شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

SA7AB

عضو نشط
عن طريق الطلبات خلال المحكمه في حالة اقامة الدعوى . طلب كشف مالي حالي لبيانات نور للاتصالات وطلب الاستفسار عن مكان وجود اموال المساهمين للشركه وما اساس عدم البدء في تنفيذ الاهداف الاساسيه لها وعدم الدخول الرسمي في المشاريع القائمه والغير قائمه وطلب اعادة اموال اكتتاب المساهمين بسبب عدم تنفيذ ماكان ماهو مقرر والاجابه اكبر من ذلك .

hassankoc

عضو نشط
دقو على الشركه واخذو نقال ناصر المري لنطمئن اكثر

معلومه لكم

أنا بسافر مع ولد أخت ناصر المري اليوم لسعودية واللي يبي ناصر ترى ديوانيته مقابل صالت الروضان اللي عند نادي الساحل وبيته في المقابل في المنقف لكن الدوانيه توها مخلصت لانه يبني ديوان كامل على أرض كامله وليست بيت ديوان شاري ارض يبني ديوان عليها كامله وفيه خيمه خلف الديوان يكون فيها أو أخوانه من الساعه تسع مساء ليين 12 ليلا كل يوم وروحوله وأخذوا منه العلم الأكيد لوأنه مراح تحصلون منه شي بس روحوا تأكدوا وأحسن شي روحوا للقضاء لانه أنا وياكم مكتتب بكميه كبيره

hassankoc

عضو نشط
نبي العلم

أسد القرين

عضو نشط
للبييييييييييييييع 55 الف سهم 200 فلس
قابل للمساومة .
يلا نبيها اتشعلل.

SA7AB

عضو نشط
ارجو من الاخوه المساهمين في نور للاتصالات التفاعل لوضع النقاط على الحروف وتحديد آلية عمل ومتابعه وتقصي حقائق وذلك للبدء في المطالبه ومدى تتطور ذلك .

navy_man

موقوف
انا اقول لازم نجتمع مع ناصر المري شخصيا علشان نفهم شقاعد يصير وفلوسنا وين راحت ؟
ومتى تبدون في مشاريع واذا مافي مشاريع مو حجي يقولوننا نطرو 6 اشهر علشان انشوف اذا في مشاريع ولا لا
يااخي دام خايفين من دخول في اي مشروع والسبة الازمة المالية العالمية خل يحلون الشركة ويردون لنا افلوسنا مدام احنا للحين على البر
والا اشرايكم ؟

الناقد2

عضو نشط
فلوسكم اي فلوس نور للاتصالات طارت في مشاريعهم الفاشله كما اتوقع.....اولها كما سمعت 12مليون دينار وضعت في شركة الدار وخسرت كما سمعت ان شركة نور رافعه عليهم قضيه...... وثانيها كما اتوقع انها وضعت في البنوك الخارجيه لاستثمارها وقد خسرت بعض البنوك التي تعصف فيها الخسائر العالميه وراحت معاها الفلوس وهذا اكبر الظن والله اعلم

SA7AB

عضو نشط
السلام عليكم ارجو من مساهمين نور للاتصالات فقط المراسله على الخاص وذلك للتنسيق والاجتماع ولقد تم الاتصال اليوم على عدة مستشارين للتشاور من اجل البدء في اجراءات التقاضي واعادة اموال المساهمين ارجو المراسله على الخاص لتحديد راي الاغلبيه من المساهمين للموافقه على ذلك وابداء الآراء لما هو في مصلحة الجميع والله الموفق

مجد الاسلام

عضو نشط
الله يعطيكم العافية على هالجهد
واتكلو على الله قبل ان يقع الفاس بالراس اذا في شكوك بالشركة لابد للشركة اما التوضيح او الافصاح على العلن بمشاريعها او كما اقترحتم ارجاع اموال المكتتبين والله يكون معكم وموفقين

navy_man

موقوف
انا اليوم دقيت على الشركة قالو في اجتماع للجمعية العمومية في شهر 3
:mad:

q8_oil

عضو نشط
السلام عليكم

إخواني الكرام

أنا واحد حالي من حالكم إكتتبت بالشركة و لكن حسب تصوري إن من الممكن نسترد فلوسنا إذا رفعنا قضية :

- قبل ما أكتتب قالولي و أكدولي بأن الشركة شرعية 100% شي حلو و لكن شلون شركة شرعية تشتري أسهم من بنك الخليج ( شركة ربوية )

من هذا الممسك و الله أعلم لو رفعنا قضية على الشركة ممكن نسترد فلوسنا

أرجو من الإخوان الإفادة

SA7AB

عضو نشط
توضيح الممسك ليس ممسك لان شراء اسهم بنك الخليج تم عن طريق شركة نور للاستثمار المالي وليس نورتل للاتصالات .

الناقد2

عضو نشط
في نقطه لازم اتعرفونها ...... منهو فيكم قراء بنود العقد عند الاكتتاب ......... انا متاكد اكثركم ماقراء العقد او بالاحرى كلكم وانا اولكم يجب اتعرفون شنهو اللي وقعتوا عليه قبل ماترفعون قضيه واللي عنده بنود العقد او الشروط الجزائيه ياليت يطلعنا عليه

rouzy

عضو نشط
مستعجل رجاء:
إخواني المساهمين في نور للاتصالات:

موضوع مراجعة ناصر المري وبسرعة فائقة أصبحت مهمة جدا قبل فوات الاوان وقبل ضياع فلوسنا في مشاريع نور للاستثمار المتعثرة.

يمكن أن نطلب منهم بكتاب موقع منا كلنا نطلب منه اعادة فلوس الاكتتاب إلينا لأن الظروف المالية صعبة ولأن الشركة لم تستثمر شيئا للآن على ما يبدو.

ولعل من المهم أن نتذكر الشركة التي عملت اكتتاب في شهر 9 أو 10 الماضي، وأعلنت في الجرايد أنها بسبب الظروف الحالية، قررت إعادة فلوس الاكتتاب للمكتتبين، مراعاة لظروف السوق الطارئة. هل تتذكرون اسم هذه الشركة المحترمة فعلا ؟؟؟

فإذا عرفنا اسم هذه الشركة فيمكننا أن نذكرها لناصر المري كنموذج للأمانة والمروءة في هذه الظروف. وإن لم يقتنع المري فيمكن أن نلجأ للقضاء مثلا.

لذلك من المهم أن نلتقي. فكيف يمكننا أن نلتقي ونذهب سويا للمري ؟؟

أرجو الإفادة لنتحرك بسرعة.

hassankoc

عضو نشط
فلا بد من وقفه عاجله ان صح الخبر اتمنى من الشركه ان تتصل بالمساهمين وتتطمئنهم واتمنى من ادارة المنتدى ان تعمل لقاء خاص وعاجل بهذه الشركه مع ناصر المري واتمنى ان يجيب الدعوه في اسرع وقت ممكن حيث ان الوضع لا يحتمل

الناقد2

عضو نشط
اقــــــــــتــــــــــراااااااااااح

اش رايكم اللجوء لتلفزيون الوطن برنامج خالد عبدالجليل على رقم ( 66807807 ) اذا شافوا كثير من المواطنين اتصلوا جعلوها قضيه ثاروها في المحطه وهذا مجرد راي وانا من رايي اللجوء للوطن قبل اللجؤ للقضاء والا انتم ايش رايكم

الناقد2

عضو نشط
اخواني انا اتصلت اليوم بعد صلاة الجمعه على الرقم اللي في برنامج خالد غبدالجليل فردت علي السكرتيره في جريدة الوطن فا قلت لها مشكلتنا مع شركة نور فا قالت بكره اروح جريدة الوطن او اتصل على رقم 1807807 لكي انسق مع سكرتير خالد عبدالجليل وهو خالد العتيبي واشرح له المشكله وانشاء الله راح ابلغكم بالنتائج اول بأول والمطلوب منكم ياخوان الاتصال على رقم66807807 على شان الجماعه يهتمون اكثر لانه مطلب جماعي والمطالبين شريحه كبيره

navy_man

موقوف
انا اقول راجعو ناصر المري قبل لاتروحون حق محامي
واجتماع الجمعية العمومية قربت في شهر 3

hassankoc

عضو نشط
التثبت قبل التسرع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى