شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

الجارح

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2006
المشاركات
1,939
الإقامة
بلد الخير
ان شاء الله ملامسه 450

انطلاقه السهم

والله اعلم

السهم لامسه 455 وانطلق الى 490

الان ارجو مراقبه السهم حيث اعتبر 455 هو دعم لسهم والمقاومه 490

حيث انه يحاول كسرها للاتجاه الى اهداف حلوه

التوقعات ان شاء الله انشوف 550 عن قريب والله اعلم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أعيان تحقق 1،6 مليون دينار من بيع أرض
عدد القراء: 3


18/09/2007 أفادت شركة أعيان للاجارة والاستثمار أنها أتمت صفقة بيع مجموعة من قسائم ارض فضاء الواقعة في منطقة بوفطيرة (شرق القرين) بثمن اجمالي 2،6 مليون د.ك. الى أحد العملاء، ونتج عن ذلك تحقيق ربح قدره 1،6 مليون د.ك. سوف يسجل من ضمن ارباح الربع الحالي (الثالث) للشركة.
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

أسست «رواحل المشاعر» لتكون ذراعها في السعودية

«رواحل للنقل» تشتري 200 حافلة جديدة بقيمة 40 مليون دولار

هاشم حسين

الثلاثاء, 18 - سبتمبر - 2007



قال مصدر مطلع: ان شركة رواحل للنقل اشترت 200 حافلة في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون دولار، مشيرا إلى ان نشاط هذه الحافلات سينطلق مع بداية العام المقبل لخدمة انشطة الشركة في السعودية في مجال النقل.
وأوضح المصدر لـ «الوسط»: ان الشركة اسست شركة في جدة بالمملكة العربية السعودية تحت اسم «رواحل المشاعر» في شهر سبتمبر الجاري، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة لتكون فرع «رواحل» في السعودية التي يتركز نشاطها هناك في عمليات النقل بشكل عام وأنشطة الحج والعمرة بشكل خاص.
وتابع: ان صفقة شراء الحافلات ( وهي موديل 2008 ونوع مرسيدس بنز) تمت بالاتفاق مع وكيل سيارات مرسيدس بنز في السعودية إبراهيم الجفالي، وبتمويل من بيت التمويل الكويتي (بيتك) بنسبة بلغت 70 في المئة، بينما ستدفع الشركة باقي المبلغ، مشيرا إلى ان هذه الحافلات تتمتع بمواصفات خاصة قل نظيرها في السوق السعودية.
وأشار المصدر الى ان الأرباح التشغيلية من نشاط هذه الحافلات ستنضم الى ارباح الشركة ابتداء من العام المقبل. وذكر ان «رواحل المشاعر» ستكون بوابة الشركة في خططها للتوسع في الأسواق الخليجية في مجال تقديم خدمات النقل.
ولفت الى ان «رواحل»، وهي شركة كويتية متخصصة في عمليات نقل الركاب بالحافلات، ستركز على خدمات نقل الحجاج والمعتمرين في السعودية، مشيرا الى ان الشركة تدرس دخول مجال النقل العام والخاص.
وأضاف: ان الشركة التي انشئت في عام 2006، تسعى الى مواكبة تطور قطاع خدمات النقل ولاسيما الحج والعمرة التي يمتد موسمها طوال العام.
يذكر أن رأسمال الشركة يبلغ 13 مليون دينار، إذ تمتلك شركة اعيان للإجارة والاستثمار 33 في المئة، بينما تمتلك شركة النقل العام الكويتية 23 في المئة والشركة الكويتية للاستثمار 10 في المئة، وتمتلك شركة مشاعر لخدمات الحج والعمرة 8 في المئة، في حين يمتلك مستثمرون آخرون نسبة الـ 26 في المئة الباقية. وأردف قائلا: ان «رواحل» تعنى بالدرجة الأولى باستغلال السوق السعودية في مواسم الحج والعمرة وغيرهما، لكن سوق النقل في دول الخليج العربي كبيرة ونامية، ومن الممكن للشركة أن تستثمر الفرص المتاحة فيها، لا سيما انها وشركاءها يمتلكون الخبرة الكافية والإمكانات اللازمة للنجاح في هذا النشاط، مبينا أن الحجاج والمعتمرين من دول مجلس التعاون الخليجي لهم طبيعة خاصة، ما يحتم ضرورة تقديم خدمات خاصة ومتميزة لهم من قبل الشركة، كما أن أسواق النقل في هذه الدول تتميز بطبيعة مختلفة، ما يعني أن الشركة سوف ينتظرها مستقبل واعد، نظرا لفهمها لطبيعة المنطقة بشكل عام وعاداتها وتقاليدها وتركيبتها الاجتماعية.
وحول نشاط الشركة في السعودية، قال المصدر: ان الشركة تعمل على توفير خدمات نقل الحجاج والمعتمرين من منافذ القدوم (مطارات، موانئ ) في السعودية والدول المجاورة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة وإيصالهم إلى المشاعر المقدسة، ومن وإلى مختلف أحياء ومدن المملكة وامتلاك الخدمات المساندة لهذا الغرض، من ورش متنقلة وثابتة واستغلال الأراضي لتخزين اسطول الشركة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة جدة.
وأفاد بأن تأسيس الشركة جاء في ظل الحاجة الماسة والكبيرة إلى نقل الركاب في منطقة الخليج العربي بشكل عام وداخل السعودية بشكل خاص، وتعمل الشركة على توفير الحافلات لنقل الحجاج والمعتمرين على مدار العام، ولاسيما ان أسواق خدمات الحج والعمرة ازدهرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، خصوصا مع توجه الحكومة السعودية إلى توسعة الحرمين الشريفين والمناطق المحيطة بهما، والذي أدى بدوره إلى زيادة أعداد الحجاج والمعتمرين بشكل كبير، ولهذا تلجأ حكومة المملكة لسد هذا النقص، من خلال تأجير حافلات إضافية من دول أخرى والاستعانة بحافلات المواطنين السعوديين التي عادة ما تكون أقل من المستوى المطلوب، فعلى سبيل المثال في عام 2006 استخدمت 15.000 حافلة لنقل الحجاج وتم سد النقص بمقدار 1.500 حافلة للشركات المعتمدة في وزارة الحج والسماح لغيرهما بمزاولة نقل الركاب في موسم الحج فقط.

 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811

العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة أعيان الاستثمارية

أحمد الدوسري: بتوفيق الله سنحقق الـ 22.4 مليون دينار حتى آخر 2007

هديل جعفر

الأربعاء, 19 - سبتمبر - 2007



«الوسط» سألت العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة اعيان للاجارة والاستثمار أحمد الدوسري، عن ثلاث نقاط رئيسة تحدث عنها اثناء انعقاد الجمعية العمومية للشركة عن العام الماضي 2006، وهي على النحو التالي:
{ سعي الشركة لإدراج ثلاث شركات وهي «مبرد للنقل» و«أبيار» و«المسعى».
{ دخول الشركة في مشروعات عقارية كبرى في السعودية والامارات.
{ حجم النمو المتوقع للسنة المالية 2007 الذي يقدر بـ 22.4 مليون دينار بواقع 47 فلسا للسهم.
فأجاب الدوسري ان شركة اعيان ترجمت فعليا عددا من الأهداف الاستراتيجية وفق ما هو مخطط له، ويتضمن ذلك ادراج شركة تابعة لها وهي مبرد للنقل، كما حصلت على موافقة لجنة السوق لإدراج ابيار للتطوير العقاري في السوق الرسمية، ويتم التحضير والاعداد لعملية الادراج وفق المهلة المحددة من تاريخ الموافقة.
أما عن شركة المسعى، فأوضح الدوسري ان «مشاعر» تملكتها بنسبة 100 في المئة، وبالتالي أصبح القرار في هذا الشأن لدى «مشاعر» ،مشيرا الى ان «اعيان» كان امامها خيار الادراج او التخارج بربح كبير، وأحد الاهداف تم تحقيقه.
اما بخصوص دخول الشركة بمشروعات عقارية كبرى في السعودية والامارات، فبين الدوسري ان الشركة تملك مشاريع ضخمة في كل من الامارات والسعودية، وانها تقوم الآن بما وعدت به في الجمعية العمومية الاخيرة بالتوسع بالمشروعات العقارية وغيرها في السعودية والامارات بشكل أعمق، وكشف الدوسري عن ان اعيان تستعد للإعلان قريبا عن مشاريع عدة في تلك الدول المذكورة، بعد التوقيع النهائي عليها. اما عن مشروع «أكاسيا افينيوز» الذي تشيده الشركة في دبي والبالغ قيمته 550 مليون دولار، فأوضح الدوسري انه عبارة عن تطوير وتشييد مشروع على ارض تبلغ مساحتها 94 ألف متر مربع.
وعما يتعلق بالدمج المستهدف حتى نهاية السنة الحالية 2007، أكد الدوسري ان شركة اعيان لديها نمو بشكل مستمر في الاداء، وبتوفيق الله سنحقق الهدف الذي حددناه والربح المتوقع للسنة المالية المنتهية في 2007، المقدر بـ 22.4 مليون دينار بواقع 47 فلسا للسهم.


 

kobr

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2007
المشاركات
903
الإقامة
وطني
جزاك الله خير بومحمد ان شاء الله للاعلى
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
شركة رائدة و مشاريعها كبيرة
وقبل أيام أسست شركة أعيان شركة لوسيل العقارية للاستثمار في دولة قطر برأسمال 15 مليون دينار
و بالتوفيق للجميع ...
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
تحليل فني لسهم شركة أعيان الاستثمارية :

السهم تقريباً انتهى من تصحيح الموجة 2 الفرعية عند مستوى 470 فلس ؛

الفترة الزمنية التي استغرقها التصحيح ثلث الفترة الزمنية التي استغرقها آخر صعود وهذا يعطي ارتياح مبدئي لتوقع نهاية التصحيح ؛؛؛

ولكن لا يوجد تأكيد فني قاطع على عدم النزول حتى الآن
مقاومة : 485 / 495 / 510 / 530 فلس
إغلاق فوق مستوى 495 فلس يعطينا هدف عند مستوى 530 فلس
إغلاق فوق مستوى 530 فلس بكمية تداول عالية يعطينا هدف أول عند مستوى 600 فلس
هدف ثاني عند مستوى 670 فلس
دعم : 470 / 460 فلس
إغلاق أقل من مستوى 460 فلس خروج من السهم لوقف الخسارة


المصدر:
http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=80330&page=5
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
البيت الخليجي

شكرا على التحليل
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
أخر تحديث 23/09/2007
لصالح شركة «أعيان»
«مشاعر» تبيع عقارات في مصر

كتب محمود محمد


علمت «عالم اليوم» من مصادر مقربة ان الوفد الذي ضم شركة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» وشركة اعيان للاجارة والاستثمار الذي سافر الاسبوع الماضي الى جمهورية مصر العربية لوضع اللمسات الاخيرة حول الاتفاق لشراء الارض المملوكة «لمشاعر» لصالح «اعيان» قد اتفقتا على بيع الارض لأعيان.

واوضحت المصادر في تصريحها ان المساحة تقدر بنحو 42 فدانا بقيمة وصلت في وقت الشراء الى 4.5 ملايين دينار وتوقعت المصادر ان تحقق الشركة «مشاعر» عوائد مجزية جراء تنفيذها لتلك الصفقة.

وذكرت المصادر في تصريحها ان «مشاعر» كانت قد اشترت هذه المساحة بأسعار متدنية، وتلقت عدة عروض لشراء هذه الارض وتم رفض هذه العروض رغبة من الشركة في زيادة قيمة الطلب على هذه الارض.

وكانت «عالم اليوم» ذكرت في اعداد سابقة تفاصيل هذه الصفقة التي اشترتها «مشاعر» ومن مستثمرين مصريين هناك وتوقعت المصادر ان يتم الانتهاء من اجراءات البيع خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

سوق خضرة

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
اين ما يتواجد الهواء
سؤال لاهل الخبرة بسهم اعيان


س\ شنو سعر الدخول المناسب ؟ مع العلم ان ادراج ابيار تقريباً ببداية شهر نوفمبر
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
سوق خضرة


460

والله اعلم
 

سوق خضرة

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
اين ما يتواجد الهواء
سوق خضرة


460

والله اعلم

جزاج الله خير بس هل تعتقدون انه ينزل للسعر هذا وانا عندي كمية بس تبي ازيدها ترقباً لأدراج ابيار :):)
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
سوق خضرة

اتوقع ينزل الى 465

والله اعلم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«أعيان» تطور عقارات في مصر

كتب أدهم السمان

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة ان شركة اعيان للاجارة والاستثمار تعكف حالياً على تطوير ثلاثة مشاريع عقارية في مصر، موضحة ان هذه المشاريع في منطقة الجديدة والشيخ زايد ومنطقة السادس من أكتوبر.
وأكدت المصادر في تصريحها ان المشاريع الثلاثة تتراوح كلفتها ما بين 15 مليون دينار الى 20 مليون دينار، مشيرة في ذات الوقت ان اعيان العقارية تشارك معها في المشاريع الثلاثة.
وأوضحت المصادر ان حصة أعيان الأم وأعيان العقارية تتجاوز 20% من القيمة الإجمالية للمشروع، والباقي لمستثمرين مصريين وعملاء آخرين.
وأضافت المصادر ذاتها ان الشركة ستؤسس محفظة لتمويل المشاريع في مصر على ان تكون هذه المحفظة خاصة بعملاء شركة أعيان.
وأوضحت المصادر ان قيمة المحفظة هي نفس قيمة المشاريع أو تزيد عنها بحيث سيتراوح رأسمالها ما بين 15 الى 20 مليون دينار.
وتوقعت المصادر ان يتم البدء في هذا المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل الطفرة العمرانية التي تشهدها جمهورية مصر العربية حالياً، بالإضافة الى التسهيلات التي تعطيها الحكومية هناك للمستثمرين الأجانب.
وأعربت المصادر عن تفاؤلها خاصة لأرباح الشركة والشركات التابعة خلال الربع الثالث من العام، وسط احتمالات ان تقوم نظيرتها من العام الماضي.
وأشارت المصادر في تصريحها ان اعيان مقبلة على طفرة سواء في ارباحها أو أدائها في الأسواق المالية، بالإضافة الى سعيها الدائم حالياً في توقيع عقود خارج الكويت وداخلها.


 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
الله يعطيك العافية أخوي حمدان
و بالفعل أعيان الاستثمارية اليوم صمدت و السوق كله نازل وإذا السوق باكر أخضر فأعتقد فيها 10فلوس إن شاء الله :)
 

سوق خضرة

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
اين ما يتواجد الهواء
اعتقد انه اعيان وتمويل الخليج ما تأثرو بنزول السوق اللي صار قبل فترة ونزول اليوم لأن اصلاً اسعارهم جداً مظلومة (((( الهدوء الذي يسبق العاصفة ))))


بس انشاء ما تطلع غبرة بس



:D:D:D:D:D:D
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
ملكيات شركة أعيان الاستثمارية ( المصدر: الأخ حاير طاير )


أعيان العقارية (52.7%)
مجموعة خدمات الحج والعمرة-مشاعر (23.25%)
أملاك للتمويل العقاري (100%)
بوابة الشرق العقارية (100%)
الشرق الاولى للتجارة العامة (100%)
ركاز للأنظمة (90%)
ريكاب لبيع وشراء وتأجير السيارات (85%)
مبرد للنقليات (64.4%)
برج هــاجـــر العقارية (31.5%)
إنـشـــاء القــابضة (68%)
وثاق للتأمين التكافلي (10%)
أبيار للتطوير العقاري (40%)
صروح للاستثمار
رواحل للنقل
اجيال التعليمية
عين للتأمين التكافلي (40%)
بنك دجلة والفرات العراقي (35%)
الفضالة المتحدة (51.1%)
أعيان ماجريوس (50%)
تريلكو بدجت لتأجير السيارات (100%)
جراج اعيان لتصليح السيارات (100%)
اعيان العربية القابضة
المزن الاستثمارية القابضة (10%)

وهذه إضافة مني :

شركة لوسيل العقارية 50%
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
البيت الخليجي


شكرا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى