بنك الريان ( مصرف الريان )

InUrEyEs

عضو نشط
شلون اصرف الشيكات ياريت احد يعطينى الطريقه:(

دينار كويتى

عضو نشط
شلون اصرف الشيكات ياريت احد يعطينى الطريقه:(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كنت فى الكويت روح للصرافين فى السوق فيه كم واحد يصرفون لك الشيك وياخذون 3 دنانير على الشيك الواحد وانت وشطارتك معاهم .

جوكوزال

عضو نشط
وصلت شيكات الريان اليوم

استلمتها من البريد اليوم

بالتوفيق للجميع

ابو نداوي

عضو جديد
السلام عليكم يااخوان

ممكن اتوضحون لي اي شيكات استلمتوا من بنك الريان

ابو نداوي

عضو جديد
الله يعطيك العافيه اخوي حمدان والله مادريت عن الارباح شى ماسمعت من الشباب بس ابسال البريد يمكن واصل شى. تحياتي للجميع وبالاخص
النشط حمدان

طالب معرفة

عضو نشط
شيكات الارباح اكيد يابونداوي

اخي حمدان
عرفنا ان الشيكات شيكات ارباح 2007
شلون عن بقية النصف الثاني تبع الأكتتاب وكم راح يكون هل راح يكون 5ريالات ام اقل ؟
ياريت تفيدنا
وبالنسبه لصرف الشيكات في مملكة البحرين بنك البحرين الوطني يأخذ دينار واحد فقط على كل شيك

حمدان

عضو مميز
اخي حمدان
عرفنا ان الشيكات شيكات ارباح 2007
شلون عن بقية النصف الثاني تبع الأكتتاب وكم راح يكون هل راح يكون 5ريالات ام اقل ؟
ياريت تفيدنا
وبالنسبه لصرف الشيكات في مملكة البحرين بنك البحرين الوطني يأخذ دينار واحد فقط على كل شيك

بعد توزيع ارباح 2007 ...بات ماتبقى على المساهم هو 4.5 ريال قطرى للسهم ...وبالتالي من المنتظر مع توزيع ارباح 2008 أن يقلص ماتبقي على المساهم وذلك بحسب توزيعة الارباح ...وهكذا

وبالتوفيق للجميع

al7boob

عضو نشط
السلام عليكم ...
الحمدالله والشكر الى الله...
وصلت الشيكات بس نبى نعرف وين نصرف الشيكات ....؟؟؟

ضحية طمع

عضو نشط
الريان يطلب موافقة المركزي لفتح مكتب تمثيلي له في ليبيا

سوق الدوحة 05/06/2008

أعلن مصرف الريان عن قيامة بإرسال كتاب إلى مصرف قطر المركزي بتاريخ 4/6/2008 يطلب فيه الموافقة على فتح مكتب تمثيلي لمصرف الريان في طرابلس بالجماهيرية الليبية الشقيقة وفقاً لتعليمات المصرف .

ويتطلع مصرف الريان إلى تمكينه من ممارسة الأنشطة المصرفية والاستثمارية في الجماهيرية الليبية من خلال مكتبه التمثيلي وفقاً للشروط الخاصة بمثل هذه المكاتب وضمن الحدود التي تسمح بها الأنظمة والقوانين الليبية .

طالب معرفة

عضو نشط
بعد توزيع ارباح 2007 ...بات ماتبقى على المساهم هو 4.5 ريال قطرى للسهم ...وبالتالي من المنتظر مع توزيع ارباح 2008 أن يقلص ماتبقي على المساهم وذلك بحسب توزيعة الارباح ...وهكذا

وبالتوفيق للجميع

اشكرك جزيل الشكر اخي حمدان وبارك الله فيك

ابواللطف

عضو نشط
يالربع وصلتني شيكات الارباح ناقصه اسمين شنو الحل؟
ووين احسن صراف يصرف الشيكات وياخذ اقل عموله؟

MUSAED77

عضو نشط
رد على السوال لاخونا الفاضل

بالنسبه الي السوال الاول انا عندي 25 جوازصار لي اسبوعين كل اسبوع يوصلني كم واحد اول مره وصلني 5 وامس وصلنى 7 الى الحين واصلني 12 من 25 بس ادرى انشاء الله نهايه الاسبوع بيوصل الباقى بالعربي قطاعي :)
امه سوالك الثاني افتريت على اكثر من صراف كله ياخذون 5 دنانير اله واحد وافق على 4 دنانير وقررت اذهب الى قطر واصرف الشيكات بعد اكتمالها وابيع الريان بكبره ؟

MUSAED77

عضو نشط
وانا سوالى ممكن احد يرد عليه وشكرا مقدما

السلام عند كم سوءال ارجو المساعده من الناس اللى عندها خبره فعليه وليس التخمين وشكرا :
السوال هو:
1- شلون اعرف سعر السهم لانه مرات اشوفه اخر صفه مثلا 22.3 والقاه باجر بادي ب 23 موفاهم بالكويت نهاية السوق 230 يبده باجر 230 فلس عندكم غير ما ني فاهم والله .
السوءال المهم انامن الكويت و مكتتب ب 25 جواز وعندي وكاله عنهم ومصدقه من الخارجيه القطريه السوءال :
( انا بروح قطر الشقيقه 1- وين ابيع؟ 2- كم من الوقت يستغرق علشان اخذ فلوسي ؟ 3- كم ياخذون عموله ؟
الرجاء الرد والمساعده اخوكم محتاجها بس ابي الرد من الناس اللي تدري بالموضوع 100% او باعت من قبل
والله يعطيكم العافيه.

MUSAED77

عضو نشط
عند رقمهم يا الغالي او عنوانهم واكون شاكر

أنا وصل لي شيك واحد فقط من 4 جوازات بس المصيبة إني حصلته من بيت التمويل ب 5دنانير يعني أكثر من ربحية السهم !!!!!
المشكلة إني دزيت مراسلي الهندي و عطاهم 5دنانير و جاني مستانس فقلت له الشيك قيمته 4,750فلس ... على شنو مستانس !!!

أعلى