شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

البندر=stock

عضو نشط
معــــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهم شركه نور للاتصالات لاعلى سعر
البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
www.albandarstock.com/vb
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97559974
99660520
22420303

المطالبة بتنفيذ
المادة 171
من قانون الشركات
أو اللجوء للقضاء
خيارات المساهمين
للمطالبة بحقوقهم

للحص  ول على حقوقهم بقوة القانون؟ فهناك ما لا يقل عن 20 % من
ش  ركات السوق تعاني اختبارات صعبة للخروج من أزمتها الراهنة
والتي باتت على محك التصفية والخروج من اللعبة برمتها بس  بب
الأخطاء الفادحة التي وقعت فيها إدارات تلك الش  ركات خلال فترات
الرواج والتي كان  ت مفرطة في التفاؤل لدرج  ة أن موجودات تلك
الشركات أصبحت في خبر «كان »، فهناك شركات لا تملك حتى الأثاث

http://www.alanba.com.kw/archivepdf/PDF/2010/08/02-08-2010/33.pdf

investor100

عضو نشط
يا شباب اي اخبااااااار عن الشركة ؟؟؟؟

افيدونا جزاكم الله خير .....

rakan_yes

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا مساكم الله بالخيرررررررر

مثل ماوعدتكم راح يكون يوم الخميس نقله في اخبار الشركه

والحمد لله

رحت اليوم للوزاره وتاكدت من نفسي عن اخر معلومه وصلتني عن هالشركه الدايخه بصراحه

اخر معلومه تقول ياااخوان
بان الشركه قد استغلت راس مالها 100% في شركة استثماريه تتبع شركو نور
بدون ذكر اسمه هالشركه

عموماا
مو هذى المهم

المهم بان الوزراة تحديدا قسم الشركات المساهمه
قامت برفع دعوى قضائيه على الشركه لان اكتتابها لم يكون تحت طائلة قانون وزارة التجاره ولم يكون من ضمن المواصفات المنصوص عليها قانون التجاره بالنسبه للشركه

لذللك

رفعوا عليكم قضيه ولحد الحين القضاء لم يبت فيها اطلاقهاا
طبعا هالاخبار مو مني شخصيا

هالاخبار من وزارة التجاره قسم الشركات المساهمه

اخوكم
بورااشد

hassankoc

عضو نشط
نبي فلوسنا كامله مع العلاوه وارباحها

والحمد لله

اخر معلومه تقول ياااخوان
بدون ذكر اسمه هالشركه

عموماا
مو هذى المهم

قامت برفع دعوى قضائيه على الشركه لان اكتتابها لم يكون تحت طائلة قانون وزارة التجاره ولم يكون من ضمن المواصفات المنصوص عليها قانون التجاره بالنسبه للشركه

لذللك

اخوكم
بورااشد

بوراشد يا بعد نور كلهم ممكن توضيح بالسهل الممتنع لانى عليييييمى شوى بسوالف من هالنوع ممكن حبه حبه ... تشكرات لك

investor100

عضو نشط

والحمد لله

اخر معلومه تقول ياااخوان
بدون ذكر اسمه هالشركه

عموماا
مو هذى المهم

لذللك

اخوكم
بورااشد

اولا يعطيك العافيه يابوراشد و قواك الله فعلا قول و فعل ...

ثانيا: يا بوراشد ممكن توضح لنا شنو هالقضية و بصالح منو ؟؟؟؟
هل يعني فلوس المساهمين طارت بلا رجعه ؟؟؟

قصبن عليهم مثل ما اللعبوا يردون فلوس المساهمين كامله و فوقها ارباح بعد اذا مو عاجبهم ...

اللي انا فهمته لحد الان ان كل شيء طار و لا يوجد استثمارات .. يعني لا طبنا و غدا الشر... يعني خذوا الفلوس و بعثروها ...

ارجوا منك يا بوراشد التوضيح اكثر و اكثر ... ما هي هذه القضيه ؟؟؟ و ما نوعها ؟؟؟ و بصالح من ؟؟؟

و شنو وضع المساهمين ؟؟ و متى الجمعية العموميه؟؟

سؤال مهم جدا: اين الوزاره من الشركه عند الاكتتاب و ما قالت شي الوزاره؟؟ اين الوزاره عند عقد الجمعيه العموميه الاولى؟؟ اذا الشركة امخالفه بأي شيء يجب ان تنتبه الوزاره من اول ....
الرجاء الافاده بأسرع وقت ممكن .....

rakan_yes

عضو نشط
اولا يعطيك العافيه يابوراشد و قواك الله فعلا قول و فعل ...

ثانيا: يا بوراشد ممكن توضح لنا شنو هالقضية و بصالح منو ؟؟؟؟
هل يعني فلوس المساهمين طارت بلا رجعه ؟؟؟

قصبن عليهم مثل ما اللعبوا يردون فلوس المساهمين كامله و فوقها ارباح بعد اذا مو عاجبهم ...

اللي انا فهمته لحد الان ان كل شيء طار و لا يوجد استثمارات .. يعني لا طبنا و غدا الشر... يعني خذوا الفلوس و بعثروها ...

ارجوا منك يا بوراشد التوضيح اكثر و اكثر ... ما هي هذه القضيه ؟؟؟ و ما نوعها ؟؟؟ و بصالح من ؟؟؟

و شنو وضع المساهمين ؟؟ و متى الجمعية العموميه؟؟

سؤال مهم جدا: اين الوزاره من الشركه عند الاكتتاب و ما قالت شي الوزاره؟؟ اين الوزاره عند عقد الجمعيه العموميه الاولى؟؟ اذا الشركة امخالفه بأي شيء يجب ان تنتبه الوزاره من اول ....
الرجاء الافاده بأسرع وقت ممكن .....

اوكي
اخوي ركز معااي
انت والاخوه الافاضل المهتمين بهالشركه

بالنسبه للقضيه الموجهه من وزارة التجاره لشركة نور للاتصالات
هي تصب في مصلحت الوزاره وتحافظ على صغار المساهمين

والي عرفته من هالقضيه
بان الوزارة مكتابه ومتضايقه من هالاكتتاب الخاص الي عملته شركة نور بدون ماترجع للوزاره في اخذ الموافقه او حتى بالاجراءات الرسميه
او
على حسب فهمي بان الشركه قد اسست وتم الاكتتبا فيها بعيدا عن مظلة وزارة التجاره
وهالشيء مو من صالح الملاك ولا المساهمين لان ماراح يكون لهم خط رجعه لو صار ماصار
اتمنا تكونون فهمتوا هالجزئيه ..
اما بالنسبه لاي استفسار اخر
بامكانكم مراجعة وزارة التجاره الدور الاول قسم الشركات المساهمه
يفيدونكم اكثر مني

لاكن

الشركه مالها حس ولا خبر ولا لها موعد اجتماع جمعيه عموميه لحد اخر شهر 11 القادم
عاد لو طرء شيء جديد انا مو مسؤول عنه

والله ولي التوفيق

ملاحظه مهمه
بوراشد لايملك في شركة نور للاتصالات اي سهم اطلاقا مطلقا نهائيا
لاكن التقرير الي كتبته هو مجرد اجتهاد خاص مني للشخص الي طلب اجتهادي

والموقع

بوراشد

investor100

عضو نشط
اوكي
اخوي ركز معااي
انت والاخوه الافاضل المهتمين بهالشركه

بالنسبه للقضيه الموجهه من وزارة التجاره لشركة نور للاتصالات
هي تصب في مصلحت الوزاره وتحافظ على صغار المساهمين

والي عرفته من هالقضيه
بان الوزارة مكتابه ومتضايقه من هالاكتتاب الخاص الي عملته شركة نور بدون ماترجع للوزاره في اخذ الموافقه او حتى بالاجراءات الرسميه
او
على حسب فهمي بان الشركه قد اسست وتم الاكتتبا فيها بعيدا عن مظلة وزارة التجاره
وهالشيء مو من صالح الملاك ولا المساهمين لان ماراح يكون لهم خط رجعه لو صار ماصار
اتمنا تكونون فهمتوا هالجزئيه ..
اما بالنسبه لاي استفسار اخر
بامكانكم مراجعة وزارة التجاره الدور الاول قسم الشركات المساهمه
يفيدونكم اكثر مني

لاكن

الشركه مالها حس ولا خبر ولا لها موعد اجتماع جمعيه عموميه لحد اخر شهر 11 القادم
عاد لو طرء شيء جديد انا مو مسؤول عنه

والله ولي التوفيق

ملاحظه مهمه
بوراشد لايملك في شركة نور للاتصالات اي سهم اطلاقا مطلقا نهائيا
لاكن التقرير الي كتبته هو مجرد اجتهاد خاص مني للشخص الي طلب اجتهادي

والموقع

بوراشد

بيض الله وجهك يابوراشد... ما قصرت و شكرا جزيلا على مجهودك الرائع..

ابومسامح

موقوف
ياجماعه شهالخرابيط الشركه العام سوت جمعيه عموميه بشهر 8 ووضحو كل شي وتم نقل ذلك في وسائل الاعلام بالكويت مو بالبصره0
ومع احترامي للأخ بوراشد يعتقد ان((( شركة الصناعات الوطنيه ))) اللي تملك نص شركة نور ونص شركة نور للاتصالات بقاله
وبعدين شدعوه وزارة التجاره مبدعه كود من الشركات المقفله اللي تم انشائها بموافقة وزارة التجاره من 4 و 6 سنين ما اعلنت شي مثل شركة استحواذ راس مالها250 مليون طارت وغيرها شركات وايد شسوت وزارة التجاره ((وزارة التجاره هي التجار نفسم)) والذيب ماينهش من جنبه0

rakan_yes

عضو نشط
ياجماعه شهالخرابيط الشركه العام سوت جمعيه عموميه بشهر 8 ووضحو كل شي وتم نقل ذلك في وسائل الاعلام بالكويت مو بالبصره0
ومع احترامي للأخ بوراشد يعتقد ان((( شركة الصناعات الوطنيه ))) اللي تملك نص شركة نور ونص شركة نور للاتصالات بقاله
وبعدين شدعوه وزارة التجاره مبدعه كود من الشركات المقفله اللي تم انشائها بموافقة وزارة التجاره من 4 و 6 سنين ما اعلنت شي مثل شركة استحواذ راس مالها250 مليون طارت وغيرها شركات وايد شسوت وزارة التجاره ((وزارة التجاره هي التجار نفسم)) والذيب ماينهش من جنبه0

الله يعافيك اخوي العزيز

انا ماقدر اعلق او ارد
الا بالي سمعته من وزارة التجاره
ولا انا من متابعين اخبار الشركه وللامانه ماعندي علم باي موضوع بالشركه الا التصريح الي صرحته يوم الخميس فقط لاغير

انا مجرد مجتهد لااكثر ولا اقل
ابي دعواتكم فقط لاغير

بوراشد

ابومسامح

موقوف
الله يجزاك خير يابوراشد بس تكفا خلها لين يجي وقتها خلنا نركز على السوق هالأيام فيه خوش شغل بس يبي واحد يتابع بقوه وحذر ومخ صافي
والكلام عن عن شركه نور مثل النبش بالرماد وراح يقولون ان وضعهم القانوني صح وانهم شغالين حسب الاصول بتنفيذ خططهم لأن الشركه جديده وفي مرحلة التأسيس واذا كررنا الموضوع بدون دليل حتى ادراج الشركه راح نستوي من الهم0

هذا الموضوع مو شي جديد00 آنا عندي بعد اكتتاب في شركة مواسم للحج وبعد اسبوع اول اجتماع لهم من سنتين ولو تشوفون ملاك الأسهم اكبر الشركات بالكويت ومنهم شركة مشاريع محد احتج عليهم يعني نور أرحم منهم العام علمونا شصاير و هذا الوضع طبيعي بالنسبه للشركات الجديده وخاصة بمرحلة الأزمه العالميه اللي مرت 0
وآنا سمعت ان الشركه تمتلك حصص ممتازه في شركات اتصالات وعندها شغل مع زين في أعمال فنيه تخص الشبكات وان شاء الله خير والصبر زين
أنا أآآآآآآآآآآآآآسف جدا على الاطاله بس تكفون سكروا باب النقاش الا في حالة وجود أخبار ايجابيه وآخر مره آنا بسكت وماراح أتكلم بها الموضوع وانتو كيفكم0

rakan_yes

عضو نشط
الله يجزاك خير يابوراشد بس تكفا خلها لين يجي وقتها خلنا نركز على السوق هالأيام فيه خوش شغل بس يبي واحد يتابع بقوه وحذر ومخ صافي
والكلام عن عن شركه نور مثل النبش بالرماد وراح يقولون ان وضعهم القانوني صح وانهم شغالين حسب الاصول بتنفيذ خططهم لأن الشركه جديده وفي مرحلة التأسيس واذا كررنا الموضوع بدون دليل حتى ادراج الشركه راح نستوي من الهم0

هذا الموضوع مو شي جديد00 آنا عندي بعد اكتتاب في شركة مواسم للحج وبعد اسبوع اول اجتماع لهم من سنتين ولو تشوفون ملاك الأسهم اكبر الشركات بالكويت ومنهم شركة مشاريع محد احتج عليهم يعني نور أرحم منهم العام علمونا شصاير و هذا الوضع طبيعي بالنسبه للشركات الجديده وخاصة بمرحلة الأزمه العالميه اللي مرت 0
وآنا سمعت ان الشركه تمتلك حصص ممتازه في شركات اتصالات وعندها شغل مع زين في أعمال فنيه تخص الشبكات وان شاء الله خير والصبر زين
أنا أآآآآآآآآآآآآآسف جدا على الاطاله بس تكفون سكروا باب النقاش الا في حالة وجود أخبار ايجابيه وآخر مره آنا بسكت وماراح أتكلم بها الموضوع وانتو كيفكم0

حاظر افا عليك

بوراشد

hassankoc

عضو نشط
حتى لو في ممثل او ناطق رسمي باسم الشركه يشارك ويصلح ويعقب الموضوع مشتعل والشركه نايمه لا حول ولا قوة الا بالله

زين سويت يا بومسامخ انك تسكت ولا تدش عرض فى موضوع مو هامك وركز علا الى يهمك....ايادينا بالنار وانت تبينا نسكت.... بوراشد نبيك تنورنا اول باول

البرغوث

عضو نشط
مطلوب أسهم الشركة على 0.020 فلس

والكمية المطلوبة 10.000 سهم

للجادين فقط

الموبايل : 66470746

ابومسامح

موقوف
زين سويت يا بومسامخ انك تسكت ولا تدش عرض فى موضوع مو هامك وركز علا الى يهمك....ايادينا بالنار وانت تبينا نسكت.... بوراشد نبيك تنورنا اول باول

للعلم : أخوي ناس داك لعلمك عندي 75 ألف سهم بس الظاهر انت ما تقرا عدل 0

investor100

عضو نشط
يا جماعه يا اخواني المساهمين.. ارجوا منكم عدم البيع بهذه الاسعار البخسه على الدلالوه مهما كان ... قاعدين يكسرون بالاسعار جدا ... مسكوا حلالكم و الله كريم و لا ان نبيعها بسعر بخس حرااااااااام...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى