بنك الريان ( مصرف الريان )

MUSAED77

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة الانصارى للصرافه وشركة اللطف ياخذون 1.5 (دينار ونصف) على الشيك الواحد والسعر حسب سعر السوق .

انا بروح حق هذه الصيرفه بس ناطر العنوان من الحبيب

InUrEyEs

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة الانصارى للصرافه وشركة اللطف ياخذون 1.5 (دينار ونصف) على الشيك الواحد والسعر حسب سعر السوق .

انا بعد ياريت اخوى تعطينى العنوان او رقمهم شاكره نصيحتك

dark500

عضو نشط
ياشباب الي بيصرف شيكات الريان يروح حق صراف بهبهاني والانصاري مقابل اكترونيات الغانم بالفروانية ياخذ دينارين علي الشيك عمولة انا توني صارف او روحو حق المزيني الرئيسي بجانب مطعم العقل بسوق الديرة انا صارف بعدمرة ثانية عندة شيكات ايماراتية وياخذ عمولة علي الشيك دينار وسبعمئة وخمسين فلس

MUSAED77

عضو نشط
1.3 عموله علي الشيك

مشكووووووووووووووووووووور للجميع
انا من كلمتكم وانا افتر على الصرافين الافضل
( موسسة فيصل الناصر للصرافه ) ( تلفونهم : 2441858 ) ( عنوانهم بنفس صطرت الصرافين اللى بالديره , المباركيه - شارع سعودبن عبدالعزيز- سوق الصرافين- محل 20)

روحوا عند واحد اسمه يقول(( محمد )) قولوا له من طرف ابواحمد اذا ذكرني زين المهم .

يأخذ عموله 1.3 دينار وثلاثمة فلس للشيك الواحد

دينار كويتى

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا رقم الانصارى فى الفروانيه 4720582

لكن اذا فيه ارخص يكون افضل .
مع العلم انى يوم الخميس سألت فيصل الناصر وقال ما نصرف الشيكات .
الظاهر شافوا الطلب زاد .
لكن فيه نقطه اول شى تسأل عن سعر الصرف لأنه يمكن يقولك العموله 1.3 ويقلل عليك سعر الصرف .
الصرف هاليومين بـ 0.072 الى 0.0725 يعنى الشيك يطلع 5.100 تقريبا.
لأنه لوقالك بأقل يطلع نفس سعر 1.5 .

MUSAED77

عضو نشط
السلام عند كم سوءال ارجو المساعده من الناس اللى عندها خبره فعليه وليس التخمين وشكرا :
السوال هو:
1- شلون اعرف سعر السهم لانه مرات اشوفه اخر صفه مثلا 22.3 والقاه باجر بادي ب 23 موفاهم بالكويت نهاية السوق 230 يبده باجر 230 فلس عندكم غير ما ني فاهم والله .
السوءال المهم انامن الكويت و مكتتب ب 25 جواز وعندي وكاله عنهم ومصدقه من الخارجيه القطريه السوءال :
( انا بروح قطر الشقيقه 1- وين ابيع؟ 2- كم من الوقت يستغرق علشان اخذ فلوسي ؟ 3- كم ياخذون عموله ؟
الرجاء الرد والمساعده اخوكم محتاجها بس ابي الرد من الناس اللي تدري بالموضوع 100% او باعت من قبل
والله يعطيكم العافيه.

محد عنده رد يا شباب يساعدنا ؟؟؟؟؟؟

ابو نداوي

عضو جديد
السلام عليكم جميعا

للاخوان اللي مايدرون شنو يسوون يعني اشلون يبيعون اسهم الريان انا للامانه قبل يومين وصلت من قطر ان بغوا يبيعون اسهمهم في اكثر من مكتب للوساطه الماليه مثل المجموعه للوساطه ودلاله ايضا اللي يبي يروح لهم ويضبطونه والعموله من 30الي 50ريال علي كل شيك نظام عنهم جدا راقي وسهل والشيك يصرفونه بنفس الساعه.

تحياتي للجميع

اخوكم ابونداوي

MUSAED77

عضو نشط
يااخوان

ياريت الى عندة اسهم الريان يدمجهم باسمة ويرتاح افضلة

يا الغالي بقط عندهم القانون ما يصير دمج اله الى الاهل من الدرجه الاولي مثلا ابوك او اخوك او امك او اختك مثلا

اما الباقي ما يصير انا متاكد 100%

وانا عندي 25 جواز لاهلى وليسوا من الدرجه الأولي

وشكرا

الجنوبي808

عضو نشط
السلام عند كم سوءال ارجو المساعده من الناس اللى عندها خبره فعليه وليس التخمين وشكرا :
السوال هو:
1- شلون اعرف سعر السهم لانه مرات اشوفه اخر صفه مثلا 22.3 والقاه باجر بادي ب 23 موفاهم بالكويت نهاية السوق 230 يبده باجر 230 فلس عندكم غير ما ني فاهم والله .
السوءال المهم انامن الكويت و مكتتب ب 25 جواز وعندي وكاله عنهم ومصدقه من الخارجيه القطريه السوءال :
( انا بروح قطر الشقيقه 1- وين ابيع؟ 2- كم من الوقت يستغرق علشان اخذ فلوسي ؟ 3- كم ياخذون عموله ؟
الرجاء الرد والمساعده اخوكم محتاجها بس ابي الرد من الناس اللي تدري بالموضوع 100% او باعت من قبل
والله يعطيكم العافيه.
1- بالنسبه لسعر السهم بقطر يمشون بالمتوسط يعني اعلى شي 23 وادنا شي 22 يبدي ب22.5
بالنسبه للبيع تاخذ الوكاله المصدقه وصور جوازات الاشخاص تجيهم الصبح مبجر في مبنى سوق الدوحه للأوراق الماليه يعني حوالي 8 الصبح وتاخذ كشف حساب من الصاله الي تحت بكل شخص يبين عدد الاسهم وتروح لاي شركه وساطه بالدور الثاني على ماأعتقد والافظل فيهم (المجموعه)لانهم اسرع بأستلام الفلوس وتفتح حساب لكل شخص بيطلبون الوكاله وصوره الجواز لك ولصاحب الاسهم وياخذون منك رقم تلفون عشان يعتمدونه لما تتصل يبيعون الاسهم بعد ماتفتح حسابات للاشخاص انشالله بتخلص قبل الساعه عشر لان السوق يبدي الساعه عشر عموما اذا خلصت لو قبل لايبدي السوق تتصل تلفون من الرقم الي اعتمدوه عندهم يعني لازم معاك رقم تجوال ولى شاري رقم قطري وتبدي تعطيهم رقم المساهم لكل شخص وعدد الاسهم لكل شخص وسعر البيع واذا تم البيع بيوصلك مسج وانت اول ماتخلص من شركه الوساطه (المجموعه)الي في مبنى سوق الدوحه حرك على طول للمجموعه المبنى الرئيسي الي عند المطار مقابل برج تيوتا وسوا اتصالاتك فيهم وانت بالطريق!! اختصار للوقت ,,وليش تروح لمبناهم الرأيسي؟؟ لأن أستلام الشيكات هناك على طول اذا تمت البيعه تستلم الشيك,, وعندهم فرع صغير داخل المبنى لبنك الدوحه تصرف فلوسك منه..
اتمنا اكون وظحت لك ولباقي الشباب وأعذروني بالأطاله الي قصدت منها التوظيح.

الجنوبي808

عضو نشط
ارد أأكد لاتنسى تصور الجوازات على الاقل صورتين لكل جواز صوره لفتح الحساب وصوره للبنك لصرف الشيك وان تصور جوازك بعد صورتين لكل معامله يعني 50 صوره لجوازك والافضل تجهزهم هني عشان يكون شغلك جاهز وماتتعطل .

الجنوبي808

عضو نشط
يا الغالي بقط عندهم القانون ما يصير دمج اله الى الاهل من الدرجه الاولي مثلا ابوك او اخوك او امك او اختك مثلا

اما الباقي ما يصير انا متاكد 100%

وانا عندي 25 جواز لاهلى وليسوا من الدرجه الأولي

وشكرا
صحيح مايدمجون والافضل للي يبي يحتفض بالسهم يبيع ويرد يشتري بنفس اليوم بسمه عن المشاكل المستقبليه(محدضامن عمره)

ورق خسران

عضو نشط
مشكوريييين وعساااكم عالقوه
والله يجزاكم الخير

ورق خسران

عضو نشط
مشكوريييين وعساااكم عالقوه
والله يجزاكم الخير

MUSAED77

عضو نشط
الله يبيض وجك
كفيت ووفيت