شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق
بو عثمان الادراج فوق ال 600 فلس يعني نفلس ما يعطونا ومحد يبيعنا اول يوم اب 350 فلس ما تتوقع احد يقط علينا موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

الدمج السنة وايد سهل

السنة مسهلين الدمج بشكل كبير حيث حولت امس اسهم اخواني الي الوالدو ثم حولتهم لي بنفس اليوم وماكو زحمه وحطين آله تصوير بعد حق الأوراق :) والعملية ما خذت من دخولي البورصة الى خروجي اكثر من 7 دقائق :)

The East

عضو جديد
شركه القرين للبتروكيماويات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

مطلوب اسهم القرين وانا شراي اللي وده يبيع اسهم القرين يرسل رساله خاصه بسعر السهم​

وشكرا للجميع​

Sniper Stock

موقوف
حط سعرك !! ؟

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم

شركه القرين هي افضل الشركات المذكوره لانها اقل عدد مساهمين ونذكر جميعا بطاقات الدعوه وصلت الى 30 و35 دينار وكان التاجر يشتري ب 40 دينار ولم تصل اي بطاقه دعوه الى هذا السعر من الشركات الذكوره اعلاه

وعندي لكم توقعات احد الكبار جدا لسعر الادراج ولا استطيع ذكر اسمه الا ان كلامه اكثر من الثقه

يتوقع السيد......... المحترم سعر ادراج شركه القرين فوق ال 600 فلس

والتوفيق للجميع

سعرها العادل 180 لما تخدر اشلون الشاي لما يخدر يعني بعدالإدراج...
بس تدرج 600 :eek: الله ليش ....
صعبة;)

The East

عضو جديد
انا الشراي وراضي بأي سعر بس مو معناته تزيد السعر علينا :D

واذا ودك تبيع ياليت تكتب السعر​

عندي اسهم وابي اعزز استثماري عند ادراج السهم وشراء كميات باسعار 350 تقريبا اذا عطوني ولكن اذا تبي تشتري ابيعك بسعر 750 فلس مع جميع الضمانات وغير هالسعر عندي وعندك خير موفق

سعرها العادل 180 لما تخدر اشلون الشاي لما يخدر يعني بعدالإدراج...
بس تدرج 600 :eek: الله ليش ....
صعبة;)

اتمني منك اخوي دبدوب تكون اول واحد يحط امر بيع بسعر 350 فلس وابشر بسعدك مو 180 حط اب350 واله اقولك حط بدال 180 اذا هذا سعره العادل زيدهم عشرين فلس خلهم اب 200 اشرايك تبيعني الحين وبدون ضمانات اب 200 انا راضي اشقلت ناطر ردك والوعد جدام عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين وموفق

:D :D :D :D :D :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

المستكشف

عضو نشط
اتمني منك اخوي دبدوب تكون اول واحد يحط امر بيع بسعر 350 فلس وابشر بسعدك مو 180 حط اب350 واله اقولك حط بدال 180 اذا هذا سعره العادل زيدهم عشرين فلس خلهم اب 200 اشرايك تبيعني الحين وبدون ضمانات اب 200 انا راضي اشقلت ناطر ردك والوعد جدام عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين وموفق

:D :D :D :D :D :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

لو عنده السهم ماقال هالكلام بنك بوبيان مليار سهم الربحيه وقت الادراج فلس ونص السعر 680 فلس القرين مليار سهم الربحيه المتوقعه مو اقل من 30 فلس وقت الادراج السعر العادل مبدئيا 700 فلس مين يزود .

mish3al_99

عضو نشط
لو عنده السهم ماقال هالكلام بنك بوبيان مليار سهم الربحيه وقت الادراج فلس ونص السعر 680 فلس القرين مليار سهم الربحيه المتوقعه مو اقل من 30 فلس وقت الادراج السعر العادل مبدئيا 700 فلس مين يزود .

القرين و ما ادراك ما القرين ,,,, عزيزي ,, القرين تعادل ثلاث بنوك مثل بوبيان ,, و انطر سنه 2009 .. و تعرف قيمتها العادل جم ... لو يصيرون اسهمها مليارين هم ما يأثر في سعرها ,,,, على فكره جم اسهم Mtc ( مليارين سهم ) جم سعرها اليوم ... 4600 ...جم ارباحها ,, 300 مليون دينار .. جم ربحيه السهم ,, 150 فلس .... لو تقارن بينهم يصبح السعر العادل للقرين 700 الي 800 .عند الادراج .. بس لحد يقول شلون قارنت ,, و السعر في ازدياد دام الربحيه تزود و مع تشغيل المصانع و الانتاج ..

القرين تعادل Mtc بأرباح تشغيليه 100 % و هذا الكنز . الي يدوره على بابا و ربعه الاربعين ... منو على بابا و منو الاربعين الله و أعلم ..

لافندر

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

لو سمحتم جم واصل السهم حالياا في سوق الناسجت .. لاني ابي اطلع الزكاة عالسهم ؟؟

وجزاكم الله خيرااا

verzaai

عضو نشط
السلام عليكم

شركه القرين هي افضل الشركات المذكوره لانها اقل عدد مساهمين ونذكر جميعا بطاقات الدعوه وصلت الى 30 و35 دينار وكان التاجر يشتري ب 40 دينار ولم تصل اي بطاقه دعوه الى هذا السعر من الشركات الذكوره اعلاه

وعندي لكم توقعات احد الكبار جدا لسعر الادراج ولا استطيع ذكر اسمه الا ان كلامه اكثر من الثقه

يتوقع السيد......... المحترم سعر ادراج شركه القرين فوق ال 600 فلس

والتوفيق للجميع

فوق 600 مستحيل
ممكن بين 500 و 550
بس مع الوقت توصل فوق 750

لافندر

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

وجزاكم الله خيرااا​

مستثمر ذهبي

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

وجزاكم الله خيرااا​

السهم يا طويل العمر واصل مابين سعر 300 - 320 فلس وأنا سمعت عن بيعه تمت بين صديق وواحد من اهله بسعر 350 فلس طبعاً حسب الكمية ياخوي .
بس نصيحه سهم ( القرين ) الناري لا تفرط فيه أبد إلا لما تشوف المؤشر ماله صاعد فوق ما يتصور المكتتب .
أتمنى التوفيق لكل المكتتبين في هذه الشركة النارية الصاروخية .

a7mad

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

وجزاكم الله خيرااا​

اذا زكاة اموالك حاله ألحين تزكي على القيمه عند الاكتتاب يعني 100فلس وليس على سعر سوق الجت والله أعلم ارجوا ان تتأكد أكثر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى