شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...4

الحالة
موضوع مغلق

mezkar

عضو نشط
السهم له مسبقبل أكيد والشركه ماكو أفضل منها أرباح جايه بالطريق لكن أنصح بالشراء بسعر قريب لاربعمائه فلس ونام عليهم سنه ولاتنساني تذكر عدل راح تشوفها 700فلس أنشاءالله أخواني الصبر زين وأنا أتمني تنزل اليوم لكن السهم مرغوب حيل وأتصور ماراح ينزل أقل من 450 أبدا والسلام

alashum

عضو نشط
مرغوب والا مو مرغوب لال للبيع صدقو لحية هالشايب

العربي77

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

«القرين» تحقق 9.2 فلوس للسهم
بلغت ارباح شركة القرين للبتروكيماويات في النصف الاول من العام الجاري 10.1 ملايين دينار بربحية 9.2 فلوس للسهم مقارنة مع ارباح بلغت 9.9 ملايين دينار بربحية 9.08 فلوس للسهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.
وبلغت ربحية الشركة في الربع الثاني 2007 نحو 334.9 الف دينار بربحية 0.31 فلس للسهم مقارنة مع ارباح بلغت 696.1 الف دينار بربحية 0.63 فلس من الفترة ذاتها من العام الماضي.

تاريخ النشر: الثلاثاء 14/8/2007

الوطن

اشوف ارباح الشركة ما فيها نمو ؟

مضارب شجاع

عضو نشط
انا مو خايف من السهم انه راح ينزل انا خايف من عقلية مجلس الادارة !!!! وطريقة تفكيرهم والقهر اذا صارت عقليتهم مثل عقلية مجلس أدارة الاولى للوقود !!!!! هنى صج القهر ، لان سياستهم ليس الربح !!! انما تطفيش المساهمين فى اى طريقه حتى لو تخسر الشركة سمعتها ونظافة ادارتها ، وهنا انا اخاف ان مجلس ادارة القرين يبدأ اللعبه القذره فى تطفيش الناس عن طرية التعمد فى خسارة الشركة لسنوات طويلة واكتساب السمعه السيئة للشركه
وهناك عدة شركات تعتمد على هذه السياسة القذره مثل ؛؛؛؛؛؛
بنك الكويتى الدولي ( العقارى سابقا )
الاولى للوقود
وهناك الكثير من هؤلاء العصابات المالية التى تسيطر على الشركات .

فؤاد

عضو نشط
اصلا انا من شفت المصنع وطبعا اتفاقية الجزائر كل ماصار عندي فلوس رحت وشريت اسهم للقرين وزدت كميتي حتى اسهم الشركات اللي عندي بعتهم وشريت بفلوسهم سهم للقرين ولانه طبعا خلصت كل سيولتي على سهم للقرين والحمدالله عندي كمية كبيرة غير اسهم الاكتتاب ما قمت اروح البورصة ولاني متقاعد وكل يوم في البورصة وهل ايام ما اروح لانه خلاص فلوسي كلها سهم للقرين زوجتي مستغربة تقول اكيد خسرت فلوسك اشوفك ما تروح قلت لها بالعكس انا الحين مرتاح فلوسي بالحفظ والصون وناطر اليوم اللي ترتفع فيه اسهمي غير الارباح والمنحة واستفدت شي ثاني صرت اتغدا عدل واضحك مع اعيالي قبل بس تفكير وعوار راس السهم نزل السهم ارتفع بصراحة ما ادري شنو اللي حببني في للقرين بس احس براحة من شريت اسهمها وودعت البورصة حتى اشعار اخر واسف على الاطالة

اخوي عيسى صح لسانك
........................ 2500 دينار في بيت التمويل سنة 2000 اليوم تسوى 38000 دينار بدون حساب التوزيعات النقدية
نام ليلك الطويل وشاخر بعد
ويقولون البورصة ماوراها الا الخساير
قولهم الوعد قدام بعون الله وتوفيقه

فؤاد

عضو نشط
انا مو خايف من السهم انه راح ينزل انا خايف من عقلية مجلس الادارة !!!! وطريقة تفكيرهم والقهر اذا صارت عقليتهم مثل عقلية مجلس أدارة الاولى للوقود !!!!! هنى صج القهر ، لان سياستهم ليس الربح !!! انما تطفيش المساهمين فى اى طريقه حتى لو تخسر الشركة سمعتها ونظافة ادارتها ، وهنا انا اخاف ان مجلس ادارة القرين يبدأ اللعبه القذره فى تطفيش الناس عن طرية التعمد فى خسارة الشركة لسنوات طويلة واكتساب السمعه السيئة للشركه
الاولى للوقود
وهناك الكثير من هؤلاء العصابات المالية التى تسيطر على الشركات
.
اخوي اغلبهم ارقامهم مفبركة...وماكو والي
يعملون شركات وسيطة تاخذ زبدة الربح
وخاصة اغلب الشركات العقارية الله لايبارك فيهم
العقار زاد عشر مرات من سنة 2000 ....وهذوله خاسرين او سعر سهمهم متدني

F16

موقوف
شنو رايكم بتداول اليوم 0

Sniper Stock

موقوف
رسالة عبر الايميل من احد الاخوة الغير مسجلين بالمنتدى

بما أني متابع لمنتدى المؤشر وغير مسجل كعضو، وددت أن أطرح بعض الأقتراحات

لماذا لا تجمع تواقيع من الأخوة أعضاء المنتدى المساهمين بالقرين لتقديم شكوى ضد حيدر ومجلس الإدارة للبورصة

إثارة القضية اعلاميا على الأقل على صفحات الجرايد

عمل تجمع من الأخوة المساهمين لإسقاط مجلس الإدارة الحالي والتصويت ضده بعمومية الشركة وحث المساهمين مهما صغرت كمية مساهمتهم بالمشاركة بالعمومية لإساقط مجلس الإدارة الحالي

اقتراحات وددت لو نقلتها لأعضاء المنتدى نيابة عني ... فبالاتحاد قوة

وشكرا

وله كل الشكر وياريت اقل شئ الحضور لأنتخاب اعضاء الجمعيه العموميه والوقوف ضد هؤلاء الغير أمناء بسبب تسريب معلومات لأشخاص همهم الاستغلال

ودمتم

قاروه

بوعبدالعزيز
اخوي اغلبهم ارقامهم مفبركة...وماكو والي
يعملون شركات وسيطة تاخذ زبدة الربح
وخاصة اغلب الشركات العقارية الله لايبارك فيهم
العقار زاد عشر مرات من سنة 2000 ....وهذوله خاسرين او سعر سهمهم متدني

اخوي فؤاد

عندي سؤال اذا لقيت اجابته تلقى جواب تساؤلك

ما تغيرت عليك ارباح الوطنيه للاتصالات من بعد بيعة كيوتل ؟ :)

بانوراما

موقوف
اشوف ارباح الشركة ما فيها نمو ؟

ومن وين راح ايي النمو والشركة لحد الان ما شغلت مصانعها
المصانع راح تشتغل بعام 2008 مثل ما سمعنا

وسبب نقص الربحية بالربع الثاني عنه لهذا العام عن الربع الثاني بالعام الماضي اعتقد يرجع الي ان الشركة حاطة فلوسها وديعة بالبنوك وسعر الفايده بالعام الماضي كان اعلي بكثير من هذا العام لذلك شفنا قلت الربحية شي بسيط

waleedy 2000

عضو نشط
أعتقااااااااااااااااد

الاولى للوقود
وهناك الكثير من هؤلاء العصابات المالية التى تسيطر على الشركات .

اعتقاد......

افتكر ان الارباح المعلنه غير صحيحه ونلاحظ بالتصريح بان الربع الثالث سوف يشهد تحسن بالارباح ؟

شلووووووووون بعد مابدوا بالمشاريع وشنو اللي راح يحسن الارباح خلال 3اشهر ؟

كله لعب في لعب ( وشيل من هاللنقه حط بهاللنقه ) شغلهم من زمان وتم في جميع شركاتهم طبعا المقصود الذي يدير من وراء ( الكواليس )......

يعنيييييييييي

تطفيييييييييش

al1234

عضو نشط
السهم بصراحة سهم ممتاز والملاحظ ان الشراى والممثل غالبا بمجموعة المشاريع وحليفهم محمود حيدر عاجبهم السعر الحالى وقاعدين يلمون على الراحة مافيه منافسين على الاغلب مع ان الشركة لها مستقبل باهر بس انا اشره على ملاك السهم يا جماعة لا تبيعون امسكوا السهم وقيمة اسهمكم راح تندبل خلال فترة لا تزيد على السنتين لو تبى تحط فلوسك فى اى بنك ماراح يعطيك اكثر من 7% اللى محتاج بكيفة بس اللى مو محتاج يصبر شوى راح يشوف اسعار فوق يا جماعة المستقبل لشركة القرين راح تكون حصان طروادة السوق .

بوخمسين

عضو نشط
السهم بصراحة سهم ممتاز والملاحظ ان الشراى والممثل غالبا بمجموعة المشاريع وحليفهم محمود حيدر عاجبهم السعر الحالى وقاعدين يلمون على الراحة مافيه منافسين على الاغلب مع ان الشركة لها مستقبل باهر بس انا اشره على ملاك السهم يا جماعة لا تبيعون امسكوا السهم وقيمة اسهمكم راح تندبل خلال فترة لا تزيد على السنتين لو تبى تحط فلوسك فى اى بنك ماراح يعطيك اكثر من 7% اللى محتاج بكيفة بس اللى مو محتاج يصبر شوى راح يشوف اسعار فوق يا جماعة المستقبل لشركة القرين راح تكون حصان طروادة السوق .

الله يسامحك سنتين وايد :eek::eek::eek::eek:

قول شهرين ممكن وبالكثير قبل انتخاباتهم بشهر 3 /2008

Sniper Stock

موقوف
القرين» تحقق 9.2 فلوس للسهم
بلغت ارباح شركة القرين للبتروكيماويات في النصف الاول من العام الجاري 10.1 ملايين دينار بربحية 9.2 فلوس للسهم مقارنة مع ارباح بلغت 9.9 ملايين دينار بربحية 9.08 فلوس للسهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.

انا مو فاهم شسالفة التضارب..في الارباح منو نصدق فيدونا يا اخوان...والمشكلة ارباح القرين من شركة ايكويت توو مابعد وزعت منو المستفيد من الاشاعات

خبير النفط

عضو نشط
مافى تضارب ارباح الربع الثانى هى 0,3 فلس لاكن ارباح النصف سنه تساوى 9,2 فلس والى هى الربع الاول زائد الربع الثانى

bmw740_i99

عضو نشط
الله يسامحك سنتين وايد :eek::eek::eek::eek:

قول شهرين ممكن وبالكثير قبل انتخاباتهم بشهر 3 /2008

أخوي هل تعتقد انه راح يكون في تجميع على السهم بعد اعلان شركة من الشركات استحواذ على السهم بنسبة 5.10 % ؟؟؟

Sniper Stock

موقوف
يعني غلط اللي يقول ارباح النصف الثاني 0.3 ؟

فؤاد

عضو نشط
اخوي فؤاد

عندي سؤال اذا لقيت اجابته تلقى جواب تساؤلك

ما تغيرت عليك ارباح الوطنيه للاتصالات من بعد بيعة كيوتل ؟ :)

والله ما اتابع الوطنية..بس راح القي نظرة
اخوي عصابة كل من يستر على اخوه

خبير النفط

عضو نشط
[quoteيعني غلط اللي يقول ارباح النصف الثاني 0.3 ؟
][/quote]

الصحيح هو ان 0,3 فلس هى ارباح الربع الثانى وعليه فأن القول ان ارباح النصف الثانى 0,3 فلس غلط 1000% يا اخ قناص الاسهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى