شركة الصناعات المتحدة ( ص متحدة ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

سهمى خضر

عضو نشط
:) على عموم الله يزقنا بالسهم ويرزق كل ملاكه , وانا اذا قلت تطبيل مو قصدى احد معين , اللى بيشترى يتحمل مسؤليه نفسه , وماحب احد يتخذ قرار بسهم بعدين يخسر بسهم ويحط لومه على احد معين , وانشالله صناعات راح تصعد وتعلق ونشوفها مو اقل من ال 500 , وذا طاف ال500 قبل نهايه السنه حلاوتك عندى يا سهمى طاير ومشكور على الأخبار الحلوه وتفاعلك مع السهم وانا ادرى بنيتك تبى الخير حق ملاك السهم وادرى ناس ملت وهى ماسكته , وانت تبى تفرح الناس هذه , ومشكورين وماقصرتو ا والله يتقبل منكم صيامكم

Nagooshy

عضو نشط
الكلام في محفظه راح تدخل يا بكره او الي بعده والله يرزق الي صبر0

والسلام للجميع0000000000000000!!!!!!!!!

السلام عليكم

ياجماااعه خااافوو ربكم

هذاااا حلال

حبيب

عضو نشط
انا مسجل على شانك

الكلام في محفظه راح تدخل يا بكره او الي بعده والله يرزق الي صبر0

والسلام للجميع0000000000000000!!!!!!!!!

هذى اول مشاركة لى00

اخوى سهمى طاير خاف ربك قبل لا تكتب اى شئ وانت مسؤل على كلامك

سهمى طاير

موقوف
يعطيكم العافيه شباب

ليش متضايقين من السهم !!!!
السهم يا شباب وايد زين والاخبار الي وصلتلي انه في دخول محفظه عليه وهاليومين ،بعدين يا شباب انا ما قلتلكم اشتروا السهم انتو شارين خالصين 0
والسهم انا اراهن ان ما في احد يمتلك كميه في كثري، عمومن حبيت اقول لكم الخبر الي قالولي علشان افرحكم مثل ما انا فرحت ، وبعدين اتوفع كل واحد ماشاء الله عليه !!!!!
وانتو يوم شريتو السهم مو من توصياتي اكيد خذيتوه على قناعه لان ارباحه جيده0
واخيرا يعطيكم العافيه ومشكورين0
واشكر الشكر الكثير للاخ (((سهمي خضر))) واقوله راح الكثير ما بقى الا القليل دير بالك على السهم 0
ويا سهمي خضر مانبي الحلاوه(((((((((( انت الحلاوه ))))))))))
خيرا تفعل شرا تلقى

al7mly

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب

ليش متضايقين من السهم !!!!
السهم يا شباب وايد زين والاخبار الي وصلتلي انه في دخول محفظه عليه وهاليومين ،بعدين يا شباب انا ما قلتلكم اشتروا السهم انتو شارين خالصين 0
والسهم انا اراهن ان ما في احد يمتلك كميه في كثري، عمومن حبيت اقول لكم الخبر الي قالولي علشان افرحكم مثل ما انا فرحت ، وبعدين اتوفع كل واحد ماشاء الله عليه !!!!!
وانتو يوم شريتو السهم مو من توصياتي اكيد خذيتوه على قناعه لان ارباحه جيده0
واخيرا يعطيكم العافيه ومشكورين0
واشكر الشكر الكثير للاخ (((سهمي خضر))) واقوله راح الكثير ما بقى الا القليل دير بالك على السهم 0
ويا سهمي خضر مانبي الحلاوه(((((((((( انت الحلاوه ))))))))))
خيرا تفعل شرا تلقى

اخوي سهمي طاير مشكور علي الخبر وبالعكس انا اييدك في كلامك واي واحد منا يسمع خبر حتي لو كانت اشاعه ينقلها عشان يتابع السهم في كل شي انا ..انادي بكل ملاك السهم بانهم لهم الجرأه مثل اخوي سهمي طاير ويجتهد وينقل الخبر او المعلومه والباجي علي الله ..ز وانا من نايحتي متفائل بالسهم حيل والله يوفق الجميع

al-hajri

عضو نشط
السلام عليكم
والله ياأخواني أنا لاأطبل للسهم ولا غيره
والله العظيم اني ماخذ السهم 430 وبردت عليه 400 والله كريم
وماعتقد ان السهم يخوف ... بالعكس السهم زين واللي اشوفه انه الحين يتداول عند سعر الدعم والمقاومه الاولى بتكون عند 440 والله أعلم
انا شخصيا ماني خايف من السهم ولا أشوف اللي أخوف الا اذا صار شي لاقدر الله يجبر السوق النزول ... والله يستر

almared

عضو مميز
ليتأكد الإخوان الأفاضل بأن الأشراف يتابع أغلب ما يدور بالمنتدي ونتمني المعلومات تكون صحيحه بخصوص دخول محفظه وليعذرنا الأعضاء بإتخاذ الإجراء اللازم إذا لم تصح معلومتهم .

المارد

سوق المناخ

عضو نشط
يا شباب جم ارباح السهم للنصف الاول
وجم متوقع للربع الثالث ؟؟؟؟

al-hajri

عضو نشط
ارباح النصف الأول 111.99
أما بالنسبة لأرباح الربع الثالث فالله أعلم ... لم يتم الاعلان عنه لحد الآن
وعسى الله يرزق الجميع

بشائر الخير

عضو نشط
الصناعات المتحده

السهم الان مغرى للشراء الدعم ماله 400 اذا كسر 415 انشاء الله ينطلق الى الاعلى :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.5 KB   المشاهدات: 324

albostan

عضو نشط
الظاهر إن الرمضان شد أعصاب بعض الشباب خاصة سهمي خضر وأنا بصراحه ما ألومه الرجال ناطر أي خبر زين ويفرحه ولا ألوم أيضا سهمي طاير رجال سمع خبر ونقله لكم علشان يفرحكم وتستفيدون وتعم الفائده للجميع وجزاه الله كل خير ولكن ياليت إنه ما أكد الخبر . عالعموم يا شباب كلكم أخوان وكلنا في نفس المصلحه والكل محتاج الثاني وكلكم عزيزين علي وعلى المنتدى فهدوا الأمور وكلنا أخوان والله يرزق الجميع وإنشاءالله بإذن الواحد الأحد باكر تشوفون السهم فوق 405 فلس وكلنا نفرح وفقكم الله جميعا لما فيه الخير والصالح والله يرزق الجميع0.

سهمى خضر

عضو نشط
يااخوان albostan و al-hajri و سوق المناخ و al7mly و Rsamq8 و سهمى طاير و Nagooshy و حبيب و ابو - ناصر و trend line تره كلنا بمركب صناعات المتحده وان طبعنا الله لا يقول طبعنا مع بعض , وان وصلنا بمركب صناعات بنوصل مع بعض , وانشالله واصلين بمركبنا , يعنى انشالله فرحتنا بسهم مع بعض , وحزنا الله لا يقول مع بعض , وكل الشد اللى صار كان من خوفنا وحرصنا على المصداقيه خاصه فى هذا المنتدى اللى صار تقريبا قريب حيل على قلوبنا مايمر يوم الأ لازم نكون متواصلين بالمنتدى هذا , وصار منتدانه المفضل بدون مبالغه ومجامله, ومانبى يتخرب او يصير مكان حق ترويج الاشاعت والكلام الفاضى , وبنهايه نشكر المشرفين والمراقبين على حرصهم على المصداقيه وصحه المعلومات . اخوكم سهمى خضر

al-hajri

عضو نشط
الله كريم ياسهمي خضر وان شاء الله نفرح كلنا بالسهم
لكن حبيت أقول لك وللربع اللي معانا بنفس المركب ... يقولون ان السهم راح يكون له مقاومه على ال440 - 445 وممكن انا ناخذ ونعطي معاه يعني نبيع ونرجع من 410 - 405
بس هناك توصيه ثانيه تقول اذا كسر ال 440 - 445 بتداول كبيييير لاتبيع
والله أعلم .. نتمنى يكون فيه تداول كبيييييييير فوق ال445
وعسى الله يرزق الجميع

سهمى خضر

عضو نشط
جزاك الله خير al-hajri على الأفاده والله يزقنا ويرزق عامه المسلمين

albostan

عضو نشط
أسأل الله العلي القدير أن تكون هذه بداية إنطلاق للسهم وخاصة أن كمية التداول جيده وسدافكو والمشاريع مرتفعه غدا بإذن الله فوق 415 فلس مبروك لملاك السهم والله يرزق الجميع

Nagooshy

عضو نشط
اليوم الحركة غير طبيعية على السهم

al1234

عضو نشط
كمية التداول اليوم تثير التسأل فالكمية تم تداولها على سعر 405 و410 وهذه عادة ترفع السهم بما لا يقل عن ثلال وحدات بالنازل اعتقد والله اعلم ان هناك كمية اجل تم تصريفها على هذا السعر والشراى كان عنده علم بالموضوع وشال الكمية كلها مما يدل ان للسهم دعم قوى على سعر 405 وهذا دليل على انطلاق السهم لمستويات سعريه جديدة مما يجعل هذا السعر فى حكم الماضىىىىىىىىىىىىىىىىىى .

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
كمية التداول اليوم تثير التسأل فالكمية تم تداولها على سعر 405 و410 وهذه عادة ترفع السهم بما لا يقل عن ثلال وحدات بالنازل اعتقد والله اعلم ان هناك كمية اجل تم تصريفها على هذا السعر والشراى كان عنده علم بالموضوع وشال الكمية كلها مما يدل ان للسهم دعم قوى على سعر 405 وهذا دليل على انطلاق السهم لمستويات سعريه جديدة مما يجعل هذا السعر فى حكم الماضىىىىىىىىىىىىىىىىىى .

مادري عن صحه المعلومات

لكن اتفق وياك على الدعم القوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى