شركة الخليج القابضة

الحالة
موضوع مغلق

الكويت غاليه

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
666
الأخوة الكرام،،

آنا سمعت من أحد الأصدقاء أن الشركة ستوزع نهاية هذه السنه أرباح نقديه 20%.
أتمنى أن يكون هذا الخبر صحيح إنشاء الله
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
اخوي الكويت غالية ..
انا سمعت بالظبط مثل الكلام اللي سمعته ..
لكن أتمنى من أي انسان يملك معلومة أكيدة وخبر صحيح .. انه ما يبخل علينا وشكراً ...

وللعلم كمية محدودة جدا عندي بسعر قياسي 125 فلس لراغبين الرجاء الاتصال ..
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
في أول يوم من الافتتاح
معرض البحرين للعقارات يستقطب 3 آلاف زائر

من 22-11-2006 حتى 25-11-2006

ضاحية السيف - المحرر الاقتصادي
[ أعلنت جمعية المهندسين البحرينية أمس (الخميس) بأن معرض البحرين الدولي للعقارات - أحد أكبر المعارض العقارية التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع هيئة البحرين للمؤتمرات والمعارض - قد حظي بتجاوب كبير حيث شهد يوم الافتتاح مشاركة نحو ثلاث آلاف زائر.

ونجح المعرض في استقطاب عارضين جدد من كل من البحرين والكويت ولبنان وبلغاريا والهند.
ومن بين العارضين الجدد الذين يشاركون في المعرض كل من »برج مارفيدا« من الإمارات العربية المتحدة وشركة توب العقارية و»ديلايت للهندسة« من الكويت و»كارليزل ساينتك« من لبنان و»جلف يورو ليزينغ« من بلغاريا و»اربن وودز« من الهند.
وتشمل قائمة العارضين الجدد من مملكة البحرين كلاً من ادفانس للعقارات وشركة تبريد وجمعية البحرين العقارية وعقارات فريش ووتر وشركة أحمد جناحي القابضة وشركة الخليج القابضة وجزيرة اللؤلؤ واس واي آر للاستشارات الهندسية.
وتعليقاً على افتتاح المعرض قال مدير المؤتمرات بجمعية المهندسين البحرينية جميل خلف العلوي: »نحن سعداء للغاية بالتجاوب الكبير الذي حظي به المعرض في أول يوم لافتتاحه حيث بلغ عدد الزوار نحو ثلاث آلاف زائر. ونحن واثقون من تحقيق الهدف الذي نصبو اليه وهو وصول عدد الزائرين إلى ألف زائر في اليوم الأخير للمعرض. ونحن فخورون أن نعلن بأننا قد سوقنا تقريباً 100 في المئة من مساحة المعرض مع عارضين جدد من الأسواق العالمية من أوروبا وجنوب إفريقيا وأجزاء من آسيا والشرق الأوسط«.
ويتم تنظيم المعرض - الذي تبلغ مساحته هذا العام 5000 متر مربع - في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر الجاري. ويحظى المؤتمر بدعم من وزارة الصناعة والتجارة وغرفة تجارة وصناعة البحرين في حين يشارك في تنظيم المعرض هذا العام منتدى المهندسين من كيرالا ومعارض دي اس ال، كما يشارك في رعاية المعرض كل من بيت الإنماء ومرفأ البحرين المالي والرفاع فيوز وبنك اثمار وشركة الأبراج والأرجان العقارية وغيرهم.
وتشمل قائمة المشاركين الجدد في معرض البحرين الدولي للعقارات كلاً من شركة »انغل فولكرز« و»سيليكون سنكلير ديفيل وينغز ميديا المحدودة« من المملكة المتحدة ومجموعة »تبارك« من مصر و»جريب ريالتي المحدودة« من جنوب إفريقيا و»بوثز« من ماليزيا.
أما المشاركون من دولة الإمارات العربية المتحدة فمن بينهم قرية الحمراء وعقارات الجبل ومجموعة الرافي واسباير العقارية وعقارات بي ام جي الشرق الأوسط وعقارات لاند مارك ونيلي هومز وفلل سافرون وسلكون جيت وشرودز.
وتشمل قائمة المشاركين من مملكة البحرين كلاً من مرفأ البحرين المالي وبيجاساس ريالتي وابراج اللؤلؤ وشركة العرين القابضة وعقارات الأرجان وبنك البحرين والكويت وبيت الإنماء وسنشري 21 وعقارات ديلوكس وبنك الإسكان ومجموعة غرناطة العقارية وشركة الخليج العقارية وشركة الخليج للاستثمار ولاندمارك البحرين ومعوض للإدارة والتسويق والبلدية واوركايد للتطوير وعقارات بلاتينيوم وريال كابيتا والرفاع فيوز وشركة ريف وشورى نيت وإدارة التسجيل العقاري وشركة تعمير الخليج.
 

الكويت غاليه

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
666
كل هذه الأخبار لاتسمن ولا تغني من جوع. الأهم متى موعد إدراج هذه الشركه بالبورصه الكويتيه؟
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
كل هذه الأخبار لاتسمن ولا تغني من جوع. الأهم متى موعد إدراج هذه الشركه بالبورصه الكويتيه؟


الادراج في السوق الرسمي ان شاء الله بعد سنتين حسب الشروط الجديدة
واما انه لايهمك اخبار الشركة ولا انشطتها فهذا شيئ غريب لانه هناك شركات في البورصة واحوالها دايخه ومو مستفيده من وجودها بينما هناك شركات خارج البورصة وما تقدر تحصل عليها
مع تحياتي لك
 

الكويت غاليه

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
666
لا إنشاء الله. أتمنى إدراجها بالموعد السابق وهو شهر أبريل 2007. وبالنسبه للأخبار ياخوي إسمح لي أبي الكاش بأقرب وقت. وجزاك الله خير ويشهد الله مو قصدي أهاجمك كثر ماودي أسمع عن تصريح رسمي بموعد إدراجها.
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
لا إنشاء الله. أتمنى إدراجها بالموعد السابق وهو شهر أبريل 2007. وبالنسبه للأخبار ياخوي إسمح لي أبي الكاش بأقرب وقت. وجزاك الله خير ويشهد الله مو قصدي أهاجمك كثر ماودي أسمع عن تصريح رسمي بموعد إدراجها.

الله يفتح عليك من فضله الكريم في الدنيا والاخرة
اللهم امين
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
المستثمرون يقبلون على مشروع العرين في معرض البحرين الدولي للعقارات
25/11/2006

ضاحية السيف - عباس المغني
[ شهد جناح مشروع العرين التطوير الذي يقع جنوب غرب المملكة إقبالاً ملحوظاً من قبل المستثمرين من دول الخليج والمنطقة وذلك من خلال معرض البحرين الدولي للعقارات 2006 الذي يختتم أعماله اليوم.



ويقول مستثمرون زوار المعرض ان المشروع يشكل مدينة سياحية متكاملة ستغير وجه المنطقة الجنوبية عند اكتمال مكونات المشروع على مراحل مختلفة خلال السنوات القليلة المقبلة.
ويقدم مشروع العرين المملوك إلى شركة العرين القابضة مزيجاً من السياحة الصحية والعائلية والتجارية، ويمتد على مساحة تفوق مليوني متر مربع ويهدف إلى الاستفادة من المنطقة الصحراوية ضمن توجه جديد لتخفيف الضغط عن المناطق الشمالية المكتظة.
وتأسست شركة العرين القابضة في شهر يوليو/ تموز 2004 كشركة مساهمة مغلقة تمتلكها حكومة البحرين وبيت التمويل الخليجي وعدد من المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين من المنطقة.
وقال عقاريون ان إجمالي الاستثمارات في مشروع العرين التطويري الضخم الذي يتم تنفيذه في جنوب البحرين تضاعفت إلى 1,5 مليار دولار من 750 مليون دولار نتيجة الإقبال المتزايد من المستثمرين على هذا المشروع الحيوي الجديد.
وقال العقاريون: »إن العرين استقطب الكثير من المشروعات الكبيرة التي تشمل عدداً من المنشآت السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية وفنادق ذات الخمس نجوم، ومن هذه المشروعات: مشروع العرين داون تاون، ومشروع سراب العرين، ومشروع المجمع السكني التجاري لبيت أبوظبي للاستثمار«.
مشروع العرين داون تاون
ومشروع العرين داون تاون الذي تقوم شركة الخليج القابضة الكويتية بتطويره في العرين بكلفة 450 مليون دولار، يتكون من 10 قطاعات، ويوفر مرافق تجارية ومكاتب إدارية وسكنية وشققاً فاخرة وبيوتاً وفللاً، إضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات والمرافق الترفيهية المتميزة. ويقع العرين داون تاون في قلب مشروع العرين التطويري ويشكل الشريان الأساسي له والمتنفس الطبيعي للزوار والقاطنين فيه، فهو يمتد على طول الطرق الرئيسية لمشروع العرين بمرافقه الشاملة وخدماته المتكاملة ويغطي مساحة قدرها 261 ألف متر مربع.
ويطل العرين داون تاون على عدد من المشروعات المميزة كمحمية العرين ومنتجع بنيان تري الصحي الصحراوي، ومن خلال موقعه المميز في قلب صحراء البحرين الساكنة وقربه من حلبة البحرين الدولية للسباق سيشكل العرين داون تاون تمازجاً وتناغماً غير مسبوق بين التاريخ والحداثة والطبيعة.
وتم تصميم العرين داون تاون من قبل إحدى كبرى البيوت الاستشارية المعمارية العالمية وروعي فيه أن يكون نموذجا للعمارة البحرينية العربية الأصيلة.يذكر أن شركة الخليج القابضة التي تقوم بتطوير مشروع العرين داون تاون، هي ناتج شراكة استراتيجية بين بيت التمويل الخليجي وشركة بيان للاستثمار (الكويتية) في المملكة، ويمتلك الطرفان نحو 15 في المئة من شركة الخليج القابضة التي يبلغ رأس مالها المدفوع 234 مليون دولار، فيما تمت تغطية بقية رأس المال من قبل مستثمرين خليجيين في اكتتاب خاص.
 

المجموعي

عضو نشط
التسجيل
30 سبتمبر 2005
المشاركات
604
مطلوب 200 الف سهم الخليج القابضه بسعر 105 فلوس
 

الذهب الاسود

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2006
المشاركات
168
مطلوب 200 الف سهم الخليج القابضه بسعر 105 فلوس

اخوي المجموعي شلونك يبه طلبك موجود والكميه قليله تغطي الي تبيه بس عاد ها السعر تره 75.5 فلس وله تدري شلون خلهم الكميه الي تبيها ومفتوحه والسهم خليناه 73.5 اسهمي وكيفي بالسعر الي ابي ابيعهم فيه اذا فعلا جاد راسلني على الخاص ;)
ماقول اله والله محد مخصبقنه اله هل شريطيه على فكره توقيعك صج عجيب :)
 

ALBAHAR

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2006
المشاركات
789
الإقامة
الكويت
مطلوب للشراء
عدد 100 ألف بسعر معقول من سعر السوق الحالي والدفع كاش
للراغبين بالبيع الرجاء ارسال رساله على رقم 6411444
وشكرا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى