شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...4

الحالة
موضوع مغلق
انا كنت بالسوق وماكو شي ولا خبر
لكن اللي قاعد يشتري ماعنده مخزون قوي لتنزيل السهم فقرر ان يشتري جم مليون بالسعر الرخيص قبل لا يصل 500 فلس لان مخزونه من الاسهم قرب ينفذ فخاف من تسرب الخبر ويدش عليها شخص آخر فسبقهم وشرا وانا اتوقع ان في نزول في القريب العاجل الي 410
هذه وجهة نظر لا اتحمل اي مسؤليه
مع العلم انا بعت وماشريت للحين

ماصدقتوني شوفوا بعينكم جم راح يصير السهم

مسكين

عضو نشط
بارك الله فيك يا الصامدون

بيضت الوجه

أنا أشهد أنكم زلم

أسئل الله العظيم أن يجعل تخطيطهم فى تدميرهم

وينقذ صغار المستثمرين

خبير النفط

عضو نشط
الحمدلله الزلم صامده وما راح تقط اسهمها وما راح تبيع بالنازل وخلهم يسوون ويقولون الى يقولون لا بيع فى هذه الاسعار

لو أرباح الشركة بالنصف الأول 3. يعنىاقل من نصف فلس يبقى كلام م.ح شبه صحيح نقدر نقول فى تسريب بالأخبار من فتره مو قصيرة بصراحة مافى امانه على أسرار الشركات وين الرقابه وين المصداقية

م . ح . أجبر رئيس مجلس إدارة الأولى بتصريح أن السهم لا يستحق سعره الحالي وهذه سابقة خطير لا أعرف كيف تمر مرور الكرام وكان ودة يجمع الأولى للوقود بين 250 الى 320 لكن أنصدم من المستثمرين ما قطو السهم حسب المزاج وبإعترافه يقول كل محاولاتي عشان أنزل السهم باءت بالفشل

لكن الموضوع موضوع ( ح ) يبي يلم بالسهم على راحته وأعتقد من وجهة نظري هذا الأنسان ما يهمه بكم يلم المهم يحصل على الأستحواذ ستبدى لك الأيام ما كان خافيا

مبروك شمعة اليوم مرفق لكم الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.3 KB   المشاهدات: 629

العملاق

عضو نشط
تحذير للسادة ملاك السهم الان اتضحت اللعبة تصريح محمود حيدر قبل فترة وان سعر السهم مبالغ فية والارباح فلس والان تعلن الشركة ان الارباح اقل من فلس ( المعروف ان المجموعة سيطرت على الشركة من ايام بيع البطاقات والان تحاول التلاعب بالارباح وبالتالى تخفيض السعر وتجريد الناس من اسهمهم بتراب الفلوس ) ما قول الا حسبى الله عليكم وشدراه محمود حيدر عن الارباح قبل اسبوعين ؟؟؟؟؟ اين وزارةالتجارة وادارة البورصة يجب محاسبة مجلس الادارة او حلة بصراحة قمة المهزلة التلاعب فى حلال الناس بهذه الطريقة ، اشوا ان الرزق على الله مو عليكم والا كان منعتوه .
لو صار هالشى فى امريكا ...
لكان انسجن اهو واللى سرب له المعلومات
وتغريمهم لاستغلال معلومات سرية
وتجميد اسهمهم ...

وين ادارة البورصة و مديرها
ليش ما تشكل لجنة تحقيق
صج بورصة مهزلة

الفال الطيب

عضو نشط
ما شاءالله على ملاك القرين الصامدون ... قلبوا فيكم التجار وماكو فايدة , اصبحوا اهم يبيعون اسهمهم ويشترونها لدرجة ان بعضهم ضاعت عليه كميات اسهم بسبب هالحركات , كل محاولاتهم باءت بالفشل... يبون اسهم الصغار المساكين , لكن هالمساكين صار عندهم وعي هالمر ة , لدرجة اصبح يضرب فيهم المثل ملاك القرين الصامدون فى الصحف الخليجية والمنتديات الخليجية , والخير قادم ان شاءالله لهذا السهم.

wzer

موقوف
ادارة البورصه ؟؟؟
والله اللى يسمعكم يقول مواليد طوكيو
شنو ما تعرفون ديرتكم توكم صحيتوا من النوم ؟
من صادها عشى عياله

قاروه

بوعبدالعزيز
ما شاءالله على ملاك القرين الصامدون ... قلبوا فيكم التجار وماكو فايدة , اصبحوا اهم يبيعون اسهمهم ويشترونها لدرجة ان بعضهم ضاعت عليه كميات اسهم بسبب هالحركات , كل محاولاتهم باءت بالفشل... يبون اسهم الصغار المساكين , لكن هالمساكين صار عندهم وعي هالمر ة , لدرجة اصبح يضرب فيهم المثل ملاك القرين الصامدون فى الصحف الخليجية والمنتديات الخليجية , والخير قادم ان شاءالله لهذا السهم.

واحنا نزيد الي عندنا :D

منها نرفع تكلفة الاكتتاب حبه ومنها نقلل تكلفة السوق حبتين :cool:

$$المليونير$$

عضو نشط
واللة ضعنا في الطوووشة اكل يحلل على كيفة المهم انا رحت اليوم وبعت الى عندي عشر الاف شاريها على 485 وبعت على 460 وخلصت عمري من حيدروة وربعة وبدخل بورصة قطر بنك الريان والناقلات وابيع واشتري ونا في بيتى يالتلفون مو هنى لازم اصف دور واشيك يطلع عقب اسبوع بورصة الكويت عين عذاري اشوفكم في اكتتاب جديد وشركة جديدة والخسارة خسارة العمر,,,, صراحة تعبت كل يوم كلام جديد ومكانك راوح

الفال الطيب

عضو نشط
اليوم الناس توقعت ينزل حد ادنى عشان الربحية لكن الحمدلله ما كان له تأثير يذكر , والسهم ما شاءالله اثبت تماسكه بهذه الاسعار , والدليل الكميات اللي انطلبت اليوم , سكر السهم والطلب اكثر من العرض , ومطلوب بكميات كبيرة , بال 450 , 445 , هذا معناه ان السهم للحين فيه تناحر واختلاف , وفيه جهات ماتبيه ينزل الى ال400 , او 380 فلس.

الفال الطيب

عضو نشط
واللة ضعنا في الطوووشة اكل يحلل على كيفة المهم انا رحت اليوم وبعت الى عندي عشر الاف شاريها على 485 وبعت على 460 وخلصت عمري من حيدروة وربعة وبدخل بورصة قطر بنك الريان والناقلات وابيع واشتري ونا في بيتى يالتلفون مو هنى لازم اصف دور واشيك يطلع عقب اسبوع بورصة الكويت عين عذاري اشوفكم في اكتتاب جديد وشركة جديدة والخسارة خسارة العمر,,,, صراحة تعبت كل يوم كلام جديد ومكانك راوح

درب السلامة يا خوي , وموفق ان شاءالله.

issa7952

عضو نشط

اشدعوة مافيك صبر شعليك من حجي الناس صج بورصتنا بورصة خرطي والبركة في مديرها اللي ما يدري وين الله حاطه جنه صنم لا تصريح ولا جنه له شغل بس الله كريم صج المثل لي قال ما تعرف خيري الا لمه تجرب غيري الله يذكر هشام للعتيبي بالخير انا اشوفه احسن من مسك البورصة

issa7952

عضو نشط
اليوم الناس توقعت ينزل حد ادنى عشان الربحية لكن الحمدلله ما كان له تأثير يذكر , والسهم ما شاءالله اثبت تماسكه بهذه الاسعار , والدليل الكميات اللي انطلبت اليوم , سكر السهم والطلب اكثر من العرض , ومطلوب بكميات كبيرة , بال 450 , 445 , هذا معناه ان السهم للحين فيه تناحر واختلاف , وفيه جهات ماتبيه ينزل الى ال400 , او 380 فلس.

كلامك جميل وانا اقول ياجماعة الشركة توها مكملة شهر ارحموها من الانتقاد شوي وصبروا عليها واللي يبي يرتاح باله ويفتخر ان يملك اسهم للقرين خل يدق سلف ويروح شعيبة الصناعية ويشوف مصنعها الضخم اللي جرب يخلص وبشتغل انشاء الله 2008 سهم فعلا لحد يفرط فيه ودمتم وشكرا

issa7952

عضو نشط
اصلا انا من شفت المصنع وطبعا اتفاقية الجزائر كل ماصار عندي فلوس رحت وشريت اسهم للقرين وزدت كميتي حتى اسهم الشركات اللي عندي بعتهم وشريت بفلوسهم سهم للقرين ولانه طبعا خلصت كل سيولتي على سهم للقرين والحمدالله عندي كمية كبيرة غير اسهم الاكتتاب ما قمت اروح البورصة ولاني متقاعد وكل يوم في البورصة وهل ايام ما اروح لانه خلاص فلوسي كلها سهم للقرين زوجتي مستغربة تقول اكيد خسرت فلوسك اشوفك ما تروح قلت لها بالعكس انا الحين مرتاح فلوسي بالحفظ والصون وناطر اليوم اللي ترتفع فيه اسهمي غير الارباح والمنحة واستفدت شي ثاني صرت اتغدا عدل واضحك مع اعيالي قبل بس تفكير وعوار راس السهم نزل السهم ارتفع بصراحة ما ادري شنو اللي حببني في للقرين بس احس براحة من شريت اسهمها وودعت البورصة حتى اشعار اخر واسف على الاطالة

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
اصلا انا من شفت المصنع وطبعا اتفاقية الجزائر كل ماصار عندي فلوس رحت وشريت اسهم للقرين وزدت كميتي حتى اسهم الشركات اللي عندي بعتهم وشريت بفلوسهم سهم للقرين ولانه طبعا خلصت كل سيولتي على سهم للقرين والحمدالله عندي كمية كبيرة غير اسهم الاكتتاب ما قمت اروح البورصة ولاني متقاعد وكل يوم في البورصة وهل ايام ما اروح لانه خلاص فلوسي كلها سهم للقرين زوجتي مستغربة تقول اكيد خسرت فلوسك اشوفك ما تروح قلت لها بالعكس انا الحين مرتاح فلوسي بالحفظ والصون وناطر اليوم اللي ترتفع فيه اسهمي غير الارباح والمنحة واستفدت شي ثاني صرت اتغدا عدل واضحك مع اعيالي قبل بس تفكير وعوار راس السهم نزل السهم ارتفع بصراحة ما ادري شنو اللي حببني في للقرين بس احس براحة من شريت اسهمها وودعت البورصة حتى اشعار اخر واسف على الاطالة

عساها خيرة لك ان شاء الله وعموما السهم مايختلف عليه اثنين

بانوراما

موقوف
حاولوا يضغطونه ونجحوا بالبداية وباعوا ناس وايد وخصوصا من الي مكتتبين بالسهم ولكن سرعان ما عاد الدببة والتجار بالتسابق بالشراء

لحد يقص عليكم ويقولكم ان نسبة 6 او 7% تقدر ترجع كفة علي الاخري او تضمن لجهه السيطرة علي الشركة الي يبي يسيطر لازم علي الاقل يستملك 30 % او اكثر

الشركة راس مالها عود ومتوقع لها ان تكون مثل ايكويت
ومتوقع لها ارباح كبيرة بالمستقبل بعد بدا نشاطها
والتنافس فيها قوي حيل للسيطرة عليها

اليوم اتضح لنا شي وهو ان هناك اكثر من جهه مازالت تسعي للسيطرة علي الشركة لان لو كانت هناك جهه وحده تقوم بالشراء لاستغلت خبر الارباح ونزلت السهم ولمت من الناس بالنازل ولكن نزل السهم شوي بعدها ظهرت هناك جهات تشتري وبالاخير صار شراء قوي من المعروض وهذا يؤكد لنا علي حده التنافس القائمة بينهم

يالله حط حيلهم بينهم لان بالنهاية حنا الي كسبانين

alashum

عضو نشط
نو :) نهي :p لاللبيع والصبر ثم الصبر ياشباب لين تشوفوفون التجار يطقون بيبانكم مثل المرشحين وقت الانتخابات :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى