الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ش.م.ك ...2

سجل توقعك لسعر الكويتية الصينية قبيل وبعد الإدراج

• مجموع المصوتين
    38
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق
للبيع 5000 سهم ب 300 فلس.

تحصل على وكالة رسميه خاصة من وزارة العدل لبيع شهادة الاسهم لمرة واحدة واستلام كل الارباح ومدة الوكالة سنه واحده فقط لا غير.وبعد بيع السهم ترجع الوكالة الخاصة لالغاءها رسميا من نفس الادارة.

وشكرا

صباح الخير شلون استلم وكاله من وزارة العدل وضحلي الاامر ؟ مثل اذا شريت منك شهادة الااسهم اللى معاك يعطوني فيهن شهادة تملك لي انا ؟؟

حبيب قلبي أستريح وربك رب ماتبيع بهالسعر
أنت الضاهر من (( أيااااهم )) الي يتشيرطون وعاملين نفسهم فلتت زمانهم
يعني بتوهمني بعد معاناه مع هالسهم سنتين بتبيع 150 فلس ونه مايسوااا الى هالسعر
خافور ربكم الناس صابره أسنين ونت جاي بفايده 20 فلس​
[/size][/color]

حبيبي احلف على نفسك عندك 900 دينار حياك وأنا أبيعلك أصلن أنا أبي فرقا هالسهم اكتتبت فيه عن طريق بيت التمويل وبعدين قالولنا إنه السهم ربوي والشركة تتعامل بالربا؟!!! زين توكم تعلمونا عاد في من نصحنا بالبيع وقت الادراج وأنا ما ابي أنطر عرفت ليش؟ لا أبي أوهمك ولا أبي أوهم غيرك والله يرزق الجميع

شلون 100%؟؟ والله مافهمت شنو يقصد!!

واحد من الناس شنو اللي ما فهمته الرجال يقول ان السهم ربحان ومحمل بالارباح والعالم تطلب السهم على 120 فلس ويقول ان بيعته بهالسعر ما تسوى عاد أنا كتبتله كلامك صح ميه في الميه
أرجو إني أزلت عنك الدهشة والاستغراب

يا جماعة السهم ارباحه 7 فلوس من سنة ولحد ما ينزل بالبورصة الربح قول 8 فلوس يعني 15 فلس مع سعر الاكتتاب 105 يعني 120 فلس ؟؟؟؟؟؟ يعني الي يبيع علي 120 كأنه ماسوي شئ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولا انا غلطان يرجي الافادة وشكرا

كلامك 100% 100

للبيع 6000 سهم ب 150 فلس
للجادين فقط

واحد من الناس شنو اللي ما فهمته الرجال يقول ان السهم ربحان ومحمل بالارباح والعالم تطلب السهم على 120 فلس ويقول ان بيعته بهالسعر ما تسوى عاد أنا كتبتله كلامك صح ميه في الميه
أرجو إني أزلت عنك الدهشة والاستغراب

تصدق توني عرفت ليش تبي تبيع السهم

انت شنو فهمت من حسبة الأخ :)؟

انا ابي أسألك سؤال..

شلون السهم اول سنة ربحان 7 فلوس.. و بعدين راح يربح 8 فوس يعني المجموع 15فلس ... وسعر الاكتتاب 105 يعني = 120 فلس!! شنو هذا بأي منطق هالحسبة هذي :D

Money Maker

عضو نشط
15 فلس ربح سنتين مو سنه وحده ومو معقوله الواحد ينطر سنتين و يحسب العائد على فلوسه عساس سنه وحده .

بالمختصر كل سنه تأسس ارباح السهم على ميزانية السنه اللي قبلها .

وشكرا

Money Maker

عضو نشط
صباح الخير شلون استلم وكاله من وزارة العدل وضحلي الاامر ؟ مثل اذا شريت منك شهادة الااسهم اللى معاك يعطوني فيهن شهادة تملك لي انا ؟؟

الاخ عبد العزيز

انه اروح وزارة العدل مع المشتري واسويله وكالة خاصة فقط لبيع شهادة الاسهم واستلام الارباح لمدة سنه وحده زيادة حرص مني.

بالحاله هاذي يكون وضع المشتري انه وكيلي قانونيا وبامكانه التصرف.

الصبح عمل الوكاله الظهر يبيع الشهاده العصر استلم الشهادة لالغائها رسميا

وشكرا

ابوو لوورا

عضو نشط
حبيبي احلف على نفسك عندك 900 دينار حياك وأنا أبيعلك أصلن أنا أبي فرقا هالسهم اكتتبت فيه عن طريق بيت التمويل وبعدين قالولنا إنه السهم ربوي والشركة تتعامل بالربا؟!!! زين توكم تعلمونا عاد في من نصحنا بالبيع وقت الادراج وأنا ما ابي أنطر عرفت ليش؟ لا أبي أوهمك ولا أبي أوهم غيرك والله يرزق الجميع

حبيبي دامنك محرم السهم 150 أشماله أنت مكتتب 105 ال45 فلس حللتها ،،،، مو رباااااااا
ولى مستثناء عندك...

الى Money Maker والى الوليد بن فيصل

أبو فلسين

عضو نشط
الادراج جنه قرب اشوف الاسعار قامت اتزيد :)

بعد طولة بال ..وصبر جميل ..أعلنها وبصراحة تامة وبدون زعل ..انت حدك ما تستوعب ..وبالتالي التفاهم معاك صعب للغاية

لذلك انا انسحب

أخوي واحد من الناس علامك الناس قدرات وإذا انت الله حباك بسرعة البديهة فهذي نعمة من الله عساها تدوم عليك ولكن ترا الناس مو سوى فيهم سريع البديهة مثلك ومتوسط البديهة واللي ما عنده بديهة خير شر نفسي فعذراً على ذلك وتحملنا انت أبونا العووووووود وتقدر التحمل

الاسطوره

عضو نشط
السهم فوق 500 فلس والخبر مؤكد وقبل الادراج بتشوفون
بسوق المقاصيص (الجت) جم يوصل 0

أبو فلسين

عضو نشط
ماهقوتى اخوى الاسطوره السهم يتراولى مراح يتعدى 300

bnyder2002

عضو نشط
مبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده

الحالة
موضوع مغلق