شركه الخليج القابضه ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

الخليجي 1

عضو نشط
يا جماعة قبل يومين كنت في شركة بيان للاستثمار واستفسرت عن موعد ادراج الشركة !

وكان الرد ان في الربع الثالث من 2008 والسعر انشالله مو اقل من 250 فلس فا صبركم يا الملاك راح الكثير وما بقى الا القليل :d

مو قصور بأخوي الي كتب هالمعلومة

بس للتأكد نحتاج تعليق البيت الخليجي على هالمعلومة

المتفائلون

عضو نشط
متوفر 300 الف اسهم " الخليج القابضه" على 140 فلس ....

الفارس2

موقوف
ياجماعه الأدراج الرسمى الربع الأول من2009.............ماعليكم من المطبلين الشركه باقيلها سنه ماليه واحده...................:D

ياجماعه الأدراج الرسمى الربع الأول من2009.............ماعليكم من المطبلين الشركه باقيلها سنه ماليه واحده...................:D

حرام عليك يا أخي الفارس وهذه مو من عوايدك ولا أسلوبك ...
انت صار لك شهر وانت كل يوم تطلب السهم و كل يوم تزيد في السعر و مافي أحد باعك و بالاخير قمت تتكلم بمثل هذا الكلام (شوف آخر مشاركتين لك!)
و الله شيء غريب

الإدراج في الموازي بإذن الله في الربع الأول حسب كلام أصحاب الشركة و أتا لا أؤكد هذا الكلام و لا أنفيه لكني إن شاء الله سأسعى لأن أجيب لكم أخبار أرباح الربع الثالث ...

يا جماعة قبل يومين كنت في شركة بيان للاستثمار واستفسرت عن موعد ادراج الشركة !

وكان الرد ان في الربع الثالث من 2008 والسعر انشالله مو اقل من 250 فلس فا صبركم يا الملاك راح الكثير وما بقى الا القليل :d

مو قصور بأخوي الي كتب هالمعلومة

بس للتأكد نحتاج تعليق البيت الخليجي على هالمعلومة

يا هلا بأخوي الخليجي
شوف أخوي السوق عرض و طلب و بالامس كان سعره 145 و اليوم 140 فلس وهذا شيء عادي و قد ينزل شوي يعني حاله حال السوق ...
وأما إدراج الشركة فاللي قال إن الإدراج سيكون في الربع الثالث وبحدود 250فلس فهذا رجل جزاه الله خيرا متحفظ و خيرا ما فعل .. لكن هناك من يقول من أن الإدراج في الربع الأول بإذن الله وهم أصحاب الخليج القابضة نفسهم...
و الامرين واردين لأن الكلام الأول و الأخير بيد أصحاب البورصة لكن السؤال الآن ما هو البديل لو بعت أنا الخليج القابضة؟؟؟
هل هناك فرصة أحسن ؟؟

لا أعتقد و الله أعلم

الخليجي 1

عضو نشط
يا هلا بأخوي الخليجي
شوف أخوي السوق عرض و طلب و بالامس كان سعره 145 و اليوم 140 فلس وهذا شيء عادي و قد ينزل شوي يعني حاله حال السوق ...
وأما إدراج الشركة فاللي قال إن الإدراج سيكون في الربع الثالث وبحدود 250فلس فهذا رجل جزاه الله خيرا متحفظ و خيرا ما فعل .. لكن هناك من يقول من أن الإدراج في الربع الأول بإذن الله وهم أصحاب الخليج القابضة نفسهم...
و الامرين واردين لأن الكلام الأول و الأخير بيد أصحاب البورصة لكن السؤال الآن ما هو البديل لو بعت أنا الخليج القابضة؟؟؟
هل هناك فرصة أحسن ؟؟

لا أعتقد و الله أعلم

مشكور أخوي البيت الخليجي وأنا هذا الي أعرفه إن الربع الأول إن شاء الله بالموازي بس حبيت أتأكد منك لان معلوماتك دائما دقيقة وبالنسبة حق البديل أنا مو شايف حاليا بديل قوي ولا للبيع .

al-hajri

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيك العافية يالبيت الخليجي وجزاك الله خير
والله بصراحه ماني عارف هالشريطية الى متى يحبطون المساهمين
ياناس اتقوا الله وخافو ربكم
انا لا أتكلم عن الأسعار لأن هذا سوق وكل واحد حلاله عنده سواءا البايع أو المشتري
ولكن كلامي على الأخبار اللي قاعدين يطلعونها
فمثلا الاخ الفارس2 قط هالمعلومة وقال الادراج 2009
ليش يالفارس؟؟
اذا عندك معلومة موثقة وانا أخوك ماعندنا مانع نتقبلها ونتمنى انك تذكر مصدرك
لكن اذا كلام خرابيط فاسمح لنا نقول لك أكرمنا بسكوتك الله يرحم والديك
وانا أتكلم عن نفسي
والله يالفارس ماراح أبيع الا بالسوق سواءا الرسمي والا الموازي
...
واتق الله يا أخي في نفسك عسى الله يهديك (( السالفة ماهي عناد ياتبيعوني يا أطلع سوالف من عندي ))
عسى الله يرزق الجميع
وموفقين خير

يا جماعة من الواضح ان في لبس بالمعلومات

الادراج في الموازي ممكن يقدم في الربع الاول من 2008

الادراج في السوق الرسمي ممكن يقدم في الربع الاول من 2009

السؤال الان ماذا ستختار الشركة ؟؟؟

من اخر لقاء مع المهندس احمد الامير نائب رئيس مجلس ادارة الشركة

قالي انهم راح يقدمون للموازي في للربع الاول 2008

عديل الروح

عضو نشط
خل اللي يقول .... يقول

دام الأخبار كلها تبشر بالخير :cool:

وتفائلوا بالخير تجدوه

وإن شالله الى نهاية السنة راح نشوف السهم متعدي سعر 200 فلس :rolleyes:

بصراحة بالنسبة لي اعتبر سهم الخليج القابضة من افضل الأسهم حاليا بسوق الجت

(ان شالله السهم فوق للأعلى )

تمنياتي لكم بالتوفيق

الفارس2

موقوف
أهلا أخوى البيت الخليجى والله كل اللى فى المنتدى أحبهم....ولانى محبط....ولا أبخس الناس حلالهم والكميه اللى أنا طالبها ليست لى حق واحد من الربع ولانى أشريطى وكل مادق على واحد أقوله انا شراى بس ترا منصحك بالبيع لأن الشركه واجد زينه بس يبيلها صبر ومن أحسن الشركات الغير مدرجه أنا أخذت الشركه أكتتاب وبعد سنه ونص بعتاها ولميت القرين من المعارف.........ولاتزعلون على أنا حسبالى الشباب اللى فى المنتدى فاهمين!!!!!!! طلع قليل هم اللى فاهمين الشركه باقيلها سنه ماليه علشان أتحقق عائد فوق7بالميه علشان تدرج ولازم يمر عليها3 سنوات علشان تدرج وينطبق عليها القانون.......وأنا شهر واحد القادم راح أقط كل أفلوسى فيها وصبر عليها سنه...............ونصحكم كلبوكم لالالالالالالالالالالالالالالالا تبعون أحسن لكم وأفودلكم............وتحياتى لك أخوى البيت الخليجى وموعدنا الربع الأخير من2008 حتى الربع الأول من2009.........وهذى بوسه على خشمك.........ياحلووووووووووووووووووو:D

أخوي الفارس2
حياك الله يالغالي و انت على راسي طال عمرك

أخوي الفارس القادم
أمر الادراج غير معروف وليس بيد أحد لكن حسب كلام د.حمد الحساوي لي فإن التقدم للإدراج سيكون خلال أيام و كذلك أنا كلمت الاخ أحمد الأمير مباشرة فقال لي ان التقدم للادراج في الموازي سيكون في نهاية السنة أو بداية السنة القادمة كأقصى حد ...
وأما الموافقه فلا أحد يعلم شيء عنها لكن بيانات الشركة بإذن الله ستكون جيدة خصوصا و أنها باعت أكثر من 50% من المبنيين C & B في مشروع فيلامار كما لا ننسى أن ارتفاع أسعار الأراضي هناك كبير خصوصا في هذه البقعة ( مرفأ البحرين المالي )
والله كريم

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم
السهم مازال مطلوب 140 فلس
شعارنا لالا للبيع الا فوق 200 وانشألله قريب جدا وصوله

الفلس

عضو نشط
كان اكتتاب زيادة راس المال شهر 12 - 2005 واستلمنا الشهادات شهر 2 - 2006 ونحن الان يالسنه المالية الثالثه و نحن باخرها حيث كانت السنه الماليه الاولى قبل اكتتاب زيادة راس المال و نحن بالسنه الثانيه بعد الاكتتاب اي المجموع بالسنه الثالثه

كان اكتتاب زيادة راس المال شهر 12 - 2005 واستلمنا الشهادات شهر 2 - 2006 ونحن الان يالسنه المالية الثالثه و نحن باخرها حيث كانت السنه الماليه الاولى قبل اكتتاب زيادة راس المال و نحن بالسنه الثانيه بعد الاكتتاب اي المجموع بالسنه الثالثه

صحيح كلامك اخوي احنا بالسنة المالية الثالثة

اذن ليش ما يطلبون الادراج بالسوق الرسمي

لان السنة الاولى قبل زيادة راس المال كانت الشركة لها تكييف رسمي (شركة مغلقة ذات مسؤولية محدودة او ما شابه) مع التعديل الجديد صار لها لازم تنطر سنة بعد عشان تنزل السوق الرسمي

ولذلك الشركة الان راح تقدم على السوق الموازي

الفارس2

موقوف
الأكتتاب ب15/11/2005واللى حصل أنها زياده مؤثره من مليون ألى70مليون البيان المالى الأول شمل2005/2006عن أرباح11400000 يعنى باقى سنه ماليه ليش ماتستوعبون ومرة سنتين وباقى سنه.........وتمنى من الله ماتنزل السوق الموازى .....للأنه دمار للمساهمين من ناحية الربح المادى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى