أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Stockwire.com: Speak with other shareholders about: (OTC: VKPW), (OTCBB: SFNN), (OTCBB: ZEROE), (OTCBB: IFLI), and (OTCBB: UVIH) .

أبريل/نيسان 26، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
أوستن، TX: مؤشّر مثير جدّا أن ينظر لأين النقود مسترسلات في. نملك رشّح الذي نحمي رشّح أنّ عرض نا\"دولار حجم\". ههنا قليل الهذه المخازين: فايكنك قدرة خدمة (OTC: VKPW)، Shearson فريق ماليّ (OTCBB: SFNN)، تنجد تنجد المحدودة الأرسل العالميّ (OTCBB: ZEROE)، دوليّة قتال إتّحد في حلف (OTCBB: IFLI)، و تأمين عالميّ أملاك (OTCBB: UVIH) .


يملكك دائما سهر STOCKUMENTARY؟ انقر الحلقة التالية لترى STOCKUMENTARY الكاملا الأوّل دائما: http://www.stockwire.com/cdrom/streaming_flash_page.htm .


----------------------------------------------------------


تكلّم مع آخر مساهمي VKPW بواسطة طقطقة الحلقة التالية: http://www.stockwire.com/talkback؟VKPW .


العرض داخل-عمق بحث، هل تنقر الحلقة التالية: http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟شركة=VKPW .


قدرة فايكنك خدمة (OTC: VKPW) \" 39.13% متّجه إلى أعلى في الأربعاء\"


خدمات قدرة فايكنك، المحدودة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
fmly

أبريل/نيسان 26، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
وول ستريت، NYC-Today، wallstreetgrapevine.com، ملك المسمّى؛ X المحدودة استراتيجية. (ملاءات ورديّات: SGXI)، المحدودة تجديد جيّد. (ملاءات ورديّات: WRNW)، و Entmt Corp غرفة عائليّة. (OTC BB: FMLY)؛ هم\"مخازين على الصعود.\"


X المحدودة استراتيجية. (ملاءات ورديّات: SGXI، http://www.marketwatch.com/quotes/sgxi)


X المحدودة استراتيجية. يبدأ نموّ قابل للتحمل خطّة


X المحدودة استراتيجية. (ملاءات ورديّات:SGXI)، أخصّائي تخفيف مخاطرة شاملة، مسرور بالعمل مذيع الشركة المعلن متوسّع أعاد بناء يرنامّ كجزء نموّه القابل للتحمل يعتزم و نظرة إلى الأمام إلى إحضار فصاعدا الضروريّ تغيير.


مركز هذا البرنامج الرئيسيّ هو فتحة الفتحة المنتظر طويلا للوس أنجلس، California مشترك مكتب و وطن أمن يقتدي و محاكات تدريب مركز. بالإضافة، ليصغّر تعقيدا جاهزا للعمل و يخوّل فتحات سهولة جديدة أبعد تنظيميّ نظّم سيشمل غلق Crestview، مكتب Florida و t
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
vgwa

ليناقش اشتراكا مع Portwell قائد تكنولوجيا و يروّج للحلّ دفعة E-Business متكامل لناشر مؤثّر


SAN دييغو، CA، أبريل/نيسان 26، 2007 (سوق سلك عبر أخبار COMTEX شبكة) --
المحدودة visionGATEWAY. (OTCBB: VGWA)، في المرّة التالية- شركة حلول برنامج جيل يستغلّ على نموّ الإنترنت المتفجّر الاستعمال عالميّ، يدعو المستثمرين مباشر الإصغاء مباشر مقابلة Michael Emerson الضابط الرئيسيّ الصوتيّة بواسطة TradersNation.com مذيع المستثمر الرئيسيّ، اليوم في 11:08 قبل الظهر الولايات المتّحدة الوقت الشرقيّ.


تاجر\' إذاعات أمّة s على Starguide نظام قمر صناعي الألفباء و يتّحد على 6 محطّات لاسلكيّة أرضيّة، تقريبا 100 منتميون على الخطّ، و يسمع ببواسطة 1.4 مليون مستمعين جريدة يوميّة انتهية.


أثناء المقابلة، السيد Emerson مقرّر توسّع visionGATEWAY\' أعلن s حديثا اشتراك توزيع شامل مع تكنولوجيا Portwell أمريكيّ، الالولايات المتّحدة تابع من إنترنت Taiwanese و Portwell قائد أداة اتّصال.


\"أواجه forw
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
nmkt

إدارة مراجعات فريق الآن $77.6 مليون إيراد 2006 حيثيّة مرويّة مع $4 مليون في دخل صافي و 2007 منظر


دالاس، TX، أبريل/نيسان 26، 2007 (سوق سلك عبر أخبار COMTEX شبكة) --
تكنولوجيا سترة طويلة ضيقة، المحدودة. (OTCBB: NMKT) قاد Webcast aftermarket تسجيل 2006 إبراز البارحة أداء ماليّ و تفاصيل تفقّد بشأن الشركة\' تكهّنت حيثيّة مليون $120 s إيرادا مربحا ل2007. Webcast، قاد بواسطة CEO فيليب حواف و CFO فيليب Rauch، ناقش سترة طويلة ضيقة\' عمليّات بدلة عمل s يلتاث استراتيجية، 2007 منظر تخطيط، أداء ماليّ حديث و التيّار في إبلاغ على عمليّات في الصين. اختتم Webcast بمراجعة الشركة\'s ستّة مستقلّ جدولة لعمليّات تابعة موحّدة الآن في الطريق و الوضع مخزون أن يصدر في كلّ الأرباح المباشرة التابعة إلى مساهمي تكنولوجيا سترة طويلة ضيقة.


ناقشت إدارة سترة طويلة ضيقة سترة طويلة ضيقة\'s ماليّ نضوج، مكالمة الشركة\'s مخفّض تشغيل باستثناء
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
btem

نغمة موسيقية إلى محرّرين: التّالي هو رأي استثمار أن يتدفّق بواسطة جولة IO.


انسجام بحيرة، بابا، أبريل/نيسان 26، 2007 (سوق سلك عبر أخبار COMTEX شبكة) --
BioStem، المحدودة. (OTCBB: BTEM) أعلن تلك دوليّة Cryobanks، المحدودة. يملك المزوّد بشكل خاص التمس مستندات مشتركة و معلومات إلى تكنولوجيا Samarium فريق، المحدودة. (STG)، الاستثمار الخاصّ مورد مالي، في جهود ليحقّق كلّ الحاجيات محتاج أن تكمل $9.0M إفعام الرئيسيّ من قبل المعلن على مارس/آذار 15، 2007.


ليرى الإطلاق المليئ، يذهب إلى070426/0244359.html http://biz.yahoo.com/iw/


آخر مخازين نشطة هي شركة فولاذ Chaparral (نازداك: شابّ)، شركة خبز Panera (نازداك: PNRA) و ملاذي Wynn، محدود (نازداك: WYNN).


معلومات، آراء و تحليل المشتمل في هذا النّص قائم على على مصادر المعتقدة أن تكون موثوقة، إلاّ لا تمثيل، المعبّر أو ضمنيّ، يجعل عندما إلى دقّتها، كمال أو سلامة. الآراء المشتملة في هذا النّص اعكس حكمنا المتداول و خاضع تغيير w
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
WallStreetGrapevine.com: Stocks on the Rise- ESPH, UCOI and KALG



دالاس، تكساس، أبريل/نيسان 26، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
أخبار تقارير TradersWorks.com و حركات فوق: هيئة نفط حاجّ (OTC: PGPM)، Unico، متّحد (OTCBB: UCOI)، تتجمّع معادن جنرال حول (OTCBB:GNLM)، Acura
صيدلي، المحدودة. (OTCBB:ACUR)، Aurus Corp (OTC: AURC)، يراقبنا ويزورنا في TradersWorks.com للكثير فوق أخبار سوق و لمحات. راقب أكثر من الأخبار على http://www.TradersWorks.com.


هيئة نفط حاجّ (OTC: PGPM)؛ (FWB:pHV) أنهت نتائج ماليّة مرويّة للربع الأوّل مارس/آذار 31، 2007. أثناء أشهر الثلاثة الأولى انتهى مارس/آذار 31، 2007، حاجّ\' كان دخل شبكة s $34,216,749 المقارن مع $97,926 سنة أخير، زيادة بسبب إلى بيع 80% نورثها فوائد شغل تكساس. تصون صورة الشركة لها \"لا دين\" شرط، حفظ تركيزا على إلتزاماتها كليّة فقط إلى حاملو سنداته. حقد تقلّبات الأسعار النفطيّة، حاجّ\'s يبرمج اكتسابون حديثون، مبيعات الفوائد العاملة مساعد و reactivation جيّد، قد ساهم أن يحسّن و
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
BUYINS.NET: VOII, WWAT, PRCC, WGLTE, CAFE, VLCO Have Also Been Added To Naked Short List Today


أبريل/نيسان 26، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
BUYINS.شبكة، www.buyins.net، أعلن اليوم الذي كانت هذه الشركات المختارة إلى النازداك، آمكس و NYSE عاري قليل عتبة قائمة: VoIP، المحدودة. (OTCBB: VOII)، WorldWater و هيئة قدرة (OTCBB: WWAT)، Pricester.com، المحدودة. (OTCBB: PRCC)، أملاك حفلة WGL، المحدودة. (OTCBB: WGLTE)، هيئة أمريكا مضيف (OTC: مقهى)، Valcom، المحدودة. (OTC: VLCO). لقائمة شركات كاملة على القائمة القصيرة العارية من فضلك زر موقعا ويبنا. وجود سعر SqueezeTrigger أمام بدايات عصر قصير في أيّ مخزين، يذهب إلى www.buyins.net.


VoIP، المحدودة. (OTCBB: VOII) يزوّد طويل جمليّ- يخابر مسافة و محلّي خدمات من خلال VoIP شبكتها. الشركة\' تشمل خدمات اتصالات s مستهلكا و خدمات اتصالات جمليّة شريطة أن من خلال VOIP شبكتها المتملك و تكنولوجيا. تشمل منتوجاتها EasyTalk، مشغّل اعدد هويّة منتوج بيع بالتّجزئة، الّذي هو خدمة بعيد المدى المسوّق من خلال له نحن
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
rvme

أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
كاسب سوق منبثق بسرعة كالمحطّة الواحد تبضّع لصغير دوليّ-زوّد بسدادة نظر مستثمرين أن توقف خطوة مبكّرا الأسواق مبكّرا خطوة مبكّرا الأسواق. نشاط على OTC BB سوق يملك أحضر هذه الشركة إلى انتباه بحثنا فريق. حفلة قمر مفترس، المحدودة. (OTCBB:RVME)، يجيب انتباه المستثمرين. هدفنا سيخلق جالية مستثمرين دوليّين بثبات من و عمليا يستغلّ الأرباح الضخمة الصغير-قبّعة تحدث مبادلات أمريكيّة و كنديّة.


حفلة قمر مفترس، المحدودة. (OTCBB:RVME) أعلن تلك الحيثيّة مقابلة مع Wallst.شبكة في 23 أبريل/نيسان الاثنين، 2007، شرح CEO Joey DiFrancesco قمر مفترس في تفصيل لماذا الشركة\'s مجلس إدارة المجعول تاريخيّ قرار ليس ليتدبّر بعد الآن معكوس شقّ ما دام هناك عطاء سعر و اطلب سعرا. تكلّم أيضا حوالي لماذا عكست الشركة قبل شقوقا و معلن، \"مع السعر منخفظ جدّا هناك\'s حقيقي فرصة لتأخذ نظرة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
usxp

لوس أنجلس، CA، أبريل/نيسان 27، 2007 (سوق سلك عبر أخبار COMTEX شبكة) --
MoneyTV هو تلفزيون المتّحد وطنيا برمج كلّ شيء حول نقود ويا له من! مصنوع هو احدث، (http://www.moneytv.net)، إبراز مفيد مقابلة بواسطة دونالد Baillargeon مضيفين و Lindeman قفزة مع CEOs شركة، الذي يوفّر بصائرا في عمليّاتهم و مناظر لمستقبليهم.


بواسطة رزم معلومات حرّات من الشركات المبرزة إرسال بريد إلكترونيّ إلى info@moneytv.net.


برنامج تلفزيون يمكن أن يرى أيضا على الخطّ فورا في www.moneytv.net.


شركات مبرزة هذا الأسبوع فوق\'s برنامج ضمّن:


سريع عالميّ، المحدودة. (OTCBB: USXP) رئيس و CEO ريتشارد Altomare مغطّى سلسلة مواضيع عريضة، بما في ذلك ذكريات عائلة جاكسون مزاد علنيّ، تمويل عربيّ سعوديّ، يطوف الحمالون المجانين و يا له من! تحسّس مشابها أن يرمي درجة النغم الأولى في نيويورك Mets لعبة خارج.


إضافة متعلّقة بطبّ الأطفال، المحدودة. (PINKSHEETS: PDPR) أجاب CFO Kenneth فاصولياء عن بعض مجيبي الأسئلة إلى ha الشركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsc

أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 EQUITYBITES عبر أخبار COMTEX شبكة) --
وطنيّ ( لوحة نشرة OTC: PTSC)، شركة ترخيص تصميم ذهنيّ، في الخميس (26 أبريل/نيسان) أعلنت هيئة علميّة ذلك ديفيد H. Pohl، الشركة\'s رئيس و رئيس ضابط، سيكون متراجعا من موقع الCEO.


سعيد الشركة ذلك Pohl، من يملك رئيس و CEO منذ يونيو/حزيران 2005، سيواصل صلاحية كرئيس اللوحة. سيستمرّ أيضا كCEOحتّى موعد جديد يصنع .


يترأّس البحث لمرشّح جديد إخباريّا بواسطة Carlton M. جونسون Jr، رئيس من لجنة الشركة التنفيذيّة\'s مجلس إدارة.


ربّما ترسل إلى ملاحظات على هذه القصة2.com admin@m


(C) M2 2007 مواصلات المحدودة2.com http://www.m
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
OTCPicks.com: Daily Market Movers Digest Report for Friday April 27th, HWBI, ETIM, DGLY, LBSU, SOGN



أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
تشمل مخازيننا إلى ساعة المحدودة ويب حارّ اليوم (OTC: HWBI)، صورة سرمديّة (OTC: ETIM)، صاهر بين رقميّ (OTC: DGLY)، رصّع بالنجوم حريّة يورانيوم (OTCBB: LBSU)، لوعات نفط و غاز (OTCBB: SOGN)


http://www.otcpicks.com زيارة أن يتسجّل لمحرّك سوقنا اليوميّ الحرّ\'s صحيفة إخباريّة متخصّصة ملخص أدبي، و إنذارات مخزونة.


المحدودة ويب حارّ (OTC: HWBI) \" 42.86% متّجه إلى أعلى في الخميس\"


علامة اقتباس مفصّلة: http://www.otcpicks.com/quotes/HWBI.php


ويب حارّ، المحدودة., مع منافسين مثل eAutoDrop، كلية-اعترف فرع مدينة الصاروخ فريق ذاتيّ الحركة ( ملاءات ورديّات:RCAU)، مشغول في عمل الشحن \" بطاقة كبيرة\" نقل مفردات مرتبطات من خلال حاضروه المتنوّعون، كلا على الخطّ و فكّ الربط. الشركة\' مهمّة s إلى \"غيّر الطريق العالم شراء و/أو عطاء على الخطّ\" بواسطة تسخير قدرة الإنترنت و ربط هو ذات تفاعل إنسانيّ و خبرة لتخلق أمانا، منتج، مريح و احتيال مجانا\' بعيدا أن تقود على الخطّ/فكّ الربط comm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
RealPennies: Alerts: Turning Pennies into dollars:: CRVH),(OTCBB: VSPC), (OTCBB: NIHK), (OTC: AECH), (OTC (OTCBBBB: IVPH)



أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
إنذارات RealPennies.com: إبلاغ على محرّكي حجم دولار.


-- المحضر إليك بواسطة: دائما تساءل إن السوق مغلق غدا؟: http://www.isthemarketopen.com .


--


أملاك نهر Chilco (OTCBB: CRVH)، المحدودة Viaspace(OTCBB: VSPC)، أنظمة صقر الليل(OTCBB: NIHK)، أملاك AEC(OTC: AECH)، صيدليو Innovine(OTCBB: IVPH)


لأكثر من المعلومات حول CRVH: http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟شركة=CRVH .


تكلّم الكثير حول CRVH أو تذهب آخر شركات: http://www.realpennies.com/component/option،com_smf/Itemid،57/ .


أملاك نهر CHILCO، المحدودة. (OTCBB: CRVH)


أملاك نهر Chilco، المحدودة. (OTCBB: CRVH) متنوّع، Peruvian-based، عدّت الولايات المتّحدة شركة مقامرة. ملك Chilco و يدير ليما\' بروس فندق s و كازينو، أوسع الكازينو في بيرو و أحد كازينات مجازات سبع وحيدات في المقاطعة. هو يملك متطوّر خطّه الخاصّ لآلات فتحة متملكة، مسعّرة منخفضة الّذي مجاز في فنزويلا، Columbia، شيلي و
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
dnag

SARASOTA، FL، أبريل/نيسان 27، 2007 (سوق سلك عبر أخبار COMTEX شبكة) --
DNAPrint Genomics، المحدودة. (OTCBB: DNAG) رئيس و كان ريتشارد غبريال ضابط رئيسيّ مبرزا في أخبار سوق ضمنيّ أوّلا (MN1) قابل في الخميس، أبريل/نيسان 26، 2007 في 1:30 CST بعد الظهر.


ريتشارد غبريال شعاع ضابط رئيسيّ مع Hancock غنيّ مضيف MN1 على1.com www.mn حول الشركة\' إبداعيّ s و تكنولوجيا مستجدّات تقاضي تلك المساعدات (CSI) مناضرات تحقيق مشهد جريمة تقوية، مستهلك استعمال في أسلاف علم الأنساب/جينيّ اختبار و له صيدلي و تشخيصيّ استعمال.


أثناء المقابلة السيد غبريال بارز الشركة\'s تطورات حديثة في صيدليه و تشخيص، و شعاع حول نجاحيه في كلتا تقوية القانون و النموّ سوق DNAPrint\' مستهلك s منتوجات موجّهة.


كانت المقابلة podcast و ستكون archived لستّ أشهر في موقع MN1، www.mn1.com.


حول MN1.com


أخبار سوق على الخطّ، يسوّقن موفّر أخبار ذلك أحضر
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
kalg

لندن، أبريل/نيسان 27، 2007 (سوق سلك عبر أخبار COMTEX شبكة) --
طاقة KAL، المحدودة. (OTCBB: KALG) (فرانكفورت: D9T) مسرور بإخبار أنّ فقرة Bloomberg حديث المنشورة في جاكرتا بوست في 23 أبريل/نيسان سعّرت الدكتور. مارك Mobius، من أشرف على 30 بليون دولار أمريكيّ لإدارة ميزة Templeton المحدودة., قول ذلك، \" ربّما قد تندفع أسعار فحم آسيويّ 42 بالمئة في خمس سنوات.\"


الفقرة معلن أيضا اقتبس مصرف ألمانيّ، أوروبا\'s أكبر استثمار مصرف بواسطة إيراد، قول، \"دليل الصين مستورد فحم حراريّ صافي منذ 2008 يملك وضع ضغطا صاعدا ماديّا على المنظر،\" و المنظر \"ملك محسّن بأهمّيّة.\"


\"نحن مسرورون برؤية ساحتنا تجربة مسطّح و تنبّؤات داخليّة مؤكّدة في هذه التقارير. ستأخذ زيادات في تثمين فحم إقليميّ صدمة إيجابيّة ماديّة و مباشرة على صدمة إيجابيّة ماديّة و مباشرة مكاسب طاقة KAL ذهاب إلى الأمام، التي تحسّن قدرتنا إلى مساهم تسليم قيمة،\" سعيد كمرون رينولدز، KAL طاقة CEO، الذي يعلّق على هذه الأخبار.


فقرة منفصلة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsc

أورلاندو، FL، أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
قائمة DanceswithBulls.com لمخازين بنس أن تسهر اليوم اشمل وطنيّا هيئة علميّة ( نشرة OTC لوحة: PTSC)، المحدودة صيدليين Synovics (OTCBB:SYVC)، و المحدودة دوليّة Norsat. (NII - TSX، NSATF - OTCBB).


وطنيّ ( لوحة نشرة OTC: PTSC)، شركة ترخيص تصميم ذهنيّ، في الخميس (26 أبريل/نيسان) أعلنت هيئة علميّة ذلك ديفيد H. Pohl، الشركة\'s رئيس و رئيس ضابط، سيكون متراجعا من موقع الCEO.


سعيد الشركة ذلك Pohl، من يملك رئيس و CEO منذ يونيو/حزيران 2005، سيواصل صلاحية كرئيس اللوحة. سيستمرّ أيضا كCEOحتّى موعد جديد يصنع .


يترأّس البحث لمرشّح جديد إخباريّا بواسطة Carlton M. جونسون Jr، رئيس من لجنة الشركة التنفيذيّة\'s مجلس إدارة.


أرسل اجتهادك (OTCBB: PTSC) المستحقّ و راجع ملاحظات الآخر الأعضاء في بيني DanceswithBulls.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
RealPennies: Alerts: Turning Pennies into dollars: (OTCBB:pTSC), (OTCBB:SYVC), (OTCBB:NSATF).



أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
إنذارات RealPennies.com: إبلاغ على محرّكي حجم دولار.


وطنيّ هيئة علميّة ( نشرة OTC لوحة: PTSC)، المحدودة صيدليين Synovics (OTCBB:SYVC)، و المحدودة دوليّة Norsat. (NII - TSX، NSATF - OTCBB).


لأكثر من المعلومات حول PTSC: http://www.realpennies.com/indepth/look.php؟شركة=PTSC .


تكلّم الكثير حول PTSC أو تذهب آخر شركات: http://www.realpennies.com/component/option،com_smf/Itemid،57/ .


وطنيّ (OTCBB: PTSC)، شركة ترخيص تصميم ذهنيّ، في الخميس (26 أبريل/نيسان) أعلنت هيئة علميّة ذلك ديفيد H. Pohl، الشركة\'s رئيس و رئيس ضابط، سيكون متراجعا من موقع الCEO.


سعيد الشركة ذلك Pohl، من يملك رئيس و CEO منذ يونيو/حزيران 2005، سيواصل صلاحية كرئيس اللوحة. سيستمرّ أيضا كCEOحتّى موعد جديد يصنع .


يترأّس البحث لمرشّح جديد إخباريّا بواسطة Carlton M. جونسون Jr، رئيس
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Stockguru.com: Morning Updates for Friday, April 27, 2007 Featuring KAL Energy, ZAP, and Lexington Energy


دالاس، تكساس، أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
StockGuru قبل- تشمل تعديلات سوق للجمعة المحدودة طاقة KAL. (OTCBB: KALG)، دمّر (OTCBB: ZAAP)، و المحدودة خدمات طاقة Lexington. (OTCBB: LXES). StockGuru قبل- تشابه تعديلات سوق شركات ذات حركات هامّات في كلّ من الحجم أو تسعّر الدورتين التجاريّتين السالفتين داخل. في تعديلنا نحلّل أخبارا حديثات حول الشركات مبرز و نتوسّع تغيّر في هـ.


إن قد تودّ أن تشابه شركتك المتاجرة علانية في إنذاراتنا أو على StockGuru.com، بريد إلكترونيّ feature@stockguru.com أو (469)252-3031 نداء.


المحدودة طاقة KAL. (OTCBB: KALG) - الخميس\' أسهمو ن شركة s المغلقون إلى أسفل 8.33% إلى $1.32. 872,940 أسهم في شركة قويض . عملت طاقة KAL مذيعا في 26 أبريل/نيسان أولئك أسهمونه نه شركته هم tradable على بورصة فرانكفورت. هذا يمكّن مستثمرين أوروبيّين من تجارة في طاقة KAL مخزون عبر مبادلة محلّيّة. \"نظرا للفائدة القويّة نحن نمتلك واسع الانتشار من مستثمرين أوروبيّين، نحن سعداء بإعلان هذا السوق الإضافيّ لKAL Ene
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
nmkt

27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
مدينة الصناعة، CA - ملاذون و صناعة كازينات إنذار شريطة أن بواسطة الولايات المتّحدة. أخبار إنصاف. ساندين Corp النّسور الواقعة لا. (NYSE: LVS) حديثا أعلن إلى هذا الحدّ سيخلّص الشركة\'s أنهت نتائج ماليّة للربع مارس/آذار 31، 2007، بعد أن القرب لمتجارة على بورصة نيويورك في الأربعاء، مايو/أيار 2، 2007. مايو/أيار سيأخذ نداء مؤتمر ثاني مكانا في 1:30 بعد الظهر. PDT (4:30 بعد الظهر. EDT). ساندين Corp النّسور الواقعة لا. أحد المطوّرين الدوليّين الرئيسيّين متعدّد-استعمال ملاذون متكاملون. MGM المحدودة سراب عملاق كازينو.\'مدير (NYSE:MGM) رئيس s، تيري Lanni، تعويض واسع الانتشار الموضع التقدير في $9.7 مليون 2006 حيثيّة، سنة في الّتي الشركة\' بالمئة 36 وردة سعر مخزون s، استنادا إلى تحليل الاثنين ترتيب تنظيميّ. سنة أخيرة، بدأت الشركة إنشاء على $7.4 بليون مجمع كازينو على لا تعرى النّسور الواقعة نادت CityCenter، عملت مذيعا كان selling من كازينات في Primm و Laughlin و سعيد كان في أحاديث أن تنمو غير-ألعاب القمار فندق
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ubde

أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
مدينة الصناعة، CA - صناعة تقنية حيوية إنذار شريطة أن بواسطة الولايات المتّحدة. أخبار إنصاف. علوم Gilead، المحدودة. (نازداك:جمعية) حديثا أعلن تلك تقديمه المشترك سيكون webcast من مورغان ستانلي فصل_ Healthcare شامل مؤتمرا، أخذ ضع مايو/أيار 2-4، 2007، داخل Biscayne رئيسيّ، Florida. عبر الشركة يوصل هذا\'s website مشترك في www.gilead.com. Gilead علوم هو شركة biopharmaceutical الذي يكتشف، ينمّي ويتاجر علما المداواة المبتكر في مساحات الحاجة الطبّيّة الغيرة راض. Genentech المحدودة شركة تقنية حيوية. (NYSE:حامض نووي) الأربعاء سعيد استبدل ذلك روبرت E. Andreatta جون M. مسحوقا الطباشير كمحاسبة رئيسيّة ضابط، فعليّ أبريل/نيسان 19. في ترتيب مع السندات الماليّة و يبدل مفوضية، Genentech سعيد مسحوق الطباشير مدرج تحت من قبل الموقع تقاعده من الشركة. سيتابع دوره داخل كنائب الرئيس المالية حتّى هو أوراق الشركة.


المحدودة أنظمة ImClone
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ubde 2

أبريل/نيسان 27، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
مدينة الصناعة، CA - صناعة حماية إنذار شريطة أن بواسطة الولايات المتّحدة. أخبار إنصاف. شركة Raytheon (NYSE: RTN) يملك تمنح $144 مليون عقد تعديل بواسطة الولايات المتّحدة. يتمكّن طيران جيش و صاروخ أن يزوّد أنّ خدمات هندسة للوطنيّ تعلن عن و صاروخ حماية برنامج. تصف هذه الجائزة ثالث الأربع الخيارات السنويّة للعقد السافل الممنوح في 2004 سنة مالية. يجسّد العقد الولايات المتّحدة. جيش\'s هواء و التزام حالم حماية صاروخ لدنوّ مستحقّ لثمنه من تحسينات أنظمة و مؤهّلات. Northrop Grumman Corp. (NYSE:NOC) الثلاثاء سعيد 8% وردة دخله الصافي الربعيّ الأوّل كنموّ في مقاول الحماية\' وحدة تكنولوجيا معلومات s فسيلة انحدار في مبيعات فضاء. Northrop سعيد وردة دخل شبكة إلى $387 مليون، أو $1.10 حصّة، من $358 مليون، أو $1.02 حصّة، في السنة- فترة سابقة. أنهت سعيد مبيعات مقاول حماية لوس أنجلس في أشهر الثلاثة وردة 31 مارس/آذار تقريبا 4% إلى $
 
أعلى