين قد لا تتجاوزون الشخصين تكتبون بكل هذه المعرفات توهمون الابرياء بانكم ناس واجد .. والصدق بيّن والكذب بيّن ..

والله مو انا اللي صايدكم حتى الاخوان اللي يجون بمكتبنا يقولون ان هالمعرفات لشخص او شخصين ..

العضو هزيم

اذكرك بقوانين الموقع واهمية النقد البناء

قانون النقد البناء

* تأكد من أن الموضوع يستحق النقد
* أعطى النقد بطريقة مقبولة للمنتقد في الوقت والمكان المناسب
* إبدا بايجابيات موضوع النقد اولاً
* أكد على موضوع النقد وليس على العضو
* تأكد بأن هدفك هو طلب الحلول أو إعطاء حل
* المتابعة الفعالة
*لاتنتقد من اجل الانتصار
* اختتام النقد بالتقدير والاحترام

آلية التصرف في حالة تجاوز الحدود

سيقوم المراقب/اللجنة باتخاذ اللازم إزاء التجاوزات على النحو التالي
* لفت نظر
* إنذار
* إيقاف مؤقت
* إيقاف نهائي

وذلك حسب حالة التجاوز , فالمراقب / اللجنة غير ملزمين بالتدرج في الإجراء في حالة التجاوزات الصارخة.
كما أنه لن يكون هنالك أي محاباة في تطبيق العقوبة ...... هذا والقرار في اتخاذ الإجراءات السابقة سيكون نهائي .

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

ولما ذكرت تستحق الحصول على انذار .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
وانا تأكد لي انك انت واياه مغرضين ومطبلين للشركة وتبون تضللون الناس وتذكروني ببقرة اسرائيل اللي يالله اذبحوها وما كادوا يفعلون ، لكن تأكد يالاخو ان مهما ماطلتوا ومهما طبلتوا ومهما نفختوا بشركة زين Zain ما راح تقنعون الناس لانكم للاسف مجموعة كذابين قد لا تتجاوزون الشخصين تكتبون بكل هذه المعرفات توهمون الابرياء بانكم ناس واجد .. والصدق بيّن والكذب بيّن ..

كل واحد يعرض وجهة نظره والناس اهيا اللي تقيم
اول مره اشوف واحد يقيم نفسه صح والناس خطأ

ارد و اقول لك
اتمنى تحسن اسلوبك بالرد على الجميع
انت قلت وجهة نظرك و الاخوان قالوا وجهة نظرهم
والناس هي اللي تحكم
مو للدرجه هذي الناس ما تفهم وانت اللي بس تفهم ؟؟؟؟؟

نفس الكلام تتهم انه جميع الاعضاء تبع شخص واحد ؟؟؟
وهذا الكلام عار من الصحه
عندنا امكانية معرفة اي شخص يستخدم اكثر من اسم

اتمنى يكون اسلوبك و رأيك اكثر احترام للاخوان بالموضوع

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى