الشركة العربية العقارية ش.م.ك.مقفلة‏ ( ع عقارية ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

(فزاع)

عضو نشط

barbarian

عضو نشط
ما طار طيراً وارتفع الا كما طار وقع...

الارتفاع الصاروخي يصحبه نزول صاروخي...

أبو عمر

عضو مميز
ان شاء الله ما يرجع من الامارات إلا معاه بو واحد وخمسين (الشيك):D:D:D:D:D

ههههههههههههههه
حلوه مرررررررررررره :D

حقائق

عضو محترف
رفع قضية ضد ادارة الشركة اذا ثبتت ألاعيبها

اشسالفة الفجوات ..؟:confused:

اخي الفاضل فزاع, الظاهر اللي حاصل مع سهم ع. عقارية بخصوص الفجوات السعرية هي كما هو معروف فنيا بخصوص الثلاثة فجوات الأساسية (كما هو موضح بالرسمة النموذجية عند مقارنتها مع تشارت سهم ع. عقارية), علما بأن شرط حجم التداول متفق نوعا ما .

و مع أن الحد الأقصى للصعود اليومي خمس وحدات الا أن تشارت سهم ع.ع. مشابه للنموذج المرفوع (غير محدد بوحدات صعود لليوم الواحد).

فيه نقطة ثانيه و هي أن فجوة الهروب (الاستمرار) ممكن فنيا تكون سلسلة من الفجواة (و هذا شي عادي كما تعلم).

النقطة الأخيرة هي: الاقفال تحت فجوة الانهاك تنذر بانعكاس الاتجاه الصاعد ( و في أول مشاركه لي ذكرت بأن الاقفال تحت 230 يعطي اشارة باستمرارية النزول). كذلك الاقفال تحت فجوة الهروب يؤكد انعكاس الاتجاه من صعود الى نزول.

و أخيرا حسبنا الله و نعم الوكيل في ألاعيب أهل الشركة و كذلك ادارة البورصة التي الى الآن لم تفعل شي (المفروض توقف التداول على السهم و تطلب ايضاح من الشركة عن مصير البيعة المزعومة علشان المتداوليين يتصرفون التصرف المناسب, لا أن تترك الموضوع كما حصل في اعلان سنة 2007), و اذا ثبت انه ما فيه اتمام بيعة فهذا يعني بأن اعلان سنة 2007 و اعلان سنة 2008 يصبح القصد منه لعب بلعب و ضحك على ذقون خلق الله (تكرر مرتين) و يجب على البورصة ان تحاسب ادارة الشركة أو يتم رفع قضية في المحاكم ضد ادارة الشركة من قبل المتضررين حتى يتم تعويض كل من خسر من جراء ألاعيبهم و يكون درس لباقي الشركات, أما من ربح فحلال عليه.

مع التحية

الملفات المرفقه:

الحجم: 7.5 KB   المشاهدات: 386
    الحجم: 14.4 KB   المشاهدات: 410

datalife

عضو نشط
الله يصبر الجميع الظاهر لازم ننتظر فيلم 2009

السور

عضو نشط
ما ودى اكتب بموضوع العربية بس من الحرة ما قدرت !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياجماعة هذا السهم تاريخه اسود من زمان وهو كله الاعيب ابى اذكركم بشى بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يوم اشتروا الملاك السهم من 140 وصعدوا الى سعر 190 وبعدين قاموا يطلعون اشاعات ان الشركة عندها صفقة ولما وقفوهم البورصة نفوا وبعدين قاموا يروجون اشاعاتهم بالجرايد ويقولون انهم راح يسوون اعادة لتقييم اصول الشركة بس هالشى طلع كذب ما فادهم وما ساعدهم وهدوا اللعب وعرفت انهم لا بد يرجعون ويرفعون السهم علشان يصرفون اللى عندهم وهذا اللى حصل !!

باختصار سهم صارله 100سنة بالسوق مامهنتهم الا كل سنة يضاربون ويصيدون العالم وعمره مايثبت على سعر ومايوزعون مثل الاوادم !!

العوضى

عضو نشط
العشرات.. والعشرات من المتداولين طالبوا رئيس مجلس ادارة الشركة العربية العقارية عبر »الوطن« بتوضيح موقف مجلس الادارة عن الاسباب الرئيسة لانهيار السهم، وهل فشلت الصفقة كما يشاع، واين دوركم كملاك؟

سلفادور

عضو نشط
وليش ادارة البورصه ماتطالب ادارة الشركه بهالشي ولا بس حزت الصعود علشان ايخربون على العالم ويوقفون السهم وتطلع الشركه وتقول ماندرى ليش السهم يصعد ويضل يصعد وبالنزول مالهم شغل اسبوع حد ادنا وعمك اصمخ يجبرون مجلس الادارة انه يتكلم ليش سهمك يصعد ويوقفونه عن التداول لين يرد مجلس الادارة واذا شافوالخبر يستاهل يشترون طبعا لاكن بالنزول مومهم العالم لو موقفين الشركه وطالبين استفسار عن خبر التخارج والنزول جان الناس اتخذت قرار من اول يوم اما البيع او التمسك بالسهم مو مخلين الناس ورا كلام الجرايد لي هالاسعار -- هذى اداره حسد ومصالح فقط - حسبي الله عليهم عسى حوبت العالم ماتعداهم 0

سلفادور

عضو نشط
للعلم والله ما املك سهم في العربيه العقاريه ولاكن احترقة اعصابي على اللي قاعد ايصير بالسهم وادارة البورصه تكيل بمكيالين الله يعوض عليكم ياملاك السهم

امل2007

عضو نشط
شوفو الشارت

هذا كان راي التحاليل السهم عطى خروج بسبب الفجوات

ولو مانزل السوق هالسهم كان نازل نازل لتسكير 3 فجوات

ولو خلال فترات زمنيه مختلفه

hassana

عضو نشط
تداول 38.160 مليون سهم ما تقولونلي شسالفه صدقوني ياجماعه هذيلي نصابين وقاعدين يلمون السهم من تحت وبعدين يعلنون عن الصفقه عقب تجميعم كميه هائله تربحهم ملايين من ورانا حنا صغار المستثمرين المقهورين ::verymad::

(فزاع)

عضو نشط
تداول 38.160 مليون سهم ما تقولونلي شسالفه صدقوني ياجماعه هذيلي نصابين وقاعدين يلمون السهم من تحت وبعدين يعلنون عن الصفقه عقب تجميعم كميه هائله تربحهم ملايين من ورانا حنا صغار المستثمرين المقهورين ::verymad::

بس لو تلاحظ بو علي ان ماكو طلب :confused:

datalife

عضو نشط
ويمكن صاحب الشركة يدور اسهمه بس كل يوم حد ادني بصراحة شي يقهر والله لا يوفقة لا دينا ولا اخرة اذا يلعب لعبته نفس 2007 وبصراحة انسان حقير وواطي وسافل بعد وماني متحسف ولا راد اي كلمة عنه

(فزاع)

عضو نشط
ويمكن صاحب الشركة يدور اسهمه بس كل يوم حد ادني بصراحة شي يقهر والله لا يوفقة لا دينا ولا اخرة اذا يلعب لعبته نفس 2007 وبصراحة انسان حقير وواطي وسافل بعد وماني متحسف ولا راد اي كلمة عنه

السلام عليكم ..
ادعوله بالهدايه .. افضل من السب ..
واصلا ً اهو ما يستاهل ان انسبه علشان يآخذ الحسنات اللي عندنا .. لأن اهو مو كفو يآخذ حسنات منا ..!
انا اقول ندعيله ان الله يهديه لعل وعسى ..!

طبعنا

عضو نشط
السلام عليكم ..
ادعوله بالهدايه .. افضل من السب ..
واصلا ً اهو ما يستاهل ان انسبه علشان يآخذ الحسنات اللي عندنا .. لأن اهو مو كفو يآخذ حسنات منا ..!
انا اقول ندعيله ان الله يهديه لعل وعسى ..!

والله قهر
السوق 118 خضر
والسهم حد ادنى
السوق بكبره صعد
حسبي الله ونعم الوكيل

(فزاع)

عضو نشط
والله قهر
السوق 118 خضر
والسهم حد ادنى
السوق بكبره صعد
حسبي الله ونعم الوكيل

انا مستغرب من شغله ..
اشلون نزل انتخابات ويبي ينجح ..؟
المشكله انه يبي ينجح ..!

loss prevention

عضو نشط
والله العظيم مااملك السهم بس من القهر اللي قاعد اشوفه والتخاذل من ادارة البورصه انا متعاطف معاكم ومستعد اشتري السهم وارفع معاكم شكوي ضد ادارة السوق وضد الشركة..اللي قاعديصير مو شطاره من الملاك عشان نقول عليهم بالعافيه اللي قاعد يصير عملية نصب مع سبق الاصرار والترصد وجريمة بحق جميع المتداولون بسوق الكويت بدون استثناء

hhh_hhh

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني .. السهم للأستثمار وايد جيد ... ولا اعتقد انه للاستثمار 300 فلس البيع ... اكثر من هذا الرقم

اذا صارت اجواء البورصة تساعد... السهم نهاية الاسبوع فوق 275 فلس ... أو اكثر

السهم انا متأكد انه في صعود .. بدون شارتات ... انا قاعد أخذ الاخبار من مصدر
عروقه في السهم نفسه ... يعني في تأكيد قوي .. بس لابد من مجارات السوق

انا لو انه ما عندي مصدر قوي جدا .. كنت اخاف من السهم بس انا متأكد من كلامي

عموما انا عندي كمية كبيرة جدا جدا .....................جدا

يعني انا أول الخاسرين...

تقبلوا تحياتي

آن الأوان انك تظهر ألحين وتتكلم !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى