شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
انا الاحظ اغلب القذف يكون من الأعضاء الجدد الله يصلحنا وياهم وليس دفاعا عن المري

SA7AB

عضو نشط
:) بعد السلام استغرب واقف امام نفسي لاسأل نفسي هذا اشفيه انت حيل صلعت جدام الناس منو قذف الشركه على فكره الانتقاد ثقافه لكن اتوقع درجة الحوار مو مناسبه كي تحاور اعضاء الجمعيه العموميه وانت قلت بنفسك ان اسلوبك غير راقي وهذا دليل ...... ؟ عموما الحوار غير جيد مع انسان مثلك والله يعينك على نفسك اتمنى اتمنى اذا انت فعلا انسان محترم انك ماتعلق على ردي وشكرا

Moto

عضو نشط
يبه المري عبقري وفطحل اقتصادي لايشق له غبار لكن السؤال هو اين يوجد مقر الشركة, شركة اتصالات مالها مقر مافيها فنيين ومهندسين وموظفين؟ شلون بيدشون مناقصات و بياخذون عقود في مصر والاردن ومن هالسوالف اللي ماشفنا منها شيء, السؤال هل يوجد فعلا شركة اسمها نورتل؟

marvel

عضو نشط
انا الاحظ اغلب القذف يكون من الأعضاء الجدد الله يصلحنا وياهم وليس دفاعا عن المري

عدل كلامك وما أكثرهم

:) بعد السلام استغرب واقف امام نفسي لاسأل نفسي هذا اشفيه انت حيل صلعت جدام الناس منو قذف الشركه على فكره الانتقاد ثقافه لكن اتوقع درجة الحوار مو مناسبه كي تحاور اعضاء الجمعيه العموميه وانت قلت بنفسك ان اسلوبك غير راقي وهذا دليل ...... ؟ عموما الحوار غير جيد مع انسان مثلك والله يعينك على نفسك اتمنى اتمنى اذا انت فعلا انسان محترم انك ماتعلق على ردي وشكرا

أترفع عن الرد على هذا الاسلوب الواطي :)

يبه المري عبقري وفطحل اقتصادي لايشق له غبار لكن السؤال هو اين يوجد مقر الشركة, شركة اتصالات مالها مقر مافيها فنيين ومهندسين وموظفين؟ شلون بيدشون مناقصات و بياخذون عقود في مصر والاردن ومن هالسوالف اللي ماشفنا منها شيء, السؤال هل يوجد فعلا شركة اسمها نورتل؟

اتفق معاك ان الرجل فطحل اقتصادي . مقر الشركة في برج الخرافي

Kalmad_CTA

عضو نشط
شكرا لمشاركة الجميع على الرد الراقي المهم أن تكون نورتل شركة موجود فعلا من توفر المقر والموظفين والمناقصات والمشاريع ---- الخ وليس بالكلام شركة داخل شركة ولا محفظة ولا شنو بالضبط محد عارف شي لليوم .

وشكرا

9hbhb9

عضو نشط
marvel الله يعينك على الجهال والله انك كبرت بعيني وزين اتسوي وماترد عليهم بين عليهم اول شركه يشترون اسهمها

SA7AB

عضو نشط
السلام في تحليل قصير مو جنه الازمه الاقتصاديه صارت شماعه كل ماصار شي قالوا الازمه الاقتصاديه الآن طلعت علينا ازمه ثانيه وهي الازمه النفسيه واللي صعب عملية معالجتها لدى بعض الاخوان بل اصبحت وباء كانفلونزا الخنازير بذهب مباشره الى الطرح المباشر وين عقود الشركه ومتى تم توقيع العقود هل بعد الازمه او قبل الازمه وليش سواء كان قبل او بعد . اتمنى وضع رقم فاكس لجنة الشكاوي والعرائض في مجلس الامه بالاضافه الى رقم فاكس اللجنه الاقتصاديه وللحديث بقيه .

marvel

عضو نشط
marvel الله يعينك على الجهال والله انك كبرت بعيني وزين اتسوي وماترد عليهم بين عليهم اول شركه يشترون اسهمها

أشكرك يالغالي.. على راسي والله

Kalmad_CTA

عضو نشط
كلمة واحدة تقال لأشكالكم marvel , 9hbhb لا تجادل ؟ حتى لا يصعب على الناس في التفريق بينكم .

المأجورة للدفاع عن ؟؟؟
أتحدى واحد فيكم لديه تخصص أو دراية بالتداول والأستثمار بالأوراق المالية

شويه ناس قاعد تطبل حق عمامهم .

هذا أقل رد على أمثالكم المريضة .

أنت لو تعرف الله على الأقل حاولت فعلا زيارة برج الخرافي وتشوف مقر شركة نورتل وتعرف ليش قاعدين ننتقد المري مو تدافع وغيرك يطبل وراك وبعدين 100 مليون دينار ماعندهم موظفين وأقسام
كلفه على نفسك و زور الشركة وبعدين هاجم المساهمين ودافع عن حبيب قلبك ؟

Kalmad_CTA

عضو نشط
يا جماعة والله جد لا حد يرد على ؟؟؟؟؟ من أمثالهم حتى لا تعطونهم أكبر من قدرهم
والوعد بالجمعية العمومية ونشوف المتحدثين و المحللين .

easy*money

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
في الحقيقة انا مشاركاتي قليلة جدا في المنتدى لكني لاحظت مشاداة كلامية بين الاخوان واستغرب هذا كله
ياجماعة الشركة راح تطرح للتداول في سنة 2011 ان شاء الله فليش هالتنبؤات!!!
مافي احد يدري باجر شنو بيصير فما بالكم بعد سنتين!!
انا اتوقع ان لما نوصل الى سنة 2011 اذا احنا من الحيين وياكم راح تتغير وايد شغلات واتوقع ان يندرج بسعر يسر جميع المكتتبين
نصيحتي ان السهم كنز قطة بالتجوري وانساه ولما يجي وقته راح تشوف اللي يسرك ان شاء الله

9hbhb9

عضو نشط
مو هذا اللي يتكلم عنه marvel ان الشركه 2011 تطرح للتداول بس الاخوان الله يهديهم ويهدينا معاهم طايحين سب بالمري وكلامك عدل انسوا الشركه لان مساهمين طويلين الاجل وما ندري شنوى راح يصير بعد 3 سنوات

marvel

عضو نشط
عزيزي Kalmad, CTA

كلمة واحدة تقال لأشكالكم marvel , 9hbhb لا تجادل ؟ حتى لا يصعب على الناس في التفريق بينكم .

المأجورة للدفاع عن ؟؟؟
أتحدى واحد فيكم لديه تخصص أو دراية بالتداول والأستثمار بالأوراق المالية

شويه ناس قاعد تطبل حق عمامهم .

هذا أقل رد على أمثالكم المريضة .

أنت لو تعرف الله على الأقل حاولت فعلا زيارة برج الخرافي وتشوف مقر شركة نورتل وتعرف ليش قاعدين ننتقد المري مو تدافع وغيرك يطبل وراك وبعدين 100 مليون دينار ماعندهم موظفين وأقسام
كلفه على نفسك و زور الشركة وبعدين هاجم المساهمين ودافع عن حبيب قلبك ؟

يا جماعة والله جد لا حد يرد على ؟؟؟؟؟ من أمثالهم حتى لا تعطونهم أكبر من قدرهم
والوعد بالجمعية العمومية ونشوف المتحدثين و المحللين .

1-كلمد حبيبي انا ما اعرفك وانت ما تعرفني على اساس تتهمني ان ما عندي تخصص او دراية بالتداول او الاستثمار بالاوراق المالية ؟ :)

2- هل كلفت نفسك انت ورحت وزرت الشركة وقابلت موظفينها؟ لو فعلا كلفت نفسك لوجدت ان الشركة موجودة فعلا في برج الخرافي ولديها موظفين ! .. وبعدين يا حبيبي انا سبق وقلت اني لا اعرف المري شخصيا ولا تربطني به علاقة حتى ادافع عنه لكن هل تؤيد حضرتك الاتهامات الموجهة له عبر صفحات المنتدى من بعض ضعاف النفوس انه حرامي و استخدم أموال المساهمين في حملته الانتخابية لااااا وبعد شرا أصوات من اموال المساهمين ؟؟ هذا اللي يحز بالخاطر نتهم الغير بدون دليل .. يا جماعة الشركة خسرانة انتقدوا أداء الرجل مو تكيلون له الاتهامات بدون أي دليل .. وبعدين في جمعية عمومية تقدرون تحاسبونه من خلالها .. يعني يا أخي الكريم انا ما ادافع عن الرجل لشخصه لكن ودي نرتقي بمستوى الطرح بدل كيل الاتهامات والقذف !! بعدين من خلال سؤالي عن الرجل فتبينلي ان تاريخه يشهدله بالانجازات من خلال اماكن كثيرة عمل فيها منها الهيئة العامة للاستثمار ومن متابعتي لتصريحاته خلال الازمة المالية ايضا تبينلي ان عنده عقلية فذة ونظرة مستقبلية تمكن الشركات اللي يديرها من عبور الأزمة بسلام وتحقيق ارباح بالمستقبل إن شاء الله..

3- في احد مشاركاتك السابقة قلتلي "خل اسلوبك راقي بالرد" مع ان الكلام اللي انا قلته كان مجرد تشبيه ودعابة اعتبرها دعابة ثقيلة اذا اردت لكني رديت عليك وقلت اسمحلي اذا ما كان اسلوبي راقي لأني اعتقدت انك شخص ممكن الحوار معاه لكن مع الأسف تفاجئت بإسلوبك الغير لائق بتاتا .. ""شويه ناس قاعد تطبل حق عمامهم ...هذا أقل رد على أمثالكم المريضة"" .. عيب عليك استخدام هالمفردات أخي الكريم .. سوف أنهي مشاركتي هنا حتى لا أهبط الى المستوى اللي قاعد تكتب فيه حضرتك :)

Kalmad_CTA

عضو نشط
ردك كان غير لائق بالمقابل تبي رد حضاري شلون ؟؟

عموما marvel آسف ولك أعتذار ودية الكرام الأعتذار

عموما أن شاء الله نلتقي بالجمعية العمومية ويسير خير
بالنسبة لزيارةالشركة الله لا يراويك مقر الشركة 100 مليون دينار حاطين موظف والحين موظفة شرايك شي يقهر ياخوي

الهدف من الرد تعم الفائدة للجميع أن ويكون الأستثمار مجدي

وحصل خير
وشكرا

9hbhb9

عضو نشط
lمشكور يا اخ كلمد على الرد الراقي واللي يبين اصلك الطيب وسامحنا اذا اخطينا عليك

SA7AB

عضو نشط
السلام عليكم جميعا ارجو من المساهمين المتضررين المراسله على الخاص ولذلك لتقديم طلب للنائب العام يتخلل طلب كشف حساب للمرشح السابق خلال فتره الانتخابات بعد وقبل وهل اموال الانتخابات كانت اموالنا . عجبا ماضاقت البلاد باهلها ... ولكن اخلاق الرجال تضيق 2009م

Kalmad_CTA

عضو نشط
9hbhb9 كلكم على راسي من فوق حبيبي والله
وفرصة سعيدة وأن شاء الله نلتقي بالجمعية العمومية للشركة نحط النقط على الحروف

وشكرا

SS-eXchange

عضو نشط
متى الادراج
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

9hbhb9

عضو نشط
الادراج 2011