شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

خبير النفط

عضو نشط
ارباح الدار 150 فلس لاغير

لاغير !!! يالحبيب الهواتف ارباحها 80 فلس فقط والدار الدبل وتقول لاغير اذا صدقت الاخبار السهم لازم يطير واذا الحجى ان بنك ميريلنش يبى يستحوذ على الدار فمايبله بييييييييييييييييييييب بيييييييييييييييب اتعرفونه

q8_chamber

عضو مميز
لاغير !!! يالحبيب الهواتف ارباحها 80 فلس فقط والدار الدبل وتقول لاغير اذا صدقت الاخبار السهم لازم يطير واذا الحجى ان بنك ميريلنش يبى يستحوذ على الدار فمايبله بييييييييييييييييييييب بيييييييييييييييب اتعرفونه

اخوي خبير النفط :)

الهواتف رئسمالها 180 مليون و الدار حوالي 73 مليون سهم :)

الهواتف ارباحها تشغيلية بحته و ما باعوا شيء :)

الدار بايعين المدار و اتوقع باعوا شويه من الاسهم التابعة :)

لا مجال للمقارنة بين ارباح الهواتف والدار :)

ثاني شيء الدار صانع سوقها ثقيل ((خاثر )) :D يبيله لبن اكتيفيا :D :p :D

اما الهواتف تعرف صانع سوقها ((ما يحب يخلي سعر السهم ثابت )) :D

خبير النفط

عضو نشط
اخى العزيز شامبر
مو مهم كم راس المال المهم كم تربح كمستثمر اذا نطرت الارباح اخر السنه او كم تربح على الاستثمار اذا ارتفع السعر وبعت كمضارب
اولا _ يعنى الهواتف من سعرها اليوم كم راح ترتفع مو وايد هذا اذا ما انزلت لاكن الدار الفرصه ان ترتفع اكثر من 70% اذا تحرك صانع السوق على السهم
ثانيا _ كل دينار تستثمره اليوم فى الهواتف كم راح يعطيك اخر السنه( +\- 25 فلس تخمين ) مقارنه بكل دينار تستثمره فى الدار ( +\- 80 فلس تخمين )

q8_chamber

عضو مميز
اخى العزيز شامبر
مو مهم كم راس المال المهم كم تربح كمستثمر اذا نطرت الارباح اخر السنه او كم تربح على الاستثمار اذا ارتفع السعر وبعت كمضارب
اولا _ يعنى الهواتف من سعرها اليوم كم راح ترتفع مو وايد هذا اذا ما انزلت لاكن الدار الفرصه ان ترتفع اكثر من 70% اذا تحرك صانع السوق على السهمثانيا _ كل دينار تستثمره اليوم فى الهواتف كم راح يعطيك اخر السنه( +\- 25 فلس تخمين ) مقارنه بكل دينار تستثمره فى الدار ( +\- 80 فلس تخمين )

كلامك صحيح بس المشكلة مو في الارباح :(

المشكلة بللي حاط عليه أحمر :mad:

خبير النفط

عضو نشط
اذا مو اليوم بكرة لازم يتحرك ربعنا يومنون فى الريسايكل نفس الفلوس ينقلونها من سهم الى سهم ما يجازفون بكل شىء فكل سهم ينطر دوره ولازم ايييه الدور طال الزمن او قصر وطالما انك تاخذ ارباح استثماريه خلك ناطر لىما تحين الفرصه المضاربيه وخذ رزقك وقب

jarrah_2025

عضو نشط
شباب انا حدي اسبوعين عشان ابيعة تنصحوني امسكة ولا ابيعة الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

q8_chamber

عضو مميز
شباب انا حدي اسبوعين عشان ابيعة تنصحوني امسكة ولا ابيعة الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحة مو توصية ((انا ما احب اعطي توصيات ))

امسكها وانت الربحان :) بأذن الله :)

فارس العنزي

عضو نشط
نسبة الدار السابقة في بنك بوبيان
شركة دار الاستثمار وشركاتها التابعة / 16.11%
والنسبة الحالية ومن موقع سوق الكويت للأوراق المالية

غير مباشرة شركة دار الاستثمار وشركاتها التابعة / 16.68%

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

يا جماعة اذكركم ان السهم استثماري بحت ولكن هم جيد للمضارب الذكي والدليل الي متابع السهم امس واليوم وهم الاسبوع الي فات قلت الكميات المطلوبة على 1160 وزادت كميات البيع على 1180 فالشاطر الي يحصلة على 1160 ويبيع بــ 1180 يعني لو تسون هالحركة بالاسبوع مرتين كافي مع ان السالفة ما تسوى ليش باي لحظة السهم يغير من طريقة تداولة ويصعد يعني الواحد يحسبها قبل لا يبلش شغل ,,,, والي ان يتم الاعلان عن ارباح النصف الاول وبعدها اتوقع والله العالم سيتحرك لمستويات جديدة

ibrahim_9999

عضو نشط
سلام عليكم

يا جماعة اذكركم ان السهم استثماري بحت ولكن هم جيد للمضارب الذكي والدليل الي متابع السهم امس واليوم وهم الاسبوع الي فات قلت الكميات المطلوبة على 1160 وزادت كميات البيع على 1180 فالشاطر الي يحصلة على 1160 ويبيع بــ 1180 يعني لو تسون هالحركة بالاسبوع مرتين كافي مع ان السالفة ما تسوى ليش باي لحظة السهم يغير من طريقة تداولة ويصعد يعني الواحد يحسبها قبل لا يبلش شغل ,,,, والي ان يتم الاعلان عن ارباح النصف الاول وبعدها اتوقع والله العالم سيتحرك لمستويات جديدة

للأسف ما اقدر اسويها إلا مرة واحدة بالاسبوع؟ بس عندي سيناريو شبيه

لو عندك ما يكفي 10 وحدات من الدار يعني تقريبا 30 ألف دينار

ابدأ بشراء وحدتين على سعر 1160 ولو نزل أكثر اشتري كمان وحدة ولو نزل أكثر اشتري كمان وحدة
في حالة الارتفاع بيع وحدة من الوحدتين (لو كنت شاري أكثر يكون احسن)
وفي كل مرة يرتفع بيع وحدة وكل مرة ينزل اشتري وحدة
بصراحة ستجد نفسك في نهاية العام حققت 30% (الطريقة مجربة ومضمونة) فستجد نفسك في لحظة من اللحظات تتمنى أحد أمرين
تقول يا رب ينزل سعر السهم علشان اشتري، وفي نفس اللحظة تقول يا رب يرتفع السهم علشان ابيع شوي

q8_chamber

عضو مميز
سلام عليكم

مساء الخير :)

انا شيب راسي من كثر ما اقولب بالسهم :)

ابي صعدة ال80 و 100 فلس :) ادري صعبه :( بس ان شاء الله فيها خير :)

خبير النفط

عضو نشط
الله كريم

Multimedia

عضو نشط

ابدأ بشراء وحدتين على سعر 1160 ولو نزل أكثر اشتري كمان وحدة ولو نزل أكثر اشتري كمان وحدة
بصراحة ستجد نفسك في نهاية العام حققت 30% (الطريقة مجربة ومضمونة) فستجد نفسك في لحظة من اللحظات تتمنى أحد أمرين
تقول يا رب ينزل سعر السهم علشان اشتري، وفي نفس اللحظة تقول يا رب يرتفع السهم علشان ابيع شوي

كلام جميل

لكن لو نزل السهم الى اسعار 1040 و1080
واستتمر على هالاسعار الى نهاية العام

ماذا سيحصل !!

خبير النفط

عضو نشط
اشتغل عليه بالاسعار الجديده نفس الشىء

مضارب 2

عضو نشط

سلام عليكم

الله يرزقك من اوسع ابوابه اتصدق فكرتك حلوة بس المشكلة السيولة خاصة اذا انت شغال بكذى سهم ولة فلوسك متجمدة بسهم ماخذة بالعالي ونازل قريت قبل فترة كتاب مؤلفة امريكي وهو رجل اقتصاد ومتخصص في الاسهم يقول في احد فقرات الكتاب اذا خسرت من راس المال 30 % فاخرج من هذا السهم فورا وحاول البحث عن فرص اخري باسهم مدعومه , وبالنسبة لفكرتك جيدة جدا بس مع سهمنا هذا اتوقع صعب اشوي بسبب ان صانع السهم ماسك السهم ما بين 1140 و 1180 مالك امل ينزلة اكثر بس في شئ لفت نظري اليوم لاحظت كميات الطلب على 1160 و1140 قلت بس انسى ان يعطيك على 1140 وفي الحقيقة انا متفائل بدار الاستثمار ولو عندهم سوالف من تحت لي تحت خاصة اني مقروص من المدار الله لا يردة بس الي مريحني ان الدار مستعدة تفرط بكل ما حوليها ولكن سهمهم الذهبي انسى ( الدار ) وان شاء الله عن قريب نشوفة بمستويات اعلى وعلى فكرة انا ابي احد الاخوة الي يملكون الدار من العام والي قبله واستلمو المنحة والنقدي مثلا 2006 المنحة 25 % والنقدي 50 % النقدي علي اي سعر بالضبط الي وزعوه هل على سعر القيمة الدفترية للسهم ؟؟؟؟

ليش بحسبة بسيطة الي شرى الدار العام الي فات وبالتحديد بشهر 9 كان بسعر على ما اذكر 1260 او 1300 وصعد لي بعد ارمضان لغاية 1560 المهم السهم نزل بعد فترة مع نزلة السوق ولو انه كان فترة صامد المقصد بالنهاية حصل على منحة 25% اتوقع لو بايع المنحة بيطلع براس ماله مع النقدي فهو مو خسران صح ولة انا غلطان بصراحة انا عندي احط فلوسي بسهم الدار وبنهاية السنة احصلي 3000 دينار من وراهم وله اتوهق باسهم ورقية يوم فوق وثلاثة ايام تحت وعلى قولت محلل المضارب خسران والمستثمر هو المستفيد يا جماعة انا كلامي اقوله لنفسي وما الزم احد ليش الاراء متفاوته وكلمن له رايه ويمكن اكون غلطان انا مو خبير بالسوق ولا الي مجابل السوق 24 ساعة بس توجهي حاليا جذي ويمكن باجر اغير توجهي حسب ما اراه مناسب لي .... :cool:

شاكر لكم من كل قلبي سعت صدركم...

مضارب 2

عضو نشط
مساء الخير :)

انا شيب راسي من كثر ما اقولب بالسهم :)

ابي صعدة ال80 و 100 فلس :) ادري صعبه :( بس ان شاء الله فيها خير :)

الله كريم ..... الله يرزقك من وراه الخير ان شاء الله....:)

مضارب 2

عضو نشط
كلام جميل

لكن لو نزل السهم الى اسعار 1040 و1080
واستتمر على هالاسعار الى نهاية العام

ماذا سيحصل !!

سلام عليكم

شوف اخوي حاليا السهم فيه دعم من صانع السوق والله لا يقولها ما ينزل السهم الا اذا صار تكسير اعظام بعموم السوق يعني نزول السوق بكبره فهذا الشئ مو بيدنا بس حاليا ومع دخول السيولة للسوق واعلانات اغلب الشركات بارباح جيده نسبيا عن السنة الماضية اتوقع السوق يضل بهذا الرينج ما بين 12265 و12600 للفترة القادمة ولغاية الانتهاء من اعلانات الارباح للنصف الاول الا اذا صار شئ ثاني نزل السوق كله وان شاء الله ما يصير هذا الشئ فان شاء الله سهمنا قوي لو ما يصعد حاليا ما ينزل ان شاء الله لمستويات ادنى والله الرزاق...:) وفي حاله نزل السهم للاسعار الي ذكرتها لي نهاية السنة لا تنسى المنحة والنقدي راح تعوضنا ان شاء الله وانت حر في قرارك .....

ودمتم...

مع اني متعقد من هالسهم وصاير مستثمر غصب عني

إلا أن الحقيقة أن سهم الدار إذا لم تربح فيه تكاد لا تخسر

وأنا مجربة كذا مرة أحيانا يكون الربح سريع
وأحيانا ها نطالع راس المال
المهم غالبا مافيه خسارة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى