شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

navy_man

موقوف
التسجيل
17 يناير 2009
المشاركات
383
اتصلت على الشركة علشان اتاكد يقولون هذا الكلام غير صحيح اصلا للحين مااطلعت بيناتها المالية للشركو نور للاتصالات انصدق منو ونجذب منو ؟::verymad::
 

Moto

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2009
المشاركات
759
شلة لصوص وعلى راسهم المري, وارجو انه مايطلعلي ذاك اللي يمدح المري بالطالعة والنازلة, هذا وراس المال مجمد لانهم مايعرفون شيء بالاتصالات وخسروا 10% شلون لو يبلشون شغل.
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
وين الدليل على خسارة العشر ملايين من الصحف او من اي رابط المصدر ارجو تحري الدقه
 

rouzy

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2007
المشاركات
776
النتائج المالية لعام 2008 لشركة نور للاتصالات:

الميزانية المدققة لعام 2008 تم الانتهاء منها قبل أسبوعين تقريبا، وقدمت لوزارة التجارة لكي توافق عليها ولكي توافق على موعد انعقاد الجمعية العامة.

النتائج (للأسف) كانت (خسارة) حوالي 10 ملايين دينار عن عام 2008 كله. يعني أصبحت حقوق المساهمين حوالي 90 مليون دينار بدلا من 100 مليون.
أما مصدر الاخبار عن هذه الخسارة فهي شركة نور للاتصالات نفسها.


أما موعد انعقاد الجمعية العامة فربما سيكون حوالي 15 - 20 يونيو الحالي.

والله يعوضنا عن تلك الخسارة.

وبهذه المناسبة، فعلينا كمكتتبين أن نثير موضوع (المصاريف العمومية والادارية) والتي تبلغ حوالي 2 مليون دينار. فهذا الرقم حرام تسجيله على نور للاتصالات. وهذا المبلغ تأخذه نور للاستثمار تحت بند (مقابل ادارة) ويمثل هذا المبلغ نسبة 2% من صافي أصول نور للاتصالات البالغة حوالي 100 مليون دينار.

وعلينا تسجيل اعتراضنا على نسبة 2%، وأن نطلب تخفيضها إلى الربع أي تخفيضها لنسبة 0.5%، لأن نسبة 2% عالية جدا. وكما تم بيانه في مشاركات سابقة، فإن مبلغ 2 مليون دينار التي تأخذه (نور للاستثمار) من ميزانية (نور للاتصالات) مبلغ كبير جدا. والدليل أن (نور للاستثمار) تملك حوالي 12 شركة، وجميع (مصروفاتها الادارية والعمومية) تبلغ حوالي 5 مليون دينار. أليس من المستغرب أن تأخذ نور للاستثمار مبلغ 2 مليون دينار من نور للاتصالات كمصاريف ادارية وعمومية ؟؟؟؟!!!!!!

لذا أدعو جميع اخواني المكتتبين أن يوحدوا موقفهم بخصوص مبلغ ال 2 مليون دينار، وأن يطلبوا بتخفيضه الى نصف مليون دينار فقط. وهذا الموقف يمكن المطالبة به في (((اجتماع الجمعية العامة المقبل بعد أسبوعين تقريبا))).

والله يعوضنا الصبر على خسارة ال 10 ملايين. والله يستر من ميزانية عام 2009.

ولا حول ولا قوة الا بالله.

================

مصدر أخبار خسارة ال 10 مليون وشوية هو: الموظف المسئول عن ادارة شركة نور للاتصالات والذي يمكنكم الاتصال به على التليفون التالي:

اسم الموظف المسئول : إحسان حقيقي.
تليفونه : 22323150
ونقال: 97266477


ومكتبه: في نفس مقر شركة (نور للاستثمار) القريب من شيراتون الكويت.

فهل تريدوا تأكيد أكثر من هكذا مصدر ؟؟؟!!!
 

marvel

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
1,122
================

مصدر أخبار خسارة ال 10 مليون وشوية هو: الموظف المسئول عن ادارة شركة نور للاتصالات والذي يمكنكم الاتصال به على التليفون التالي:

اسم الموظف المسئول : إحسان حقيقي.
تليفونه : 22323150
ونقال: 97266477


ومكتبه: في نفس مقر شركة (نور للاستثمار) القريب من شيراتون الكويت.

فهل تريدوا تأكيد أكثر من هكذا مصدر ؟؟؟!!![/quote]

====================================================

اخوي شفيك منفعل ترا احنا ما ننلام اذا سألنا عن المصدر .. كان من الأولى انك تكتب المصدر من اول مرة ..

وبعدين لا تزعل من الخسارة .. كلنا خسرانين بالسوق .. تتعوض انشالله.. الحمدلله على كل حال
 

marvel

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
1,122
شلة لصوص وعلى راسهم المري, وارجو انه مايطلعلي ذاك اللي يمدح المري بالطالعة والنازلة, هذا وراس المال مجمد لانهم مايعرفون شيء بالاتصالات وخسروا 10% شلون لو يبلشون شغل.

دام انهم شلة لصوص ليش حطيت فلوسك عندهم ؟؟ ليش اكتتبت من الاساس ؟؟
 

bdbd

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2005
المشاركات
153
الإقامة
الكويت
حلوه خوش رد الله يعطيك العافيه على هالرد ليش حاط فلوسك عندهم!!!!!!!!!!!!!!

شركه انطرحت للاكتتاب واكتتبو فيها الناس حسب القانون شدراهم الناس انهم فيهم الزين او الشين ؟؟؟؟

المفروض القانون والقائمين على القانون يحمون حلال خلق الله

بس الواحد شيقول الله كريم

وهنيه تسائل يمكن المري استغل العشره مليون للحمله الانتخابيه مالته يجوز؟؟
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
فعلا يا اخوان الخساره المعلقه والغير محققه 11مليون دينار كويتي بنزول السهم الى 89 فلس والسهم سعره وقت الأكتتاب 100فلس و10 فلس رسوم اصدر والخساره بسب مساهمة الشركه بشركة الأتصالات الأردنيه ونزول سهمها مما اثر على سهم نور للأتصالات الله المستعان والخبر من شركة نور للأتصالات وانا من اتصلت بهم الله المستعان الله المستعان الله المستعان
 

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2008
المشاركات
998
الإقامة
Kuwait
تخارج من «اورانج» الأردنية

قال المري ان شركة نور للاتصالات التابعة لشركة نور للاستثمار لديها حصة مؤثرة في شركة اورانج الاردنية على سعر 3.8 دنانير اردنية وسعرها الحالي 4.5 دنانير اردنية ومن المتوقع ان يتم بيع الشركة بالكامل لشركة اجنبية على سعر 7 دنانير اردنية علما ان شركة نور للاتصالات كانت قد اشترت حصة نور للاستثمار في اورانج الاردنية موضحا ان نور للاتصالات لديها عقود في مجلس الوزراء والهيئة العامة للاستثمار وزين السعودية.


«نور للاتصالات» لديها 60% «كاش» و40% استثمار

أكد المري ان شركة نور للاتصالات لديها سيولة «كاش» بنسبة %60 واستثمارات بنسبة تصل الى %40.

واثقون من قدرة «الدار» على عبور الأزمة

أكد ناصر المري ان شركة «نور» لديها مبلغ يصل الى 13.5 مليون دينار عبارة من مرابحات عن شركة دار الاستثمار منها 5 ملايين لشركة نور للاتصالات و8 ملايين لشركة نور للاستثمار وتم الاتفاق على ان يتم منح نور عقاراً مقابل الدين ولكن بعد التقييم فضلت نور عدم الحصول على العقار لان التصميم لم يكن مناسباً.

ولكن نور لديها قناعة تامة ان شركة دار الاستثمار ستمر من الازمة بسلام لان اصولها بعد ان درسنا الموضوع كافية تماما لتسوية مديونياتها والتزاماتها وكان بامكان نور اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ولكن ارتأت نور الانتظار والتريث لان نور لديها قناعة بقدرة «الدار» على عبور الازمة بسلام.
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
اين رابط المصدر
والله تناقض المري يقول شي والشركه تقول شي ثاني مافي تنسيق بينهم
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
125 مليوناً خسائر تراجع أسهم «بيتك» و«الصناعات»

المري: «نور» ستتحول إسلامية وسددنا الالتزامات للمصارف الأجنبية



المري في عمومية «نور»
«تصوير :عباس مكحل» علي الخالدي:
• الإطاحة بـ «دار الاستثمار» ليست في صالح الاقتصاد
بنسبة حضور 76 في المئة وافقت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة نور للاستثمار المالي على اقتراح مجلس الإدارة بالبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويل اعمال الشركة وفق الشريعة الإسلامية.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ناصر المري على هامش «العمومية» أمس، ان هذه الخطوة تعتبر أولية حيث يعمل مجلس الإدارة حالياً على عمل دراسات الجدوى من هذا التحول، وفي حال ثبات الجدوى سيتم البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويل الشركة إلى اسلامية.
وأضاف أن الشركة ستعقد اجتماعا خاصا لبيان نتائج هذه الدراسة في وقت لاحق، كذلك سيتم عقد جمعية غير عادية لتغيير نظام الشركة إلى اسلامية. مشيراً إلى أن مجلس الإدارة وافق على هذه الخطوة في المرحلة الأولى، موضحاً أن الهدف من هذه الخطوة هو ثقتنا ان العمل وفق الشريعة الإسلامية هو الاجدى والانفع بالسنة للعمل في مجال الاستثمار .
وأكد المري أن الشركة قامت بسداد جميع الالتزامات للبنوك الأجنبية وان القروض الحالية لبنوك محلية وتم الاتفاق على تأجيل استحقاقات سداد هذه الديون لمدة عام وبعضها لعامين.
وأكد المري أن الشركة لديها القدرة على الوفاء بالتزاماتها بنسبة 100 في المئة، لافتاً إلى أن مجموع أصول الشركة 313.5 مليون دينار وأن مجموع حقوق المساهمين 121.8 مليون دينار في حين أن اجمالي القروض والمديونيات 180 مليون دينار فقط.

الخسائر من المحفظة
وأشار المري إلى ان خسائر الشركة في الماضي بلغت 125 مليون دينار بسبب تراجع قيم الأسهم في البورصة خاصة سهمي بيتك والصناعات لافتاً إلى ان نحو 7 اسهم هي بيتك والوطني وزين واجيليتي والتخصيص والصناعات والمركز المالي تشكل نحو 99 في المئة من محفظة الشركة الاستثمارية وان نحو 60 في المئة من أسهم هذه المحفظة هي لأسهم بيتك.
ونوه إلى ان الشركة حققت أرباحاً على مستوى الأنشطة التشغيلية وهي من الشركات الاستثمارية القليلة التي نجحت في ذلك لافتاً إلى ان النتائج في 2009 جيدة ومن المتوقع أن تكون النتائج الختامية أفضل من العام الماضي.
وحول موقف الشركة تجاه ديونها لدى شركة دار الاستثمار أوضح المري أنه كان بإمكان نور ان تحصل على أحكام قضائية، لكن الإطاحة بشركة عريقة ليس في صالح الاقتصاد الكويتي، لكن هناك قضية ماضين بها ، مؤكداً قدرة الشركة على سداد التزامتها من خلال أصولها المملوكة.
ورداً على سؤال احد المساهمين فيما يتعلق بتراجع نتائج الشركة بشكل لافت قال المري ان الستة الأشهر الماضية كان الهم الأكبر فيها هو المحافظة على البقاء وتجاوز تداعيات الأزمة وليس البحث عن أرباح.
هذا وقد وافقت العمومية على باقي بنود جدول الأعمال والتي من اهمها عدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية ‏ في 31-12-2008، كذلك الموافقة على تفويض مجلس الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة الكفيلة بمعالجة أوضاعها بما فيها الالتزام بأحكام قانون تعزيز الاستقرار المالي ولائحته التنفيذية وتعديلاتها وتعليمات بنك الكويت المركزي تنفيذاً لأحكامه وغيرها من التوجيهات.
ووافقت العمومية على إطفاء الخسائر عن طريق الاحتياطي القانوني والاختياري وعلاوة الإصدار، كذلك الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بإبرام اتفاقيات لتمويل عمليات الشركة والتعامل مع البنوك والمؤسسات المالية والمحلية والدولية.
كما تم انتخاب أعضاء مجلس الادارة الجدد للثلاث السنوات القادمة وهم شركة مجموعة الصناعات الوطنية، الشركة الوطنية للنقل البري، شركة الدرة الوطنية العقارية، شركة التخصيص القابضة، شركة الوطنية المشتركة للمشاريع الصناعية، وعضو احتياط أول الكويتية الهندية القابضة وعضو احتياط ثان الشركة الوطنية المشتركة للخدمات الصحية.
بالإضافة إلى الموافقة على تعديل المادة ( 13 ) من النظام الأساسي للشركة ليصبح بعد التعديل « يتولى إدارة الشركة مجلس مؤلف من ( 5 ) اعضاء تنتخبهم الجمعية العامة.
مراجعة الاداء
هذا وقد قال رئيس مجلس الادارة حسام الخرافي في كلمة مكتوبة تضمنها تقرير مجلس الادارة الذي وزع على المساهمين ، ان الشركة تبنت سياسة متحفظة وقدمت دعما كاملا لاي من اصولها تنخفض قيمته لاكثر من 30 في المئة عن قيمته الاصلية مما ادى إلى تسجيل الشركة خسائر بلغت نحو 129 مليون دينار كويتي غير ان هذه الخسائر تعتبر غير محققة 42.5 مليون دينار كويتي ومخصصات انخفاض في القيمة 105 ملايين دينار كويتي وانه لجدير بالذكر ان في العام 2008 شهدت معظم الاصول في شتى الدول انخفاضا في قيمتها يزيد على 60 في المئة بما في ذلك الاسهم التي إلى شركات اقليمية وعالمية كبرى ومع ذلك فاننا نعتقد بان الاسواق ستستعيد عافيتها وسيعود مؤشر الخسائر في قيمة الاصول لعكس اتجاهه حيث يبين تحليلنا ان القيمة الاصلية للاصول تزيد كثيرا عن قيمها الحالية في السوق.
وبين الخرافي : ان « نور» ركزت على تنويع موارد دخلها في تقويم الخدمات الاستشارية وادارة اصول الغير وجمع رؤوس الاموال، وبذلك فقد ارتفعت عائدات الرسوم التي جنتها الشركة لثلاثة اضعاف مثيلاتها في عام 2007 وبالمثل عملت الشركة على خفض المصاريف العمومية والادارية بنحو 46 في المئة عن عام 2007.
مفيدا : ان تركيز « نور» في عام 2008 وما بعدها سيكون موجه بتحفظ وشفافية إلى ادارة التحديات الاقتصادية السائدة في السوق وتدهور قيمة الاصول على مستوى العالم اجمع ويعكس اداء شركة نور القوة الجوهرية لمجالات الاعمال الاساسية التشغيلية لها، حيث بلغت القيمة الدفترية لسعر سهم الشركة نحو 138 فلس، وفي عام 2008 ركزت الشركة على تعزيز البنية الاساسية في الرقابة لديها واعمالها التشغيلية وذلك لدعم النمو المستدام لشركة نور حتى في الاوقات العصيبة.

وضع السيولة
وذكر الخرافي : انه في شهر اغسطس 2008 توقعت شركة نور انها ستحتاج للسيولة ليوم آت في الشهور المقبلة وبالتالي فقد عملت الشركة على زيادة احتياطاتها النقدية اليومية وشركة نور الآن في وضع يمكنها من اعادة نشر فائض السيولة لديها بطريقة جيدة حيث امكن ليس فقط ضمان تحقيق ايرادات في الوقت المناسب بل تمكنت الشركة من تغطية جانب المخاطر على تلك الايرادات وقد ساهم فائض السيولة الذي تمكنت ادارجه ادارة الخزينة في شركتنا من تحقيقه كثيرا في تعزيز اعمال نور الاساسية كما تمكنت نور ايضا من تمديد اجال مديونياتها مع العديد من البنوك لاجال تم الاتفاق عليها معها مما سينعكس في النهاية إلى ديون طويلة الاجل عبر الوقت كما استطاعت نور رد قروضها الخارجية في الوقت المناسب في شهر ديسمبر 2008.

التوقعات لـ « نور»
ومضى الخرافي قائلا :بعد ان حققت نور نموا هائلا في الاعوام الثلاثة الاولى من عمرها حيث نمت حقوق الملكية في الشركة بنحو 70 في المئة سنويا وحققت اصول الشركة نموا بلغ نحو 71 في المئة حسب معدل النمو السنوي المركب فان التحدي يبرز الان في المحافظة على هذا النمو وادارته في تلك الفترة الصعبة وتحقيق مكاسب لمساهمينا وقد عملت نور على تطوير العديد من قدراتها بما في ذلك بناء شراكات استراتيجية في الشرق الاوسط ودول شمال افريقيا وآسيا وايجاد مصادر فريدة لصفقاتها ودارة اصولها الاقليمية ببراعة وخلق حلول في عمليات جمع رؤوس الاموال ومن اجل تفعيل هذه القدرات فقد قام مجلس ادارة الشركة بتعيين مؤسسة اوليفر ويما وهي من المؤسسات الاستشارية لتزويد الشركة باستراتيجية تنافسية وتحليل شامل لاعمالها وتحليل لافضل الممارسات العالمية في كافة المجالات من المكاتب الادارية حتى الاولية في الشركة.




تاريخ النشر : 12 يونيو 2009
202015531-P13-01_med_thumb.jpg
 

navy_man

موقوف
التسجيل
17 يناير 2009
المشاركات
383
المري ان شركة نور للاتصالات التابعة لشركة نور للاستثمار لديها حصة مؤثرة في شركة اورانج الاردنية على سعر 3.8 دنانير اردنية وسعرها الحالي 4.5 دنانير اردنية ومن المتوقع ان يتم بيع الشركة بالكامل لشركة اجنبية على سعر 7 دنانير اردنية علما ان شركة نور للاتصالات كانت قد اشترت حصة نور للاستثمار في اورانج الاردنية موضحا ان نور للاتصالات لديها عقود في مجلس الوزراء والهيئة العامة للاستثمار وزين السعودية.


«نور للاتصالات» لديها 60% «كاش» و40% استثمار

أكد المري ان شركة نور للاتصالات لديها سيولة «كاش» بنسبة %60 واستثمارات

وبعدين زبدة الحجي شنو وضعنا ؟؟؟؟؟؟
 

marvel

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
1,122
حلوه خوش رد الله يعطيك العافيه على هالرد ليش حاط فلوسك عندهم!!!!!!!!!!!!!!

شركه انطرحت للاكتتاب واكتتبو فيها الناس حسب القانون شدراهم الناس انهم فيهم الزين او الشين ؟؟؟؟

المفروض القانون والقائمين على القانون يحمون حلال خلق الله

بس الواحد شيقول الله كريم

وهنيه تسائل يمكن المري استغل العشره مليون للحمله الانتخابيه مالته يجوز؟؟


يعني اي شركة تنطرح للاكتتاب تكتتب فيها حسب القانون ؟؟؟!!! بغض النظر عن هدفها والجدوى من الاستثمار فيها ؟؟؟؟ وبغض النظر عن اللي يديرها ؟؟!!؟!؟ عمياني يعني ؟؟ مع الخيل يا شقرا .. حشر مع الناس عيد !! انا بالنسبة لي لولا ثقتي بالقائمين على نور (الشركة الام) وايماني بان قطاع الاتصالات راح يشهد نمو قوي في السنوات الخمس المقبلة جان ما اكتتبت !!! والله شكلك ما تدري شنو حتى نشاط الشركة بس قالولك اكتتاب قلت ياللللللله فوقه !!!!

وبعدين عن اي قانون تتكلم ؟؟ ياما ناس سوو اكتتابات وشركات خرطي وباقوا فلوس الناس اشكرة وبالقانووووووووووووووون .. يا حبيبي القانون لا يحمي المغفلين هذي مسؤولية المكتتب وين يحط فلوسه !!

انا ما اعرف ناصر المري شخصيا وهالكلام مو دفاع عنه .. لكن هذا الرجل تدرج في مناااصب عديدة الى ان وصل الى رئاسة مجلس ادارة نور .. ومعروف ان عنده خير ماشالله الله يزيده .. ماعتقد ان محتاج يبوق عشان ينزل انتخابات ..اتق الله يا اخي هذا الكلام راح تحاسب عليه عليه يوم الدين .. شلون تتهم الرجال بدون دليل لمجرد ان الشركة حققت خسارة تقوم تقول هذا الكلام وتشهر بالرجل !! لكن مقيولة .. ان لم تستح افعل ما شئت
 

longinvestor

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2009
المشاركات
1,065
السلام عليكم

هذه أول مشاركة لي, و انا متابع جيد للموضوع بسبب إمتلاكي لبعض الأسهم.

أنا أعلم أن اغلب الشركات سواء كبيرة ولا صغيرة قديمة او حتى جديده تأثرت بالأزمة.

ولا الكل "حاليا" قاعد يتفائل بالخير ويدعي أن تجتاز هذه الازمه بأقرب وقت

أنا اتصلت على الرجال الي حاط رقمة وقالي أن نور للاسثمار خفضة النسبة المخصصة 2% كمصاريف إدارية.

وانا اشجع كل اناس انها تحضر الجمعية العمومية و تاخذ بيانات الشركة المالية ل2008 لمعرفة إذا كان في تلاعب.

ولتذكير أن هذه البيانات تبين موقف الشركة في قلب الازمة

أما الان فجميع بورصات العالم إرفعت.

و60% كاش شي جميل لحين الفوز بمشروع تشغيلي بدلا من الأسثمار.

وهذا رايي الشخصي :rolleyes:
 

marvel

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2008
المشاركات
1,122
السلام عليكم

هذه أول مشاركة لي, و انا متابع جيد للموضوع بسبب إمتلاكي لبعض الأسهم.

أنا أعلم أن اغلب الشركات سواء كبيرة ولا صغيرة قديمة او حتى جديده تأثرت بالأزمة.

ولا الكل "حاليا" قاعد يتفائل بالخير ويدعي أن تجتاز هذه الازمه بأقرب وقت

أنا اتصلت على الرجال الي حاط رقمة وقالي أن نور للاسثمار خفضة النسبة المخصصة 2% كمصاريف إدارية.

وانا اشجع كل اناس انها تحضر الجمعية العمومية و تاخذ بيانات الشركة المالية ل2008 لمعرفة إذا كان في تلاعب.

ولتذكير أن هذه البيانات تبين موقف الشركة في قلب الازمة

أما الان فجميع بورصات العالم إرفعت.

و60% كاش شي جميل لحين الفوز بمشروع تشغيلي بدلا من الأسثمار.

وهذا رايي الشخصي :rolleyes:


اهلا فيك اخوي ورايك على العين والراس .. وبانتظار تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية
 

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
متى اجتماع الجمعية العمومية.
 

bdbd

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2005
المشاركات
153
الإقامة
الكويت
وعلامك مستذبح جذيه يابوالنيه الصافيه marvel اشوي انك مالك شغل فيه مو موضوعنا تعرفه ولا لا
بس جنك متناقض اذا انت تقول انه خبره ويعرف ومتدرج على قولتك شلون تتهم غيرك يابو الذمه انت انه غيرك مع الخيل ياشقرا بالرغم انه مشينا بالاكتتاب على خبرته ابو الخبره والمعلوميه وهذا يثبت انه ما اكتتبنا على قولتك مع الخيل اكتتبنا يوم شفنا وسمعنا عنهم وخبرتهم بهالمجال اللي جنها طلعت خرطي

تناقض ثاني عندك شلون الناس تكتتب بالقانون الواضح واللي يحميهم وبعدين تقول انه باقوهم بالقانون القانون ياشاطر ندري انه فيه ثغرات شكثر وهنيه مربط الفرس انه الواحدفينا اللي اكتتب مو مغفل مثل ما تقول بس يمشي على اللي يطرح من خلال نشرات الاكتتاب ومصادره الخاصه اللي توضح انه كل حسبته صح بس اذا طاح بناس يبوقون فلوسهم هل يطلع مغفل على قولتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني الواحد يراعي ربه قبل القانون

وسالفة محتاج ولا مو محتاج فلوس هذا الحجي ماخوذ خيره فيه اللي اعبر من رفيجك بمليوووووووون مره ويلهط من هالشق لي هالشق وخير دليل كلامك انه فيه شركااااااات شكثر باقو الناس وبالقانون منواللي باق ياشاطر بس الظاهر لانك انت وايد تستحي ما قمت تعرف الصح من الغلط

انصحك انك لاتستحي وايد
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى