أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
upda

وقودوقاري يسلّم 15,000 برميل انتهى لنتاج التّكثيف الخام المضيء - حصّة قيادة حديثا لاكتسب فروع
وقودون قاريّون، المحدودة. (OTCBB: CFUL) يملك قيادة مفروضة مستودع نفط الولايات المتّحدة، المحدودة. تسهيلات هو المكتسب من تطوّر خاصيّة عالميّة و (OTCBB:UPDA)(FWB هيئة اكتساب:1متّجه إلى أعلى)(BCN:1متّجه إلى أعلى)(GER:1متّجه إلى أعلى)(MUN:1متّجه إلى أعلى)(STU:1متّجه إلى أعلى) و جعل جعل تسليم 15,000 برميل انتهى لنتاج التّكثيف الخام المضيء هذا الأسبوع من ميناء الBrownsville، تكساس (www.portofbrownsville.com).


هذا التسليم بالإضافة إلى 20,000 بيع برميل مكمل قبل القرب من الصفقة و يصف استمرار العقود المفاوض بواسطة الفرع التجاريّ القاريّ الّذي اكتسب أيضا من UPDA. تحت إدارة القاري، يتوقّع تمدّد الهذه التسليمات كإمدادات إضافيّات نتاج التّكثيف الدوليّ متطوّرات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
wtvi

تحشدـWi-Fi عروض تلفزيون صيحة-خارج قناة مع أحد-ويب-عالم ميزة لتجمع جنودا و عائلاتهم فوق الإنترنت
تجيء فكرة من رقيب في العراق الّذي نداء Wi-Fi تلفزيون المستقبل
المحدودة تلفزيون Wi-Fi. (PINKSHEETS: WTVI) أعلن اليوم ذلك فعليّ فورا كلّ العائلات للجند ماوراء البحار، و كذلك الجند أنفسهم، يقدر يستعمل الواحد-ويب- ميزة عالميّة في www.Wi-FiTV.com كقناة حرّة ليرسل صيحة فيديو فوريّ-مخرج.


جاءت الفكرة من رسالة إلى تلفزيون Wi-Fi من Sgt. Jeff Neff، BN HHC/IR عضو برلمان 324، قائم على في العراق. Sgt. Neff معلن:


\"أنا\' كتابة m إليك من العراق حالا أين كلّ ما أقدر أن أفعل هو فكريّ حول المستقبل، و أعتقد تلفزيون Wi-Fi المستقبل،\" سعيد Sgt. Neff، من شرح و مساهما. Sgt. قدّم Neff عدّة أفكارا ممتازة ليصنع تلفزيون Wi-Fi \" الأحسنحتّى\" و كان واحده الأوّل:


\"اصنع صيحة عسكريّة-خارج قناة لجندنا لترسل رسالة إلى عائلاتهم. أعرف آبائي و أصدقاء رغب ge
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
للعلم

غيرت الترجمه الي موقع جديد يعطي ترجمه مختصره
وواضحه يقدر الكل يقرأها وأتمني أن تحوز علي رضاكم وتستفيدون منها
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
whka

ثاني تقارير جمعيّة هوكي إمتيازو الولايات المتّحدة الجديدات المقبولون للّعب في 2007-2008 هوكي فصل -- WHA\'s نصلات ذهبيّات و فرسان ليعزف للشّمال الغربيّ المحيط الهادىء
جمعيّة الهوكي العالميّ (PINKSHEETS: WHKA) مرويّ هذا الصباح يملك أولئك موظّفو عصبة الWHA مقبولين الولايات المتّحدة الجديدتين تمدّد إمتياز للعب_ دورا في 2007-2008 هوكي فصل.


سيلعب فريقان WHA الجديد تحت أسماء النصلات الذهبيّات و الفرسان و يرجعان بواسطة استثمار فريق المقود بواسطة السيد جارلس كلاي لسان فرنسيسكو، California. كلاي\' فريق s في اتّصال مع عدّة ساحات في واشنطن حكوميّ و Oregon و مقرّر أن يعلن المدن داخل الّتي الفرق الجديدة ستحدّد موقع قريبا جدّا.


جارلس كلاي يملك تزوّد باشتراك طويل عمليّة إمتيازي الرياضات. في الماضي، كلاي يملك رجع فرقا في كلا النصف- بايسبول محترفين و هوكي بكرة. أثناء زورق بخاري جمعيّة الهوكي العالميّ المهنيّ الأصليّ في 1970s المبكّر، كان كلاي جزء #من هـ لاستثمارا اجمع الّذي الّذي منح الSan
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
nexa

ثريّا أسود مبرز داخل \' مراكز تسوّق اليوم\' فقرة
مدينة بحيرة مالحة، أبريل/نيسان 25 /PRNewswire-FirstCall/ -- أملاك Nexia، المحدودة. (نشرة OTC لوحة: NEXA)، الشركة المهيمنة المتنوّعة مع عمليّات في أموال عقاريّة ثابتة، صحّة و يبيع حسن و الموضة بالتجزئة صناعة، أعلن اليوم له قطاعيّ قسم ثريّا أسود، ذو رأس بواسطة مصمّم موضة صرّ ذهب، كان مبرزا في هذا الشهر\'s تسوّق مركز اليوم، نشرة من مجلس مراكز التسوّق الدوليّ (ICSC). استنادا إلى websiteهم، ICSCالمعظم محترم و شامل مجلّة في التسوّق الشامل صناعة مركز. ملقّب الفقرة \' دعابة مضيءة قليلة - يحضر ثريّا أسود انتقائيّة، لامركزية مستوية إلى الطريق المشجر\' على الخطّ في0407/Retail http://www.icsc.org/srch/sct/sct_خفيف_دعابة.php.


إفراط في دول الفقرة: \' هزّت حاجات بيع بالتّجزئة ذهبا،\' سعيد الدكتور. روبرت K. Passikoff، رئيس مفاتيح الماركة، مدينة نيويورك- طلب الفتوى بيع بالتّجزئة قائم على شركة. \'يتناول سمعة عظيمة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
bunm

وسائل الإعلام المشتعلات المحدودة. اتّفاقيّة بيع رقم القدرات و هدايا واقعة حية ثانية
وسائل الإعلام المشتعلات المحدودة. (PINKSHEETS: BUNM)، موسيقى رقميّة و شركة وسائل الإعلام، يملك المعلنة إلى هذا الحدّ هو يملك انتشر اتّفاقيّة بيع رقميّة ذات تسجيلات علم المنطق المشوش أن تبيع موسيقىا بواسطة الفرقة الموسيقية الدرّاجات.


وسائل الإعلام المشتعلات سيكنّ أيضا تقديما الفرقة موسيقية\'s يونيو/حزيران 26 اظهر في تورنتو ذات فرقة موسيقية يابانيّة النديّ Towelettes تحت راية موسيقى رقم Hypster. هذه الواقعة الحية الثانية المعروضة بواسطة موسيقى رقم Hypster.


الميثاق ذو تسجيلات علم المنطق المشوش هو أوّل العديد من الشركة عامل مساعد نحو ذو بطاقات موسيقى مستقلّة ليخوّل المبيعات الرقميّة و توزيع الفنّانين القادمين ، المتّجهين إلى أعلى و المثيرين مثل الدرّاجات.


حول وسائل الإعلام المشتعلات المحدودة.


وسائل الإعلام المشتعلات المحدودة. محدّد فوق مبيعات الموسيقى الرقميّ و آخر منتوجات رقميّة و خدمات عبر قنوات مبيعات رقميّة على الخطّ بما في ذلك عبر موسيقيها على الخطّ حمّل ذخيرة في www.hypster.com/musicstore.


بيان مستقبليّ


c المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
OTCPicks.com: Daily Market Movers Digest Report for Thursday April 26th, VKPW, SFNN, ZEROE, IFLI, UVIH


أبريل/نيسان 26، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
تشمل مخازيننا إلى ساعة قدرة فايكنك اليوم خدمة (OTC: VKPW)، Shearson فريق ماليّ (OTCBB: SFNN)، تحمي المحدودة الهواء العالميّ (OTCBB: ZEROE)، إتّحد في حلف قتال دوليّ (OTCBB: IFLI)، تأمين عالميّ أملاك (OTCBB: UVIH)


http://www.otcpicks.com زيارة أن يتسجّل لمحرّك سوقنا اليوميّ الحرّ\'s صحيفة إخباريّة متخصّصة ملخص أدبي، و إنذارات مخزونة.


قدرة فايكنك خدمة (OTC: VKPW) \" 39.13% متّجه إلى أعلى في الأربعاء\"


علامة اقتباس مفصّلة: http://www.otcpicks.com/quotes/VKPW.php


خدمات قدرة فايكنك، المحدودة. شركة النموّ المنبثق التي توفّر واحدا-مصدر حلّ لكلّ الصيانة و خدمات تصليح لصناعة القدرة. الشركة\' تنسب استراتيجية نموّ s إلى تمدّد، اكتساب و إلى تحالف استراتيجيّة هذا الحدّ حدّد موقع الشركة أن تحدث حزمت خدمة و خبير مشروع تنفيذ إلى الأمّة\'s طاقة بنية تحتية و كذلك نفّذ مشاريع طاقة قابلة للتجديد.


أخبار VKPW:


أبريل/نيسان 25 - خدمات قدرة فايكنك، المحدودة. علامات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
avvw

صحّة عالم avVaa منتوجات عناية يعيّن الدكتور. Mario Zamora كمستشار إلى مجلسين نه
LUMBY، Columbiaبريطانيّ، أبريل/نيسان 26 /PRNewswire-FirstCall/ -- صحّة عالم avVaa المحدودة منتوجات عناية. (نشرة OTC لوحة: AVVW)، عرض شركة تقنية حيوية شاملة يهتمّ جلد طبيعيّ، علاجيّ و صحّة منتوجات، أعلن اليوم الذي يملك معيّنا حديثا مستشار إلى مجلسين نه، الدكتور. Mario Zamora.


الدكتور. Zamora، طبيب مجاز، واسع الانتشار PhDه من جامعة المستقلّة لNuevo ليون مدرسة طبّيّة في Monterrey، المكسيك. الدكتور. يشغّل Zamora ماجستيرينا ن الاداب Behavioral علم من جامعة هوستن في بحيرة صافية، الولايات المتّحدة الأمريكيّة و عرس كريستيان مصدّق و ممارسة مداوي عائليّ في عدّة أجزاء للولايات المتّحدة الجنوبيّ غربيّ و المكسيك. هو يملك ممارسة في الحقل العلاجيّ نفسيّ الطبّيّ ل20 سنة انتهية، يملك راديو و برنامج لمناقشة مواضيع مختلفة تلفزيون مضيف على إصدارات صحّة ل15 سنة، و صلح كمستشار إلى عدّة شركات صحّة طبيعيّة لفوق عقد.


الدكتور. Mario
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
rvme

يتّصل قمر مفترس إلى مساهمين - حديثا عصر بداية لإيرادات و نجاح
ضمانو لوحة “لا أكثر شقوق معكوسة” و دول CEO في Wallst.مقابلة صافية “مع السعر منخفض جدّا هناك فرصة حقيقيّ ل”


حفلة قمر مفترس، المحدودة. (OTCBB:RVME) أعلن تلك الحيثيّة مقابلة مع Wallst.شبكة في 23 أبريل/نيسان الاثنين، 2007، شرح CEO Joey DiFrancesco قمر مفترس في تفصيل لماذا الشركة مجلس إدارة المجعول تاريخيّ قرار ليس ليتدبّر بعد الآن معكوس شقّ ما دام هناك عطاء سعر و اطلب سعرا. تكلّم أيضا حوالي لماذا عكست الشركة قبل شقوقا و معلن، “مع السعر منخفظ جدّا هناك فرصة حقيقيّ ل.” لسمع_ بالمقابلة الكاملة ذهاب إلى www.wallst.net/superstocks/superstocks_profile.asp؟مؤشر=rvme.


في المقابلة السيد DiFrancesco معلن الذي الذي الشركة هي آباء عطاء نوع نوع عجل البحر عائلة جمعيّة يمامة فوز الجائزة لG-Rated منتوج الاستحسان لأطفالهم الذي يملكون ك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
fmly

أبريل/نيسان 26، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
وول ستريت، NYC-Today، wallstreetgrapevine.com، ملك المسمّى؛ X المحدودة استراتيجية. (ملاءات ورديّات: SGXI)، المحدودة تجديد جيّد. (ملاءات ورديّات: WRNW)، و Entmt Corp غرفة عائليّة. (OTC BB: FMLY)؛ هم\"مخازين على الصعود.\"


X المحدودة استراتيجية. (ملاءات ورديّات: SGXI، http://www.marketwatch.com/quotes/sgxi)


X المحدودة استراتيجية. يبدأ نموّ قابل للتحمل خطّة


X المحدودة استراتيجية. (ملاءات ورديّات:SGXI)، أخصّائي تخفيف مخاطرة شاملة، مسرور بالعمل مذيع الشركة المعلن متوسّع أعاد بناء يرنامّ كجزء نموّه القابل للتحمل يعتزم و نظرة إلى الأمام إلى إحضار فصاعدا الضروريّ تغيير.


مركز هذا البرنامج الرئيسيّ هو فتحة الفتحة المنتظر طويلا للوس أنجلس، California مشترك مكتب و وطن أمن يقتدي و محاكات تدريب مركز. بالإضافة، ليصغّر تعقيدا جاهزا للعمل و يخوّل فتحات سهولة جديدة أبعد تنظيميّ نظّم سيشمل غلق Crestview، مكتب Florida و th
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ucoi

، المحدودة. يعلن تسليم المحوّلين كجزء القدرة الكهربائيّة إمداد إلى الأيل أثر احفر
يضاف معرض فوتوغرافيّ جديد للمحوّلين إلى Website شركة
Unico، متّحد (OTCBB: UCOI)، شركة مورد طبيعيّ في تعدين المعادن النفيسة قطاع، اليوم أعلن تسليم المحوّلين الإضافيّين عندما سيقدّم منفصل للنظام الجديد قدرة كهربائيّة إلى هذا الحدّ للطاحونة و سهولة معالجة في الأيل تتبّع لي في Marysvale، Utah.


أضيف صور فوتوغرافيّة التسليم للمحوّلين إلى website Unico في معرض فوتوغرافيّ جديد في http://www.unicomining.com./news/othermedia.php.


المحوّلان الإضافيّان الآن على موقع سيحوّل الفولطيّة من المحوّل الرئيسيّ إلى قدرة المعدّات في تسهيلات الطاحونة و يزوّد إضاءة بالكهرباء، سهولة المختبر و المكاتب. أشتري كلا المحوّلون من شاطئ وست غيّر ترسا، المحدودة. (www.westcoastswitchgear.com)، صانع و موزّع الكلّ المستويات لdistributi القدرة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mgen

نيويورك و BRISBANE، أستراليا، أبريل/نيسان 26، 2007 /PRNewswire-FirstCall عبر أخبار COMTEX شبكة/ --
ميثاق مشروع مشترك يملك يوقّع يخوّل الّذي ثلّاجة قدم\'s \'برودة\' innersoles أن تسوّق و وزّع البحر المتوسّط المباشر معلومات المحدودة.


معلومات البحر المتوسّط يملك المتّفقة إلى استعمال مواردها أن تبدأ إعلانات تلفزيون الإجابة المباشرة بالإضافة إلى إجمال ال\'برودة\' innersole إلى لائحة منتوجها. معلومات البحر المتوسّط استخدام\' علاقات تيّار s، سيسوّق innersoles لموزّعين، سلسلة رئيسيّة و ذخائر عقّار، و يحتكم إلى تلفزيون مستهلك، يرسل ويطبع دعاية. ستختبر معلومات البحر المتوسّط أوّلا المساحات المختارات التجاريّات داخل للولايات المتّحدة أن يحقّقن أنّ قابلية التطور التجاريّ القائم أمام محاولة تصنع للفّة وطنيّة-خارج.


مارك Poulsen CEO سعيد، \" هذا الميثاق يملك المدّخرنأشهر أشهر علاقات الإنشاء و حسابات في تجّار بالتفصيل رئيسيّين و ذخائر عقّار. نتطلّع بلهفة إلى علاقتنا الطويلة الب اله مثل هذه شركة راسخة. علاوة على ذلك، الb مباشر
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
SmallCapStockWatch.com: Kansas Project Update from PrimeGen Energy (OTC BB: PGNE


أبريل/نيسان 02، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
مخازين أن تسهر: هيئة طاقة PrimeGen(OTCBB: PGNE) ، حفلة قمر مفترس، المحدودة (OTCBB: RVME)، أملاك حفلة WGL، المحدودة. (OTC BB:WGLT)، LaBranche و مشارك., المحدودة. (NYSE:حزب العمال)، سريع عالميّ، المحدودة (OTCBB: USXP)


مخزون مبرز:


(1.46)www.smallcapstockwatch.com سعر (OTCBB: PGNE) تيّار هيئة طاقة PrimeGen


(OTC BB: PGNE)Kansas تعديل مشروع طاقة PrimeGen


(OTC BB: PGNE)هيئة طاقة PrimeGen محدّدة على بعض من المعظم النفط المتوقّعة و النشطة تجاريا و مناطق الغاز كندا و الولايات المتّحدة. بالإضافة إلى سجّيل Fayetteville مشروع في Arkansas، ملك PrimeGen 90% عضويّة يمين إلى ألعاب، تغطية بخشونة مليون أيكر، حدّد في Kansas مركزيّ. وليام S. مارشال، رئيس الشركة، معلن: \"بينما فوائد اكتساب بقايا مركزنا الابتدائيّ و يشاركن مع مشغلين و آخرون يستكشفون و تودّ مساحات واعدات ناميات Fayetteville، نواصل تقدّم
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
btem

أتلنتة، GA، أبريل/نيسان 26، 2007 (سوق سلك عبر أخبار COMTEX شبكة) --
BioStem، المحدودة. (OTCBB: BTEM) أعلن اليوم تلك دوليّة Cryobanks، المحدودة. (Cryobanks)، الّذي يملك المتّفق أن يكتسب بواسطة BioStem، المحدودة., يملك المزوّد بشكل خاص التمس مستندات مشتركة و معلومات إلى تكنولوجيا Samarium فريق، المحدودة. (STG)، الاستثمار الخاصّ مورد مالي، في جهود ليحقّق كلّ الحاجيات محتاج أن تكمل $9.0M إفعام الرئيسيّ من قبل المعلن على مارس/آذار 15، 2007. هو معتقد منظّمة Cryobanks ذلك STG سيكمل المناسب حقّ اجتهاد بواسطة وسط مايو/أيار. STG يملك عيّن ذلك لقاء ينهي الاجتهاد المستحقّ عمليّة، ستكون مدرجة ضمن الأسبوعين الأولى لمايو/أيار في ربيع Altamonte، مكاتب Florida لدوليّة Cryobanks، المحدودة.


في الواقع يكمل ذلك STG الاجتهاد المستحقّ إلى إرضائه، و التمويل زقاق عندما المتّفق في الرسالة المعلنة من قبل للنية، سيمتلك Cryobanks قانع النهائي باقي كيّف إلى الغلق لل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
avvw

بريطانيّ، أبريل/نيسان 26، 2007 /PRNewswire-FirstCall عبر أخبار COMTEX شبكة/ --
صحّة عالم avVaa المحدودة منتوجات عناية. (نشرة OTC لوحة: AVVW)، عرض شركة تقنية حيوية شاملة يهتمّ جلد طبيعيّ، علاجيّ و صحّة منتوجات، أعلن اليوم الذي يملك معيّنا حديثا مستشار إلى مجلسين نه، الدكتور. Mario Zamora.


الدكتور. Zamora، طبيب مجاز، واسع الانتشار PhDه من جامعة المستقلّة لNuevo ليون مدرسة طبّيّة في Monterrey، المكسيك. الدكتور. يشغّل Zamora ماجستيرينا ن الاداب Behavioral علم من جامعة هوستن في بحيرة صافية، الولايات المتّحدة الأمريكيّة و عرس كريستيان مصدّق و ممارسة مداوي عائليّ في عدّة أجزاء للولايات المتّحدة الجنوبيّ غربيّ و المكسيك. هو يملك ممارسة في الحقل العلاجيّ نفسيّ الطبّيّ ل20 سنة انتهية، يملك راديو و برنامج لمناقشة مواضيع مختلفة تلفزيون مضيف على إصدارات صحّة ل15 سنة، و صلح كمستشار إلى عدّة شركات صحّة طبيعيّة لفوق عقد.


الدكتور. Mario Zamora سعيد، \"أنا جدّات جدّا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
rvme

ضمانو لوحة \"لا أكثر شقوق معكوسة\" و دول CEO داخل
Wallst.مقابلة صافية \"مع السعر منخفض جدّا هناك\'s فرصة حقيقيّة
أخذ نظرة في قمر مفترس\"


أورلاندو، Fla., أبريل/نيسان 26، 2007 (عمل سلك) --
حفلة قمر مفترس، المحدودة. (OTCBB:RVME) أعلن تلك الحيثيّة مقابلة مع Wallst.شبكة في 23 أبريل/نيسان الاثنين، 2007، شرح CEO Joey DiFrancesco قمر مفترس في تفصيل لماذا الشركة\'s مجلس إدارة المجعول تاريخيّ قرار ليس ليتدبّر بعد الآن معكوس شقّ ما دام هناك عطاء سعر و اطلب سعرا. تكلّم أيضا حوالي لماذا عكست الشركة قبل شقوقا و معلن، \"مع السعر منخفظ جدّا هناك\'s حقيقي فرصة أن يأخذ نظرة في قمر مفترس.\" لسمع_ بالمقابلة الكاملة ذهاب إلى www.wallst.net/superstocks/superstocks_profile.asp؟مؤشر=rvme.


في المقابلة السيد DiFrancesco معلن الذي الشركة هي آباء عطاء اللطيف لعائلة جمعيّة يمامة فوز جائزة عجل البحر لG-Rated منتوج استحسان لأطفالهم الذين قد كانوا استفهاما ل، لسنوات. \"مع
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
rvme

ضمانو لوحة \"لا أكثر شقوق معكوسة\" و دول CEO داخل
Wallst.مقابلة صافية \"مع السعر منخفض جدّا هناك\'s فرصة حقيقيّة
أخذ نظرة في قمر مفترس\"


أورلاندو، Fla., أبريل/نيسان 26، 2007 (عمل سلك) --
حفلة قمر مفترس، المحدودة. (OTCBB:RVME) أعلن تلك الحيثيّة مقابلة مع Wallst.شبكة في 23 أبريل/نيسان الاثنين، 2007، شرح CEO Joey DiFrancesco قمر مفترس في تفصيل لماذا الشركة\'s مجلس إدارة المجعول تاريخيّ قرار ليس ليتدبّر بعد الآن معكوس شقّ ما دام هناك عطاء سعر و اطلب سعرا. تكلّم أيضا حوالي لماذا عكست الشركة قبل شقوقا و معلن، \"مع السعر منخفظ جدّا هناك\'s حقيقي فرصة أن يأخذ نظرة في قمر مفترس.\" لسمع_ بالمقابلة الكاملة ذهاب إلى www.wallst.net/superstocks/superstocks_profile.asp؟مؤشر=rvme.


في المقابلة السيد DiFrancesco معلن الذي الشركة هي آباء عطاء اللطيف لعائلة جمعيّة يمامة فوز جائزة عجل البحر لG-Rated منتوج استحسان لأطفالهم الذين قد كانوا استفهاما ل، لسنوات. \"مع
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
nexa

أبريل/نيسان 26، 2007 (M2 PRESSWIRE عبر أخبار COMTEX شبكة) --
أملاك Nexia (OTCBB: NEXA) المغلقة في $0.0008. الشركة المهيمنة المتنوّعة مع عمليّات في أموال عقاريّة ثابتة، صحّة و يبيع حسن و الموضة بالتجزئة صناعة، أعلن قسم بيعه بالتّجزئة ثريّا أسود، ذو رأس بواسطة مصمّم موضة صرّ ذهب، كان مبرزا في هذا الشهر\'s تسوّق مركز اليوم، نشرة من مجلس مراكز التسوّق الدوليّ (ICSC). استنادا إلى websiteهم، ICSCالمعظم محترم و شامل مجلّة في التسوّق الشامل صناعة مركز.


إفراط في دول الفقرة: \" هزّت حاجات بيع بالتّجزئة ذهبا،\" سعيد الدكتور. روبرت K. Passikoff، رئيس مفاتيح الماركة، مدينة نيويورك- طلب الفتوى بيع بالتّجزئة قائم على شركة. \"يشغّل سمعة عظيمة الصناعة و كامل قرعة من مصداقيّة ككائن كائن أحد المصمّمين الصغيرين السّنّ الحادّين الأفضل هناك. تمدّد الذخائر متاعه مثير بالتأكيد.\"


بوضوح شراب كنديّ (OTCBB: CCBEF) المغلق في $2.80. حديثا أعلن ذلك سطره الجديد-فوق لNatur
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ptsc

، أمير المؤمنين., أبريل/نيسان 26، 2007 /PRNewswire-FirstCall عبر أخبار COMTEX شبكة/ --
وطنيّ أعلنت هيئة علميّة ( لوحة نشرة OTC: PTSC) اليوم ذلك الرئيس و CEO ديفيد H. Pohl تملك المشعرهل لنيته لينسحب من موقع الضابط الرئيسيّ حالما جديد CEO معيّن. سيواصل صلاحية كرئيس اللوحة.


\"أنا عازم الذي عيد ميلادي 70 في يونيو/حزيران قد يكون وقتا جيّدا الخطو علاوة على عمليّات عمل يوميّ و مكّن شخص ما خلاف ذلك من يأخذ العجلة،\" Pohl معلن. \"مع تلك الحيثيّة عقل، أنا مطّلع مجلسون ن فبراير/شباط الأخير العازم. منذ ذلك الوقت تملك اللوحة تحقّق من الهويّة و باعتبار مرشّحون متعدّدون للموقع.\"


يترأّس البحث لمرشّح جديد بواسطة Carlton M. جونسون Jr., رئيس لجنة الوطنيّ التنفيذيّة مجلسون ن علميّون. \"تقدّر اللوحة ديفيد العمل الجميل ملك يفعل بينما تحقيق كCEOنا،\" سعيد جونسون. \"قد دعوناه مواصلة الاستخدام عندما يا
 
أعلى