شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

الناقد2

عضو نشط
مادري ياخوان انتم اذكروني مثل اللي كذب الكذبه وصدقها انا ماني عارف الاسعار اللي انتم حاطينها اللي حاط 100 واللي حاط 200 واللي حاط 450 ياخوان اصحوا على الواقع المر ترى سوق الجت هو المقياس انا حالي حالكم ودي يصير دينار ولكن اصحوا هذه الاسعار ترى اللي يروجها المطبلين لشركة نور وهي عملية تخدير وكسب للوقت لا اكثر ولا اقل . وبعديين الاسعار اللي ذكرتوها هل تم عليها صفقه بين اي اثنين والله انا اعتقد ولا صفقه تمت ولكن قاعد نخدع نفسنا خلونا انكون واقعيين احسن ويجب الضغط على هذه الشركه ( الورطه ) انا مسميها . معلش ياخوان انا واقعي ودي اعيش الاحلام ولكن مااقدر وبعديين في شركات مشابهه في البورصه شوفوا كم سعرها اللحين هاذي وهي ناجحه . ياخوان لا تواخذوني على هذا الكلام ولكن عيشوا الواقع افضل.

بو عمر77

عضو نشط
مادري ياخوان انتم اذكروني مثل اللي كذب الكذبه وصدقها انا ماني عارف الاسعار اللي انتم حاطينها اللي حاط 100 واللي حاط 200 واللي حاط 450 ياخوان اصحوا على الواقع المر ترى سوق الجت هو المقياس انا حالي حالكم ودي يصير دينار ولكن اصحوا هذه الاسعار ترى اللي يروجها المطبلين لشركة نور وهي عملية تخدير وكسب للوقت لا اكثر ولا اقل . وبعديين الاسعار اللي ذكرتوها هل تم عليها صفقه بين اي اثنين والله انا اعتقد ولا صفقه تمت ولكن قاعد نخدع نفسنا خلونا انكون واقعيين احسن ويجب الضغط على هذه الشركه ( الورطه ) انا مسميها . معلش ياخوان انا واقعي ودي اعيش الاحلام ولكن مااقدر وبعديين في شركات مشابهه في البورصه شوفوا كم سعرها اللحين هاذي وهي ناجحه . ياخوان لا تواخذوني على هذا الكلام ولكن عيشوا الواقع افضل.

السلام عليكم

أخي الكريم الواقع يقول يجب أن ترجع الامور إلى نصابها الصحيح ما قبل أكتوبر 2008 يعني لاوجود لأسهم تباع بأقل من قيمتها الاسمية أي لابيع بأقل من 100 فلس ، وهو حق لكل المكتتبين ونحن ليس بمطبلين نحن نريد أن ترجع الامور إلى طبيعتها اما من يريدنا أن نبيع نورتل أو غيرها بــ50 و 70 فلس هو المطبل والمرجف

دوم خسران

عضو مميز
الشركه من البدايه صريحه مع الجميع وقالت 3سنوات لا تسأل عن فلوسك التي شاركت بها
إذا أنت يأخي لم تقراء ما توقع عليه فهذا ذنبك
هذه الشركه ليست ورطه ولم يصيبنا ضرر منها فلماذا تسميها ورطه ونحن من ذهب برجليه وقراء الاعلانات واقتنع بكل شئ ودفع من حر ماله ولم يتحايل علينا أحد ولم يكذبو على الناس وكل شئ بالسليم
الذين يعرضون البيع مهما كان السعر فهل هذا يسبب لك إزعاج فمن تحكم في ماله ما ظلم
وإذا أردت أن تبيع بأسعار 30--25---40-- فأنا أول من يشتري منك ويريحك من ورطتك هذه كما تسميها وسأعطيك e mail عنواني ونتفاهم

وبعدين الشركه التي تقول عنها أو تقصدها التي في البورصه وتقول سعرها كم وصل
أخي العزيز يلزمنا القرأه ولا نتكلم فقط منذ كم سنه هذه الشركه التي تقول عنها تأسست ونورتل من كم سنه --أرجو أن تقرأ وتجاوبنا
على العموم رمضان كريم ومبارك عليك الشهر----- ولا تحاتي------- ترى الدنيا بخير

الناقد2

عضو نشط
السلام عليكم

أخي الكريم الواقع يقول يجب أن ترجع الامور إلى نصابها الصحيح ما قبل أكتوبر 2008 يعني لاوجود لأسهم تباع بأقل من قيمتها الاسمية أي لابيع بأقل من 100 فلس ، وهو حق لكل المكتتبين ونحن ليس بمطبلين نحن نريد أن ترجع الامور إلى طبيعتها اما من يريدنا أن نبيع نورتل أو غيرها بــ50 و 70 فلس هو المطبل والمرجف

كلامك صحيح اخوي ابو عمر77 ... لا يوجد اسهم تباع اقل من قيمتها الاسمية .. هذا كلام جميل ولكن الكلام اين هذه الاسهم من الاساس اصلا؟ واين شركة الاتصالات المنشودة ؟
وبعدين انت تقول تبي ترجع الامور الى طبيعتها !! اين الشركة اصلا حتى ترجع الامور الى اصلها مثل ماتقول ؟
يعني هو كلام بالهوى بس؟؟.
أخـــووووي .. بسكم اوهااام !! هذا كلام تقدر تقوله حين يكون هناك شركة فعلا حقيقية .. وفي شركة واسهم فعلية أُشترت .. وهنا يا اخي تقدر تحدد انها فوق قيمتها الاسمية او اقل من قيمتها الاسمية .. وانا يا اخي ((( ليس بمطبل ولا مرتجف كماااا ذكرت ))) !!!
وارجع الي المقالات التي قبل 4 شهور وشوف الاقتراح الذي اقترحته على الجميع حينما قلت لكم : خلونا نجعلها قضية عامة ونطرحها على الرأي العام ونتصل على المحامي / خالد عبد الجليل / .. وقمت بنفسي منفردآ بالاتصال على المحامي خالد عبد الجليل وطرحت عليه القضية . وامااانــة .. رحـّب الـرجـل بكل رحابة صدر وقال : يااخووي سعوود اتصل على ربعك وتجمعوا في ديوانية ((علــى شــرط ان يكون العدد من 10 الى 15 شخص))
حتى تكون قضية عامة ومثارة ,, وقمت انا بوضع رقم هاتفي على المؤشر وقلت تعالوا نجتمع بالديوانية عندي .. واخذت انتظر اتصالاتكم فلم يقم ((ولااااا واااحد)) بالاتصال عليّ الا بعد ((5 ايام)) .. شخصين او ثلاثة فقط !!! لااا وعندهم شروط .. اللي يقول انا معاك ولكن مابي اطلع بالتلفزيون!! واخر يقول: انا معاك بس ولكن لا استطيع الحضور!! يعني بس كلام ...!!!
أخــووي .. انا ما ودي احبط من معنوياتكم ولكن .. هـذا هـو الـواقع المر للأسـف ..

Moto

عضو نشط
كلامك صحيح اخوي ابو عمر77 ... لا يوجد اسهم تباع اقل من قيمتها الاسمية .. هذا كلام جميل ولكن الكلام اين هذه الاسهم من الاساس اصلا؟ واين شركة الاتصالات المنشودة ؟
وبعدين انت تقول تبي ترجع الامور الى طبيعتها !! اين الشركة اصلا حتى ترجع الامور الى اصلها مثل ماتقول ؟
أخـــووووي .. بسكم اوهااام !! هذا كلام تقدر تقوله حين يكون هناك شركة فعلا حقيقية .. وفي شركة واسهم فعلية أُشترت .. وهنا يا اخي تقدر تحدد انها فوق قيمتها الاسمية او اقل من قيمتها الاسمية .. وانا يا اخي ((( ليس بمطبل ولا مرتجف كماااا ذكرت ))) !!!
وارجع الي المقالات التي قبل 4 شهور وشوف الاقتراح الذي اقترحته على الجميع حينما قلت لكم : خلونا نجعلها قضية عامة ونطرحها على الرأي العام ونتصل على المحامي / خالد عبد الجليل / .. وقمت بنفسي منفردآ بالاتصال على المحامي خالد عبد الجليل وطرحت عليه القضية . وامااانــة .. رحـّب الـرجـل بكل رحابة صدر وقال : يااخووي سعوود اتصل على ربعك وتجمعوا في ديوانية ((علــى شــرط ان يكون العدد من 10 الى 15 شخص))
حتى تكون قضية عامة ومثارة ,, وقمت انا بوضع رقم هاتفي على المؤشر وقلت تعالوا نجتمع بالديوانية عندي .. واخذت انتظر اتصالاتكم فلم يقم ((ولااااا واااحد)) بالاتصال عليّ الا بعد ((5 ايام)) .. شخصين او ثلاثة فقط !!! لااا وعندهم شروط .. اللي يقول انا معاك ولكن مابي اطلع بالتلفزيون!! واخر يقول: انا معاك بس ولكن لا استطيع الحضور!! يعني بس كلام ...!!!

مجرد محفظة لشركة نور الام ... لايوجد مقر ولا موظفين, لم يدخلوا في اي مناقصة ولم يحاولوا الدخول في اي مشروع لان الشركة وهمية.. قلتها مرات وزعلوا مني الشباب ... الاتصالات مو لعبة , محتاجة طواقم فنية ,مهندسين , تجهيزات . وعلى الاقل مقر للشركة حتى لو مقر وهمي هم راضين.

Moto

عضو نشط
وعلى فكرة ترى سالفة الاتصالات الاردنية اللي خبونا فيها ( الاردن يجي منها خير ) لنور الام وليس لنور تل.

الناقد2

عضو نشط
الشركه من البدايه صريحه مع الجميع وقالت 3سنوات لا تسأل عن فلوسك التي شاركت بها
إذا أنت يأخي لم تقراء ما توقع عليه فهذا ذنبك
هذه الشركه ليست ورطه ولم يصيبنا ضرر منها فلماذا تسميها ورطه ونحن من ذهب برجليه وقراء الاعلانات واقتنع بكل شئ ودفع من حر ماله ولم يتحايل علينا أحد ولم يكذبو على الناس وكل شئ بالسليم
وإذا أردت أن تبيع بأسعار 30--25---40-- فأنا أول من يشتري منك ويريحك من ورطتك هذه كما تسميها وسأعطيك e mail عنواني ونتفاهم

أخي العزيز يلزمنا القرأه ولا نتكلم فقط منذ كم سنه هذه الشركه التي تقول عنها تأسست ونورتل من كم سنه --أرجو أن تقرأ وتجاوبنا
على العموم رمضان كريم ومبارك عليك الشهر----- ولا تحاتي------- ترى الدنيا بخير

اخوي دوم خسران .. الشركة ماهي غبية اكيد انها مامنة على نفسها من الناحية القانونية .. وبعدين بالله عليك انت شفت الكتابة اللي بالعقد .. (مليون بند ) والكلام من كثره مثل دبيب النملة .. وبعدين يا خوي مافي اعتراض على العقد !!
ولكن السؤال اين المصداقية في اعلان الشركة من الاساس؟؟ واين هي شركة الاتصالات المزعومة؟؟
وبعدين يا اخي .. كثير من الفرص كانت امامهم ولا فكروا حتى ان يدخلوا اي مناقصة !! واذا تذكر هناك كانت شركة بحرينية و شركة عمانية وفي الاونة الاخيرة عرضت شركة زيـن بيـع حصتهـا في زيـن الافريقيـة .. واخواننا شركـة نـور للاتصالات ماا كلفوا نفسهم حتى و لا بالكذب انها سوف تنافس على الحيازة .. ولكن يعلمون ان (كثـرة الكـذب سـوف يعـرّيهـم)!!
وبعدين يا اخوي .. انت تقول : لم يصبنا ضررآ منها !! لااا ياخوي اصابنا الضرر بالصميـم ... حيـن حجـزت فلوسنـا وجمدتهـا وكانت الاسهم في البورصة اقل من كيس الخبز على 30 فلس و 40 فلس و 50 فلس .. ولو نحن قد اشترينا بهذه الاسعار حينها بالله عليك .. كـم اسعـارهـا الآن ؟؟
يكـون بعلمـك .. ان اكثر من 95% طلع اكثر من 100 فلس .. يعني قد تضاعفت المبالغ اكثر من مرتين و ثلاثة واربعة !! وتقول : اننا لم نتضـرر !!!!
لا يا اخي .. لقد تضـررنـا .. ولا ادري بأي منطـق أنـت تُـفَــكٍـر!!
واللـه .. لو شركو نور اعطونا بالسهم 150 فلس او 160 فلس ..و اللـه خســارة عقب 3 سنوات .. وانت رجل سـوق وتعـرف عـاامـل الوقـت .. الاسعـار في البورصة تضاعفـت مرتين وثلاثة .. خلال 5 شهور .. ولكن اطلبـوا من الله عزوجل ان يكون سعر شركة (نور الام) بخيــر .. وان تكون فوق الـ 100 فلـس .. والله لو كان سهمها اي شركة (نور الام) اقل من 100 فلس .. اقسـم بالله العظيـم .. انكـم ما راح تحلمون بفلوسكم اقل من 5 سنوات وفوق .. وبعدين تأكد ان 100 مليون دينار .. لو وضعت وديعة على 3 سنوات .. شـوف كـم ارباح هـذه الوديعة؟
وانا توقعاتي .. انها سوف تكون في البنوك حتى يُعادل فائدتها نفـس رأس المـال .. وبعد ذلك نحن نقول لك : نحن آسفين وهذه فلوسكم .. وعلى فكرة . ترا يوجد في السوق الموازي هناك شركات حجزت اموال المساهمين نفس الطريقة وصارلهم 6 سنوات لم يحصلوا للآن لا على رأس اموالهم ولا اسهمهم وبقوا 6 سنوات على هذا الحلم المنشود!! يعني لاهم من فلوسهم ولا من اسهمهم...
وبعدين سؤالك عن سؤالي ..

اخوي ترى هنا فرق كبير لانها شركات وعدت ونفذت ..ونور وعدت وصارلها الان سنة ونصف ولم تنفذ اي شـيء !! لا وتبي بعد سنة ونصف المتبقية ان تقوم بالمشروع اتصالات وتقوم وطرحها في السوق المواري .. لا وبعد يقولون يفكرون ان يضعوها في السوق الكويتي الرسمي ... ياا اخي انا ما ادري اي منطق او اي عقل يستطيع ان يُصـدق هذا الكلام؟
ولكن اطلبوا من الله عزوجل ان تبقى (نور الام) بخير حتى يبقى هناك امل..
تحياتي لك

الناقد2

عضو نشط

وبعدين يا اخي دوم خسران .. ما دام تعرضون الاسعار على 150 و 200 فلس و 450 فلس .. لماذا تعرض عليّ بأنك تريد ان تشتري اسهمي على 30 و 40 و 50 فلس ؟
فلماذا لم تقل 300 او 450 فلس كما هو معروض و لكن تعلم ان الواقع غير الخيال .. وانت تعلم وانا اعلم والكل يعلم ان هذه الاسعار ماهي الا اسعار المطبلين لشركة نور .. وانا على استعداد ان ابيع اسهمي اقل من هذه الاسعار ولكن تأكد لن ابيع اقل من 110 فلوس .. هذا للعلم فقط .

بو عمر77

عضو نشط
أخـــووووي .. بسكم اوهااام !! هذا كلام تقدر تقوله حين يكون هناك شركة فعلا حقيقية .. وفي شركة واسهم فعلية أُشترت .. وهنا يا اخي تقدر تحدد انها فوق قيمتها الاسمية او اقل من قيمتها الاسمية .. وانا يا اخي ((( ليس بمطبل ولا مرتجف كماااا ذكرت ))) !!!وارجع الي المقالات التي قبل 4 شهور وشوف الاقتراح الذي اقترحته على الجميع حينما قلت لكم : خلونا نجعلها قضية عامة ونطرحها على الرأي العام ونتصل على المحامي / خالد عبد الجليل / .. وقمت بنفسي منفردآ بالاتصال على المحامي خالد عبد الجليل وطرحت عليه القضية . وامااانــة .. رحـّب الـرجـل بكل رحابة صدر وقال : يااخووي سعوود اتصل على ربعك وتجمعوا في ديوانية ((علــى شــرط ان يكون العدد من 10 الى 15 شخص))

محشوم يالغالي أنا تكلمت بالعموم ولم أقصدك ، وأيضا كلامك صحيح ما فيه جدال وشكرا لك

المتفائلون

عضو نشط
للبيع 95 الف سهم " شركة نور للأتصالات " بسعر 80 فلس ...

9hbhb9

عضو نشط
الناقد2
كلامك كله صح
وشركه محفظه لشركة نور للاستثمار و100مليون لم يبقى منها الا 16 مليون والخساره 6مليون يعني 78مليون لا احد يعلم اين صرفت ونحن نتكلم بالعمله الدينار الكويتي وليس الدولار
والسؤال اين صرفت المبالغ ؟؟؟؟؟؟

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

للبيع 100 الف سهم نور للاتصالات ب 75 فلس

ومطلوب 50 الف سهم ب 40 فلس

ودمتم بود

BO NASSER40

عضو نشط
والله احرق وصل الاسهم ولا ابيع بهالاسعار

لا لأقل من 250 فلس للسهم

ودمتم جميعا

بو عمر77

عضو نشط
الناقد2
كلامك كله صح
وشركه محفظه لشركة نور للاستثمار و100مليون لم يبقى منها الا 16 مليون والخساره 6مليون يعني 78مليون لا احد يعلم اين صرفت ونحن نتكلم بالعمله الدينار الكويتي وليس الدولار
والسؤال اين صرفت المبالغ ؟؟؟؟؟؟

الشركة يا أخي الكريم لاتستطيع أن تكون محفظة للغير بحكم القانون فهي مرخص لها أن تكون شركة إتصالات وليس إستثمار ، ثم ان الشركة صار لها سنة كاملة من تمت زيادة رأس المال وبعدها صارت الازمة المالية العالمية ، أي أن الفترة التي جاءت فيها الشركة قصيرة وحرجة والظروف كانت غير عادية ولم نرى إلى الان شي يدعونا إلى الريبة منها والكلام اللي تقوله عن خسائر غير صحيح بالمرة وشكرا لك .

دوم خسران

عضو مميز
للعلم نور تل تملك في أورنج2.5%

عمان - الدستور - لما جمال العبسه

قال مصدر حكومي مسؤول ان مجلس الوزراء وافق خلال اجتماعه امس على منح شركة Orange خلوي احدى شركات مجموعة الاتصالات الاردنية ترخيص الجيل الثالث ، متوقعا ان يتم التوقيع على الاتفاقية الرسمية بين الحكومة والشركة قبل منتصف الشهر الجاري.

وكانت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قد حصلت على موافقة من مجلس الوزراء في وقت سابق بتوجيه رسالة الى مشغلي الاتصالات الخلوية في السوق المحلية ترخيص ترددات الجيل الثالث ، وتضمنت هذه الرسالة تعديلا قامت به الهيئة على شروط عطاء الحصول على ترخيص لهذه الترددات.

واستجابة لمخاطبة "تنظيم الاتصالات" تقدمت كل من شركة Orange خلوي وشركة زين ، حيث اعلنت الهيئة في حينها قرارها بالموافقة على عرض "Orange خلوي" لمواءمته للشروط.

navy_man

موقوف
اخوي ممكن المصدر

للبيع 95000 الف سهم

سعر نهائي 260 فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى