شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
ليش مايصير البيع مو حالها حال الشركات الأخرى الغير مدرجه؟

مجد الاسلام

عضو نشط
اتمنى ان تثبت هذه الشركة نفسها وتكون ملتزمة بما صرحته منذ تاسيسها وان شاء الله نسمع عنها قريبا اخبار طيبة

أسد القرين

عضو نشط
اي والله انا اقول يفلون الشركة ويعطونا افلوسنا وايد احسن
لانه ماعندهم اي عقد الى الان.

مجد الاسلام

عضو نشط
يا اخي انا قرات في احدى الجرائد ان الشركة تقوم للتهيئة للعدد من المشاريع وسوف تعلن عنها قريبا وستفاجئنا ان شاء الله لاننا الصراحة معلقين امال كبيرة على هذه الشركة وان شاء الله خير

أسد القرين

عضو نشط
يا اخي انا قرات في احدى الجرائد ان الشركة تقوم للتهيئة للعدد من المشاريع وسوف تعلن عنها قريبا وستفاجئنا ان شاء الله لاننا الصراحة معلقين امال كبيرة على هذه الشركة وان شاء الله خير

الله كريم راح ننطر وانشوف الى بالجدر يطلعة الملاس

qatel4

عضو نشط
ماكو فايدة الكذب فيهم وبدمهم
المفروض الشركة في مجال الاتصالات ليش تدخل على الاسهم الورقية ومن زينها بنك الخليج الحرامية اللي يكافئونهم على بوقاتهم
حرام اللي قاعد يصير
كون عندهم 50% يلعبون بحلال الناس
قالوا يوم الاكتتاب عندهم ثلاث مشاريع كلها في مجال الاتصالات راح يدخلونها حتى نهاية العام والحين صار لنا اربعين يوم من السنه الجديدة وحتى الآن مافي مشاريع

hassankoc

عضو نشط
الحين صار لها سنه من الأكتتاب ولا بعد؟

SA7AB

عضو نشط
السلام عليكم جميعا هل يوجد متسجدات وشكرا

مجد الاسلام

عضو نشط
اخي العزيز اليوم صرح رئيس مجلس الادارة لشركة نور ناصر المري ان الشركة تتمتع بالملاءة المالية وهي لن تقوم بتاجيل او الغاء اي مشروع من مشاريعها والشركة ماضية بتنفيذ المشاريع التي وضعتها منتصف عام 2008 في الاسواق المحلية والاقليمة كما صرح المري ان الشركة ليس عليها اي قروض او ديون بل هي قد اوفت بكل التزماتها ويا رب تكون ارباح هالشركة تفرح قلوبنا بعد ماالازمة كسرت ظهورنا وان شاء الله خير

marvel

عضو نشط
اخي العزيز اليوم صرح رئيس مجلس الادارة لشركة نور ناصر المري ان الشركة تتمتع بالملاءة المالية وهي لن تقوم بتاجيل او الغاء اي مشروع من مشاريعها والشركة ماضية بتنفيذ المشاريع التي وضعتها منتصف عام 2008 في الاسواق المحلية والاقليمة كما صرح المري ان الشركة ليس عليها اي قروض او ديون بل هي قد اوفت بكل التزماتها ويا رب تكون ارباح هالشركة تفرح قلوبنا بعد ماالازمة كسرت ظهورنا وان شاء الله خير

التصريح هذا في اي جريدة ؟

SA7AB

عضو نشط
الاخ مجد الاسلام اتمنى امتلاك قوة الرؤيه وعدم نقل التصاريح الغير مربوطه هنا الموضوع عن نور للاتصالات وليس نور للاستثمار المالي والذي صرح به ناصر المري عن شركة نور للاستثمار المالي ارجو التوضيح والبحث عن مستجدات نور للاتصالات وشكرا

hassankoc

عضو نشط
نعم بالوطن

مجد الاسلام

عضو نشط
اخي نعم هذا التصريح في جريدة الوطن واعلم هو عن نور للاسثمار ولكن بما ان الشركة الام تقوم بمشاريع قوية فاكيد تقوم بنفس الاجراءات بالنسبة لشركة الاتصالات اعلم ان الشركة لم تصرح باي شئ بالنسبة للاتصالات الا معلومات قليلة واذا توفرت لي اي معلومات اكيد رح انزلها

مافي شي جديد

أنا كلمت شخصيى الشركة يقولون أنه الوضع نفسه سليم ومافي شي جديد ولا مناقصات ولا أستحواذ على شركة ما وليس لديهم من مشروع ألا شركه اللي في الاردن بس خذ الكلام الأوكي ولادخلوا في أي مشروع والشركه لها رقم ودق عليهم وتأكد وأخوي دايم عند ناصر المري في دوانية في المنقف ومافيه شي الفلوس خذوها لنور للاستثمار عشان يكون عندهم سيوله ويدخلون في مشاريع فيها ونور للأتصال ماشفنا منها اي مشروع

SA7AB

عضو نشط
بعد السلام كون الشركه نور للاتصالات لم تبدأ فعليا في عملية الدخول الى سوق الاتصالات وعدم دخولها رسميا في مزايدات ومشاريع حقيقيه ومحققه وعدم وجود لها اساس قائم جديد واذا ثبت شرعا استخدام مال نور للاتصالات في دعم نور للاستثمار المالي سوف تكون صحيفة الدعوى القضائيه قائمه لذلك نطلب من الاخوان ابداء المعلومات المتوافره والغير معروفه وذلك للتصرف وشكرا

navy_man

موقوف
بعد السلام كون الشركه نور للاتصالات لم تبدأ فعليا في عملية الدخول الى سوق الاتصالات وعدم دخولها رسميا في مزايدات ومشاريع حقيقيه ومحققه وعدم وجود لها اساس قائم جديد واذا ثبت شرعا استخدام مال نور للاتصالات في دعم نور للاستثمار المالي سوف تكون صحيفة الدعوى القضائيه قائمه لذلك نطلب من الاخوان ابداء المعلومات المتوافره والغير معروفه وذلك للتصرف وشكرا

المشكلة اشلون تثبت ان ثبت شرعا استخدام مال نور للاتصالات في دعم نور للاستثمار المالي ؟:cool:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى