حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع

اشرايك يا mxxy ؟ :D

اوه على فكرة كلمت واحد من الموظفين في الدعم الفني عن 30 جيجا وتنزيل السرعة من غير إنذار قالي شركة زين راح يعدلون شروطهم بخصوص الموضوع في فبراير والله اعلم

نعم أخوي راح يعدلون بعض الامور وراح يعدلون التورنت ويعدلون كل شي لكن اخوووووي لازم تعرف شغله شركة زين مضغووطه , وناطرين شي يصير علشان يقدرون يعدلون​

mxxy

عضو مبدع
:D

مكسي شالفرق بين اشتراك بو 13 ونص وبو 27؟؟

هل اثنينهم نفس السرعه والا يختلفون؟؟

اذا واحد عاجبه الدي اس ال 320 بس يبي يشترك بالايقو بو 13ونص

لزوم متابعة التداول وتصفح المنتديات بس مايبي تورنت ولا يحمل اغاني ولا افلام هل يصلحله والا الدي اسل ال اسرع؟؟

.......................................................

الاخ مكسي يدري اني اول من شن حملة على الايقو بداية نزوله

بس بعد نزول الجهاز بجم شهر تم التغلب على الكثير من المشاكل والسرعه زادت والطلب على الجهاز زاد

جهاز الايقو نفذ اكثر من 3 مرات من الشركه اخر مره نفذمن احد المراكز الكبيره قبل عيد الاضحى ب 3 ايام

فزبدة الحجي اني بالفتره الاخيره ما اشوف ذم للايقو الي هني

كل الي اعرفهم برى يمدحون الاشتراك؟؟

مع العلم البعض اشتراكه بو 16 ايام العرض الي سووه بالصيف لطلبة الجامعات

أخوي حياك الله , وانه اذكركم واحد واحد ;) ,, بالنسبة لل 13ونص هذا يعتبر شي خاص بفتح الايميلات والتداول وأكثر دقة وأكثر ثبات وما يمنع أنك أنت تحمل أغاني وبعض البرامج الخفيفه وهذا بدون خوف وكلشي اوكي مع الاشتراك هذا لكن طبعا سرعة يعني مو ذاك الزود لأن اهوه خاص حق ناس معينين , سرعة بالثانية توصل 50 , وطبعا نسبيا ثابت لأن ما عليه ضغط وخاصتا لو أستعمل معاه الايجو , وأشتراك 27 هذا موضوع ثاني سرعة توصل بالثانية 760 ,,,,

يعني أشتراك ال 13 ونص = 384 كيلو بايت

أشتراك ال 27 = 5500 كيلو بايت

بالنسبه لل 13 ونص أستعماله ممتاز , وينفع لل خرائط في الموبايلات والتصفح في الانترنت وتحميل ملفات خفيفه والتداول والمتابعة والمشاركة بالمنتديات وإلخ​

myt1966

عضو نشط
انه بعرف شغله شمعنه انه مع جم واحد اعرفهم قاعدين يحملون ملفات بالهبل وما صارلهم شي ,, وشمعنه انه وصلت الحين حوالي 21 جيجا خلال شهر وماصار شي والحين دشيت على ال 24 جيجا وما صارلي شي , آنه أبي أسئلكم أنتو متأكدين أنكم ماتعديتو ال 30 ,, يعني أبي واحد فاهم ويكون عارف شقاعد يقول يقولي جم وصل وقللو السرعة عليه​

الله يهداك ياماكسي انت بس تهاجم وترد بشده على الذي ينتقد شركة زين من غير ( ماتقرأ المكتوب جيدا )ترى اخوي نحن في النهاية نريد ان نصل الى حل يرضي الجميع وكل مايكتب احد ضد الايجو تقول انتو ماتعرفون شي وآنا اعرف كل شي ترى العلم ياأخوي نعمه من الله تجب الشكر والحمد وليس التشمت من الناس التي لاتعلم والواحد مايولد عالم ( ونحن لانكلمك من بد الناس الا لانك عندك خبره بالامور هذي ونعتقد اننا نستفيد منك وايضا مايلامون الناس اذا كانت مقهوره من الظلم الذي يقع عليهم .
نرجع للموضوع السابق ( وانتبه ) انا قلت قالوا لي اني طفت 30 جيجا وأنا هنا ماعندي اعتراض ( حق وماينزعل منه ) بس انه يوقف السرعه شهر كامل غير الشهر الذي طفت فيه المعدل هذا لايجوز حيث ان اشتراكي بدأ من شهر 12 لغاية 29 / 12 طفت المعدل والباقي من الشهر يومين فمن حقهم ان يقللوا السرعه من 29 الى 31 / 12 أي الباقي من الشهر وليس شهر اضافي( يعني ادفع اشتراك شهر كامل من غير مااستفيد من الايجو البطييييء)ولاتعتقد ياخوي اني اكره زين او الوطنيه لكن انا عندي الايجو وهذا الحاصل معاي ومع الكثير من اخوانك

ALBETROLY

عضو نشط
السلام عليكم

شباب الي عنده وصلة e go للبيع يدق على 9084888

mxxy

عضو مبدع
الله يهداك ياماكسي انت بس تهاجم وترد بشده على الذي ينتقد شركة زين من غير ( ماتقرأ المكتوب جيدا )ترى اخوي نحن في النهاية نريد ان نصل الى حل يرضي الجميع وكل مايكتب احد ضد الايجو تقول انتو ماتعرفون شي وآنا اعرف كل شي ترى العلم ياأخوي نعمه من الله تجب الشكر والحمد وليس التشمت من الناس التي لاتعلم والواحد مايولد عالم ( ونحن لانكلمك من بد الناس الا لانك عندك خبره بالامور هذي ونعتقد اننا نستفيد منك وايضا مايلامون الناس اذا كانت مقهوره من الظلم الذي يقع عليهم .
نرجع للموضوع السابق ( وانتبه ) انا قلت قالوا لي اني طفت 30 جيجا وأنا هنا ماعندي اعتراض ( حق وماينزعل منه ) بس انه يوقف السرعه شهر كامل غير الشهر الذي طفت فيه المعدل هذا لايجوز حيث ان اشتراكي بدأ من شهر 12 لغاية 29 / 12 طفت المعدل والباقي من الشهر يومين فمن حقهم ان يقللوا السرعه من 29 الى 31 / 12 أي الباقي من الشهر وليس شهر اضافي( يعني ادفع اشتراك شهر كامل من غير مااستفيد من الايجو البطييييء)ولاتعتقد ياخوي اني اكره زين او الوطنيه لكن انا عندي الايجو وهذا الحاصل معاي ومع الكثير من اخوانك

أخوي شفيك ’ آنه متى هاجمتك وله هاجمت أحد فيكم , ومتى قلت أني آنه أعرف وانتو ما تعرفون ؟؟؟ , وليش تبي العاطفه والجهل تتغلب علي قبل لا المعلومات الصحيحة تسبق , وبعدين منو الي قال اني أهاجم أي منتقد للإيجو أبيك تعطيني مره من المرات أحد يا وما عطيته حقه للحوار وللنقاش , ويذا على اخر جمله قلتها في النص الاخير فتعني الاتي :- أني أطلب واحد فيكم يكون له خبره لا باس فيها ويكون مضبط اموره واعرف شنو قاعد يقول يعطينه بالتفصيل جم حمل وجم وصلة عنده المساحه علشان اقدر احكم على شركة فيها 1200 موظف , الله يسامحك ,,, وبالنسبه لمحور الموضوع آنه وضعت لكم رزنامه من شركة زين والكلام فيها كان أشد من ضوء الشمس ومع الاسف أن كانت أشد من ضوء الشمس ( شروط وسياسية أستخدام الايجو عند تجاوز المشترك بتحميل البيانات إلى حد معين فمن حق الشركة تقليل السرعة لمدة شششششششهر كامل يعني 30 يوم وما قال ( المتبقي من الايام ) ولكنه كنه عارفين هالشي من قبل حتى أن لو آنه مثلا فتحت اشتراك الايجو شهر 2007-2-5 وتعديت الحد في 15 يوم فقط يعني 2007-2-20 فمن حق الشركة تقليل السرعة من 2007-2-20 إلى 2007-3-20 ,,,,,, في اخر مشاركاتي ومن بعد ما نسخت الكلام الموجود بالموقع الرسمي مالهم قلت أبي واحد فيكم محامي يقولي الطريقه او يوجهني للمنفذ المفتوح علشان اقدر اناقش لكن مع الاسف الامور واضحه , انه والله ما سكت او وعدكم اني ايبلكم الاخبار او نتوصل لحل معين بخصوص التورنت + الحد وهو 30 جيجا = واحد الاعضاء سبقني وقال ان عن قريب راح يعدلون هالامور هذي لكن بعد ما يصير شي معين وهذا حفظا لحقوق باقي المشتركين , يعني شركة زين قاعده تقدم سرعة توصل 5500 كيلو بايت = 700 كيلو بايت بالثانية واشتراكها 27 دينار = أفضل أشتراك بالكويت عدد المشتركين زاد ولو تسأل بنجالي راح يقولك عدد المشتركين زاد واعرف ووايد ناس حولو اشتراكاتهم إلى زين من بعد ما كانو مشتركين في الوطنية والدي أس أئل , فلازم تكون في مشاكل ولازم تكون في سياسة ولازم شركة زين ترفع صدرها وتحط شروط يعني ديرتك توها توصل حق ال 7.2 فأكيد في مشاكل وانه مقدر والله وادري انك تأذيت وأدري أنك متحسر ومنبطه جبدك , لكن لا تعتقد أني موظف بشركة زين وحتى لو كانت لي صله فيهم ما راح اكون مستفيد شي إلا أني أخدم ( المنتدى الكويتي ) .

mxxy

عضو مبدع
شباب الي عنده وصلة e go للبيع يدق على 9084888

السلام عليكم أخوي انت راح تستعمل أي خط فيه , طبعا اهوه يصير تربكله أي أشتراك ويصير تستعمله في كل الدول لكن لازم أول شي تاخذلك إيجو يكون مفتوح يعني مو مقفول من قبل الشركة وهذي نصيحة مني , ولو حبيت تستفسر أكثر في عندنه أحد الاعضاء يضبطك بالموضوع هذا​

samy79

عضو نشط

مكسى فيه مصيبة صايرة لشركة زين للاسف !

تخيل شبكت الساعه 12 قبل ساعتين والله حملت 600 ميجا فلم قعدت اتفرج عليه ... قلت خل اشيك مرة ثانيه كم استقبلت تحت كلمة استقبال لقيتها 2 جيجا فى ساعتين !

صراحة ما ادرى شنو صاير لزين صاروا يحسبون الوقت بعد !

وعلى فكرة كذا مرة تصيرلى بس اقول يتهيا لى بس الحين متاكد​

mxxy

عضو مبدع

مكسى فيه مصيبة صايرة لشركة زين للاسف !

تخيل شبكت الساعه 12 قبل ساعتين والله حملت 600 ميجا فلم قعدت اتفرج عليه ... قلت خل اشيك مرة ثانيه كم استقبلت تحت كلمة استقبال لقيتها 2 جيجا فى ساعتين !

صراحة ما ادرى شنو صاير لزين صاروا يحسبون الوقت بعد !

وعلى فكرة كذا مرة تصيرلى بس اقول يتهيا لى بس الحين متاكد​

خلني أجرب أتاكد واعطيك خبر ,

sa3aad

عضو نشط
اخوي مسكي
بقولك مثال
لو كان عندي كمبيوتر وانت تبي تشتريه مني واقول يا مكسي انا اكفلك الكمبيوتر مدى الحياة بس اذا صار فيه شي بعد شهر مالي شغل فيك .... ترضى ؟؟
شلون كفالة مدى الحياة واذا صار فيه شي بعد الشهر مالي شغل فيه ؟

هذا اللي حاصل مع زين
تقولك اشتراك 7.2 بدون حدود وبعدين تقولك اذا طفت ال 30 جيجا راح تنزل عندك السرعة لمدة شهر؟؟؟

بتقولي راح يكون الانترنت معاك شغال بس سرعة بطيئة
بقولك اقرا العنوان عدل اشتراااااااااااااك 7.2 مو انترنت ومش حالك حددو 7.2 7.2 7.2
هذا البند الاول
والثاني هو
بدووووووووووووووووون حدود
ترا لما اقولك بدون حدود مع لمت 30 جيجا كأني اقولك كفالة مدى الحياة لمدة شهر !!

هذا رأي بقانون الشركة الدايخ

وهذي وجهة نظري ووجهة نظر كثير من المشتركين

وخشمك :)

modina

عضو نشط
السلام عليكم
انا اشتريت الاسود اليديد
حدة بطئ ولوع جبدى ما درى ليش
ادفع 27 عالفاضى احد عندة راى
ادعم الفنى ما يدقون واذا دقو يدقون بعد الاتصال ب4او 5ساعات
تأذيت والله

mxxy

عضو مبدع
اخوي مسكي
بقولك مثال
لو كان عندي كمبيوتر وانت تبي تشتريه مني واقول يا مكسي انا اكفلك الكمبيوتر مدى الحياة بس اذا صار فيه شي بعد شهر مالي شغل فيك .... ترضى ؟؟
شلون كفالة مدى الحياة واذا صار فيه شي بعد الشهر مالي شغل فيه ؟

هذا اللي حاصل مع زين
تقولك اشتراك 7.2 بدون حدود وبعدين تقولك اذا طفت ال 30 جيجا راح تنزل عندك السرعة لمدة شهر؟؟؟

بتقولي راح يكون الانترنت معاك شغال بس سرعة بطيئة
بقولك اقرا العنوان عدل اشتراااااااااااااك 7.2 مو انترنت ومش حالك حددو 7.2 7.2 7.2
هذا البند الاول
والثاني هو
بدووووووووووووووووون حدود
ترا لما اقولك بدون حدود مع لمت 30 جيجا كأني اقولك كفالة مدى الحياة لمدة شهر !!

هذا رأي بقانون الشركة الدايخ

وهذي وجهة نظري ووجهة نظر كثير من المشتركين

وخشمك :)

نعم آنه قتلك أخذ الكمبيوتر وأستعلمه والكمبيوتر مواصفاته حلوه وانت عرفتني عن طريق الانترنت وكنت كاتب تحت اخر شي شروط وسياسه وقلت فيها أن لو أستهلك من معالج السرعة الحد الفلاني تره راح أبدلك معالج السرعة وأخليه أبطأ علشان الي راح يشترون الكمبيوتر من بعدك لا يتأذون ,,, يا أخوي شتبيني أقولك وشتبيني أقولهم أنت قاعد بالديرة توها تسمع بشي 7.2 انه قتلك واعيد الكلام ما تتعدل هذي الامور إلا نمه الوطنية تسوي 7.2 وله والله المشاكل راح تزيد

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
انا اشتريت الاسود اليديد
حدة بطئ ولوع جبدى ما درى ليش
ادفع 27 عالفاضى احد عندة راى
ادعم الفنى ما يدقون واذا دقو يدقون بعد الاتصال ب4او 5ساعات
تأذيت والله

أخوي عطني التفاصيل متى شريته وجم حملت ملفات وجم سرعته بالضبط وشنو السالفه يمكن يكون في خطأ والله اعلم , أخوي ما في أحد يقول الايجو بطيئ إلا الي مقللين عليهم السرعة فأكيد في عندك مشكلة​

الزين مايكمل

عضو جديد
السلام عليكم
اخوي بليز عندي مشكلة وهي شريت e-go من البحرين لشركة زين
وابقى اشغله في السعودية في احدى الشركات موبايلي او الاتصالات
وما يستقبل شريحة ثانية غير زين
وقالوا لي لازم تفك الشفرة
فارجوا منك مساعدتي في هذا الموضوع
وشاكر لك
ملاحظة:-
موديل الجهازE220
HSDPA USB MODEM
الشركة HUAWEI
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

elkhalde

عضو نشط
السلام عليكم
وشاكر لك
موديل الجهازE220
HSDPA USB MODEM
الشركة HUAWEI

فك الشفرة لهالقطعة بالكويت فقط

لو تقدرين تدزينها الكويت ان شاء الله نساعدج في فكها عن طريق المختصين

قـنـــاص2

عضو نشط
يا اخوان احد عنده مشكله بالبالتوك ؟؟؟؟؟؟

كل ما اشبك يفصل بعد مده بسيطه ؟؟؟؟؟؟؟

طبيعي

عضو نشط
يا اخوان احد عنده مشكله بالبالتوك ؟؟؟؟؟؟

كل ما اشبك يفصل بعد مده بسيطه ؟؟؟؟؟؟؟

اخوي قناص انا اكثر واحد كتبت عن البالتوك في هذا الموضوع
مع اشتراك الايقو توجد مشاكل للبالتوك لا تظهر لك في اي اتصال اخر حتى لو كان كرت بو دينار والمشاكل هي صعوبه دخولك البالتوك والتي تصل الي عدم دخولك البالتوك نهائيا لعدة ساعات واذا كنت محظوظ وقدرت تدخل البالتوك فانه يظهر لك مربع Stop الشهير والذي يخرجك من البالتوك وذلك باسباب كثيره اعرف منها سببين الاول كثرة المشتركين على خط الايبي الواحد والسبب الثاني التفاوت الشديد في سرعة الانترنت من صعود وهبوط بالسرعة وهذا التلاعب بالانرتنت لا يرضي به برنامج البالتوك
ثانيا انا اسمع اشخاص يقولون السرعه تصل الي 3.6 او 7.2 و انا اقسم انها لم تصل الي ربع هذه الارقام منذ اشتراكي من سنه تقريبا

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
وشاكر لك
موديل الجهازE220
HSDPA USB MODEM
الشركة HUAWEI

السلام عليكم :-

شكرا للمشاركة معانه ,, سبق أن كنت في احد المنتديات تطلب طريقة فتح قفل الايجو حتى يركب مع اي أشتراك , أو وجهتك إلى المنتدى هذا ونشالله الحل اهني عندك , والحل بالكويت مع أخوك بوســعـود
9775006

أسم العضوية : - Abdulazeez

تحت عنوان

<<<< عرض خاص و ســعر خاص لفك قفل الكروت وأجهزة النقال >>>>
مثل : e-Go / الوطنية البيضة / الهواوي / الفراشة / الجوال / موبايلي / Sierra وغيرهم

فأرجو مراسلة العضو Abdulazeez فالحل عنده بالكويت ,, ويذا تواجه صعوبه في شي معين دزلي رسالة خاصة على نفس عضويتي مكسي ونشالله نحلك المشكلة هذي وشكرا ,, وللعلم عن فك شفرة الايجو راح تلغي الكفالة عندك بالبحرين , طبعا انه ادري انك شاريها بالبحرين لكن ما ادري وين انت فيه الحين فأنت راسل العضو Abdulazeez وعطني خبر وشكرا

mxxy

عضو مبدع
اخوي قناص انا اكثر واحد كتبت عن البالتوك في هذا الموضوع
مع اشتراك الايقو توجد مشاكل للبالتوك لا تظهر لك في اي اتصال اخر حتى لو كان كرت بو دينار والمشاكل هي صعوبه دخولك البالتوك والتي تصل الي عدم دخولك البالتوك نهائيا لعدة ساعات واذا كنت محظوظ وقدرت تدخل البالتوك فانه يظهر لك مربع Stop الشهير والذي يخرجك من البالتوك وذلك باسباب كثيره اعرف منها سببين الاول كثرة المشتركين على خط الايبي الواحد والسبب الثاني التفاوت الشديد في سرعة الانترنت من صعود وهبوط بالسرعة وهذا التلاعب بالانرتنت لا يرضي به برنامج البالتوك
ثانيا انا اسمع اشخاص يقولون السرعه تصل الي 3.6 او 7.2 و انا اقسم انها لم تصل الي ربع هذه الارقام منذ اشتراكي من سنه تقريبا

بالنسبة للبالتوك مو مع كل واحد انه ادش البالتوك وما تصير معاي جذي , وبالنسبة لسرعة الايجو فالواقع مبله وصلت معاي 891 كيلو بايت بالثانية اي ما يعادل 7128 كيلو بايت وفي صور وفيديو وطبعا مو بروحي في واحد وصل معاه 980 في المشاركات السابقة وفي اصور اخرى من الاعضاء وفي شهادات ثانية تثبت ,, قولي جم السرعة توصل معاك او اي منطقه او وين تقعد في البيت وشنو الوضعية ,, سبق وقلت ان في احد اشتراكه 512 لكن يخليه توصل 1 ميجا وفي واحد اشتراكه 2 ميجا وتوصل سرعة 400 كيلو بايت على حسب خبرة وتمكن الشخص من عالم الانترنت واحتمال بعد كل شي مسويه اوكي لكن المشكلة من الايجو فعلا

mxxy

عضو مبدع
شلون اشغل التورنت على الايقو ؟؟؟؟؟؟ احد يعلمنا

اخوي التورنت بالايجو مو ذاك الزود , بطيئ لكن طبعا يحمل يعني فشنو مشكلتك بالضبط البطئ وله ما تعرف ,,,, الايجو سريع في التحميل والرفع والتصفح لكن في التورنت لأ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى