شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

المظف

عضو نشط
ياجماعه بنى الصفحة بس للاخبار مانبى بيع وشراء
متى اجتماع الجمعية العمومية ؟

Moto

عضو نشط
اي اخبار؟ كل سنة يطلع المري مرة وحده ويقول سندخل في مناقصة بالاردن , ولا صار مناقصة بالاردن ولا مزايدة, مقلب وكليناه والسلام , ونلقاكم ان شاء الله في العام المقبل في مناقصة الاردن الشقيق.

الناقد2

عضو نشط
ياخوان يجب الضغط على الشركه متى اجتماع الجمعيه العموميه وعند الاجتماع يجب ان يقال لهم نريد بالضبط تاريخ نزولها البورصه بالتحديد باليوم الفلاني من 2011 وعدم تعويم التاريخ 2011 وبس .لازم يضعون بالاعتبار عامل الوقت وانتم لازم تبينون لهم معني احتجاز الاموال عندهم . يعني الله يكرمكم مايصير ان نحن نصير مثل حمار الجت يشيله ولا ياكل منه . يعني مايصير يستفيدون من الاموال ثلاث سنوات بالتالي لاشركة اتصالات ولا فشوش ولازم انفهمهم اذا كان الكلام كله اونطه على راي اخواننا المصريين اننا راح فعلا نقاضيهم ونرفع عليهم قضيه لان لاهم عطونا فلوسنا واستفدنا منها في البورصه ولاهم بينوا للناس ان هناك فعلا في شركة اتصالات كما يدعون . ولازم انفهمهم ان حتى راس مال غير مقبول يعني بعد ثلاث سنوات وتليها خرطي ان المسئله ماراح تمر بسلام .ياخوان هذه فلوسكم وترى 100 مليون ماهي سهله والله لو انها وضعت بالبنك كان جاء مردود للمساهميين . ولازم يدركون ادارة الشركه ان المسئله ماهي سهله . وعلى فكره عند دخول 2011 لازم نكون اتحاد مجموعه كبيره من المساهميين ونرفع قضيه على الشركه مع دفع تعويض.

9hbhb9

عضو نشط
كلامك عدل يا الناقد والشباب ما راح يقصرون وان شاء الله تكون لنل كلمه يوم الاجتماع

المظف

عضو نشط
يا اخوى الناقد يوم الاكتتاب كان هناك اتفاق بعد ثلاث سنوات تدرج فى البورصة بعدين الشغلة موفوضة عطنا فلوسنا نرفع قضية
انا اقولك الصبر زين

q8_oil

عضو نشط
أخوي الناقد إسمحلي أقولك إنه كلامك غير صحيح عشان مثل ما قال الأخ المظف من أول ما إكتتبنه فيها و كانوا قايلين لنا في 2011 و ما كانو محددين أي شهر و أي يوم و إنت وافقت و إكتتبت حالك من حالنا.

أدري إن الشركة مقصرة تجاهنا إحنا المكتتبين و لكن لا حول ولا قوة إلا بالله و إن شاء الله هانت و فرجت

hassankoc

عضو نشط
للبيع 450فلس نهائي

rouzy

عضو نشط
للبيع 450فلس نهائي

---------------------------------

أخي حسنكوك:
طلبك 450 فلس لسهم نور للاتصالات ... عالي جدا على ما يبدو.

ولا ألومك على حرصك على أسهمك في هذه الشركة،

وأنا مثلك عندي حوالي 100 ألف سهم فيها،

ولكنني مستعد أن أبيعها بسعر 100 فلس فقط ... لأن السوق ما يزال طايح في هذه الايام، وخاصة أن ادراج الشركة في السوق الرسمي ربما سيكون بعد عام وبضعة أشهر.. والله أعلم.

وعرضي للبيع بسعر 100 فلس جدي ومستعد للتنفيذ.

مع تحياتي.

الناقد2

عضو نشط
أخوي الناقد إسمحلي أقولك إنه كلامك غير صحيح عشان مثل ما قال الأخ المظف من أول ما إكتتبنه فيها و كانوا قايلين لنا في 2011 و ما كانو محددين أي شهر و أي يوم و إنت وافقت و إكتتبت حالك من حالنا.

أدري إن الشركة مقصرة تجاهنا إحنا المكتتبين و لكن لا حول ولا قوة إلا بالله و إن شاء الله هانت و فرجت

اخواني q8_oil والمضف انا كلامي واضح انا ايضا قلت 2011 والمقصد عند دخول 2011 لابد من تحديد تاريخ حتى لو كان اي شهر من 2011 حتى ولو قالوا 31/12/2011 حتى ثبتوا جديت قيامهم بالمشروع ولابد ان يشعروا بان الناس ماهي مغفله وبعدين هذه اتصالات خل يورون الناس وين وصلوا .وين نيتهم بالاردن ولا بعمان ولا في مصر ولا وين بالضبط ماهم ماشاء الله في البدايه لفوا على جميع الدول العربيه لا وحتى انهم راح يدخلون شراكه مع الاتصالات الفرنسيه orang على مااعتقد . ياخوان المطلوب هذا كله 2011 . وانتم شفتوا اي شركه مساهمه بين الحين والاخر يقولون وين وصلوا وين توقفوا مو بس راح او في نيه مشروع بالدوله الفلانيه يجب تحديد الهدف وعند تحديد الهدف لايستطيعون ان يوهموا اي شخص لان هذه الدول اما ان تؤكد الخبر او تنفيه. ياخوان اقرؤا بين السطور . في النهايه 2011 مانبي كلام تخدير نبي فعلا افعال من شركة نور .

rouzy

عضو نشط
ياجماعه بنى الصفحة بس للاخبار مانبى بيع وشراء
متى اجتماع الجمعية العمومية ؟

==============
يمكنكم الاتصال بهواتف شركة نور للاتصالات والاستفسار عن أي شيء:

2323333 بدالة
2323316 ناصر المري العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الادارة
22323150 احسان حقيقي مسئول العلاقات العامة

وافيدونا عن نتائج اتصالاتكم، وجزاكم الله خيرا.

بو عمر77

عضو نشط
==============
يمكنكم الاتصال بهواتف شركة نور للاتصالات والاستفسار عن أي شيء:

2323333 بدالة
2323316 ناصر المري العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الادارة
22323150 احسان حقيقي مسئول العلاقات العامة

وافيدونا عن نتائج اتصالاتكم، وجزاكم الله خيرا.

والله يا خوي إتصلت اليوم الصبح ، بدون رد أو يطلع لي الــanswer mechine .

لاحول ولاقوة إلا بالله

navy_man

موقوف
لازم واحد يروح الشركة انشوف شنو صار

البندر=stock

عضو نشط
مطلــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركه نور للاتصالات على 40فلس السهم
البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

بو عمر77

عضو نشط
يا جماعة الخير بسكم كلام نبي أفعال ، نحدد يوم ونتجمع كلنا أمام الشركة ونطالب بمقابلة المسئولين عنها ، أما نعرف شنو سوت الشركة ، لاأعلنوا عن إستحواذات و لا أي مشاريع أو يصفون الشركة ويعطونا فلوسنا .

q8_oil

عضو نشط
أخوي الناقد2 : بصراحة أنا إكتتبت بأكثر من شركة و لا وحدة منهم كانت تحدد شهر إللي بكون فيه الإدراج كله يقولون السنة بس.

أما بالنسبة عن التوضيح أنا معاك إن الشركة مقصرة حييل تجاه المساهمين عن الأخبار

hassankoc

عضو نشط
خل نمسك على هالسعر ولا نفرط فيه

البندر=stock

عضو نشط
مطلــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركه نور للاتصالات على 40فلس السهم
البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

navy_man