شركة نور للأتصالات ...

الحالة
موضوع مغلق

simple23

عضو نشط
سلام عليكم
اكتتبت بأخر اليوم ولكن كنت متردد :/
ونسأل الله الخير فيها

مدرب

عضو جديد
توني متصل فيهم قال لي الموظف ما راح يكون في تخصيص الأسهم اللي طلبناها راح يعطونا اياها بالكامل
وفقنا الله جميعا

hassankoc

عضو نشط
توني متصل فيهم قال لي الموظف ما راح يكون في تخصيص الأسهم اللي طلبناها راح يعطونا اياها بالكامل
وفقنا الله جميعا

من قبل قالو ماكو تخصيص يعطونك بالكامل بس متى توزيع الشهادات بأفرع بيت التمويل ولا وين ؟

ابو راوية

عضو جديد
سلام شباب.....
ما في شي بالجرايد هاليومين عن نور للاتصالات ولا حتى جم وصل المبلغ غطوا ال100 مليون وللا لا؟

simple23

عضو نشط
ولله مادري وانا ماشفت شي كاتبين بالجرايد شدعوه
بس عطينا فلوس وبس لووول :) لايكون بااقووونا ياحسين
ياحسين وينهم ياحسين

دوم خسران

عضو مميز
ولله مادري وانا ماشفت شي كاتبين بالجرايد شدعوه
بس عطينا فلوس وبس لووول :) لايكون بااقووونا ياحسين
ياحسين وينهم ياحسين

اولا مبروك عليك اكتتابك بهذه الشركه وعلينا أيضا ولا تحاتي أو يكون لك فكر انسى الاكتتاب سنه ونصف فقط
الله هداك توك مكتتب وتبي الأخبار من اليوم صعبه شوي
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا متابع لنشاط شركة نور من قبل ما اسمع عن نور تل أو تنزيلها للاكتتاب شركه قويه جدا واستثماراتها كلها تشغيليه كافي انهم يملكون أو داخلين في مصفاة البترول السوريه وكذلك بنك بسوريا وموضوع الاتصالات والانترنت وعالم ثروة و ثورة المعلومات والشبكات الاكترونيه والحاسوب ومشتقاته كل هذا عالم بحد ذاته الاستثمار فيه مجدي ومربح جدا --------------والوعد قدام
وأدعو الله ان ينفعنا ويرزقنا من خيراته جميعا وأن تكون هذه الشركه وجه الخير والبركه لنا وفي أموالنا ولله الحمد والمنه على ما هدانا اليه

ابو راوية

عضو جديد
مششششششششكووووووووور أخوي دوم خسران طمممممممنتتني الله يجزاك خير

الاسطوره

عضو نشط
توقعاتى ان الشركة اذا كانت ماشيه على خطة التاسيس وجدوى الاستثمار ارباحها تعدى شركات الاتصالات المتنقله وسعرها مو اقل من 500 بلادراج

Doc30

عضو نشط
السلام عليكم .

شباب احد علم اذا ممكن شراء وتحويل الاسهم قانونيا مباشره بعد توزيع شهادات الاسهم؟

ومتى توقعون استلام الشهادات ودمتم

hassankoc

عضو نشط
الأعلان الأسبوع القادم

وفقنا الله جميعا

يعني التغطيه مو 100 % اقل من النسبه المطلوبه

q8_oil

عضو نشط
أول شي أحي أقول للإخوان مبروط عليكم و علينا كلنا هذه الشركة إللي المفروض و إن شاء الله يكون لنا من وراها مكسب حلو , و ثاني شي أنا مستغرب إن ماكو إلان بالجرايد عن شي و لا عن التخصيص و موعد و مكان إستلام الشهادات

أسأل الله التوفيق لي و لجميع المسلمين

حمدان

عضو مميز
«نور تل»: تلقينا طلبات اكتتاب بقيمة 120 مليون دينار

قالت مصادر مسؤولة في شركة نور للاستثمار المالي لـ«القبس» انه تمت تغطية المعروض من اسهم زيادة رأسمال شركة نور للاتصالات، الذي اغلق نهاية الشهر الماضي، مشيرة الى ان شركات اتصالات اقليمية ابدت رغبة في الدخول في رأسمال الشركة دون ان تحدد هذه الشركات.
واضافت المصادر: بلغت قيمة الطلبات التي تلقتها الشركة نحو 120 مليون دينار، فيما بلغت قيمة الاسهم المعروضة في زيادة رأس المال من 500 الف الى 100 مليون، 70 مليون دينار، اي ان الطلبات فاقت المعروض بـ50 مليون دينار.
وتعتزم الشركة تدشين نشاطاتها التشغيلية خلال الربع الاخير من العام الجاري، بينما تحتفظ حاليا بعقود تصل قيمتها الى نحو 200 مليون دولار، وستركز الشركة انشطتها في قطاع الاتصالات والقطاعات الاخرى ذات الصلة في عدد من الاسواق الخليجية والناشئة اضافة الى السوق المحلي الذي لا تزال الشركة ترى فيه فرصا تشغيلية جيدة.

أسد القرين

عضو نشط
شركة نورتل

تقوم حاليا تجهيز الشهادات وسوف تقوم بالتوزيع بعد الانتهاء منها
ويكون التوزيع على حسب مكان الاكتتاب اما في بيت التمويل او نفس الشركة الواقعة في الوطية برج الخرافي خلف الكنيسة
والشركة وراها مشوار الادراج بعد 3 سنوات فوق 400فلس باذن الله

q8_oil

عضو نشط
الله يسمع منكم و لكن السؤال المهم الحين, بكون في تخصيص للأسهم ولا راح يعطونا نفس عدد الأسهم إللي إكتتبنا فيها ؟؟

hassankoc

عضو نشط
بس قالو اذا وصل المبلغ انسكر ليش طافو المعروض في الحاله هذه راح يكون تخصيص ورد مبالغ بالحسابات واتمنى ايكون توزيع الشهادات كلن في فرعه من باب التسهيل وازدحام الشوارع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى