شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

albostan

عضو نشط
أنا أضم صوتي بصراحه إلى بشائر الخير وكل ما ننتظره هو صانع السوق لهذا السهم والله يوفق ويرزق الجميع

سهمى خضر

عضو نشط
يا اخوان ياتنى توصيه وحبيت انقلها , وتوصيه على ذمه الراوى يعنى انا مانى مسؤل عن مصداقيتها , كنت فكر ابيع السهم 415 او 410 ورجعله من تحت بال390 او 395 , صاحب التوصيه قالى خلك ماسكه لأنه ماراح ينزل عن 405 او 400 بأسوء الأحتمالات , وقالى ان السهم راح يصعد اليومين هذه لى 425 او 430 وقالى لى نهايه السنه راح يلامس 500 و 510 فى اقل تقدير . والله يرزقنا ويرزقكم كل خير , وابى تعليقكم على صاحب التوصيه يعنى كلامه منطقى ولا مجرد كلام , بنهايه انا مانى مسؤل عن هذه توصيه , اللهم انى بلغت

هذه توصيه قبل جم يوم ياتنى ونشرتها

سهمى طاير

موقوف
مشاركات الصناعات

اولا=سهم جيد وارباحه ممتازه ثانيا=كل سهم يبي ينطلق لازمله نزول قوي وضغط مكثف ثالثا=اخوي راح تذكرني بالخير قبل رمضان بس لاتبيع صدقني سهم يستاهل الصبروعموما ما باقي الاسبوع ويدش رمضان ورمضان كريم بس الصبر اسبوع

+اول مشاركه

سهمى طاير

موقوف
000000000

والله ياجماعه بصراحه خير ما اخترتو !
السهم عليه توصيه من يوم كان سعره 350
شريناه والكميه 200 الف والهدف في نهايه السنه 630 ومن مصدر
اكثر من الثقه وانسان له وزنه في السوق يعلق اسهم 3 ايام وينزله ومجرب
الله يرزق الي عند ويباركله 0
وعلى فكره السهم ارباحه مو ارباحه الحقيقيه ارباحه اكثر لكن مخلينه للربع الثالث!!!!!!!!!!
والله يوفقكم على الصبر

+ثاني مشاركه

سهمى طاير

موقوف
00000000000

يعطيك العافيه يا (((سهمى خضر))))ولاتشيل هم انشاء الله بتشوف خير هالسهم 0
لو كنت مستثمر وصدقني انه صعدته قويه وكل مايتاخر في الصعده، هذا يثبت شي واحد وهو ان السهم عليه ناس واااااااااااااااايد لو يصعد راح يصعد صعود صاروخي ويا (((سهمى خضر))) طول بالك شوي حبتين 0
وكل ما صبرت اكثر راح تصير فيك الرغبه انك ماتبيعه بالسرعه المطلوبه
واتاكد ان الهدف 500 قبل اعلان الربع الثالث والله يرزقك ويرزق ملاك السهم
وكا عام وانت والموجودين بالف خير والله يدومه على جميع المسلمين

+ المشاركه الثالثه

سهمى طاير

موقوف
000000000

يعطيكم العافيه يا ملاك الصناعات

بشارة خير في الغد الكل يترقب الصناعت المتحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

+الرابعه

سهمى طاير

موقوف
0000000

يعطيكم العافيه شباب وعساكم على القوه ،السوق مقبل على 13 نقطه فلابد يصير تصحيح ،وبعدين ليش العيله باقي على اليومين بكره صبركم شوي وانتو اصلا صابرين !!!!!!!!!!!!!!!

ماتنسون حلاوتي مو بس اتحمل اطنازه \\\\\\\\خلاص تحملو الحلاوه

وباذن الله الصعود لو بيصير من غير دخول المحفظه قبل التصحيح

+السادسهظوشوف التعليق

سهمى طاير

موقوف
00000000

يعطيكم العافيه شباب

ليش متضايقين من السهم !!!!
السهم يا شباب وايد زين والاخبار الي وصلتلي انه في دخول محفظه عليه وهاليومين ،بعدين يا شباب انا ما قلتلكم اشتروا السهم انتو شارين خالصين 0
والسهم انا اراهن ان ما في احد يمتلك كميه في كثري، عمومن حبيت اقول لكم الخبر الي قالولي علشان افرحكم مثل ما انا فرحت ، وبعدين اتوفع كل واحد ماشاء الله عليه !!!!!
وانتو يوم شريتو السهم مو من توصياتي اكيد خذيتوه على قناعه لان ارباحه جيده0
واخيرا يعطيكم العافيه ومشكورين0
واشكر الشكر الكثير للاخ (((سهمي خضر))) واقوله راح الكثير ما بقى الا القليل دير بالك على السهم 0
ويا سهمي خضر مانبي الحلاوه(((((((((( انت الحلاوه ))))))))))
خيرا تفعل شرا تلقى

+السابعه

سهمى طاير

موقوف
0000000

يعطيكم العافيه شباب
ومبروكين 0
والي ياي احسن
اخوي سهمي خضر
كلمني علي الخاص
مهم جداااااااااااا

طبعا دخول المحفظه من بعد التوصيه تأخرت يوم واحد فقط والشخص الى ذكرته لكم عرفتو شنو كاتب؟؟؟
وياشباب انا مرتين كتبت اول الصفحه اول مره سألت عن البنوك ليش تصعد ؟وثاني مره لمن كتبت ان السوق ماراح ينزل\\\والسبب ارجو من الاخوان ان يرجعون للموضوع الي أنكتب الاسبوع الي طاف عن النصيحه الي كتبه الاخ ما يجامل وانا اكن له كل احترام وتقدير 0
\\ولكن اجريت الاتصالات على الفور بعد سماع الخبر (؟؟؟؟؟؟؟) قبل افتتاح السوق وبشروني ان السوق متماسك وماراح ينزل هذي الاوقات الا اذا صار شي الله لايقوله سيئى0
وعموم السوق متماسك ومتجه للصعود وليس للنزول ولو يبي ينزل ينزل للتصحيح بعد 13000نقطه وبلغت للاطمئنان ،وما كنت ابي اي شي ولا احارب اي احد، ولمزيد من التاكيد انا وايد اشارك في صفحات مايجامل والاخ قنوع والاخ الموسوي وسهمي خظر يعطهم الف عافيه0
والله يا شباب انا مادخلت وشاركت في هذا المنتدي الا للاستفاده والفائده ،ولو كان كلامي في غلط ابي اي احد يرشدني؟
شباب انا من فتره بسيطه في السوق سنتين فقط بس ما اغبي عليكم عندي وايد اشخاص لهم باع طويل ودائما تشوفونهم في شاشات التلفزيون و و السوق0
يا شباب حتى الي اكتبه اكثر بدليات في الطباعه وحتى اليوم توني اعرف ارفق الموضوع القديم وانا اسف علي الاطاله واتمنا ما اكون شخص ثقيل عليكم واتمنا الرد علشان اقرر اتم معاكم ولا ارجع مثل الاول 00

واتمنا من الاخوان ان يعرفون الشخص الي دش في النك اليديد وقام (؟؟؟)
والموضوع وايد يهمني من الاخوه الاعضاء وخاص للاخوان المشرفين

حبيب

عضو نشط
انتبو على الكلام ووقت المشاركه والتسجيل

اخوى سهمى طاير اول شئ يعطيك العافية على المشاركاتك

اخوى انت تقول في محفظة بدش عليه هليومين عدل اخوى

اليوم الاول تدول 700000 الف فقط وين المحفظة ولد عمى

اليوم الثانى 280000 الف فقط وين المحفظة الى يقول عنها

وين المحفظة

اليوم الثالث دخول المحفظة تداول 5 مليون انا معاك

Nagooshy

عضو نشط
عدل كلامك اخوي حبيب

ياجماعه لو سمحتو....:)....لاحد يكتب معلومة الا وهو متأكد منها

وشكراا :)

ان قام حظك

موقوف
يا جماعه اللى عنده توصيه يحطها , احنا ليش مشتركين بالمنتدى مو عشان انتبادل معلومات وتوصيات , و بنهايه الله عطاك عقل تميز فيه , فى توصيات واقيعه , وفيه توصيات الله بالخير , اخذ زين وخل الشين , بس اهم شى تكون التوصيه موثوق فيها شويه , وبعدين مو اى عضو بالمنتدى تاخذ كلامه فى اعضاء ماشالله عليهم , انا متابع توصيات منهم , وكلامهم بعد فتره يطلع عدل , وفى اعضاء خذ منه وخل محد اللزمك تصدقه , ومشكورين

albostan

عضو نشط
أنا ما ني عارف شنو المعلومه متأكد منها أنا أبصم ولا واحد بهالمنتدى عنده معلومه متأكد منها كلنا با نسمع كلام وننقله وما ندري مدى صحته أو تحليل من الشارت أو طريقة تداول الأسهم أبي أي واحد بهالمنتدى يقولي السهم بيوصل أي سعر غدا ( شهالكلام يا جماعه ) شفيكم كل واحد يفتي على كيفه في مشرفين على المنتدى ومو مقصرين خلوهم يشوفون شغلهم

ان قام حظك

موقوف
:
أنا ما ني عارف شنو المعلومه متأكد منها أنا أبصم ولا واحد بهالمنتدى عنده معلومه متأكد منها كلنا با نسمع كلام وننقله وما ندري مدى صحته أو تحليل من الشارت أو طريقة تداول الأسهم أبي أي واحد بهالمنتدى يقولي السهم بيوصل أي سعر غدا ( شهالكلام يا جماعه ) شفيكم كل واحد يفتي على كيفه في مشرفين على المنتدى ومو مقصرين خلوهم يشوفون شغلهم

انا ايد كلامك اخوى البستان

سهمى خضر

عضو نشط

وانا هم ايدك , واتمنى من الأخوان الركاده , واتمنى من العضو القدير بو سليمان ما يحرمنا من مشاركاته اهو و الأخ قنوع , ماشوف لهم مشاركات بسهم الصناعات ليش ؟

سهمى طاير

موقوف
رد

ها وين المحفظة

لا يكون تاخرت اسبوع بعد

هلا باخوي حبيب العضو اليديد
شنو كانت حركت اول امس!!!!!
تعال صج اخاف انت الي شريت الصفقات الدسمه0
الضاهر انت عندك 10 ومأذينه صدقني لو يتحولون شريتهم منك0
الصبر وايد زين والله يكون في عونك وعون الاخوان

الحالة
موضوع مغلق