شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

investor100

عضو نشط
اخوي العزيز انفستر100 لك ولكل الاخوان المشاركين كل التقدير والاحترام

نصيحه لك ولكل الاخوان المساهمين لاتستعجل الأحداث وتخسر صحتك ووقتك والله العظيم اني خايف عليكم من التفكير السلبي والهم لأنه راح يدمر صحتكم لاتسبق الحداث بدون بينه ترى كل الكلام اللي قالوه الاخوان عباره عن توقعات غير مبنيه عل أدله والحمدلله ان الشركه مادشت في مشاريع جديده وتورطت لأن مشاريع الاتصلات مكلفه وتحتاج الى قروض ضخمه وانت عارف ان البنوك متشدده على منح القروض وخاصة طويلة الأجل بالوقت الحالي وعلى سبيل المثال هتس تلكم وزين السعوديه
والمهم عدم توريط الشركه في قروض يعتبر نجاح لها حاليا و نصيحه لاتغرك المشاريع والأعلانات اسألني محد غرقني الاهذي الشركات مثل تمويل الخيج وجلوبل ودار الاستثمار وجراند وعليك الحساب وتوكل على الله والله يرزقك خير انشاء الله و تفائلوا بالخير تجدونه .
وانشاء الله تربح وتفرح
ومع تحياتي لجميع الاخوان في ادارة المؤشرنت

شكرا اخي العزيز على المشاركه و للنصيحه كذلك...

اخي الفاضل لا تغرك الشركة لهذا الحد .. التفائل شيء طيب و لكن بحدود المعقول ... الشركة تعاني من خساره و تعاني من تخبط و اليك سعر السهم بالسوق حاليا وصل الى مستويات زهيده جدا...

اخي الفاضل هل يعقل شركة تدير 100 مليون دينار كويتي بها هذا العدد القليل من الموظفين. (اذهب لمقر الشركة وراح تنصدم).

ماهي الاستثمارات ؟؟؟ ماهي العوائد‘؟؟؟ ما هي استراتيجية الشركة للسنوات القادمه....الخ

مع العلم الشركة لكي تدرج بالسوق يجب ان تحقق لمدة ثلاث سنوات ارباح لا تقل عن نسبه معينه .. و مع نورتل هناك خسارة سنتين حتى الان يعني الادراج ليس قبل 2013 و الله اعلم...

ابومسامح

موقوف
أخي العزيز كلامك صح و على عيني وراسي بس مبني على توقعات وآنا أقول خلك متفائل علشان تقدر تنجح في عملك وتطور نفسك والفشل سبب النجاح ولا تلتفت وراك انظر الى الأمام واذا ياك وقتها الله يفرجها وآنا متفائل خير ولا تنفخ بالرماد .

وعلى فكره ترى وايد ناس ينشرون أخبار سلبيه بغرض تجميع الأسهم فلا تصدق كل ما تسمعه واحنا بانتظار الجمعيه العموميه .

investor100

عضو نشط
أخي العزيز كلامك صح و على عيني وراسي بس مبني على توقعات وآنا أقول خلك متفائل علشان تقدر تنجح في عملك وتطور نفسك والفشل سبب النجاح ولا تلتفت وراك انظر الى الأمام واذا ياك وقتها الله يفرجها وآنا متفائل خير ولا تنفخ بالرماد .

وعلى فكره ترى وايد ناس ينشرون أخبار سلبيه بغرض تجميع الأسهم فلا تصدق كل ما تسمعه واحنا بانتظار الجمعيه العموميه .

اشكرك اخي العزيز على كلامك الطيب و حرصك على المصلحه العامه..

اخي الفاضل كلامي ليس توقعات انما واقع ...

1-كالخسائر المحققه (هذا واقع) ...
2-عدد الموظفين الضئيل بالشركة و ما هي خبرتهم لادارة 100 مليون دينار كويتي (هذا واقع)..
3- لا يوجد استراتيجيه واضحه للسنوات القادمه (هذا واقع)..
4-السهم سعره بالحضيض (هذا واقع) ..... الخ

و شكرا جزيلا لك....

ابومسامح

موقوف
أخي العزيز انفستر 100 المحترم
مساء الورد بالنسبه للشركه تتبع الشركه الأم ( نور للاستثمار ) من أكبر شركات الاستثمار وتتبع شركة الصناعات الوطنيه يعني عملاق من بطن عملاق لكن الشركه تمتلك اصول جيده وتعاني نفس معاناة جميع الشركات من انخفاض قيمة الموجودات والقروض والحمدلله ان نور للاتصالات ما عليها قروض وخسارتها بسيطه السنه الماضيه تقارب 5% وممكن ان الخساره عباره عن انخفاض قيمة الموجودات يعني خساره وهميه هذا حسب معلوماتي المتواضعه وانشاء الله يطلع كلامي عدل ويطلع المري ويقول أخبار ايجابيه ولعلمك آنا اشتغل نائب مدير بشركه واعرف شي وتأكد منه1000% محد يقدر يعرف شنو اللي صاير داخل الشركات الا رئيس مجلس الاداره ومرات حتى الرئيس يتفاجأ (( بأرباح و خساير ))غير متوقعه ولا على البال والدليل على كلامي اللي صار بالأزمه الحاليه في جنرال موتر وفي أكبر البنوك العالميه والتوقعات جزء كبير جدا منها احتمالات0
وآنا آسف جدا على الشرح المطول ولكن من باب التقدير لك والمنفعه العامه وتحياتي

????????????????????????? قلت ادش بينكم واقووول نبى زبده الحجى ضعنا بالطوشه... نبى نتحرك نبى نورى ناصر المرى وربعه انه حنا ما يغشونا ونسكت لهم ....شدو حيلكم يا جماعت الربع.....

rakan_yes

عضو نشط
????????????????????????? قلت ادش بينكم واقووول نبى زبده الحجى ضعنا بالطوشه... نبى نتحرك نبى نورى ناصر المرى وربعه انه حنا ما يغشونا ونسكت لهم ....شدو حيلكم يا جماعت الربع.....

تبي رقم تيلفونه الخاص ؟

ناصر المرى

جم يوم بس وراح التفت لهم صدقوني بس خلوني اخلص من العالميه للشحن الجوي ومن اجتماعهم

يوم الخميس راح اعطيكم متى جمعيتهم وشنو اخر اخبارهم

خدمه منى وتطوعا لاهل المنتدى وحصري للمؤشر نت
بورااشد

اااااااخر خبر.... وصلنى مسج من نورتل يقولون نور تل راح تنقل عفشها وكراكيبها الى مقر جدبد وسوف نقولكم (هم يقولون لكم ) علا عنوانه تالى انشاااااااااااااالله... يعنى قببببببببببه وحاطين عنوان الكترونى مال نورتلز نص كم .... احككككككككككككككككككر حسينوه بينحاااااش يا قحطه

السلام عليكم
وأيضا أخر مسج يقول
العنوان الجديد
مبنى الصناعات الوطنيه الدور الارضي تقاطع شارع الجهرا وطريق المطار مقابل ستي سنتر 0 سوف نوافيكم بأرقام هواتفنا لاحقا0

السلام عليكم
وأيضا أخر مسج يقول
العنوان الجديد
مبنى الصناعات الوطنيه الدور الارضي تقاطع شارع الجهرا وطريق المطار مقابل ستي سنتر 0 سوف نوافيكم بأرقام هواتفنا لاحقا0

عيل باانت فيلجا.... لو بغينا انتحرك اعتقد راح نتواعد هناك... ونكون ندش عليهم كمجموعه لهم ثقل.. افضل من التحرك الفردى فى الموضوع.... ولا شرايكم يامن يهمكم الامر؟؟؟؟؟

investor100

عضو نشط
عيل باانت فيلجا.... لو بغينا انتحرك اعتقد راح نتواعد هناك... ونكون ندش عليهم كمجموعه لهم ثقل.. افضل من التحرك الفردى فى الموضوع.... ولا شرايكم يامن يهمكم الامر؟؟؟؟؟

ملينا و انا اخووك... يعني ما لنا الا الجمعية العموميه اللي ما ادري متى و السؤال كذلك وين الميزانيةلسنة 2009 ؟؟؟؟!!!!

investor100

عضو نشط
وووووينك يا بوراشد نبي فزعتك انت شقردي مشاءالله عليك ....

اللي يعرف هالأشخاص الشقرديه مثل الاخ بوراشد الرجاء ابلاغهم يبردوون القلب الصراحه يعطيهم العافيه....

أسد القرين

عضو نشط
السلام عليكم
انا وصلني مسج من الشركة !
العنوان الجديد :مبنى الصناعات الوطنية الدور الارضي تقاطع شارع الجهرا (بدون همزة)وطريق المطار مقابل سيتي سنتر
سوف نوافيكم بارقام هواتفنا لاحقا.

rakan_yes

عضو نشط
وووووينك يا بوراشد نبي فزعتك انت شقردي مشاءالله عليك ....

اللي يعرف هالأشخاص الشقرديه مثل الاخ بوراشد الرجاء ابلاغهم يبردوون القلب الصراحه يعطيهم العافيه....

موجود طال عمرك

امر تدلل

investor100

عضو نشط
موجود طال عمرك

امر تدلل

ما امر عليك عدو...

نبي فزعتك ... اشموضوع هالشركة ووين واصلين؟؟؟....الخ من هالاسأله

نبي انعرف الصوره الواضحه للشركة الان و شنو وضعها ؟؟؟

الرجاء الافادة بأي معلومه عندك ...

وشكرا جزيلا لك و يعطيك الف عافيه...

investor100

عضو نشط
السلام عليكم
انا وصلني مسج من الشركة !
العنوان الجديد :مبنى الصناعات الوطنية الدور الارضي تقاطع شارع الجهرا (بدون همزة)وطريق المطار مقابل سيتي سنتر
سوف نوافيكم بارقام هواتفنا لاحقا.

يعطيك العافيه اخوي..

بس لا طبنا و لا غدا الشر

rakan_yes

عضو نشط
ما امر عليك عدو...

نبي فزعتك ... اشموضوع هالشركة ووين واصلين؟؟؟....الخ من هالاسأله

نبي انعرف الصوره الواضحه للشركة الان و شنو وضعها ؟؟؟

الرجاء الافادة بأي معلومه عندك ...

وشكرا جزيلا لك و يعطيك الف عافيه...

ابشر

يوم الخميس تاريخ 5-8-2010

راح تلاقي بريف كامل عن هالشركه
اخوك
بوراشد

أنا رايي نصبر ونشوف ماذا تتمخض عنه الجمعيه العموميه

investor100

عضو نشط
أنا رايي نصبر ونشوف ماذا تتمخض عنه الجمعيه العموميه

صبرنا يا اخوي وايد .... و طفح الكيييييييل

الجمعية السابقه قالوا الشباب نفس الشيء ان انه سيكون هناك تحرك فعلي و لكن مع الاسف لا شيء...

نعم نريد تحرك و على اكبر المستويات للحد من التخبط الحاصل ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى