الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...3

الحالة
موضوع مغلق

q8q822

عضو نشط
:)

مطاهر حبيبي نزلة 275اشترى وارفعه فديتك :)

ناوي اخذة مرة ثانية والسبة انت :eek:

الصـــــالح

عضو نشط
السلام
سويت حركة لجس النبض ...ترى البيع يتم عن طريق الاوسط
احتمال دخول اشخاص من الخارج على السهم...واللة اعلم

بأذن اللة الواحد الاحد ....عشان الناس تستانس
انتظر الى الساعة 11:30 وان شاء الله خير

السلام
احتمال يرتفع السهم بعد قليل ....ارجوا الانتباة
ودمتم

يالله
خلى ينزل بعد علشان اشترى تحت .......ويقولون انا مخسرهم عدل
كل يوم قاعد نوصى وماشين معاكم حبة حبة ......ليش ما تقرؤن التوصيات ...وقلناكم احنا نكتب علشان ما تنصدمون .......أول ما نزل شوى ....اشوف على طول قمتوا تشكون
الصراحة ما ادرى ...الا اللة يسهل امركم وتسمعون الكلام
ترى اكثر سهم علية تحاليل وتوصيات ترى هذا السهم ( أذا طرحتم المقالات ذات الكلام الفاضى من الاسهم الاخرى) .
وتراكم تعبتونى ....... بكرة يوم جديد واحتمال ينزل شوى ...ولكن سيكون علية دخول هاليومين ....مو تقولون ما قلتكم ...كل واحد عقلة براسة ويعرف خلاصة
ودمتم

نصيحة اخوية لا تبيعون الا لما يمر بعض الوقت وتشوفون التداول

السلام
ما الذى حدث هذا اليوم
مستثمرون باعوا الاهلية ودخلوا على اسهم مجموعة الاهلية الاخرى ...تحسبا لايقاف سهم الاهلية عن التداول غدا ...وهذا بسبب سماعهم لاشاعات مؤكدة او غير مؤكدة عن الايقاف.
والمطلوب من ادارة الاهلية...ارجوا تأكيد الخبر .......واكتساب ثقة المساهمين ......وان شاء اللة يكون ذلك فخر وانجاز وانتصار لكم ....وتكبرون بعين المستثمرين ولايكون هناك اتهام لكم انكم تتعمدون اخفاء الاخبار لتنفيع فئات معينة
والسلام

لحد يبيع 295 راح نجمعة كلة

هذي اخر المشاركات علشانك رحت جمعتها وقريتها خاصه توصية الساعه 11ونص :) وللعلم انا اعشق سهم الاهليه وعارف زين انه في صعده لكن انا مااتنبأ ولا اقرا الكف وبتظل اخ وعزيز ولكن الاخوان يبون تحليل مبني على توصيه او رسم بياني وسوري مارديت عليك امس ... وعساكم من عواده :)

وحش السوق

موقوف
هذي اخر المشاركات علشانك رحت جمعتها وقريتها خاصه توصية الساعه 11ونص :) وللعلم انا اعشق سهم الاهليه وعارف زين انه في صعده لكن انا مااتنبأ ولا اقرا الكف وبتظل اخ وعزيز ولكن الاخوان يبون تحليل مبني على توصيه او رسم بياني وسوري مارديت عليك امس ... وعساكم من عواده :)

السلام
معلش اخى العزيز ...اذا شديت معاكم ....ترى ما ابى الخسارة لكم ...وانا اعرف الناس الداشية علية نفسهم طويل جدا والتذبذبات قاعدين يستفيدون منها بقوة للتجميع ....وانا اتعلمت الشغلة منهم ...ترى الصبر مفتاح الفرج

وحش السوق

موقوف
مطاهر حبيبي نزلة 275اشترى وارفعه فديتك :)

ناوي اخذة مرة ثانية والسبة انت :eek:

مو بيدى
قدم طلب للسكرتيرة ...وراح ارد عليك .....بعد 100 سنة ....نفس الوزارات

وحش السوق

موقوف
...بس راقبوا الرقم على 280 فلس

q8q822

عضو نشط
مو بيدى
قدم طلب للسكرتيرة ...وراح ارد عليك .....بعد 100 سنة ....نفس الوزارات

رايحة تتريق السكرتيرة زقوم بطنهاا :) نزل لى 275 حطيت امر وناطر :)

وحش السوق

موقوف
رايحة تتريق السكرتيرة زقوم بطنهاا :) نزل لى 275 حطيت امر وناطر :)

تونى كنت باجتماع وشيكت عليها
خلصت السندويشات ....وقاعدة تتعلج....وتورى البنات الملافع والصبابيص اللى يايبتهم من تايلد والامارات (اقصد هونك كونك)
:p

q8q822

عضو نشط
:)))

انا اموووت واعرف انت تروح تتريق تقول اجتماع :eek:

الحين السهم يبي ينزل ولا انام :)

وحش السوق

موقوف
انا اموووت واعرف انت تروح تتريق تقول اجتماع :eek:

الحين السهم يبي ينزل ولا انام :)

تونى ماكل ..سندويج مرتديلا ...طايح على ....
لالالالالالاع ...لا تخاف مو لوعة كبد .....يعنى مارا ح ينزل...روح نام احسن

ياحلو السندويج ....بس الهندى باعنى اياه على 285فلس

q8q822

عضو نشط
؟؟:)

ميكانيكي ياعمري اشوفك بالصناعات هناك واشوفك هني تخوفني قول انشالله اصيدة 275

وحش السوق

موقوف
شباب وايد يسألونى ليش اقول الساعة 11.5 هو وقت الدخول (او الخروج )
وذلك ان المحافظ تخلص بيعاتها فى الاسهم الاخرى على حوالى الساعة 11 ثم يحطون اموالهم فى الاسهم اللى يرغبون الاستثمار فيها .....
وهذا ينطبق على كل الاسهم تقريبا (فى الاحوال العادية) ...اللى يبى يبيع او يشترى سهم ..............دائما ينتظر هذا الوقت ليقرر
خوش نصيحة واسمعوها مني

وحش السوق

موقوف
فيه كلام عن بيع حصة احد الهوامير على هالاسعار....
اذا فيه احد سمع هالشى ياليت يعطينا التفاصيل :confused:

السلام
اللى اعرفة قلتة من زمان وكما سمعت والذمة على الراوي ......(والله اعلم )بعض العوضية (عيال عموم ) قاعدين يحاولون الخروج من السهم بطريقة "على وعلى اعدائي" .....والشباب (ربعنا + الاهلية) قاعدين لهم قعدة ....وقاعدين يلمون منهم اللى يقدرون عليه ...وكلها مسألة وقت وينشفونهم ( والله اعلم متى يوقفون الحركات البايخة هذة) .
الان السهم تحت التجميع ...وربعنا اذا شافوا الفرصة يستغلونها ....ولا تنسي ان ربعنا مو حاطين كل فلوسهم فى هذا السهم وبس ...ولكن عندهم اموال فى اسهم اخرى ......وهذا ماخذينة سهم استثمارى ...ويضاربون بكميات بسيطة (بالنسبة لهم) من الحين والاخر ...وخصوصا اذا وصل السهم على 310 ويرتد (واعيد كمياتهم بسيطة ) .
وحسب ما اعرف ان عندهم (اسهم الشباب مجتمعين ) فوق 70 مليون سهم . يعنى استثماراتهم موجودة ويخافون عليها وما راح يهدونها هدد حق الرايح والجاي......
ودمتم

مهندس الأسهم

عضو نشط
السلام
اللى اعرفة قلتة من زمان وكما سمعت والذمة على الراوي ......(والله اعلم )بعض العوضية (عيال عموم ) قاعدين يحاولون الخروج من السهم بطريقة "على وعلى اعدائي" .....والشباب (ربعنا + الاهلية) قاعدين لهم قعدة ....وقاعدين يلمون منهم اللى يقدرون عليه ...وكلها مسألة وقت وينشفونهم ( والله اعلم متى يوقفون الحركات البايخة هذة) .
الان السهم تحت التجميع ...وربعنا اذا شافوا الفرصة يستغلونها ....ولا تنسي ان ربعنا مو حاطين كل فلوسهم فى هذا السهم وبس ...ولكن عندهم اموال فى اسهم اخرى ......وهذا ماخذينة سهم استثمارى ...ويضاربون بكميات بسيطة (بالنسبة لهم) من الحين والاخر ...وخصوصا اذا وصل السهم على 310 ويرتد (واعيد كمياتهم بسيطة ) .
وحسب ما اعرف ان عندهم (اسهم الشباب مجتمعين ) فوق 70 مليون سهم . يعنى استثماراتهم موجودة ويخافون عليها وما راح يهدونها هدد حق الرايح والجاي......
ودمتم

اعتقد, بالأجزم ان السهم راح يرتفع لو الله افكه منك ومن ربعك الي توصيهم
"على قولتك " لأن كلامك كلام واحد مايدري وين الله حاطه. صايرلي "معلق" طول اليوم بلا تحليل او معلومات مؤكده واذا مو مصدق راجع مشاركاتك

وحش السوق

موقوف
اعتقد, بالأجزم ان السهم راح يرتفع لو الله افكه منك ومن ربعك الي توصيهم
"على قولتك " لأن كلامك كلام واحد مايدري وين الله حاطه. صايرلي "معلق" طول اليوم بلا تحليل او معلومات مؤكده واذا مو مصدق راجع مشاركاتك

اخى ...خذ النصيحة هذة مو ناوى تستثمر ....اطلع من السهم ....ترى راح تمل منة واحسن لك لا ترجع لة ترى فى العشرات من الاسهم بالسوق ...يمكن اللة يوفقك باحداها وتصير مليونير ...
وسلامات

وحش السوق

موقوف
السلام عليكم
لقد تم بحمد اللة تغيير النك نيم من mtaher الى وحش السوق .
هذا الاسم اطلق على من قبل احد الاشخاص الاعزاء على منذ مدة.

فارجوا من الشباب تحرى التوصيات على الاسم الجديد .
ان شاء اللةسأكون عند حسن ظنكم .
ودمتم

بو عبدالوهاب

عضو نشط
السهم .. من افضل الاسهم للمضاربه

وليس الاستثمار

:rolleyes:

وحش السوق

موقوف
السهم .. من افضل الاسهم للمضاربه

وليس الاستثمار

:rolleyes:

السلام
كلامك صحيح اذا شفت السهم يرتفع وينزل مرات عديده بالاسبوع الواحد ...ولا ينطبق على سهمنا هذا ابدا

q8q822

عضو نشط
@_@

الوحش اقدر اقول نكك قبسة على الاهلية :eek:

وحش السوق

موقوف
الحالة
موضوع مغلق
أعلى