شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

المجموعي

عضو نشط
السلام عليكم

نشتري القرين من 300 فلس الى 320 فلس

يعطيك العافيه اخوي بوعثمان:)

بوجهة نظرك الشخصيه... اي سهم افضل (الاولى .. القرين .. السور) من ناحية قوة السهم ومجلس الاداره الافضل والنشاط اللي يدر ارباح اكبر والسهم المرغوب من التجار اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظه( من وجهة نظرك الشخصيه انت ومحد يعتمد عليها)!!!!!
نحتاج فقط لخبرتك وقربك من الاحداث اكثر منا

ومشكور وماقصرت يالعزيز;)

حمدان

عضو مميز
السلام عليكم سوالف بورصوية ... حتى بعد الادراج لاتتحول ملكية اسهم فى قسم نقل الملكية اذا لم يكن مقرب من الدرجة الاولى والثانية ...حتى لومضى على ادراج الشركة قرن ... تأكد من هذة المعلومة ..وبالتوفيق للجميع[/quote
اخوانى اربكتونى .........

يصير احول ملكية الاسهم من اسم اخوانى الى ملكيتى ولا مايصير........ الوقود وبوبيان ووراهم القرين..من غير ما اعرضهم بسوق واطلبهم...... سؤال بسيط ومتلهف للاجابة
اذا يصير ووين مكتب تحويل الملكية
وجزاكم الله خير على سعة الصدر

السلام عليكم المقوع ...يصير تنقل مليكتهم اذا اقارب من الدرجة الاولى والثانية حتى لوكانت الشركة مدرجة ...تذهب للدور الأرضى قسم نقل الملكية ...ولكن شرط أن تحول ملكية الأسهم بأسم الوالد او الوالدة بالأول وبعدين من الوالد او الوالدة اليك ...وبالتوفيق للجميع

حمدان

عضو مميز
يمكن كلامك صحيح وما اختلف معاك بس احب اقولك الوالد اكتتب بالوطنية للأتصالات..واكتتب ببطاقة اخوه اللي اهوا عمي وابناءه وبعد نزولها بالسوق حولت الاسهم اللي كانت بأسم عمي وعياله بأسمي وكانت هناك طريقة ان اذهب للوسيط واستخرج شهادة اللي كانت يملكها عمي وحولتها بأسمي

وهذا والله اعلم

السلام عليكم سوالف بورصوية ..محنا مختلفين على فعل الخير ...مصدق اخوى أيام الوطنية للأتصالات وماقبلها كان العبث والفساد متفشى علنى والكل يعلم كم شخص اصبح مليونير من قصة الوطنية للأتصالات والعبث بنقل ملكية اشخاص غير مقربين من الدرجة الاولى والثانية والثالثة وهلم جره ...اما الأن الوضع مختلف تماما ...ويمكن عمك حولها للوالد ومن الوالد لك شخصيا ...بالتوفيق للجميع

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم سوالف بورصوية ..محنا مختلفين على فعل الخير ...مصدق اخوى أيام الوطنية للأتصالات وماقبلها كان العبث والفساد متفشى علنى والكل يعلم كم شخص اصبح مليونير من قصة الوطنية للأتصالات والعبث بنقل ملكية اشخاص غير مقربين من الدرجة الاولى والثانية والثالثة وهلم جره ...اما الأن الوضع مختلف تماما ...ويمكن عمك حولها للوالد ومن الوالد لك شخصيا ...بالتوفيق للجميع

مشكوور اخوي حمدان وانت على حق..

بس سؤال لك اخوي حمدان بعد ادراج اسهم الشركة بالسوق اقدر احول اسهم رفيجي او زميلي المهم ليس قريب لي بأسمي...اذا كان لا لماذا ؟
واذا كان صاحبي صافط لي السعر بأقل من المعروووض وكميات كبيرة؟؟ معقوله اشتريهم من المعرووض ؟؟؟

اتمنى تفيدني اذا عندك معلومه انا مثل ماقلت لك ايام الوطنية للأتصلات اقدر احول الاسهم المدرجه للشخص اللي اريده.

hassankoc

عضو نشط

اخ حمدان ابي تنورنا بخبر اكيد هني او على الخاص عمي اخو ابوي اقدر ادمجهم بأسمي جدي متوفي ابوي موجود واذا مايصير اقرار تنازل واذا مايصير نقل ملكيه اشرح لي شرح مفصل مبسط والله يوفقك

sayahed900

عضو نشط
السلام عليكم انا الأسهم حولها زوجي بأسمي بس وشلون بالنسبه لشيك ينزل بأسمي او بأسم زوجي لأنه حوله من الضجيج بس اما البنك مأعرف عنه شي

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم انا الأسهم حولها زوجي بأسمي بس وشلون بالنسبه لشيك ينزل بأسمي او بأسم زوجي لأنه حوله من الضجيج بس اما البنك مأعرف عنه شي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختي الفاضله..
دام زوجك حولها باسمك يوم الادراج اخذي شهادة الاسهم وروحي البورصه عطي الدلال رقم حسابك مال البورصه وقولي للدلال يبيعهم والشيك ينزل باسمك

Sniper Stock

موقوف
عشاان تداركين البيعه بأي وقت افتحي حساب تداول خلال الايام هذه

طلبات فتح حساب التداول:

1- بطاقة البنك اللي تتعاملين معاه وفاتحه فيه حساب التمويل او الوطني او الخليج او الشرق الاوسط او برقان او بوبيان.

2- صورة من بطاقتج المدنيه.

3- رسوم فتح حساب تداول 3 دنانير.

وتستلمين بطاقة الحساب الخاصه للتداول..خاصة فيج

ومتى ماحبيتي تبيعين اسهمج تروحين للدلال اللي بالسوق او اي مكتب وساطة للتداول وتعطينه شهادة الاسهم مع رقم حسابج للتداول اللي طلعتيه وتتم البيعه.

مثل ماقال اخوي قاروه بس بتفصيل ممل..

adel K

عضو نشط
سؤال عن الدمج

السلام عليكم

اخوانى هل يمكن ان اذهب نيابة عن صديق لى لادمج اسهمه باسمه بدل ان يذهب هو ومستوفى جميع الطلبات والشروط الازمة للدمج وانا مجرد ناقل للورق ( تقدر تقول كمندوب عنه ) علما بالتالى :-

1- الدمج فقط للوالد وابنه القاصر

2- لا يوجد لدى انا توكيل للذهاب عنه .

اذا يوجد طلبات او شروط اضافية او طريقة لاستثنائه من عدم الحضور وقبولى كمندوب عنه يرجى الافادة .

وشكرا ...

Sniper Stock

موقوف
وكالة من وزارة العدل عامه

انا صارت معاي لأخي ومشت الوكالة

العتيبـــيq8

عضو نشط
ممكن احد يفيدنا لازم يكون في التنازل توقيع معتمد من البنك..

لانه في الدمج السابق لوبوبيان والوقود ...مشت المعاملة بتوقع فقط على التنازل بدون حضور الاخوان مافوق 21 سنه ....او بمعنى اصح انا وقعت عنهم على ماوصل رقمي هل مازل الامر او يوجد تعنت ولابد من حضور الاخوان او اعتماد البنك..؟

نرجوا الافادة...جزاكم الله خير.

حمدان

عضو مميز
مشكوور اخوي حمدان وانت على حق..

بس سؤال لك اخوي حمدان بعد ادراج اسهم الشركة بالسوق اقدر احول اسهم رفيجي او زميلي المهم ليس قريب لي بأسمي...اذا كان لا لماذا ؟
واذا كان صاحبي صافط لي السعر بأقل من المعروووض وكميات كبيرة؟؟ معقوله اشتريهم من المعرووض ؟؟؟

اتمنى تفيدني اذا عندك معلومه انا مثل ماقلت لك ايام الوطنية للأتصلات اقدر احول الاسهم المدرجه للشخص اللي اريده.

السلام عليكم سوالف بورصوية ... ذكرت بالسابق أى شركة حتى لوكانت مدرجة منذ قرن لايقبل تحويل الملكية لدى قسم نقل الملكية مالم يكن مقرب من الدرجة الاولى والثانية ...لماذا ...لأن فتحت باب التحويل لغير المقربين سيفتح شهية تجار البطاقات المدنية ...وهذا ماترفضة وزارة التجارة ...اضف على ذلك الكساد الذى سيصيب مكاتب الوسطاء ...أما عن ( صافط لى ) هذى لايعترف بها بالسوق الرسمى وقد تقبل بالسوق الثانوى ( الجت ) واذا بالفعل ( صافط لك ) خلة يبيع بسعر السوق وبعدين شوف يصفط لك أو لا ... وبالتوفيق للجميع

حمدان

عضو مميز
اخ حمدان ابي تنورنا بخبر اكيد هني او على الخاص عمي اخو ابوي اقدر ادمجهم بأسمي جدي متوفي ابوي موجود واذا مايصير اقرار تنازل واذا مايصير نقل ملكيه اشرح لي شرح مفصل مبسط والله يوفقك

السلام عليكم أخوى ... أنا فهمى عمك وابوك على قيد الحياة ...وجدك متوفى الله يرحمة والمسلمين أجمعين ...فى هالحالة ( عمك أخو ابوك ) يعنى أخوان تنقل الملكية من عمك الى ابوك ومن ثم لك شخصيا ...ليش معقد نفسك الموضوع قانونى بحت وهذا ماينص علية قرار أحقية الدمج ...وبالتوفيق للجميع

بوسعد2000

عضو نشط
للبيع

صباح الخير
للبيع 13الف سهم القرين معروضين لدي
السعر320فلس

سهم خسران

عضو نشط
سؤال...هل في مجال أدمج زوج اختي و عمتي(اخت ابوي)...مع اخواني... باسمي...

قي مجال تدمجهم بسمك بس ركز معاي

اول شي تدمج الاسهم الي بأسم زوج اختك بأسم اختك بعدين تدمجهم بأسم والدك وبعدين تدمجهم بسمك هذا بالنسبه لزوج اختك .

اروح حق عمتك تحط اسهم عمتك بأسم جدك او جدتك اذا عايشين راح تقولي جدتي او جدي مو مساهمين معانا راح اقولك سواء مساهمين او غير مساهمين تحط بأسم واحد فيهم وبعدين تحطهم بأسم الوالد وبعدين بسمك

ارجوا ان المعلومه وصلت وشكرا

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
يعطيك العافيه اخوي بوعثمان:)

بوجهة نظرك الشخصيه... اي سهم افضل (الاولى .. القرين .. السور) من ناحية قوة السهم ومجلس الاداره الافضل والنشاط اللي يدر ارباح اكبر والسهم المرغوب من التجار اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظه( من وجهة نظرك الشخصيه انت ومحد يعتمد عليها)!!!!!
نحتاج فقط لخبرتك وقربك من الاحداث اكثر منا

ومشكور وماقصرت يالعزيز;)

السلام عليكم

شركه القرين هي افضل الشركات المذكوره لانها اقل عدد مساهمين ونذكر جميعا بطاقات الدعوه وصلت الى 30 و35 دينار وكان التاجر يشتري ب 40 دينار ولم تصل اي بطاقه دعوه الى هذا السعر من الشركات الذكوره اعلاه

وعندي لكم توقعات احد الكبار جدا لسعر الادراج ولا استطيع ذكر اسمه الا ان كلامه اكثر من الثقه

يتوقع السيد......... المحترم سعر ادراج شركه القرين فوق ال 600 فلس

والتوفيق للجميع

Blue Chips

عضو نشط
السلام عليكم

شركه القرين هي افضل الشركات المذكوره لانها اقل عدد مساهمين ونذكر جميعا بطاقات الدعوه وصلت الى 30 و35 دينار وكان التاجر يشتري ب 40 دينار ولم تصل اي بطاقه دعوه الى هذا السعر من الشركات الذكوره اعلاه

وعندي لكم توقعات احد الكبار جدا لسعر الادراج ولا استطيع ذكر اسمه الا ان كلامه اكثر من الثقه

يتوقع السيد......... المحترم سعر ادراج شركه القرين فوق ال 600 فلس

والتوفيق للجميع
تسلم يا الغالى

faisal25

عضو نشط
اذا شريت اسهم القرين للبترو كيماويات
من سوق الجت هل راح اتحول باسمي قبل الادراج ولا شنو
واقدر ابيعها اول يوم من الادراج

قاروه

بوعبدالعزيز
اذا شريت اسهم القرين للبترو كيماويات
من سوق الجت هل راح اتحول باسمي قبل الادراج ولا شنو
واقدر ابيعها اول يوم من الادراج

ما تتحول باسمك اخوي فيصل ..

يوم الادراج تروح انت والي شاريهم منه شرط ان يكون عنده حساب في المقاصه يبيع الاسهم ويستلم شيك يدخله البنك ويعطيك فلوسك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى