الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...3

الحالة
موضوع مغلق

مهندس الأسهم

عضو نشط
اتمنه يكون صدرك وسيع على كلامي بس ياليت إلي عنده توصيه وواثق منها يتفضل يقولها علشان يستفيد منها كل الاعضاء اما طريقة التشير واقط الكلمه وياتصيب او ياتخيب فهذي صعبه اشوي ابعالم البورصه..اتمنه انك اتراجع كل مشاركاتك السابقه ......وان كان الكلام من فضه فسكوت من ذهب ....مع خالص الشكر على ال10 فلوس نزول للاهليه ...

كلامك عدل 100%

وحش السوق

موقوف
اتمنه يكون صدرك وسيع على كلامي بس ياليت إلي عنده توصيه وواثق منها يتفضل يقولها علشان يستفيد منها كل الاعضاء اما طريقة التشير واقط الكلمه وياتصيب او ياتخيب فهذي صعبه اشوي ابعالم البورصه..اتمنه انك اتراجع كل مشاركاتك السابقه ......وان كان الكلام من فضه فسكوت من ذهب ....مع خالص الشكر على ال10 فلوس نزول للاهليه ...

1- ....اخى ما فى زعل .......والتوصيات للكل وواضحة.
2- يا اخى اذا كنت غير واثق فى التوصيات التى اكتبها ...ارجوا لا تاخذ بها ....
3- جميع التحاليل اللتى كتبت ...والتى سوف تكتب ....كانت تأيد كلامى ....فانا لا انام واصحى اليوم التالى بتوصية ....تلك التوصيات تتم عبر دراسة مستفيضة ....وسنوات من المراقبة .........مع كل هذا هناك اسهم لا تستطيع مطابقة التحاليل معها حتى 80% ...وبالاخص عندما يدخل علي السهم الكثير من الاموال ...ومن اطراف متعددة كما فى ايامنا هذة (منذ ثلاث اسابيع تقريبا ).
4- لا احد يعلم الغيب ...واذا كنا كذلك لكان عندنا البلايين ......
5- الذى حدث اليوم ....حدث مع الكثير من الاسهم التى ارتفعت ....واذا لم تلاحظها بالسابق ......فانت غير متابع السوق بتمعن .......
6- منذ الاسبوع الماضى كانت فية تنقلات من والى السهم ....وهى بين محافظ (نوعية منها تشتري ونوعية منها تضغط ....واخرى مستفيدة من الوضع ).......
7- عندما قلت لم يبقى شئ .....لاننى اعرف من تلك التحركات العنيفة ان هناك من يحاول الحصول على السهم وهو مضغوط ويريدة بأي حال من الاحوال خلال يوم او يومين....فترى البيع على النازل بكميات كثيرة لتضليل الناس واعطاء ايحاء ان هناك اخبار مؤسفة ........
8- ليس كل ما عندى من اخبار ...تذكر بالمنتدى بسبب حساسية المواضيع .....ولكن عموما هى ممتازة على المدى البعيد .....
8- اخر سؤال هل عندك السهم ام انت زائر .....و هل تريد الاستثمار فليكن هذا ...ام تريد الخروج ايضا فليكن هذا ...تلك حريتك الشخصية بدون منازع ......ولكن ارجوا عدم التشويش على الناس ......واذا كانت عندك اخبار موثقة (جيدة او ماساوية ) فارجوا ذكرها ....مثل ما اذكر انا وباقى اخوانى الاعضاء فى المنتدى ...

فارجوا الصبر .....فالكميات التى تشترى وتباع ... كبيرة جدا ...... وقريبا ستتضح الرؤيا ...
ولتعلم ....اننى اوصى لمجموعة من الناس ....فى مقدورهم شراء كل الكميات المعروضة مدة اسابيع على التوالى

Bo_NaJeM

عضو نشط
3- جميع التحاليل اللتى كتبت ...والتى سوف تكتب ....كانت تأيد كلامى ....فانا لا انام واصحى اليوم التالى بتوصية ....تلك التوصيات تتم عبر دراسة مستفيضة ....وسنوات من المراقبة .........مع كل هذا هناك اسهم لا تستطيع مطابقة التحاليل معها حتى 80% ...وبالاخص عندما يدخل علي السهم الكثير من الاموال ...ومن اطراف متعددة كما فى ايامنا هذة (منذ ثلاث اسابيع تقريبا ).
5- الذى حدث اليوم ....حدث مع الكثير من الاسهم التى ارتفعت ....واذا لم تلاحظها بالسابق ......فانت غير متابع السوق بتمعن .......
6- منذ الاسبوع الماضى كانت فية تنقلات من والى السهم ....وهى بين محافظ (نوعية منها تشتري ونوعية منها تضغط ....واخرى مستفيدة من الوضع ).......
7- عندما قلت لم يبقى شئ .....لاننى اعرف من تلك التحركات العنيفة ان هناك من يحاول الحصول على السهم وهو مضغوط ويريدة بأي حال من الاحوال خلال يوم او يومين....فترى البيع على النازل بكميات كثيرة لتضليل الناس واعطاء ايحاء ان هناك اخبار مؤسفة ........
8- ليس كل ما عندى من اخبار ...تذكر بالمنتدى بسبب حساسية المواضيع .....ولكن عموما هى ممتازة على المدى البعيد .....
8- اخر سؤال هل عندك السهم ام انت زائر .....و هل تريد الاستثمار فليكن هذا ...ام تريد الخروج ايضا فليكن هذا ...تلك حريتك الشخصية بدون منازع ......ولكن ارجوا عدم التشويش على الناس ......واذا كانت عندك اخبار موثقة (جيدة او ماساوية ) فارجوا ذكرها ....مثل ما اذكر انا وباقى اخوانى الاعضاء فى المنتدى ...

فارجوا الصبر .....فالكميات التى تشترى وتباع ... كبيرة جدا ...... وقريبا ستتضح الرؤيا ...
ولتعلم ....اننى اوصى لمجموعة من الناس ....فى مقدورهم شراء كل الكميات المعروضة مدة اسابيع على التوالى

mtaher
انا معاك يا خوووي قلباا وقالباااااااا

صراحه انته من النااس اللي نثق فيها وبتوصياتها
صحيح انه السهم عليه حركات بس صراحه كثر من النااس استفاده وو استانس

يا اخونا اخونا mtaher كان يوصي على السهم واهولمن كان سعره اقل من المتداول
يعني اللي شراه بذاك الوقت استفاد من السهم اكثر من ثلاث مرات
وو اقول حق اخوي اللي قال السكوت ...من ذهب فانا اقول لك شغل ارجوا انك تفهما
هذا منتدى واللي يدار بداخله يكون على سبل حوار اقتصادي مو انه يقول لك اشتر بيع لا القرار البيع والمشترى مسؤوليه شخصيه وليست من مسؤوليه الكاتب بالمنتدى يعني يعطيه الف عافيه اخوي mtaher على انه يوصل لنا من اخبار وتوصيات لسهم وانا واحد من الناس صراحه استفد من هالتوصيات وو شريت نازل وبعت على ال315 مع العلم اخوي mtaher قال والله اللي يبي ينطر خل ينطر اما اذا انته مقتنع بالرزقه اللي وصل لها السهم بيع ووهذا الشي اللي يبين لك انه البيع والمشترا مسئوليتك انته وليست اخونا الفاضل mtaher

ودمتم سالمين

وحش السوق

موقوف
mtaher
انا معاك يا خوووي قلباا وقالباااااااا

صراحه انته من النااس اللي نثق فيها وبتوصياتها
صحيح انه السهم عليه حركات بس صراحه كثر من النااس استفاده وو استانس

يا اخونا اخونا mtaher كان يوصي على السهم واهولمن كان سعره اقل من المتداول
يعني اللي شراه بذاك الوقت استفاد من السهم اكثر من ثلاث مرات
وو اقول حق اخوي اللي قال السكوت ...من ذهب فانا اقول لك شغل ارجوا انك تفهما
هذا منتدى واللي يدار بداخله يكون على سبل حوار اقتصادي مو انه يقول لك اشتر بيع لا القرار البيع والمشترى مسؤوليه شخصيه وليست من مسؤوليه الكاتب بالمنتدى يعني يعطيه الف عافيه اخوي mtaher على انه يوصل لنا من اخبار وتوصيات لسهم وانا واحد من الناس صراحه استفد من هالتوصيات وو شريت نازل وبعت على ال315 مع العلم اخوي mtaher قال والله اللي يبي ينطر خل ينطر اما اذا انته مقتنع بالرزقه اللي وصل لها السهم بيع ووهذا الشي اللي يبين لك انه البيع والمشترا مسئوليتك انته وليست اخونا الفاضل mtaher

ودمتم سالمين

السلام
كلامك هذا اخجلنى ....والحمد للة ان اللة رزقك ......واللة يا اخى ...تدرى شنوا يفرحنى بالدنيا هذة ....ان يأتينى شخص واهو مستانس بسبب رزقة والا منصب وحتى ..لو واحد حصل وظيفة زينة....
ما ادرى ليش بس احب الناس تنجح بحياتهم .....وانا دائما "داق اللى حولى سلف" ....وادعوهم للنجاح ...واخذ اسباب الفشل ...والتعلم منها ....واكثر ما يغيظنى ان شخص ياتينى ويشتكى الحال واهوا "امنطنبخ على عينة" ...ولا فوقها ما يسمع الكلام من الناس ...وحسبالة الناس كلها غلط واهو صح ....وهذا الكلام اطبقة على نفسى قبل الناس ......وقاعد اتعلم من الكل مهما صغر فى السن او العلم ...
ودمتم

Bo_NaJeM

عضو نشط

كلامك عدل 100%

الصــــــالح

كلامك 100%
عدل

واوجه كلامي للاخوان اللي ايددت كلام اخونا الصالح
اقول لكم ترى شركه الاهليه شركه ممتازه واربحها حلوه وو شغلها ونحن بانتظار الصفقه المرتقبه مالت بيع الاهليه العقاريه وعلى الكلام اللي قاعد يدار الان انه الصفقه تمت فاذا صدقت هالاقاويل بانه راح اتشوفوون الشركه باسعار خياليه وانشالله راح اتونس ملاك سهم الاهليه

وانا واحد من الناس عندي قناعه في ( الصبر مفتاح الفرج )

اعطيك على سبيل المثال

المجموعه د عندها ارباح زينه بس سعرها وتحركاتها شنو
المشاريع اربحها تفوق ارباح المخازن وبنك الوطني وبيتك بس سعرها شنو ما طافت الدينار
بس السوق يبييله شي اسمه الصبر
وقبل لا ادش السوق هلى عرفت انك انته تنتمي لاي قروب هناك اي
هل انته مستثمر ام مظارب اذا انته مظارب فانته على قناعه من الربح اللي وصلت له الاهليه اللي انا ذاك 315 اما اذا انته مستثمر فانتظر الى ارباحا السنويه

وتفظلوا مني بجزيل الشكر لقبول كلامي :)

ودمتم سلامين

Bo_NaJeM

عضو نشط
والله يا اخوي mtaher
من لا يشكر الناس لايشكر الله :)

مهندس الأسهم

عضو نشط
السلام
كلامك هذا اخجلنى ....والحمد للة ان اللة رزقك ......واللة يا اخى ...تدرى شنوا يفرحنى بالدنيا هذة ....ان يأتينى شخص واهو مستانس بسبب رزقة والا منصب وحتى ..لو واحد حصل وظيفة زينة....
ما ادرى ليش بس احب الناس تنجح بحياتهم .....وانا دائما "داق اللى حولى سلف" ....وادعوهم للنجاح ...واخذ اسباب الفشل ...والتعلم منها ....واكثر ما يغيظنى ان شخص ياتينى ويشتكى الحال واهوا "امنطنبخ على عينة" ...ولا فوقها ما يسمع الكلام من الناس ...وحسبالة الناس كلها غلط واهو صح ....وهذا الكلام اطبقة على نفسى قبل الناس ......وقاعد اتعلم من الكل مهما صغر فى السن او العلم ...
ودمتم

امنطنبخ ..........بأي لغة هذي:confused:
أعتقد الكلام الي قاعد تكتبه حجي فاضي قصدي "امنطنبخ" :D

Man On Fire

عضو نشط

يا ساتر استر اسابيع اخوي ابي يومين حد اعلى وباقي الاسابيع لك عزيزي هني وعافية على قلبك..

سهم فاشل وسمعة الملاك هي السبب ... كل يوم هوشه وصيحة ونجرة على شنو ؟

صفقة نسمع فيها من اكثر من سنة وماكو شيء !

30 يوم عمل صارنا 30 سنة اعمال شاقة ..

سهم مضاربة صريحة شراء 275 بيع 295

1st choice

عضو نشط
الكل يعرف ان سهم الاهلية سهم مظلوم بادارته التعيسه ومشاكلها
الكثيرة...المفروض هالاسعار اللى فيها السهم تعتبر ماضى وما نشوفها...
والمؤشرات الفنية والاخبار الايجابية كلها تساند هالتوجه...لكن سهمنا
يمشى عكس التيار...
يا اخوان فيه ناس تجتهد سواء بالاخبار او بالتحاليل ومو بالضرورة تصيب ...
ويبقى القرار لك تبيع او تمسك سهمك...وبالتوفيق للجميع

Bo Mostafa

عضو نشط
بدون تعليق

بس يأسفني أقول إن السهم نازل وراح ينزل أكثر حتى 265 فلس
أدري تبون تطقوني ولكن هذا رأي ولي شايفة من الشارت والموجة العنيفة
إلي حصلت قبل يومين .

والعلم عند الله جل جلاله

وسامحونا
.

عفوا ً أعتذر عن الخطأ الغير مقصود بأنني قلت إن السهم راح ينزل إلى 265
والأصح أنه الآن يعني يوم الأحد غدا ً سوف ينزل إلى 275 وينطلق
إن شاء الله إلى 305 فلس

والله الموفق جل جلاله

وسامحونا هالمره وإن شاء الله يصدق معانا هالتحليل

وحش السوق

موقوف
السلام
يا شباب ......انا وياكم 100% ......الشركة حدثت لها مشاكل ...ولا زالت موجودة .......ولكن الحق يقال .....نحن نريد الربح والخروج او انتظار التوزيعة (شهر 2 او 3 سنة 2008) وهذا كل ما فى الامر ......وليس هناك ارتباط عاطفى او عائلى او اي شئ اخر مع ادارة تلك الشركة ....الرابط الوحيد انك شاركت ناس اخرين بالحصص (يعنى اشتريت اسهم فى الشركة) ....واذا كانت الادارة سيئة جدا فلماذا انتخبت وائتمنت على اموال الناس ؟؟؟؟؟؟
انا اعتقد ان الادارة الجديد تريد الخروج من عنق الزجاجة وليس لديها الخبراء المميزون لانتشالها من الوحل التى وقعت فية بالسابق بسرعة (مع ان الادارة الجديدة وقعت باخطاء كثيرة ....لكن ليست اخطاء كبيرة..يعنى لم نسمع عن سرقات او تضييع اموال ...الخ ...ولكن الذي سمعناه ورايناه هو ارباح الشركة بعد الخسار المتتالية ) .
يجب ان نعترف ان الشركة (كشركة ذات اصول وممتلكات) تتمتلك ما يجعلها فى مصاف الشركات الكبرى فى السوق .....ويمكن لها بلوغ اهداف كبيرة ومتعددة اذا انتهت مشاكلها ...وانتهت مشاكل العوضيه مع بعضهم البعض ... ووضعوا الاشخاص المأهلين لذلك .
واعلم ....لا يوجد شركة سيئة .....ولكن اداره سيئة (ويمكن تغيرها بسهولة عبر التصويت او العزل )

واخيرا ......انا كنت اقصد كلمة " ام طنبخ " وهى مشتقة من " طنبخ -يُطنبخ -طنبختةً" وتعنى ........ما ادرى ....مو تقول انكم (كوايْتَه ) ......لا زم تعرفونها .....

الجارح

عضو نشط
إن شاء الله إلى 305 فلس

والله الموفق جل جلاله

ما شاء الله عليك

:rolleyes:

وحش السوق

موقوف
إن شاء الله إلى 305 فلس

والله الموفق جل جلاله

السلام
انا حاشنى عقر بقر .......ومانى مخلية يطيح اليوم على 275 فلس .......راح اخسر 50 دينار......وكيفكم .......انا قلت لكم
:D

xENGx_1

عضو نشط
اه والله يا mtahar وانا أقول من هالمضارب العود الي منشف هالسهم :eek::eek::eek:
طلعت انت؟؟؟........

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
صبحك الله بالخير اخوي mtaher ممكن توضح

شنو تقصد في الكلام وأكون شاكرلك

تقبل تحياتي وتقديري

وحش السوق

موقوف
صبحك الله بالخير اخوي mtaher ممكن توضح

شنو تقصد في الكلام وأكون شاكرلك

تقبل تحياتي وتقديري

صبحكم الله بالخير
اليوم يوم جديد .....وان شاء الله خير .....لنرى ماذا يحدث ....يالخال او بوثنين...وانا مؤمن انة الخال .......وراح يبين اذا بدأالتداول على 285 فلس بكميات كبيرة (انا متحفظ بالكلام علشان لا اتهم بالتطبيل )
والبيع والشراء مسئوليكم .....وما راح اقولكم اصبروا ...لانها تسوى حساسية عند بعض الناس
ودمتم

وحش السوق

موقوف
اه والله يا mtahar وانا أقول من هالمضارب العود الي منشف هالسهم :eek::eek::eek:
طلعت انت؟؟؟........

هلا باخى الغالى .....جنك امس شايف دعاية غسالة ....صناعة اجنبيبة :cool:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى