المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

أبو فلسين

عضو نشط
اى صح كلامك اخوى جيمى بس لما يشبع الثعلب يقولون جوعان ماشبع بيلم ابو لملم واحنى ننطره لما يلم :)

العكش

عضو نشط
أنا مستغرب من شيء ومحيرنّي ، فكل هالجوم والتشكيك والقدح الواضح في سياسات البدر واعماله وانشطته الغير واضحة والغير ظاهرة على ارض الواقع ، لماذا لايوجد تفنيد ورد لتلك الشبهات من قبل سامي البدر ، هل كل هالعالم على خطأ وهو على صح ؟!!! ، أم ان صاحبنا وصل لمرحلة البلادة المبطّنة بالقرصنة الوقحة

***بومحمد***

عضو نشط
أنا مستغرب من شيء ومحيرنّي ، فكل هالجوم والتشكيك والقدح الواضح في سياسات البدر واعماله وانشطته الغير واضحة والغير ظاهرة على ارض الواقع ، لماذا لايوجد تفنيد ورد لتلك الشبهات من قبل سامي البدر ، هل كل هالعالم على خطأ وهو على صح ؟!!! ، أم ان صاحبنا وصل لمرحلة البلادة المبطّنة بالقرصنة الوقحة

شر البلية مايضحك :) :) :) :)

كلامك عدل وفعلا تحس ان الحبيب عااااادي وموفارقه معاه ولاهامه شي !!!!!

rkk

عضو نشط

قالو للحرامي أحلف قال جاني الفرج........ مافي حرامي يقول أنا حرامي مع ان كل الأدلة توحي بذالك:cool:

أبو فلسين

عضو نشط
السهم قل أقبال المتداولين عليه وكل ما هوش عليهم تهويشه توهق وطلع يهوش النفسه سوا زاد الطلب ولا خمله كميه ما قام يشوف ناس تشيل وراه :)
الحبيب فقد المصداقيه امام الناس ؟
وكل ما شال كميه المتداولين يضحكون عليه وبتالى قط من تحت ؟
اما تحليلى الشخصى والمجتهد :)
دام قل الاقبال عليه واصبح سهم بلا مصداقيه راح يصعد السهم بمحفظة الشركه
وأيد وحده ما تقدر تصفق :)
ودعولى على هالاجتهاد هذا وشكرأأأ :)

A-M

عضو نشط
شلون أحسب قيمة تجديد عقد الآجل للعلم هذا التجديد الثاني حسبي الله ونعم الوكيل يقولون كل مرّه يقل شلوووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو فلسين

عضو نشط
شلون أحسب قيمة تجديد عقد الآجل للعلم هذا التجديد الثاني حسبي الله ونعم الوكيل يقولون كل مرّه يقل شلوووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أذا انت شارى 30 الف مثلا بسعر 560 يطلع السهم محسوب عليك 570 والقيمه 17100 الى تدفعه 6840 ثلاث شهور انتهت الثلاث شهور وتبى تجدد راح تدفع 10 بالميه باقى المبلغ الى عليك والباقى 10260 يعنى بتدفع 1026 والعموله 300 وبيطلع عليك السهم 580 لانه العموله رفعت قيمة السهم يعنى الى يبونه منك 1326 واذا بتربح بيعه 590 :) وشكرا

أبو فلسين

عضو نشط
اى وبحسبتى هذى راح تدفع اقل من المره الاوله لانه المبلغ راح يكون 16100 وانت بتكون دافع 7840 والمبلغ الى بيكون عليك 9260 اى راح تدفع 926 دينار والعموله على حسب قيمة السهم اذا اقل من نص دينار بتدفع 250 دينار واذا فوق النص دينار على حسب الكميه الى عندك اذا 30 الف سهم بتدفع 300 واذا 25 الف سهم بتدفع 250 دينار وشكراا وبتوفيق

almared

عضو مميز
المجموعه الدولية ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 84.3 KB   المشاهدات: 253

FOREVER

عضو نشط
السلام عليكم .........
يا جماعه السهم صار عليه تجميع بشكل مو طبيعي علي سعر 510 و500 ولو تلاحظون ما صار عليه بيع الايام الي طافت مثل التجميع يعني الي نباع اقل من الي انشرا وهذا دليل علي ان السهم راح يصعد والله اعلم

أبو فلسين

عضو نشط
الله يسمع منك اخوى ابو سيف وان شاء الله يصعد ويروح لدينار ونص :)
امنيه واتمنى انها تتحقق :)

xENGx_1

عضو نشط
ياشباب اخوكم متوهق وشاري السهم ب570فلس وكل مره اسمع فيه طلعه قويه ومو ماخذ الا الكلام احد من الشباب الخيرين بقدر يفيدني ويعلمني متى اشوته حتى لو بخساره

أبو فلسين

عضو نشط
انا اقول عطى فرصه ولا تشوته الحين انطر قبل انعقاد الجمعيه ومعنى اتمنى انك تستفيد من التوزيعه ولما يعلن الربع الاول شوف وضعك اخوى :)

BMW2007

عضو نشط
السهم قل أقبال المتداولين عليه وكل ما هوش عليهم تهويشه توهق وطلع يهوش النفسه سوا زاد الطلب ولا خمله كميه ما قام يشوف ناس تشيل وراه :)
الحبيب فقد المصداقيه امام الناس ؟
وكل ما شال كميه المتداولين يضحكون عليه وبتالى قط من تحت ؟
اما تحليلى الشخصى والمجتهد :)
دام قل الاقبال عليه واصبح سهم بلا مصداقيه راح يصعد السهم بمحفظة الشركه
وأيد وحده ما تقدر تصفق :)
ودعولى على هالاجتهاد هذا وشكرأأأ :)

من نقول اللا الله يستر

BMW2007

عضو نشط
السلام عليكم .........
يا جماعه السهم صار عليه تجميع بشكل مو طبيعي علي سعر 510 و500 ولو تلاحظون ما صار عليه بيع الايام الي طافت مثل التجميع يعني الي نباع اقل من الي انشرا وهذا دليل علي ان السهم راح يصعد والله اعلم

شرايك اللي شاريه على 680 نقول الله يستر

أبو فلسين

عضو نشط
اخوى طلال السهم ان شاء الله راح يصعد دام قل الطلبات عليه والبدر راح يصعده انا صج اكرهه ادارة البدر لانه قام يسوى نفس عدنان البحر قام يقتبس شخصية عدنان بس ارد ونقول انه مجبور يرفع قيمة شركاته سواء قبل التوزيعه ولا بعد علان الربحية الربع الاول وان شاء الله راح يكون فى مجال بيع بسعر الى شريته :)
ويوصل 700 قول امين

اخوى طلال السهم ان شاء الله راح يصعد دام قل الطلبات عليه والبدر راح يصعده انا صج اكرهه ادارة البدر لانه قام يسوى نفس عدنان البحر قام يقتبس شخصية عدنان بس ارد ونقول انه مجبور يرفع قيمة شركاته سواء قبل التوزيعه ولا بعد علان الربحية الربع الاول وان شاء الله راح يكون فى مجال بيع بسعر الى شريته :)
ويوصل 700 قول امين

700 :) احلم

jemee

عضو نشط
1

ويوصل 700 قول امين

صبحكم الله بالخير جميعا الله يرزقنا خيرا

انا اللي احبه فيك اخوي دايما متفائل جزاك الله خير

بس ترا انا شاك انه عندك محفظه ب10 مليون او اكثر شدعوه عاد دخلنا وياك ياوحش الفلوس:eek: :D :eek:

tariq m

عضو نشط
ويوصل 700 قول امين

اخوي بو فلسين لا تتوقع صعود للمجموعه قوي كل اللى يقدر عليه تكه تكتين لأنه معتمد على المضاربين والمضارب ما يطول معاك

لكن الكلام اللى بدأ ينتشر الآن ان من يمسك المحافظ سوف يحالون للقانون آجلا ام لاحقا لأن ادائهم بدأت تفوح رائحته

محافظ فاضيه.. مدراء لك عليهم .. توزيعه تعبانه .. بعد شنو تبي اكثر

بالنسبه لسؤالك لي عن مدى مصداقيه المحافظ الفاضيه

انا اجاوبك ... عندك اي احد بالبورصه اسأله عن المجموعه ومحافظها وشوف شنو يقول لك .... صدقني راح تطلع عينك وتقول انا شلون احط فلوسى لو يوم واحد فيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى