شركة المال للإستثمار ش.م.ك.مقفلة (المال) ..2

الحالة
موضوع مغلق

بورش

عضو مميز
احنا على نفس ال.... الغيار :p :) ماني قايل على نفس الموجة :p

الصراحة ياخوي مادري شنو الشي الثاني الي قاعدين يساومونه عليه .. بس اعتقد الصقر قاعد يضر نفسه اكثر مما يتوقع او يفتكر بهالحركات - عن نفسي وقبل لا اشتري السهم تغيرت نظرتي له جزئيا.. المشكلة ان هذا مو بس كلامي, لكن كلام ناس يعتبرون انفسهم مناصرين للصقر سياسيا..
نترك المشاكل الي صارت ايام كان رئيس مجلس الادارة وتحفظ ممثلي الاستثمارات على اجراءات الجمعية بعد ان اغلق الصقر باب النقاش عقب اسئلة موجهة عن اصول الشركة.. ونترك الانتخابات والاعيبها ونترك التضخيم الاعلامي لموضوع الصندوق ونترك موضوع رئاسة المجلس بعد..
بس لم طلع وقال يبون يضروني بالانتخابات بتحديد ذاك اليوم للجمعية .. وهو سيد العارفين ان نفس اليوم (تاريخ) بالضبط هو كان يوم الجمعية العام الماضي, قلت يعني معقولة بتطوف على اي واحد يتداول ولهالدرجة ماخذينه بالغوترة واستشراف وتمسكن على افا من يشيل؟

بس بعد,, مالناش دعوة .. :)
ويا جماعة انا اليوم رايح رايح شارع الزينة بسويلي ستكر "المال 2008" بحطه على سيارتي.. والوعد عند محل الفانوس :p:D

هههههههههههههههه

الي صار ان الصقر باع من كميته على 335-310 وكان الاتفاق ان يكمل عرض والسهم يكمل صعود وكميته تخلص تدريجيا بالصعود, الحبيب هون ويبي يبيع بالعالي, بس طالع طالع ان شاء الله, كلها 70 سنه
وشعارنا المال 2078 :p

boursachi

عضو نشط
ترا تسكيرة 290 وعدم اللجوء الى اغلاق وهمي هو تعبير عن تكانة السهم :p
بس لا جد .. كان حلاته 295 عشان يعطي صورة عن الشرا على 295 من دون ال25 مليون المتفق عليها
صفقات 295: 810 (غير ال25 مليون)
صفقات 290: 750 - كلها قبل ال25 مليون نقل\تبادل ماعدا ال10 الاخيرة ساعة 12.23

لا فعلا سهم تكانة ما يبي يلعب بالمؤشر :p

ان شاء الله نوافيكم باي تغيير في الملكية اول ما تتحدث البيانات :)

انطلق2

عضو نشط
شباب...شنو أهداف السهم؟؟ و شنو مقاوماته؟؟

شاكر لكم تعاونكم..

bo jasom

عضو نشط
الاهداف عند المحللين الله يعطيهم العافيه
قاطلهم ييمه يمكن ايون الحين

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.9 KB   المشاهدات: 420

انطلق2

عضو نشط
مشكور يا بوجسوم...وماقصرت
وشرايكم بالسهم من خلال تداوله في الثلاث أيام إلي فاتت؟؟؟؟

نقط ولا نمسك؟؟

bo jasom

عضو نشط
العفو
انا عن نفسي حاط امر باجر باذن الواحد الاحد بدش عليه احساس لا اكثر انه فيه خير حتى لو معه شوية صبر ماكو مشكل

انطلق2

عضو نشط
العفو
انا عن نفسي حاط امر باجر باذن الواحد الاحد بدش عليه احساس لا اكثر انه فيه خير حتى لو معه شوية صبر ماكو مشكل

و تتوقع بحكم حنكتك وين بيوصل؟؟..أو شنو أهدافك إنت من السهم؟؟

هذا إذا مافي أي إزعاج :)

bo jasom

عضو نشط
وين الحنكه ياخوي الحنكه انا ناطرها وياك واحد ايي ويحنك علينا شوي قمنا انتحكك
ههههههههه

boursachi

عضو نشط
و تتوقع بحكم حنكتك وين بيوصل؟؟..أو شنو أهدافك إنت من السهم؟؟

هذا إذا مافي أي إزعاج :)

اخوي الكلام ادناه من باب النقاش والدردشة فانا لا ادعي التحليل انما اعتبر نفسي متابع :)
دعمه كان 295 وكسره واتجه الى الاقوى كما رأينا 290
دعم اخير اعتقد 280 وان شاء الله ما ينزل عنه (وان نزل, ما اظن بيكون لسبب انما لخوف او مضاربات عنيفة - راي شخصي) وحتى لا ارى "سبب" غير الملل او ضرورة التكييش للبعض للبيع على 285 بالأول في الفترة القصيرة المقبلة لا سمح الله
امس مثلا - 15 يونيو - الكمية المتداول 530 .. 500 منها عال295 و30 فقط 290 .. ويوم الخميس تقدر تلقى التداول بعد "خصم" نقل ال25 مليون .. من بعد النقل كانت غالبيتها بال295 ولكن الاغلاق 290 بوحدة واحدة! والصراحة ما اذكر اخر مرة اغلق بصفقة اخر ثواني تكون اشبه بالوهمية.. المهم هو انه الشراء ليومين متتاليين وان كان بسيط جدا هو على ال295

اهداف السهم من حكم المتابعة 305 315
والمقاومة الاقوى في حال تنفس السهم هي 325 .. جان تذكرون كان في ايام يسكر عليها ويفتح اليوم الثاني 330 ولكن يغلق 315 مثلا ويعاود النزول.. لم يتفاعل السهم مع اي شي حتى الان, لا من نزول المجموعة ولا من صعودها ولا من اداء الشركة نفسها.. يعني نقدر نقول انه مستقل بحكم تسييسه

شخصيا ارى المال لعام 2008 كما كانت الصفوة ل2007 واكثر وأقوى بعد بحكم راس المال الاصغر + النسبة الممسوكة من السهم + اداء الربع الاول.. وشخصيا مغامر على الربع الثاني لأن في العام الماضي كسبت الشركة الشي الكثير بسبب افعال رئيس مجلس الادارة السابق ومن ثم خسرت في الربعين الاخيرين .. يبقى سؤال واحد عندي وهو مدى تأثر المال بالسعر السوقي لشركة "زين" :)

كنت اضارب عليه ايام ال300-320 بكميات بسيطة بس الحين مثل منت شايف السهم ما يلفت النظر الا اذا صار عليه نقل\تبادل .. نسبة الخير الحالية كما كانت في اخر مشاركة 9.893% وشخصيا اتوقع بكرة او خلال هالاسبوع بتتحدث وتزيد ..
لكني أمنّي النفس بأن هالنسبة تقل: شركة عبدالله الحمد الصقر واخوانه / 6.54%

بس ملاحظة يا اخوان, لحد يفرط في التفاؤل اذا شاف نسبة الخير كل مالها وتزيد لأن اول شي هي ليست شراء + هي لا تعني بالضرورة صعود في المدى القريب .. هي تعني لي شخصيا ان الاستثمار مجزي ان شاء الله وهذا الي مسويه مع المال

boursachi

عضو نشط
كما توقعنا التاخير من البورصة:
شركة الخير الوطنية للاسهم / 14.626%
زيادة عن اخر نسبة معلنة 4.733%
واعتقد المشوار لازال طويل

من الي لاحظته اليوم كثير صفقات تتم تلبية لل290 مع نزول المعروض بال295 مباشرة بنفس الكمية ولعل اخر صفقة خير دليل على ذلك .. يعني اعتقد الناس بدت تمل وبلشت تسحب من العرض الى بيع على المطلوب

مدير ادارة

عضو نشط
السلام عليكم عندى اسهم المال شاريهم 380 فلس للسهم الواحد تتوقعون يوصل هالسعر هذى

boursachi

عضو نشط
اول شي اخوي الله يصبرك ويعوضك ان شاء الله
طبعا انا لن اتجرأ وأنجم بسعر معين لأن كما ذكرت في مشاركات سابقة حددت نقاط متدنية نسبيا من خانة ال300 يجب اجتيازها بالاول.. فبعد ال325 كحدنا الاقصى هاليومين عندنا ال340 وهكذا

ماعتقد احد يقدر يقولك باجزام اذا كان سيرجع لذاك السعر لاسيما في الفترة القصيرة المقبلة لكني كمستثمر الصراحة حاط ببالي فوق ال400 .. كلها اسبوعين وينتهي الربع الثاني .. وخل عينك على سهم زين لأنه الان 1640 وسبق ان ارتد مرتين من تلك الاسعار في الفترة السابقة فهل يفعلها للمرة الثالثة ويدفع بالمجموعة (من ناحية ارباح مو شرط سعر سوقي)؟
اغلاق زين 31 3 كان 1800 واعلان المال كان يتضمن خساير 2.25 مليون غير محققة .. وهذا سؤال يتبادر الى ذهني وهو المال شكثر تملك في زين

قبل كل هذا وذاك .. نخلص من تسييس السهم بالاول :)

قبل شهر صرح احد مدراء شركة المال ردا على صحفي وقال ان السهم سيكون مفيدا للمستثمر بعد سنتين
وهذا الكلام اذا صدق معناته ان السهم سيكون في مستويات منخفضة قبل تلك الفترة
والله العالم

موفق خير

عضو نشط
يا شباب شنو وضع السهم وشنو تنصحون فيه يا شباب

العوضى

عضو نشط
وسجلت اغلب اسهم الشركات الاستثمارية انخفاضا في اسعارها في تداولات ضعيفة نسبيا على اغلب الاسهم مع ارتفاع تداولات بعض الاسهم كسهم المال للاستثمار الذي شهد عمليات نقل كبيرة دون ان يشهد السهم ارتفاعا في سعره، فهناك قناعة راسخة لدى اوساط المتعاملين ان سهم المال لن يشهد ارتفاعا الا اذا كان هناك توجه لدى كبار الملاك لرفع السهم.

real stock

موقوف
علي ما أعتقد بعد الكمية ألي تمت أمس السهم في نقله ألي معدل جديد و السعر 340-360 خلال الأيام الأخيره من نهاية الشهر و الله أعلم بالتوفيق راقب مراقبه للسهم

boursachi

عضو نشط
نقل اضافي اليوم
اعتقد اننا شيئا فشيئا نتجه الى اكثر من نصف الملكية اذا -ونركز على "اذا" - كنا نعتمد النسب في شهر فبراير

boursachi

عضو نشط
19.358%‏ مع اقفال الخميس 19 يونيو وطبعا هي لا تحتسب تداول اليوم (وعلى حسبتي ولا حتى اليومين الماضيين) فيهم تقريبا 97 مليون سهم.. ولو بنحسب من بداية النقل حوالي 160 مليون سهم او اكثر (31% من الاسهم القائمة)

اذا اعتبرنا المستهدف هو النسبة القديمة فقط على 36% فالمتبقي 20 مليون سهم تقريبا (التاخير في النسب من البورصة).. لكن اذا شملت نسبة شركة اخرى وهي مصانع المواد العازلة وكانت فوق ال5% فهي كذلك حوالي 25 مليون سهم فأمامنا بعد يومين ..
كله تكهنات في تكهنات طبعا لان ماندري عن نسبة الاستثمارات الوطنية مثلا وما اذا كان سيكون عليها حركة .. او اذا الخرسانة ستحرك نسبنها .. بس توقعي الشخصي ان امامنا بعد جلستين الى 4 جلسات (اذا استمرت على 25 مليون) تداول على هذا المنوال قبل الركود وانتظار السيد الصقر في البيع (33 مليون)

c200

موقوف
ذكرااااااااااااا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى