شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق

wawnon

عضو متميز
حيات كوم للاتصااااالات

السلاااام عليكم جميعا

الملفات المرفقه:

• Hayat Com 02-07-2009.jpg
    Hayat Com 02-07-2009.jpg
    الحجم: 355.6 KB   المشاهدات: 233

bo fawaz

عضو نشط
صباح الخير ابو نادر:)

سهم حياتكم "حياتنا" يذكرني بسهم منا المقبوض عليها أيام ما كان اسمها "كي سبان للعثمان"! ان طار طار و ان طب طب!

بمناسبة "طار" و "طب", عندي لك لغز ان حليته أخليك صانع سوق سهم حيات كوم و تفك عمرك من المحاتاة:

يقول لك, شنهو الشي اللي نصه تشتريه من النجار و نصه الثاني تشتريه من الجزار "الملحمه" و اذا حطيتهم على بعض طار طار و افهم يا محتار!

عرفت الحل؟

مع التحيه

الطااااااااار

طوارق ذ م م

عضو نشط
wawnonموفق خير وتسلم ايدانتك على كلامك الي يطمنا ويريحنا ومنا لصانع سوق السهم علا وعسى يقرا وين الاهداف ويرفع السهم

SS-eXchange

عضو نشط
بوسليمان سمعت اشاعه عقب السوق من واحد بروكر ان في علاقه بين خبر فيفندي الي تبي تشتري شركات زين بافريقيا وبين حيات كوم الي راح تكون وسيط او لنقل الشبكات وترتيبها بين شركة فيفندي وبين زين والله اهو العالم

مايندى عن هالشركات الي كل يوم تسمع لك اشاعه ماتدري تصدق منو او منو الواحد يقول الله كريم ويحط بطنه بطيخه صيفيه وينتظر البيات الشتوي يتنتهي في فصل الصيف وعقبها ابيع عليهم بنص دينار السهم

AboNader

عضو نشط
السلاااام عليكم جميعا

عليكم السلام ورحمته وبركاته يامرحبا بمن حبى ودبى ياهلا بالمحلل المحترف ون ون أو بالانغليزيwawnon

احيي تحليلاتك وسطورك الي كلها معادن وذهب وربح

خلني ارفع لك تحليلي يمكن يوالمك

الملفات المرفقه:

• حيات اتصالات مممممممممتازه.jpg
    حيات اتصالات مممممممممتازه.jpg
    الحجم: 298.7 KB   المشاهدات: 195

SS-eXchange

عضو نشط
شكثر ياخذ وقت التجميع بونادر -

بو سليمان

عضو مميز

AboNader

عضو نشط
باختصار السهم حاليا سلبي ما لم يكسر 295

هدف السهم 310-330

دعمة 270-250​

شلون حكمت عليه سلبي استاذي بوسليمان وهو ضمن منطقة تماسك ممكن تنورنا بنورك ؟؟؟؟؟ يمكن تكون شايف شي احنا مو شايفينا لا انا ولا المحلل wawnwon ويزاك الله الف خير

AboNader

عضو نشط
شكثر ياخذ وقت التجميع بونادر -

ممكن ياخذ شهر او اسبوع او بعد تداولات الاحد يكسر المقاومه هذا الامر عند صانع سوق السهم ومضاربين السوق متى ماقرروا يكسرون المقاومه فاعتبار السهم كمل فوق وانا انصح بالاحتفاظ للي عنده وللي مو عنده يقدر يقتنص ويشتريه باقل من هالاسعار

حقائق

عضو محترف
:)
الطااااااااار

انت صح يا بو فواز.. كفو :)

الجزء الأول خشب (من النجار) و الجزء الثاني جلد خروف مثلا (من الجزار "الملحمه". تحطهم على بعض و يصير "طار" ينفع السامري أو العرضه.

AboNader

عضو نشط
حياة ة ة ة كو و و و م وراها صعود حلو وفرصه للحلوين

و يصير "طار" ينفع السامري أو العرضه.

الطار او السامري يالحقائق :) كان من شهر 12 يقول السهم يسوى ينشرى ولو اني ماني عارف شتقصدون بسالفة الطار والسامري لكني راح افترض حسن النيه واتمنى انك تقرا تحت توقيعي وتشوف سجل تحليللاتي للاسهم الي توفقت فيها وربي لك الحمد والشكر ومنكم نستفيد اتمنى اقرا منكم تعليق وتحليل فني بدلا من الدخول بسوالف انا مالي شغل فيها :)

ياحلوك يابونادر نما تقتنص الفرص وتوصي على الاسهم الي محد صوبها ولاحد ملوثها او فيها ازعاج كاني شحلوي
حللت مشتركه ويابت نتيجتها وحللت الافكو وراحت وطارت وحللت ياكو وطلعنا من وراها ذهب

وهذا انا اليوم اقولكم حـــــــــــــــــــــــــــــيات للاتصالات
وراها فلم وانتو كيفكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 105 KB   المشاهدات: 252

Discovery

عضو نشط
بونادر توصياتك حلوه علي الاسهم بس شنو الفايده عقب ما السهم يعطيك عائد 50% الي 100% من ادني سعر تقعد وتوصي علي السهم وما ننسي توصيتك علي الجزيره علي سعر 390 فلس والله كريم وتتذكر راسلتك علي الخاص او العام وقلت ان السهم راح يطير طير الحمام بناءا علي توصيه

عموما لا تعتبر كلامي ملامه لان هذا سوق ويشهد الله اني ما الومك بشي واساسا السهم انا طابع فيه من زمان

AboNader

عضو نشط
بونادر توصياتك حلوه علي الاسهم بس شنو الفايده عقب ما السهم يعطيك عائد 50% الي 100% من ادني سعر تقعد وتوصي علي السهم وما ننسي توصيتك علي الجزيره علي سعر 390 فلس والله كريم وتتذكر راسلتك علي الخاص او العام وقلت ان السهم راح يطير طير الحمام بناءا علي توصيه

عموما لا تعتبر كلامي ملامه لان هذا سوق ويشهد الله اني ما الومك بشي واساسا السهم انا طابع فيه من زمان

انا ديسكفري ماوصي على الاسهم بقدر ماحاول اوصل رساله من الرسم على السهم انه وراه هدف عاد كان صاعد نسبه معينه وقلت عنه زين فهذا راجع للتاكيد الي شفته من الرسم نرجع لسالفة طيران الجزيره اذكر اني قلت صح السهم طاير ولسببين كان اولهم دخول صندوق الساحل على السهم وبالفعل السهم تفاعل والثاني هو الرسم الي كان على اليومي واحنا كمحللين لازم نطالع الكبير الي اهو الشهري بعدين الاسبوعي وعقبها اليومي وبصراحه كان تحليلي على اليومي وماكان في تاريخ للسهم طويل على الشهري والاسبوعي وبالتالي ماكانت الرؤيه عدله على سهم طيران الجزيره عموما كلامك يخليني اكثر حذر من تحليل اسهم مالها تاريخ سابق على الاقل ثلاث سنوات

حقائق

عضو محترف
الطار او السامري يالحقائق :) كان من شهر 12 يقول السهم يسوى ينشرى ولو اني ماني عارف شتقصدون بسالفة الطار والسامري لكني راح افترض حسن النيه واتمنى انك تقرا تحت توقيعي وتشوف سجل تحليللاتي للاسهم الي توفقت فيها وربي لك الحمد والشكر ومنكم نستفيد اتمنى اقرا منكم تعليق وتحليل فني بدلا من الدخول بسوالف انا مالي شغل فيها :)

ياحلوك يابونادر نما تقتنص الفرص وتوصي على الاسهم الي محد صوبها ولاحد ملوثها او فيها ازعاج كاني شحلوي
حللت مشتركه ويابت نتيجتها وحللت الافكو وراحت وطارت وحللت ياكو وطلعنا من وراها ذهب

وهذا انا اليوم اقولكم حـــــــــــــــــــــــــــــيات للاتصالات
وراها فلم وانتو كيفكم

هلا ابو نادر:)

انت من كلمك؟ ليش مدخل نفسك بيني و بين بو فواز؟ علشان ما عرفت تحل اللغز عصبت::verymad:: الطار جان ما تدري راح يطير سهمك (طبعا انت ما تفهم بالألغاز):mad:

و يا حلوك و انت تمدح نفسك.. أول مرة أشوف واحد يمدح نفسه جذيه! بس هم زين الواحد يكون معجب بنفسه يكون سعيد طول أيامه و لا يكدر خاطره شيئ:)

بو نادر لا تروح تنام ترى بحط لك تحليل سهمك الدايخ اللي دخوختنا فيه بس علشان ما نزعلك لأنك انت حبيب و تحب نفسك.

مع التحيه العطره

AboNader

عضو نشط
هلا ابو نادر:)

انت من كلمك؟ ليش مدخل نفسك بيني و بين بو فواز؟ علشان ما عرفت تحل اللغز عصبت::verymad:: الطار جان ما تدري راح يطير سهمك (طبعا انت ما تفهم بالألغاز):mad:

و يا حلوك و انت تمدح نفسك.. أول مرة أشوف واحد يمدح نفسه جذيه! بس هم زين الواحد يكون معجب بنفسه يكون سعيد طول أيامه و لا يكدر خاطره شيئ:)

بو نادر لا تروح تنام ترى بحط لك تحليل سهمك الدايخ اللي دخوختنا فيه بس علشان ما نزعلك لأنك انت حبيب و تحب نفسك.

مع التحيه العطره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي والله دايخ وانا وياكم دايخ
تقولون طيران ومسجلات ودنابك :) قلت انا قاعد اطبل :)

ههههههههههه والله ضحكتني حقائق خلاص يبه وخرت وفجيت عنكم

بروح اصلي وانطر تحليليك

بو نادر ليمى الحين توصي على السهم شنو مافي زباين

AboNader

عضو نشط
بو نادر ليمى الحين توصي على السهم شنو مافي زباين

شكلي تدبست ::verymad:: بس تدبيسة جم يوم :) لا والله اتشغمر السهم اشوفه ممتاز وشفت الاسهم الممسوكه لقيتها اكبر من الي بالسوق فهالاسهم الي من هالنوع اشوفها تصعد بسرعه وبعدين لاحظت شي وايد مهم يمكن محد لاحظه معاي ان السهم تغير سلوكه في وقت خفت السيوله عن السوق وكمل شغله حتى بعد اغلاق الربع الثاني وقاعد اتابع طلبات وعروضه اليوميه اشوفه انهم يبون يجمعون على هالاسعار اكبر قدر من الاسهم وشكله بيطير مثل مايقول الرسم

حقائق

عضو محترف
عطلتنا عن الصلاة يا بو نادر.

هذا تشارت اسبوعي لسهمك الدايخ و عليه ترقيم (فلات على مستوى كبير).

الخطوط البنيه تمثل أهدافه التدريجيه و لا تستبعد يوصل القمه (فلات). طبعا هذا اذا صانع السوق يطلع "فلات" مو "متين" و يكبس عليه. حسب علمي مسؤول كبير في الشركه ما خلا أحد ما قال له دشوا على سهم حيات كوم (الظاهر ما عندهم فلوس كافي و يبون الناس تصعده معاهم و كل صعده يصرف على الناس علشان يجمع كاش حق التصعيده اللي وراها):)

السهم عل اليومي مسوي علم طويل!

آنه لا يمكن أدش على سهمك لأن التداول عليه أغلب الأوقات بكميات قليله أخاف انصاد اذا بغيت أبيع.

ملحوظه: بس دير بالك ممكن يسوي نموذج w-x-y و يعل في الصعود للأهداف العليا و موقع الموجه x متفاوته في الطول ممكن قبل القمه أو عليها أو أعلى (انظر التشارت مرة ثانيه, الترقيم البنفسجي).

هذا, والله أعلى و أعلم

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• HAYATCOMM 2 July.png
    HAYATCOMM 2 July.png
    الحجم: 19.8 KB   المشاهدات: 280

بو سليمان

عضو مميز
انا ديسكفري ماوصي على الاسهم بقدر ماحاول اوصل رساله من الرسم على السهم انه وراه هدف عاد كان صاعد نسبه معينه وقلت عنه زين فهذا راجع للتاكيد الي شفته من الرسم نرجع لسالفة طيران الجزيره اذكر اني قلت صح السهم طاير ولسببين كان اولهم دخول صندوق الساحل على السهم وبالفعل السهم تفاعل والثاني هو الرسم الي كان على اليومي واحنا كمحللين لازم نطالع الكبير الي اهو الشهري بعدين الاسبوعي وعقبها اليومي وبصراحه كان تحليلي على اليومي وماكان في تاريخ للسهم طويل على الشهري والاسبوعي وبالتالي ماكانت الرؤيه عدله على سهم طيران الجزيره عموما كلامك يخليني اكثر حذر من تحليل اسهم مالها تاريخ سابق على الاقل ثلاث سنوات

بو نادر انت الان رايح تصلي جزاك الله خير

بس عندي لك نصيحة الشهري لا يصلح بالسوق الكويتي عمرة 1995 ممكن مع الامريكي يمشي لكن الاسواق العربية اكثر من اسبوع تضيع نفسك و العالم

و ارجؤ انك ما تأخذ بخاطرك اخوك بو سليمان و اعتبرها اخر مجادلة معك

بو سليمان

عضو مميز
الشهري لا يصلح بالسوق الكويتي عمرة 1995 ممكن مع الامريكي يمشي لكن الاسواق العربية اكثر من اسبوع تضيع نفسك و العالم

بو نادر امس طلعت لنا اختراع جديد و هو الفريم الشهري انت قارن بين الامريكي و الكويتي
و بعدها قارن شركتك حديثه الادراج بالشهري مشتهي اشوف منك شارت شهري لشركة حيات

نصيحة لك تحليلات مع كثير الاسف و دون مجاملة غلط × غلط = غلط

لم اكن ارغب بالمجادلة القاسية لكن انت راح تضيع العالم معك لهذا اقولك فك الناس من تحليلاتك

بيانات السوق الامريكي 1930 قبل ظهور السيارات و الاجهزة وقت البعارين

الملفات المرفقه:

الحجم: 115.4 KB   المشاهدات: 215
الحالة
موضوع مغلق
أعلى