بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

بوحمد2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
768
تسلم اخوووي واونون
عزالله مجهودك واااضح وضوح الشمس
ولا خلا ولاعدم
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
8 أسباب وراء عمليات الاستحواذ

اعدت 'ماكينزي' بحثا عما ينجح من عمليات الاستحواذ والاندماج واجرت مقابلات مع تنفيذيي بعض الشركات الاميركية الاكثر استحواذا وقارنت طريقة فهمهم المختلفة لعمليات الاستحواذ مع اداء شركاتهم في اسواق المال.
وذكرت ان هناك 8 أسباب وراء عمليات الاستحواذ.

ولو أجرى " ماكينزى"مقابلة مع إدارة بيت البوقة " الخزام والرويح وبدر العلي "
لذكروا سبب آخر " التاسع "منفردين بذلك بمفهومهم من غرض الإستحواذ والدمج .. الله يستر من الإستحواذ اللي يتكلم عنه بدر العلي قبل شهرين ..!!


http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=301933
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
هذه الشركه اتبعت نفس سياسة شركة مجموعة الاوراق فى تداولها حتى الشارت المتكون عليها قريب جدا شكليا من شارت مجموعة الاوراق بالسابق .


ولا تضيق الا وتنفرج .
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
بعدما تخلص بيت التمويل الكويتي من العناصر الغير فعالة " الخزام والرويح وبدر العلي " إدارة البوق و نقلهم بالمحسوبية لتقود الخليجي بدل من الدكتور العلوش .. وضحت نتائج ذلك بإرتفاع أرباح بيت التمويل الكويتي 55% النصف الأول 2007م عن 2006م وبدأت صفقات الإستحواذ .. وفي المقابل إنخفاض أرباح الخليجي 35% في النصف الأول 2007م عن 2006م متخلفآ عن جميع نتائج شركات الإستثمار والتى حققت نمو بالأرباح بلا إستثناء وبنسب متفاوته ..



يونس: تدعم مشروعاته الصحية في الكويت وآسيا
'بيتك - ماليزيا' يستحوذ على 30% من 'رادلينك' الطبية في سنغافورة



http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=302051
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
الخليجي أين هو من هذا النمو بنسبة 169 % ياأهل البوق " الخزام والرويح وبدر العلي"................
الوسط


--------------------------------------------------------------------------------

الشركات الاستثمارية الأعلى نموا بفضل قفزات البورصة
7 أسباب وراء نمو أرباح 116 شركة بنسبة 169 في المئة

كتب:محمد الإتربي
أعلنت حتى نهاية الأسبوع الماضي 116 شركات مدرجة في البورصة عن نتائجها النصف سنوية للعام الحالي 2007.
وللمرة الأولى من أبرز المعطيات اللافتة في إعلانات الفترة، لم تعلن شركة واحدة عن خسارة، بل أطفأت شركات خسائر كبيرة عدة حققتها من الفترة المقابلة من 2006، ونجحت في إظهار أرباح، ويقول مصدر مالي لـ «الوسط»: إن من أبرز العوامل التي لعبت دورا لافتا في تحسن أداء وأرباح الشركات ما يلي:
1 - أداء السوق القياسي من أول العام وما لذلك من جملة انعكاسات إيجابية على أرباح الشركات التي لها استثمارات في السوق، ومعروف أن الشركات كافة تستثمر فوائضها المالية في البورصة.
2 - تنويع مصادر الإيرادات خلال العصر الماضي انعكس إيجابيا على أرباح الشركات.
3 - تركيز عدد من الإدارات التنفيذية في الشركات المدرجة لتفعيل الأنشطة التشغيلية لكل شركة، أدى الى تحقيق أرباح جيدة للشركات.
4 - عمليات التخارج وتدوير الأصول سواء على الصعيد المحلي او الإقليمي والعالمي، أتى بربح وفير للشركات.
5 - تعدد حجم الأطراف المستفيدة من عمليات الاستحواذ التي تمت خلال النصف الأول من العام الحالي.
6 - جميع الخسائر التي أعلنتها الشركات العام الماضي كانت دفترية وناجمة عن تراجع قيم الأصول والاستثمارات، ومع عودة الأمور إلى نصابها وتحسن الأسواق المالية، ارتدت الأسعار لمستوياتها العادلة.
7 - تشغيل بعض الشركات لأنشطة ومشاريع جديدة، وأخرى جنت ثمار شراكات وتحالفات تم نسجها خلال السنوات الماضية ظهر في نتائج تلك الفترة.
وبالنسبة لإجمالي النتائج المعلنة للنصف الأول 2007 فبلغت أرباح 110 شركات نحو 2.674 مليار دينار، مقارنة مع 993.8 مليون دينار للفترة المقابلة من العام الماضي، 2006 بنسبة نمو مقدارها 169 في المئة، ما يعكس حجم التفوق والطفرة القياسية والتحول من نتائج الكثير من الشركات، وكذلك استراتيجيات الإدارات، ولعل أبرز ما توحي إليه تلك النتائج لأوساط السوق أن أرباح النصف الثاني من العام سيكون إيجابيا، إذ ان الشركات التي حققت إنجازا ونتائج جيدة ستحافظ على مكاسبها.
أيضا ستشهد السوق خلال الفترة المقبلة عمليات إعادة تقييم للأسعار الرخيصة في ضوء النتائج التي تم الإعلان عنها.
الانطباع الإيجابي لدى المساهمين والمستثمرين بأن توزيعات آخر العام ستكون إيجابية ومجزية للمساهمين، خصوصا النقدي منها.
ومن الجدير بالذكر أن قطاع الاستثمار أكبر القطاعات التي حققت طفرة قياسية في نمو الأرباح لفترة النصف الأول 2007، مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2006وبنسبة 594 في المئة. تلاه قطاع الصناعة بنسبة نمو بلغت 437 في المئة، نتيجة ارتفاع ارباح وإيرادات التشغيل لأغلبية شركات القطاع من جهة، وكذلك استفادته من عوائد استثمار الفوائض المالية في البورصة.
وجاء في المرتبة الثالثة قطاع العقار بنسبة نمو مقدارها 174 في المئة.
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
شركة" أصول" قامت بعملية إستحواذ على " الخليجية للمال "وهو عملية سبق وأن ذكرتها لإدارة البوق " الخزام والرويح وبدر العلي " (الخليجي ) مع إختلاف أسم الشركة المستحوذ عليها والإتفاق في أسباب الإندماج لماذا لايتم الإستحواذ على شركة إستثمارية مالية متخصصة في إدارة الأموال في الأسهم وفي جميع الأسواق كالمركز المالي ووضحت الأسباب وكذلك الإستحواذ غلى شركة متخصصة في العقار مثل "عمارللتمويل والأجارة" فهل إدارة البوق تعي مفهوم الإستحواذ وأسبابه الخليجي محتاج إستحواذ لشركات ناجحة لرأب الصدع الموجود في الإدارة أولآ وإعادة هيكلة الخليجي .. لا للإستحواذ على شركات فاشلة إداريآ لأن فاقد الشئ لايعطيه .... وأتوقع إذا لم تقوم إدارة البوقة سيتحرك بيت التمويل ويقوم بعملية مشابهه لماقامت به المجموعة الدولية بدمج أصول مع الخليجية للمال



لماذا لايتم الإستحواذ على المركز المالى لهذه الأسباب :-
1- سعر السهم رخيص جدآ مقارنة بالأرباح المحققةللنصف الأول ولايهمني هذا بقدر مجموع الأصول المدارة والبالغة 1.40مليار دينار، حتى نهاية الربع الثاني من عام 2007م،

2- رأس مال الشركة متوسط وكذلك السعر ب 400 فلس
رأس المال المدفوع ‏000 , 000 , 44 دينار كويتي
القيمة الاسمية للسهم ‏100 فلس كويتي
عدد الأسهم المصـدرة ‏000 , 000 , 440 ســــــهــــم
عدد أسـهـم الخـزينـة ‏‏‏‏22.620.500 ســــــهــــم
عدد الأسهم الـقـائمـة ‏500 , 379 , 417 ســــــهــــم
3- مجموع نسبة كبار الملاك 23% تقريبآ

بيانات الافصاح عن ملكية كبار المساهمين
‏( لمزيد من التفاصيل في سجل الافصاح والعبرة ببيانات السجل )‏
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبــار المســاهــميـن / النـســـبــة

‏-- / غير مباشــرة مجمـوعـة الصنـاعات الوطنيـة / 10.188 %‏
‏-- / مباشــرة صـنـدوق الـوطـنيـة الإســتـثمـاري / 6.18 %‏
‏-- / غير مباشــرة مصانع المواد العازلة للحرارة والتبريد (واخرين) / 7.22%‏

لجعل الشركة ذراع الإستثماري في الأسهم

كذلك السيطرة على عمار للإجارة والتمويل بنسبة أكبر المتخصصة في مجال العقار لجعلهاالذراع الإستثماري في العقار . بينما الشركة الأم " الخليجي " تتفرغ لتأسيس الشركات وإصدار الصكوك وتأسيس صندوق واحدفقط للإكتتابات للشركات الخليجي بدلآ من إعادة هيكلة والبحث عن كوادر متخصصة لدعم الخليجي.


اقتصــــــــــــاد


ربحية سهمه بلغت 44 فلسا في النصف الأول
«المركز» يعتزم طرح صندوق للنقد في الربع الثالث وآخر عقاري برأسمال 60 مليون دولار
أعلنت شركة المركز المالي الكويتي إحدى المؤسسات المالية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط في مجالي الخدمات المالية والتمويلية وادارة الأصول، عن نتائجها للنصف الاول من عام 2007.
وقال ضرار يوسف الغانم، رئيس مجلس ادارة المركز المالي والعضو المنتدب:بلغ صافي ربح المركز للنصف الاول المنتهي في 30 يونيو 18.51 مليون دينار، أي ما يعادل ربحية قدرها 44 فلسا للسهم، وذلك بالمقارنة مع صافي خسارة بلغت 1.46 مليون دينار، اي ما يعادل خسارة بلغت 3 فلوس للسهم للنصف الأول من عام 2006. مما يمثل زيادة بنسبة %1368 في صافي الربح، و%1567 في ربحية السهم، وقد بلغ اجمالي قيمة الاصول المدارة من قبل المركز 1.40مليار دينار، حتى نهاية الربع الثاني من عام 2007»، فيما نتجت عن صافي ارباح المركز للنصف الاول من عام 2007 ارباح غير محققة بلغت 5.93 ملايين دينار وذلك بالمقارنة مع 9.16 ملايين دينار خسائر غير محققة لنفس الفترة من العام الماضي. بينما بلغت الرسوم المحققة من أنشطة المركز في مجال ادارة الأصول والخدمات المالية والتمويلية 5.80 ملايين ينار.

إدارة الأصول

واوضح الغانم ان المركز اطلق في النصف الاول من عام 2007 برنامج الاصدارات الاولية، وماقبل الاولية، والذي يشارك في الاصدارات الاولية وماقبل الاولية، مركّزا بشكل رئيسي على الاسواق الناشئة. كما سيقوم المركز باطلاق صندوق المركز الاسلامي للنقد في الربع الثالث من عام 2007، فيما سجل مؤشر أم أس سي آي لاسواق الاسهم الخليجية عوائد بنسبة %9 منذ بداية السنة، كما شهدت هذه الفترة مستويات عالية من السيولة. أما فيما يتعلق بسوق الكويت للاوراق المالية، فقد سجل مؤشر السوق (KIC) ارتفاعا بنسبة %30 منذ بداية العام، وجاء اداء سوق الخيارات في الكويت جيدا في هذه الفترة، حيث تجاوزت كمية الخيارات المتداولة 465 مليون سهم بقيمة اجمالية تفوق 24.0 مليون دينار.
واكد الغانم ان صناديق المركز الاستثمارية المحلية والخليجية استفادت من اداء اسواق الاسهم الخليجية في النصف الاول من عام 2007 حيث جاء اداؤها متفوقا مقارنةً مع مؤشراتها. وقد حقق صندوق المركز للعوائد الممتازة «الممتاز»، احد صناديق المركز المحلية، اكثر من %44 منذ بداية العام. كما حاز على جائزتي ليبر ـ رويترز لافضل صندوق استثماري في الكويت لفترتي 3 سنوات و5 سنوات. بينما حقق صندوق المركز الخليجي عوائد وصلت الى %21 منذ بداية السنة وحتى نهاية شهر يونيو.
وعلى الصعيد العالمي فقد احرزت الاسواق العالمية خلال النصف الاول من عام 2007 افضل نتائجها في الفترة الاخيرة، حيث سجلت مؤشرات الاسواق العالمية الرئيسية نتائج ايجابية. وفي ظل تلك الاجواء الايجابية اتبع المركز منهجية استراتيجية في توزيع الاصول، مركّزا بشكل اكبر على الاسواق الناشئة والاستثمار في قطاعات معينة.
وتبعا لذلك فقد جاء اداء منتجات المركز الاستثمارية العالمية متفوقا على مؤشراتها، حيث حقق صندوق "فئة اطلس المتنوعة" الاستثماري عائدا بلغ %12.92منذ بداية العام مقارنة مع مؤشر ستاندردز أند بورز 500 (%6) ومؤشر أم أس سي آي العالمي (%8.01).
وفي مجال الاستثمار في الشركات الخاصة، حققت محفظة المركز للاستثمار في الشركات الخاصة عوائد بلغت %15.92 خلال النصف الاول من عام 2007.

الخدمات المالية

واضاف الغانم ان قطاع الخدمات المالية والتمويلية حقق عددا من الانجازات خلال النصف الاول من عام 2007، فقد انهى المركز بنجاح عملية اصدار سندات بقيمة 100 مليون دولار ولاقت السندات اقبالا اقليميا وعالميا. كما تم اختيار المركز للقيام بدور مدير الادراج لشركة الشبكة الآلية للتوزيع.
وتضاف الى انجازات النصف الاول من هذا العام مشاركة صندوق المركز للطاقة في عملية زيادة رأس مال شركة فيرست الكويتية للنقل (ش.م.ك.م) الى 15 مليون دينار . ويتركز نشاط الشركة في تمويل واجارة المعدات الثقيلة في قطاع المشاريع الانشائية المتعلقة بالطاقة بالتعاون مع المقاولين الرئيسيين سواء المحليين او العالميين.

الاستثمارات العقارية

وفيما يتعلق باستثمارات المركز في القطاع العقاري، قال الغانم: ان المركز طرح صندوق المركز للفرص العقارية، وهو صندوق يستثمر في تطوير المشاريع في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. كما استثمر الصندوق في الاكتتاب الخاص لشركة واجهة لوسيل البحرية للاستثمار، حيث قام المركز بدور مدير اصدار مشترك. وعلى الصعيد العالمي تقوم شركة مارـجلف وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للمركز بادارة صناديق المركز التي تستثمر في العقارات الامريكية. وقد قام المركز في الربع الثاني من عام 2007 باتمام عملية بيع صندوق «المركز» ـبنك البحرين والكويت للاستثمار في العقار التجاري الأمريكي ـ 2 في صفقة بلغت قيمتها 245 مليون دولار، وقد حققت تلك العملية اجمالي نسبة عائد داخلي بلغت %27، وبلغ العائد الداخلي للمستثمرين بما يقارب %20، بالاضافة الى رسوم الادارة التي حصلها المركز. كما ان المركز الآن بصدد اطلاق صندوق استثماري عقاري جديد برأس مال قدره 60 مليون دولار، وهو صندوق متوافق مع الشريعة الاسلامية يستثمر في قطاع تطوير شقق سكنية في الولايات المتحدة الامريكية لتحقيق عوائد جيدة بأقل نسبة من المخاطر.

تاريخ النشر: الثلاثاء 31/7/2007

اقتصــــــــــــاد


وقعت مذكرة التفاهم في خطوة تهدف لتأسيس كيان مالي قوي
«أصول» تستحوذ على «الخليجية للمال» تمهيداً للاندماج الكامل في سبتمبر
كتب طارق عرابي:
أعلنت المجموعة الدولية للاستثمار عن توقيع احدى شركاتها التابعة وهي ( شركة أصول للاجارة والتمويل) على مذكرة تفاهم للاستحواذ على كامل أسهم المجموعة الخليجية للمال المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية ودمجها مع شركة أصول وذلك في خطوة تهدف لتأسيس كيان مالي كبير وقوي سيلعب دوراً في عمليات استحواذات أخرى في منطقة الخليج.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالمجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر في مؤتمر صحافي عقده صباح أمس للاعلان عن هذه الخطوة ان هذه العملية تعتبر أول عملية تقوم بها شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية للاستحواذ على شركات مدرجة في بورصة خليجية أخرى، معرباً عن فخره بهذه العملية التي ستسفر عن اندماج كامل بين الشركتين بنهاية شهر سبتمبر المقبل.
وأعرب البدر عن أمله في أن تنعكس عملية الاستحواذ هذه ايجاباً على مساهمي أصول الحاليين وعلى مساهمي المجموعة الخليجية، متوقعاً أن تتم هذه العملية بكل سهولة وانسجام، لا سيما وأن مساهمي المجموعة الخليجية للمال يعتبرون مساهمين استراتيجيين في شركة أصول." (كعملية الإستحواذ على عمار )كما أعرب عن أمله في أن تتفهم الجهات الرسمية بالبحرين هذه العملية وأن تقوم بمساعدة الشركة في اجراءاتها اللاحقة، مشيراً الى أن المجموعة قد أبلغت تلك الجهات بمذكرة التفاهم هذه وبأهدافها المستقبلية.

استبدال الأسهم

وأشار البدر ان المجموعة الدولية قد اختارت شركة «ديلويت» العالمية لتقوم بعملية تقييم المجموعة الخليجية، بالاضافة الى تقييم السعر العادل بالنسبة لشركة «أصول» بشكل مقنع لمساهمي المجموعة الخليجية لاستبدال أسهمهم بأسهم «أصول».
وقال ان حجم حقوق المساهمين لـ «المجموعة الخليجية للمال» في الوقت الحالي يفوق الـ 500 مليون دولار بينما يبلغ رأسمالها نحو 160 مليون دولار، متوقعاً في حال انتهاء عملية الاستحواذ أن ترتفع قيمة سهم «أصول» بالاضافة الى ارتفاع أسهم العديد من أسهم الشركات الأخرى ذات العلاقة بالمجموعة الدولية. ( أصول مرتفعة كعملية الإستحواذ على المركز المالي ) وقال ان إتمام عملية الاستحواذ سيعطي لمساهمي المجموعة الخليجية الفرصة بالحصول على أسهم مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، خاصة وأن مساهمي المجموعة الخليجية يمثلون نحو %80 من الكويتيين.
وبالمقابل توقع البدر أن ترتفع حقوق المساهمين في الكثير من الشركات التابعة للمجموعة في المرحلة المقبلة نتيجة لعملية الاستحواذ هذه، بالاضافة الى قدرة المجموعة على تسييل الكثير من الأصول والحصول على أسهم لها قيمة فعلية في المرحلة القادمة.

مليارا دولار

ورجح البدر أن يصل حجم الأصول الاجمالية التي ستديرها شركة أصول مع نهاية العام الجاري الى نحو ملياري دولار، حيث أشار الى أن المجموعة الدولية ستقوم قبل نهاية هذه السنة بتحويل كل أصولها وأصول شركاتها التابعة الى «شركة أصول» لتكون هي بيت ادارة الأصول لجميع شركات المجموعة.
وأكد البدر على أن ما شجع المجموعة على عملية الاستحواذ هذه هو أن الأسواق تمر اليوم بوقت لا وجود فيه الا للقوي، وأن المجموعة الدولية للاستثمار تعي تماماً مدى أهمية المراكز المالية وقوتها بالنسبة لبقاء الشركات.
وأضاف أن المجموعة الدولية حريصة على أن تتجه اتجاها استراتيجياً من خلال تأسيس كيانات كبيرة، وذلك بدءاً من شركة أصول بالاضافة الى العديد من الأفكار الأخرى التي يتم دراستها في شركات أخرى تابعة، ويتوقع أن تؤتي ثمارها قبل نهاية العام الجاري، كما أن هذا الأمر سينعكس ايجابياً على المراكز المالية لجميع شركات المجموعة.
وفي السياق نفسه لفت البدر الى أن «المجموعة الدولية» كانت قد أنجزت العام الماضي عمليتين في سوق الكويت للأوراق المالية، حيث كانت العملية الأولى عبارة عن استحواذ بالمبادلة وهي ما تمت بين (جراند والسياحية)، فيما كانت العملية الثانية عبارة عن عملية استحواذ نقدية مع شركة «أصول».
أما بالنسبة لإتمام العملية الجديدة فقال أن هناك أكثر من سيناريو في الوقت الراهن، حيث تدرس الشركة عملية مبادلة الأسهم مباشرة، أو من خلال عملية (مبادلة مع نقدي)، مبيناً أن هذا الأمر سيعتمد على التقييم وعلى ظروف «أصول» وظروف «المجموعة الخليجية» ومساهميها.

تاريخ النشر: الثلاثاء 7/8/2007
 

الهادى

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2004
المشاركات
499
المجموعة الخليحة للمال ( جاك الموت ياتارك الضلاة) البدر كل ها الشركات والبركة منزوعة وكذلك بيت الفقر الخليجى تبون السهم يحركة ملاكة كثروا بالدعآء عليهم اذا كانت نيتهم سووء ربنا انشآء الله يأخذهم اخذ عزيز مقتدر واذا كانوا يريدون الخير للناس فنسال الله ان ياخذ بايدهم ولو انى اشك بذلك لكن نضعه كحتمال ضعيييييييييييييييييييف
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
شركة أصول 208 فلس ولا أستبعد تعليعه اليوم 6/8/2007م و تتحرك بإتجاه الخليجي " المبيوق "

الفرق في السعر الأن 52 فلس لصالح "الخليجي" خلال إسبوعين ستقلص أصول الفرق وستقترب من الخليجي إن لم تعداها سعريآ ومبروك مقدمآ هذا الفشل الذريع الذي حققته إدارة البوقة " الخزام والرويح وبدر العلي "
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
شركة أصول 208 فلس ولا أستبعد تعليعه اليوم 6/8/2007م و تتحرك بإتجاه الخليجي " المبيوق "

الفرق في السعر الأن 52 فلس لصالح "الخليجي" خلال إسبوعين ستقلص أصول الفرق وستقترب من الخليجي إن لم تعداها سعريآ ومبروك مقدمآ هذا الفشل الذريع الذي حققته إدارة البوقة " الخزام والرويح وبدر العلي "

أصول 210 فلس الآن
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م
الشركة : أصول, رقم الشركة: 225
www.osoulnet.com


مبروك لأصول 212 فلس وباقي على التعليقة وحدتين سعريتين 4 فلوس 216 فلس

معلومات الشركة العامة جدول الأوامر الصفقات وأوقاتها البيانات التاريخية البيانات المالية


الشركة السعر الكمية الوقت
أصول 212 20,000 09:23:41
أصول 212 200,000 09:23:40
أصول 212 80,000 09:23:31
أصول 212 20,000 09:23:21
أصول 212 20,000 09:23:20
أصول 212 20,000 09:23:17
أصول 212 20,000 09:23:16
أصول 212 220,000 09:23:11
أصول 212 100,000 09:23:08
أصول 212 60,000 09:23:05
أصول 212 140,000 09:23:04
أصول 212 20,000 09:23:00
أصول 212 20,000 09:22:55
أصول 212 600,000 09:22:55
أصول 212 100,000 09:22:43
أصول 210 200,000 09:22:21
أصول 210 2,180,000 09:21:56
أصول 210 40,000 09:21:21
أصول 208 140,000 09:21:16
أصول 210 40,000 09:20:12
أصول 208 200,000 09:20:07
أصول 208 20,000 09:19:48
أصول 210 40,000 09:19:45
أصول 208 20,000 09:17:39
أصول 210 20,000 09:17:02
أصول 210 20,000 09:15:54
أصول 208 100,000 09:15:30
أصول 208 20,000 09:15:01
أصول 208 120,000 09:14:38
أصول 208 100,000 09:11:30
أصول 208 100,000 09:11:17
أصول 208 20,000 09:10:54
أصول 208 100,000 09:10:25
أصول 208 20,000 09:10:10
أصول 208 240,000 09:10:05
أصول 208 40,000 09:09:36
أصول 208 100,000 09:08:55
أصول 208 100,000 09:08:38
أصول 208 100,000 09:08:09
أصول 208 300,000 09:07:54
أصول 208 20,000 09:06:03
أصول 208 20,000 09:05:16
أصول 208 40,000 09:03:27
أصول 206 20,000 09:03:26
أصول 208 40,000 09:02:02
أصول 208 20,000 09:01:30
أصول 208 20,000 09:01:23
أصول 208 100,000 09:00:37
أصول 208 560,000 09:00:00
6,860,000







معلومات الشركة العامة جدول الأوامر الصفقات وأوقاتها البيانات التاريخية البيانات المالية


الشركة السعر أعلى شراء الكمية أدنى بيع الكمية
أصول 216 26 2,320,000
أصول 214 16 980,000
أصول 212 8 320,000
أصول 210 10 1,180,000
أصول 208 13 1,760,000
أصول 206 6 900,000
أصول 204 8 660,000
أصول 202 10 440,000
أصول 200 7 240,000
أصول 198 4 580,000
6,080,000 3,300,000
 
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
147
الاخ البدر بما اني من ملاك الخليجي وخسران فيه ولكن هذا رزقنا ومقتنعين فيه اخوي اما ان تأتينا بأخبار جيده عن الشركه او تصمت تبينا نبيع بخساره
ولاشنو يعني يااخي من ياتي بالاخبار السلبيه وياثر على الناس هو الذي
يجب ان يحاسب اذي موعاجبتك الشركه 150 شركه بالسوق اوروح للمخيزيم
وكلمه !!!!
 

أبو عبدالله 1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2007
المشاركات
18
العميل عبدالله صباح الخير




العميل عبدالله صباح الخير

له كم يوم على 260 فلس ذبح اسلامى
 
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
147
اخوي انا ادري ان السهم صارله فتره على الاسعار هذي يعني شنو بيدنا نسويه رغم ان خسارتي فيه 50 % من راس مالي الشكوى لله ونعرف ان رئيس مجلس الاداره له تاثير على اداء الشركه وان سبب نزول السهم هو خروج العلوش ولاكن كان قصدي ان نجيب اخبار زينه حتى لايتاثر اخوانا ويتشتت تفكيرهم . والله من وراء القصد
 

بوحمد2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
768
اخوي انا ادري ان السهم صارله فتره على الاسعار هذي يعني شنو بيدنا نسويه رغم ان خسارتي فيه 50 % من راس مالي الشكوى لله ونعرف ان رئيس مجلس الاداره له تاثير على اداء الشركه وان سبب نزول السهم هو خروج العلوش ولاكن كان قصدي ان نجيب اخبار زينه حتى لايتاثر اخوانا ويتشتت تفكيرهم . والله من وراء القصد



بارك الله فيك واحسنت
وصدقني الحال من بعضه
لكن الواحد اذا بيقعد يسب ويشتم ماراح يستفيد الا كثر السيئات
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
الاخ البدر بما اني من ملاك الخليجي وخسران فيه ولكن هذا رزقنا ومقتنعين فيه اخوي اما ان تأتينا بأخبار جيده عن الشركه او تصمت تبينا نبيع بخساره
ولاشنو يعني يااخي من ياتي بالاخبار السلبيه وياثر على الناس هو الذي
يجب ان يحاسب اذي موعاجبتك الشركه 150 شركه بالسوق اوروح للمخيزيم
وكلمه !!!!

أخوي / أنا من ملاك الشركة , إنتقاداتي لمجلس البوقة وكشف أخطائهم ما أعلنته إلا بعد تيقني أن السعر للسهم لن يتأثر وأكبر دليل لي تقريبآ حوالي الشهر وأنا أنتقد ونقترح لمعالجة أخطاء الإدارة وسعر السهم لم يتأثر .. النقد أول خطوات الإصلاح وثانيآ الخطأ الكبير إنا لم نحضر الجمعية ونناقشهم أنا كنت خارج الديرة في ذلك الوقت ولكن يعلم الله إني أجتهت وواجهت أكثر من مسوؤل في بيت التمويل الكويتي " المسلم والمخيزيم وغيرهم " لبحث وضع الإدارة وتغييرها وقلت إذاكانت المحسوبية ستقف في مصلحة الشركة والمساهمين فلابد من تعويضنا بمستشاريين ذو خبره لقيادة الشركة دون أن يفقدوا هؤلاء " الخزام والرويح وبدر العلي " مناصبهم ولا يتضرر المساهمين وأوضحت أن معظم المساهمين أسسوا معكم الخليجي و والبعض الآخر إشتروا السهم لسمعة بيت التمويل وشددت أن من واجب بيت التمويل إختيار إدارة كفؤ لقيادة الخليجي و" الخزام والرويح وبدر العلي " أخذوا فرصتهم لفترة رئآسية وإتضحت قدراتهم لدى الكل ودمروا الخليجي فلماذا لا يتيحوا المجال لغيرهم للقيادة ..
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
شركة أصول 208 فلس ولا أستبعد تعليعه اليوم 6/8/2007م و تتحرك بإتجاه الخليجي " المبيوق "

الفرق في السعر الأن 52 فلس لصالح "الخليجي" خلال إسبوعين ستقلص أصول الفرق وستقترب من الخليجي إن لم تعداها سعريآ ومبروك مقدمآ هذا الفشل الذريع الذي حققته إدارة البوقة " الخزام والرويح وبدر العلي "


مبروك التعليقة لأصول 216 فلس وبإتجاه الخليجي قريبآ
 

albadar

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2006
المشاركات
419
شركة أصول 208 فلس ولا أستبعد تعليعه اليوم 6/8/2007م و تتحرك بإتجاه الخليجي " المبيوق "

الفرق في السعر الأن 52 فلس لصالح "الخليجي" خلال إسبوعين ستقلص أصول الفرق وستقترب من الخليجي إن لم تعداها سعريآ ومبروك مقدمآ هذا الفشل الذريع الذي حققته إدارة البوقة " الخزام والرويح وبدر العلي "

أصول تقلص الفرق السعري بينها والخليجي وتسجل 222 فلس والخليجي 260 فلس الفرق الآن 38 فلس فقط

صورة مع التحية لإدارة البوق " الخزام والرويح وبدر العلي"
 

أبو عبدالله 1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2007
المشاركات
18
كل الاسهم صعدت تقريبا الا خليجى


الظاهر شارب لبن المراعى كامل الدسم .............:mad:
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى