شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق
الافتتاح كان 295 فلس

AboNader

عضو نشط

الملفات المرفقه:

الحجم: 100.6 KB   المشاهدات: 217
اي عادي تحصل باجر معروض 300 فلس اليوم قفل معروض 200 الف تحصل باجر السهم بدا يطيح عزمه شوي شوي

Q8eTrader

عضو نشط
عندي ملاحظة ان السهم مدعوم بشكل متعمد من طرف ذو صلة بالسعر والدليل ما شهده السوق من انخفاض حاد في جلسة تداول اليوم و مع عرض بعض صغار المستثمرين البيع في اسعار منخفضه نسبيا على السهم اليوم اتى من التقط تلك الأسعار في أقل من دقيقة و رفع السهم الى ان لامس سعر 305 هذا يدل ان هناك من يجمع بالسهم اما لأقفالات الربع الثاني ام لأسباب اخرى.
مع جزيل الشكر

افتكيت منه 285 فلس بعت كل الكمية وافتكيت توبه اردله سهم ماينفع تاخذ كمية

Q8eTrader

عضو نشط
من وجهة نظري ان السهم ممسوك من كبار الملاك و حركه التداول مدعومة للرفع. انا اشوف ان اللي عنده كميه يمسك له شوط ثاني للصعود و فنيا متجه نحو تحقيق اهدافة اللتي سبق ذكرها من الشباب المحللين في مشاركات سابقة.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

AboNader

عضو نشط
افتكيت منه 285 فلس بعت كل الكمية وافتكيت توبه اردله سهم ماينفع تاخذ كمية

عليك بستين ألف ألف مليون عافيه انك بعته وبربح :) عن نفسي شريته اليوم والحمد لله بسعر ارخص من الي توقعت احصله :) الله يوفق الجميع

عليك بستين ألف ألف مليون عافيه انك بعته وبربح :) عن نفسي شريته اليوم والحمد لله بسعر ارخص من الي توقعت احصله :) الله يوفق الجميع

جم شريته ارخص باع انا بسعر 285 فلس

AboNader

عضو نشط
جم شريته ارخص باع انا بسعر 285 فلس

بوهباش :) شلونك هالمره ماراح اقولك بجم شريته :) اذا بعته فوق 400 راح اقولك تكلفتي هالكثر :)

تراه يسوى واخذها مني للحينه يسوى

لو يروح دينار تووووبة سهم يوهق وقت البيع ماعلية تداول محد يشتري

AboNader

عضو نشط
لو يروح دينار تووووبة سهم يوهق وقت البيع ماعلية تداول محد يشتري

ههههههههه بهذي صدقت بس تصدق هاليومين اشوف السهم عليه شراي لاحظ شلون يدش ياخذ معروض :)

حقائق

عضو محترف
صباح الخير ابو نادر:)

سهم حياتكم "حياتنا" يذكرني بسهم منا المقبوض عليها أيام ما كان اسمها "كي سبان للعثمان"! ان طار طار و ان طب طب!

بمناسبة "طار" و "طب", عندي لك لغز ان حليته أخليك صانع سوق سهم حيات كوم و تفك عمرك من المحاتاة:

يقول لك, شنهو الشي اللي نصه تشتريه من النجار و نصه الثاني تشتريه من الجزار "الملحمه" و اذا حطيتهم على بعض طار طار و افهم يا محتار!

عرفت الحل؟

مع التحيه

AboNader

عضو نشط

سهم حياتكم "حياتنا" يذكرني بسهم منا المقبوض عليها أيا ما كان اسمها "كي سبان للعثمان"! ان طار طار و ان طب طب!

بمناسبة "طار" و "طب", عندي لك لغز ان حليته أخليك صانع سوق سهم حيات كوم و تفك عمرك من المحاتاة:

يقول لك, شنهو الشي اللي نصه تشتريه من النجار و نصه الثاني تشتريه من الجزار "الملحمه" و اذا حطيتهم على بعض طار طار و افهم يا محتار!

عرفت الحل؟

مع التحيه

ماعرف حقائق اصرخ ولا احب اصرخ صوتي خافت وهادي بس هالمره بصرخ وبقول لك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالا
لالالالالا

ماحب اللالغاز هات من الاخر وقولي شنو حل هاللغز تراني شريت امس واذا الشارقه وصلت 200 ببيع حياة وبدفر على الشارقه بس اذا عندك معلومه غير الي عندي او تحليل لاتبخل علينا

بو سليمان

عضو مميز

سهم حياتكم "حياتنا" يذكرني بسهم منا المقبوض عليها أيا ما كان اسمها "كي سبان للعثمان"! ان طار طار و ان طب طب!

عرفت الحل؟

مع التحيه

بو محمد اشم ريحة شوي فحم و كباب

اي والله عيني على الشارقه باجر على قولتك اذا 200 فلس هجوم

حقائق

عضو محترف
ماعرف حقائق اصرخ ولا احب اصرخ صوتي خافت وهادي بس هالمره بصرخ وبقول لك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

ماحب اللالغاز هات من الاخر وقولي شنو حل هاللغز تراني شريت امس واذا الشارقه وصلت 200 ببيع حياة وبدفر على الشارقه بس اذا عندك معلومه غير الي عندي او تحليل لاتبخل علينا

انت وين رحت يالحبيب "صج كل واحد يغني على ليلاه!", الموضوع لغز صجي ما له علاقه بالسهم.. و كمعلومه مفيده عن السهم فما عندي, أما كتحليل ما يصير أحطه و آنا صانع سوقه "يعني تقبل اني أطبل حق نفسي, ما يصير!".

بو محمد اشم ريحة شوي فحم و كباب

هلا بو سليمان:) الكباب صح من الملحمه بس الفحم ما خبرنا أحد يشتريه من النجار, يشترونه من الرجل الأحدب اللي عند دوار الفحم! انت رحت بعيد مع أن الجواب قريب!

بو سليمان

عضو مميز
هلا بو سليمان:) الكباب صح من الملحمه بس الفحم ما خبرنا أحد يشتريه من النجار, يشترونه من الرجل الأحدب اللي عند دوار الفحم! انت رحت بعيد مع أن الجواب قريب!

هههه

بو محمد باعطيك نكة سيارة لادا

فيه شخص شاف سيارة لادا اعجب فيها في السبعينيات و كان سعرها كاش من الوكالة 700 دينار من سلطان السالم راح الوكالة ما حصل المهم هذا ينام و بقعد علي لادا

كلم شريطي و الشريطي طاح فراره بشوارع الكويت
المهم حصل بداعوس في حولي سيارة عز الطلب بالمواصفات كانت عندي نجار مصري بعد مفاوضات شراء السياره بسعر 550 و كانت طايف موديلها سنتين
الشريطي راح أخذ السيارة و علي طول علي الي بيت صاحبة طق الباب طلع له قال حصلتك السيارة شوفها طال قال هونت ابي سيارة مسكي فش الروسية

الشريطي رجع الي الاخ المصري حصله معزل من الشقة

تدري سنتين و لادا صافطة عندالبيت و مسكره موقف و بعد سنتين قال ابوه شيلها من باب بيتي لا اقوم و احرقها

هذي الاسهم قليلة التداول تشتري بنار و تبيع مغبون

بو سليمان

عضو مميز

حل اللغز مسمار لحم

طوارق ذ م م

عضو نشط
شدوها ياجماعه خلونا نطلع من السهم صارلنا زمان وحنا ناطريكم تحركونها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى