شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

العوضى

عضو نشط
الجمعيه العموميه بتاريخ 12/6 الساعه العاشره صباحا

ALMFJR

موقوف

MUSAED77

عضو نشط
شباب سوال بسيط ومهم جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا

اذا قلنا انه الجمعيه بتاريخ 12/6 السوال مو من قوانين البورصه يجب على الشركه اقصد( المخازن )الاعلان عن تاريخ انعقادالجمعيه لدى البورصه قبل اسبوعين من انعاد الجمعيه واذا هذا الكلام صح يعنى باجر لازم تعلن الشركه ارجوا التعليق على الموضوع من اهل الخبره ؟!

SADOO

عضو نشط
الجمعيه العموميه بتاريخ 12/6 الساعه العاشره صباحا

الجمعية العمومية في 12/06/2007 لأعتماد التوزيعات 90 % نقدي و 20 % منحة
وأن شاء الله يزيدون الغلة .

bu_nawaf

عضو نشط
حددوا الاجتماع يوم الثلاثاء 12/6/2007 انا متفائل لانه مو يوم الاربعاء؟؟
من 24/5/2007 وانا كاتب ان الاجتماع 12/6/2007 _(شنو الجديد يا لعوضى والمفجر وبورصراتى)؟؟؟؟؟ ترى الجديد البند السادس بجدول الاعمال......؟

hotkandor

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
لشركة المخازن العمومية سوف تنعقد يوم الثلاثاء الموافق 12-6-07‏
في تمام الساعة 10 صباحا في مقر الشركة
حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية
في 31-12-2006 بما يلي ‏
ِ1- توزيع ارباح نقدية بنسبة 90% من القيمة الاسمية للسهم (90 فلس كويتي
لكل سهم) .‏
ِ2- توزيع اسهم منحة بنسبة 20% من رأس المال المدفوع (20 سهم لكل 100 سهم) .‏
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية .‏
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال .‏
علما بأن هذ التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة

العوضى

عضو نشط
من 24/5/2007 وانا كاتب ان الاجتماع 12/6/2007 _(شنو الجديد يا لعوضى والمفجر وبورصراتى)؟؟؟؟؟ ترى الجديد البند السادس بجدول الاعمال......؟

يا الغالى , المسأله مو بالخبر , المسأله بتأكيد الخبر , وجزاك الله خير

MUSAED77

عضو نشط
والله كبار

سواء اللى جاب الخبر واللى اكده وهذا دليل انكم ثقه انشاء الله

بورصراتي

عضو متميز

الله بالخير اخوي انا لما كتبت 12 / 6 ترى الخبر انا يايبه مو منك وثاني شي التاريخ مو اكتشاف الذره الله يهديك وسع صدرك علينا

ولد الدسمة

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

تتوقعون يرتفع السهم خلال الاسبوعين اليايين ؟

سبق أن سألت .. و الكل طنشني :(

هل يوجد شبهة شرعية في عقودها مع الجيش الأمريكي ؟

ALMFJR

موقوف

يعطيك العافية اخونا بو نواف يعلم الله ما شفت مشاركتك وترى انا ادش على رابط اجيليتى بس لعيون سلطان هههههههههههههه علشان كل ما صار هنية خبر طيب سهم سلطان بخير ههههههههههههههههه علشان هالسبب مانى متابع الرابط عدل وماشفت مشاركتك
المهم انك جبت الخبر والشباب ما قصرو اكدوووووووووووه يعنى انت صح بعد

sprite

عضو مميز
فنيا السهم أعطى إشاره بكسر الترند الهابط .. و من المتوقع كسره بشكل واضح بداية الاسبوع المقبل , خاصه مع تزامن الأخبار الإيجابيه و المتعلقه بخبر تجديد أحد العقود الملياريه .. و قرب إنعقاد الجمعيه العموميه .

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.1 KB   المشاهدات: 263

sprite

عضو مميز
الراي

«أجيليتي» تترقب عقداً جديداً بـ 11 مليار دولار مع «البنتاغون»
كتب رضا السناري: ترددت في الأوساط الاستثمارية أمس أنباء عن فوز شركة أجيليتي (المخازن العمومية سابقاً) عقد ضخما مع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) تبلغ قيمته نحو 11 مليار دولار. وأكدت مصادر مطلعة ان الشركة تنتظر بالفعل الإعلان عن مثل هذا العقد، لكنها لم تؤكد تلقي الشركة إخطاراً رسمياً بالأمر.
ويتعلق العقد بخدمات لوجستية وإمدادات للقوات الأميركية في المنطقة، وهو على غرار العقود السابقة محدد بفترة زمنية وبحد أقصى لحجم الأعمال المشمولة به. وإذا ما أعلن العقد رسمياً فسيكون ثاني أكبر عقد تفوز به الشركة مع الجيش الأميركي، وأكبر عقد منذ توقيع الشركة عقداً بقيمة 5.7 مليار دولار قبل أشهر.

خبير النفط

عضو نشط
ممكن احد يعرف كم صافى الربح من غقد 5.7 بليون علشان نعرف كم متوقع من ابو 11 بليون

Cha3bar

عضو متميز
كانت مشاركتي بتاريخ 23/5 الساعة 1 الظهر

خلكم من سوالف الديموقراطيين والجمهوريين وميزانية وزارة الدفاع والإنسحاب

إنسحبوا في عقود جديدة للإنسحاب .. ما إنسحبوا إستمرار للعقود الحالية وتمديد للعقود التي ستنتهي

المهم حبيت بس أذكر أن عقد الجامبو للمورد الأساسي إلي كان بسقف 14 مليار دولار لمدة خمس سنوات المرحلة الأولى إلي هي 18 شهر راح تنتهي بتاريخ 5/6/2007 وحسب متابعتي تم تجديد العقود المماثلة للمناطق الأخرى لنفس المقاولين فإحتمال التجديد للمخازن لمدة 12 شهر أخرى وارد جدا "هذا الرأي المتحفظ" ومابي أقول كل إلي عندي بس أبيكم تنتبهون للتاريخ وتأخير إنعقاد الجمعية العمومية للمخازن

حبيت أرفعها عشان أضيف عليها توضيح اكثر حتى يتم الإعلان الرسمي للتجديد "ترى التجديد تم من زمان"

مثل ما ذكرت سابقا إن المرحلة الأولى تنتهي بتاريخ 5/6/2007 والتي كانت تمتد لمدة 18 شهر، من بنود العقد أن لوزارة الدفاع الأمريكية خيار التمديد العقد لثلاثة مراحل الأولى منها تمتد لمدة 12 شهر بقيمة تقديرية 933 مليون دولار أمريكي وبحد أدنى 9.33 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 1% من القيمة التقديرية) وبسقف أعلى يصل لي 2.8 مليار دولار أمريكي

وهم أبيكم تنتبهون للتاريخ وتأخير إنعقاد الجمعية العمومية للمخازن :cool:

اجليتيييييي هذا السهم ممتاز صج اني خسرت منه في السابق بس سهم يلمون فيه وبعد ما يشبعون يطلعولكم خبر يطيره فوق يبيعون وينزلونه يعني سهم استثماري وبنفس الوقت مضاربي موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ))

الحالة
موضوع مغلق
أعلى