المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

sarem

عضو نشط
للأسف ياشباب الحقيقة المرة تقول ان السهم يمشي في مسار هابط من سنة تقريبا و السهم كل فترة ينزل قرابة المائة فلس يأسس عليها ويكون ضحايا جدد بهذه الأسعار ثم يحول هذا السعر الى مقاومة بنزوله الى قاع جديد ويدخل ناس جدد بأسعار جديدة وهكذا .

كان قبل التفصيخة الماضية يلعب بين 600 و 700 وبعدين تفصخ ونزل وعلقه اسبوع لمن وصله 680 وتالي صار يلعب بين 530 و620 وبعدين صار يلعب بين 510 و 580 ولمن شبع تصريف انتقل الى اسعار مغرية جديدة وهي بين 410 و 480 .

والكلام اللي بقوله ورح يزعل الكثيرين انكم لا تستبعدون اتشوفونه يلعب بالسهم بين 250 و 320 .
رح اتقولون عنده اباح ومحققة ليش شجذي؟؟
السبب التوزيعة الأخيرة افضحت حقيقة الأرباح الي محققه من التدوير بين شركاته :eek:

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
بالاول الله يزرق كل من خسر مع سامي البدر ويعوضه خير ان شا ءالله
ثانيا اخوى صارم الكلام مايزعل بو مبني علي حقيقه انا انك تقول عشوائي ينزل الي ادني من ذلك فأكيد بيزعل الناس ليش للانك مفتقد التحليل الفني للسهم وكلامك مبني علي احاسيس ممكن كلامك يكون صح بس هذا متي لما سامي البدر ان شا ءالله يسحبونه السجن اللهم امين
وامر غير مستبعد
تحياتي

بو سعود2003

عضو نشط
انا اقول ما يندرى هل مجموعه الدوليه سهم غريب الاطوار مره فوق ومره تحت يتداول بكميات قويه والسهم ما يندري قاعدين يصرون السهم او شنو قاعد يصير بالضبط بس اذا صج هل ربح المحقق 78 فلس من التدوير بين الشركات يعني هذي الارباح مو تشغيليه ولا متكرر يعني شنو عندها المجموعه حق سنه 2007 الحين ما يندرا وين القاع هل هو 250 او 400 . انا اتوقع بوزع السهم على هل سعر وراح يصير رخيص وطبعا في ناس بتبيع المنحه وطبعا تنزيل متعد ويوصل الي 250 واهني بصير تجميع على السهم وبترد القصمه مره ثانيه ويصرفونه 500 لا يكون ارباح الشركه من المضاربه على سهمها اذا هذا قاعد يصير انا اقول الله يستر

او بردونه السهم 500 ويتفصخ تقريبا 450 وبعدين يوقف عند 600

سهم المجموعه سهم مضاربي عني

انا كتبت توقعاتى عكس بعض لانه ما يندري شنو قاعد يصير بالشركه
وحدو صفوفكم يا مساهمين وكلو واحد يناقش سامي البدر عشان تعرفون فلوسهم شنو قاعد يصير فيها

نصيحه لحد يسكت عن حقه

هذا تحليل بوسعود لحد يزعل مني بس انا قاعد اكتب توقعاتي واقد نصيحه حق اخواني

azoz25

عضو نشط
اخوانى اللة يعين كل خسران مع حرامى الاوقاف لى اكثر من سنة وان احذر ولازلت ابتعدو عن شركاتة الوهمية واللة قاعد يعيش من فلوسكم كل 10 الاف يحسبها صيدة انا قريت ان بعض الاخوان يبى يرفعون او يشتكون علية اطمنكم قضاياة ماشية فى النيابة والمحاكم نجى من البعض شطف لكن الياى انشاء اللة بتلبسة لايمنع من محاولات البعض التشويش علية ويارب تنجحون لاكن بحيل الذى لاتنام عينة بتييلة القاضية قولو امين علا فكرة في تقرير ضد احدى شركاتة صدر بتعويض اكثر من 7 مليون هذى بداية مااقدر افيد اكثر لانى فى المعمعة

sarem

عضو نشط
السلام عليكم
بالاول الله يزرق كل من خسر مع سامي البدر ويعوضه خير ان شا ءالله
ثانيا اخوى صارم الكلام مايزعل بو مبني علي حقيقه انا انك تقول عشوائي ينزل الي ادني من ذلك فأكيد بيزعل الناس ليش للانك مفتقد التحليل الفني للسهم وكلامك مبني علي احاسيس ممكن كلامك يكون صح بس هذا متي لما سامي البدر ان شا ءالله يسحبونه السجن اللهم امين
وامر غير مستبعد
تحياتي

ياخوي الكلام مو مبني على احاسيس مادام تبي التحليل اتفضل التحليل .
وكلمة اخيرة اقولها في 169 سهم بالسوق شوفلك سهم ثاني محترم واستثمر فيه والقاعدة تقول استبدل سهمك الخاسر بسهم رابح .

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.1 KB   المشاهدات: 226

أبو فلسين

عضو نشط
والله انا اقدر اقول الحين انه سامى البدر قدر يوصل للى اهو يبه ترهيب مساهمين الشركه وفعلا قدر يوصل الترهيب لنا من اوسع ابوابه ؟
المهم كلنا نتفق بانه سامى غير صادق وغير مستأمن بس مو معنى هذا انه راح ينزل اسعار شركاته بالحضيض مثل ما تفضلوا بعض الاخوان سألت مره محلل وقلتله حللى سهم المجموعه الدوليه وقالى هالشركة غير قابله لتحليل لانها سريعة الدوران والتفاف؟
انا اتوقع وان شاء الله توقعى يكون بصوابه انه السهم راح يشهد صعود قوى وصعوده بيكون متواصل والقروب كله راح يكون اخضر بستمرار لى مانبيع احنى :)
عاد ارتفاعه بيكون بعد علان صفقه او بيع حصه من شركاته والله وحده اعلم
والله يوفق كل ما يملك سهم بالبورصه:)

أبو فلسين

عضو نشط
ان شاء الله بتشوفه قبل نعقاد الجمعيه العموميه :)
بيسحب غضب المساهمين فشلون يسحب غضبهم ؟
بيضطر رفع قروبه كله للاسعار جدا ممتازه للبيع عشان محد يحضر الجمعيه ويتشره عليه ويقوله انت صرحت وانت كذبت وانت غير مستأمن وانت حرامى ؟
فهنى يبى يصرفهم بعدم حضورهم للجمعيه وراح نبيع ولا نحضر وراح يأتون ضحايا غيرنا ويمشون على منهجنا وياخذون الرايه من بعدنا والله يكون بعون كل المضاربين :)

jemee

عضو نشط
1

ان شاء الله بتشوفه قبل نعقاد الجمعيه العموميه :)
بيسحب غضب المساهمين فشلون يسحب غضبهم ؟
بيضطر رفع قروبه كله للاسعار جدا ممتازه للبيع عشان محد يحضر الجمعيه ويتشره عليه ويقوله انت صرحت وانت كذبت وانت غير مستأمن وانت حرامى ؟
فهنى يبى يصرفهم بعدم حضورهم للجمعيه وراح نبيع ولا نحضر وراح يأتون ضحايا غيرنا ويمشون على منهجنا وياخذون الرايه من بعدنا والله يكون بعون كل المضاربين :)

ما ادري ليش بس احب كلامك وتفاؤلك

أبو فلسين

عضو نشط
تفائلى لانه سامى البدر انسان جبان ولا يقدر على موجهة مساهمينه فراح يرضيهم بقوه :)

wesam707

عضو نشط
ياجماعة سامي البدر رجل متفاهم وبدليل مذكرات التفاهم اللي دايم يعقدها وباجر راح يتفاهم معانا

بس999

عضو نشط
حب العافية يابو فلسين!

تفائلى لانه سامى البدر انسان جبان ولا يقدر على موجهة مساهمينه فراح يرضيهم بقوه :)

مشاركتك تضر المساهمين ماتنفعهم
واحتمال تقوم بنرفزة اصدقاء سامي البدر وينزلون السهم حد ادنى

سامي البدر لقبته بأمير الشركات

سير يابو بدر ونحن ورائك

jemee

عضو نشط
1

سير يابو بدر ونحن ورائك

اف اف اف كل هذا خوفففففففففففففف:confused: :confused: :confused: :confused:

c200

موقوف
صارلي 4 سنين اتابع البورصه وصارت شبه ادماااااان اشجع وارجل شخصيه عرفتها في بورصت لكويت ساااامي البدر
تذكرون لمن السووووق انهااار منو كان يتجرأ ويطلب طلبات ضخمه فووووق 15 مليون غير شركات البدر مايبي يخسركم وتقولون عنه جبااان الله يسامحكم

أبو فلسين

عضو نشط

سير يابو بدر ونحن ورائك

اكثر من هالضرر للمساهمين :) خوش والله ماكو اكثر من ضررهم بالوقت الحالى ومسألت السهم ينزل خله ينزل عشان نبرد على اسهمنا :p واذا انت لقبته بامير الشركات انا لقبته بثعلب الكاذب :)

Abo Muhammed

عضو نشط

سير يابو بدر ونحن ورائك

على ايدك .. ابي اشتري ب 300 فلس :D في مجال ؟؟؟

أبو فلسين

عضو نشط
صارلي 4 سنين اتابع البورصه وصارت شبه ادماااااان اشجع وارجل شخصيه عرفتها في بورصت لكويت ساااامي البدر
تذكرون لمن السووووق انهااار منو كان يتجرأ ويطلب طلبات ضخمه فووووق 15 مليون غير شركات البدر مايبي يخسركم وتقولون عنه جبااان الله يسامحكم

كانت نظرتى بسامى مثل نظرتك على فكره بس الحين لا تغيرت الف بالميه صدقنى رجل يكذب على المساهمين شنو اتقوله تقوله انت شجاع لو فيه شجاعه ما كذب وقال بالخط العريض بتروغلف ربحيتها من 90 الى 100 شنو ذمب لى شرا السهم بعد علانه رجل مخادع وكاذب ماشفت مثل سامى الكاذب ولا راح اشوف مثله اساسا لانه ماكو رئيس مجلس اداره اعلن عن ربحية سهمه وطلعت اقل بوايد بس سامى كذب عشان يبيع :)

بس999

عضو نشط

فعلا كلامك صحيح وكانت التوصية من
اخونا المهذب جدا عندما كان سعر المجموعة اقل من 200فلس وذهبت الى الدينار والآن اعتبرها بعد التصحيحات المتكررة للسوق من افضل الاسهم ولا يقارن ببيان اوجيزان
اعيان

سامي البدر شجاع وجزل بالارباح لكن هذه السنة لكل حادث حديث

الحالة
موضوع مغلق
أعلى