حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

nawaa

عضو نشط
الموقع اللي كنت حاطه ممتاز بس المشكله صح انه محجوب وانا استخدم مواقع اللي تفتح الحجب عنه
اوجربت هالموقع فوووق الممتاز
http://www.arenabg.com/torrents.php
السرعه الاجماليه اللي عطاني للتحميل تقريبا 200 وشويه

آنا ماادري ليش محد راضي يجرب التورنت مع برنامج Flashget
جربوا وشوفوا يمكن تضبط معاكم مثل ماضبطت معاي

والله أنا عندى برنامج صينى أسمة thander برنامج تورنت وداولود كلهم مع بعض وماعلية كلام وطبيعة أفلام التورنت ترى على ألى ينزلو االفلم معاك سعتمد على المشتركين أذا غلطان الأخوان يصلحون ولو عليكم أمر

sa3aad

عضو نشط
والله أنا عندى برنامج صينى أسمة thander برنامج تورنت وداولود كلهم مع بعض وماعلية كلام وطبيعة أفلام التورنت ترى على ألى ينزلو االفلم معاك سعتمد على المشتركين أذا غلطان الأخوان يصلحون ولو عليكم أمر

والله الواد ده بيتكلم كلام زي الفل :cool:

mxxy

عضو مبدع
مو فاهم اشلون انطر

؟؟؟

أخوي أنت تستخدم الأنترنت بكثرة وبشكل متواصل يعني تقدر تقول تعديت ال 30 جيجا لذلك تم تقليل عليك السرعة إلى مدة شهر كامل ومن بعدها ترجع السرعة تلقائيا ,, وهذا مو معناة انك تسكت لازم على الاقل ادق وتبلغهم بلي حصل , هذي الشروط مرفقه منزمان في موقعهم الرسمي وفي هالمنتدى هذي​

bo_azoz

عضو نشط
مممكن احد يعطينا موقع ننزل منه سوفت وير لل e go لل mac وشكرا .

((بن حسين))

عضو نشط

mxxy

عضو مبدع
اتفضل بو عزوز

هذا البرنامج:
Mac OS X 10.5 (Leopard) support
وهو خاص لماكنتوش (Mac) فقط وليس لمكروسوفت (MS) و السرعة 7.2

وهذا الرابط :

http://www.mobileconnected.co.uk/mac-os-x-105-leopard-support/

السلام عليكم :-

شكرا أخوي على التعاون المستمر ,, أقولك برنامج ( فتح حجب المواقع ) شغال معاك وله لأ , لأن في رسالة وصلتني على الايميل تقول فيها ان مو شغال معاك ,, علما أن البرنامج شغال ومافيه مشاكل​

sa3aad

عضو نشط
يا جماعة محد يقدر يدبر اخر تطوير للايقو اللي موجود عند شركة زين ؟

elkhalde

عضو نشط
ياجماعة في حل ثاني غير اني أنطر شهر

تكفون والله لا عت جبدي بو 128 كيلو مايسوي شيء حتى الماسنجر يفتح غصب

توبة أحمل أكثر من ثلالثين جيجا

تكفون أبي حل

sa3aad

عضو نشط
ياجماعة في حل ثاني غير اني أنطر شهر

تكفون والله لا عت جبدي بو 128 كيلو مايسوي شيء حتى الماسنجر يفتح غصب

توبة أحمل أكثر من ثلالثين جيجا

تكفون أبي حل

الله حاولت قبلك وماكو فايدة خلوني انطر شهر

myt1966

عضو نشط
الايجو بالنسبة للتورنت أشبه بالمعدوم , او عدم قدرة الايجو على التحميل من التورنت وهذي بشهاده مني وطبعا هذا مؤقتا وفي أسباب او بالاحره شركة زين قادرة على جعل الايجو يحمل من التورنت بشكل سريع ومناسب لكن اهيه الي مسكره البورتات , السؤال هل شركة زين قاعده تحترم فكرة التورنت من ناحية إلتحاق الناس بموقع التورنت الرسمي للإستفاده من منتجاتهم بشكل طبيعي مثل ما قلنه في المشاركات السابقة أو أهم منتظرين شي يصير بعدين يفتحون البورتات ,, آنه الصراحه ادري ايهي فيهم وطبعا لا ثالث لهم لكن ابيكم انتو تردون أو تختارون من هالثنتين !! ;)

بالنسبة للسرعة الايجو تصل في برامج التحميل إلى 7300 كيلو بت , وتصل سرعة الايجو بدون تدخل برامج التسريع إلى 5500 كيلو بت ,
وتصل سرعة الايجو في الرفع إلى 528 كيلو بت ,

بالنسبة للسرعة الوطنية تصل في برامج التحميل إلى 2250 كيلو بت وهذا أعلى شي شفناه ,, وطبعا بدون برامج التسريع يصل أقل من جذي , وبالنسبة للرفع فهو تقريبا يصل إلى 144 كيلو بت

لكن في التورنت الايجو يعتبر معدوم !! نعم يعتبر معدوم ,, لكن الوطنية رغم بطئ التصفح ورغم بطئ في التحميل وهذا منطقي لأن الشبكة اساسا 1.8 ميجا إلى أنها ممتازه نسبيا في التورنت فما هو السبب في أعتقادكم وليش شركة زين ما تبطل البورت الي يخلي الايجو يعطي طاقته وسرعته للتورنت ؟؟؟ سؤال موجه لكم​

ياأخي ماكسسي الله( يرضى عليك ) أتمنى ان تدافع عن آراء اخوانك القراء

أكثر من دفاعك عن شركة زين التي نحن نكن لها كل الاحترام والتقدير

والاحترام ايضا لجميع الشركات التي تقدم خدمة الانترنت سواء الوطنية او

غيرها من الشركات التي الكل يتفق معي ان لولا تعددها وكثرتها لظلت

اسعار الاشتراكات كما في السابق (((( نار ))))

وان اتفاقنا واختلافنا ياتي في صالح الجميع .

ياخي كل مشترك له اهتمام خاص بالنت / البعض يحب الشات والبعض يحب

تنزيل والاستماع للاغاني والبعض تنزيل الملفات والبعض مشاهدة وتنزيل

الافلام وهكذا .

والقصد من هالكلام ان الشركات يجب ان تاخذ بالاعتبار جميع الرغبات

والاهتمامات فشركة زين لاتاخذ بالاعتبار مستخدمي( التورنت )كما تقول ان

الخدمه معدومه او ضعيفة وهذا يمكن لانها لاتريد للمستخدمين تنزيل الافلام

ومن ثم زيادة في الداونلود ومن ثم تعدي ال 30 جيجا ومن ثم زيادة

الشكاوي والاتصالات من المشتركين ((دوخة الراس )) وهذا اعتقد شيء

(سلبي) ضد شركة ( زين )عكس الوطنيه ( المندي ) كما تسميه الذي

سرعةالتورنت عندهم عالية وايضا تنزيل الملفات غير محدود

وهناك شي آخر : منو قال ان لك بالشهر 30 جيجا ! الواقع غير ذلك انا مثلا

اشتراكي بدا من اول شهر 12 وعند تاريخ 29 / 12 طفت 30 جيجا وتم

تنزيل السرعة عندي الى بطيييييء جداا جداا لدرجة اني مالي خلق اشبك

تخيل داونلود الملفات سرعته تبلش من 30 وتنزل / ولمن سألت الدعم

الفني قال لي ان السرعة سوف تعود في آخر شهر 1 وهذا يعني ان كأن لنا

الحق 30 جيجا خلال شهرين وليس شهر . حيث ان المفروض خلال الشهر

اذا تعدينا 30 جيجا تخفض السرعه لحين انتهاء الشهر وليس لشهر اضافي

فاعتقد ان هذا مع احترامي لجميع الاخوان في المنتدى نصب واحتيال وغير

جائز شرعاا

على فكرة ((جميع من تكلمت معهم في الدعم الفني أيدني في ذلك))

رجائي الخاص اخ ماكسي اذا كان لك اتصال او معرفة بالاخوان في الشركة

وانا اعتقد ذلك ان تبلغ الاخوان بهذا الامر وذلك لخدمة اخوانك القراء الذين

يكنون لك الاحترام والتقدير

mxxy

عضو مبدع
ياأخي ماكسسي الله( يرضى عليك ) أتمنى ان تدافع عن آراء اخوانك القراء

أكثر من دفاعك عن شركة زين التي نحن نكن لها كل الاحترام والتقدير

والاحترام ايضا لجميع الشركات التي تقدم خدمة الانترنت سواء الوطنية او

غيرها من الشركات التي الكل يتفق معي ان لولا تعددها وكثرتها لظلت

اسعار الاشتراكات كما في السابق (((( نار ))))

وان اتفاقنا واختلافنا ياتي في صالح الجميع .

ياخي كل مشترك له اهتمام خاص بالنت / البعض يحب الشات والبعض يحب

تنزيل والاستماع للاغاني والبعض تنزيل الملفات والبعض مشاهدة وتنزيل

الافلام وهكذا .

والقصد من هالكلام ان الشركات يجب ان تاخذ بالاعتبار جميع الرغبات

والاهتمامات فشركة زين لاتاخذ بالاعتبار مستخدمي( التورنت )كما تقول ان

الخدمه معدومه او ضعيفة وهذا يمكن لانها لاتريد للمستخدمين تنزيل الافلام

ومن ثم زيادة في الداونلود ومن ثم تعدي ال 30 جيجا ومن ثم زيادة

الشكاوي والاتصالات من المشتركين ((دوخة الراس )) وهذا اعتقد شيء

(سلبي) ضد شركة ( زين )عكس الوطنيه ( المندي ) كما تسميه الذي

سرعةالتورنت عندهم عالية وايضا تنزيل الملفات غير محدود

وهناك شي آخر : منو قال ان لك بالشهر 30 جيجا ! الواقع غير ذلك انا مثلا

اشتراكي بدا من اول شهر 12 وعند تاريخ 29 / 12 طفت 30 جيجا وتم

تنزيل السرعة عندي الى بطيييييء جداا جداا لدرجة اني مالي خلق اشبك

تخيل داونلود الملفات سرعته تبلش من 30 وتنزل / ولمن سألت الدعم

الفني قال لي ان السرعة سوف تعود في آخر شهر 1 وهذا يعني ان كأن لنا

الحق 30 جيجا خلال شهرين وليس شهر . حيث ان المفروض خلال الشهر

اذا تعدينا 30 جيجا تخفض السرعه لحين انتهاء الشهر وليس لشهر اضافي

فاعتقد ان هذا مع احترامي لجميع الاخوان في المنتدى نصب واحتيال وغير

جائز شرعاا

على فكرة ((جميع من تكلمت معهم في الدعم الفني أيدني في ذلك))

رجائي الخاص اخ ماكسي اذا كان لك اتصال او معرفة بالاخوان في الشركة

وانا اعتقد ذلك ان تبلغ الاخوان بهذا الامر وذلك لخدمة اخوانك القراء الذين

يكنون لك الاحترام والتقدير

يعني بإمكانك تبدي رايك لكن مو بإمكاني أبدي رايي صح ؟؟ :) ,, أخوي آنه موسع صدري معاكم عادي , يبه مثل ما المشترك يبي يستفيد حتى الشركة تبي تستفيد وانه محضر خير وفاهم شقاعد اقول ما اطلق بالهوا وامشي وبعدين منو الي قال أقل من 30 جيجا لاحظ معاي انه خلال الشهر هذا حملت ملفات كثيرة كثيرة وخاصتا الشهر هذا لأني احتجت بعض الشغلات فوصلت حوالي 19 جيجا واطريت امسح القاعدة وخلال 9 ايام او كاثر حملت هم بعد 9 جيجا وقاعد أبربس ومع هذا محد قلل علي السرعة , اخوي كل كلمة قلتها مالها إثبات وهذا مو تقصير منك لأ لكن لأن فعلا ماكو دليل والي ماعنده دليل لازم يستحمل , أنه مثلا فالسابق على 3.6 قلت للأعضاء كانت توصل 300 كيلو بايت بالثانية وقالو جذاب وحطيت صور ووصلت 400 وقالي جذاب وحطيت 500 قالو جذاب وكل هذا معاه فيديوات وصور ومحد قدر يتكلم ,, أخوي من شخص إلى آخر تفرق خبرته ومو كل واحد يعرف يستخدم الانترنت عدل , في بعض الناس عنده كيبل يوصل معاه بالثانية7 ميجا !!! لكن لأن اهوه غشيم فحده يوصله 1 ميجا وفي واحد سرعة 64 كيلو بت لكن يقدر يخليه يوصل 90 كيلو بت ,, وبعدين شركة زين ماشيه حسب الأصوول , اول شي كان 20 وبعدين 16 لكن تحديد بعدين 27 وبعدين 30 ومن حقها تخليه 10000 دينار لكن كلشي بالمنطق وبالعقل يعني مو معقوله واحد اشتراكه 20 يقولوله يا تقطع اشتراكك وله نقطعه بالقوة , الكلام هذا مرفوض كلشي حسب الاصول وبعدين يا اخي على فكرة الي مو مرتاح من الخدمة خلي يقطعها ويريح نفسه منها انه اعرف واحد شره الايجو شهر 3 ومن ذاك الوقت لي يومكم هذا وهو يقولك بقطعها والخدمة فاشله ولحد الان ما قطعها وللعلم بدون مايدفع 55 دينار لكن لحد الان ماقطعها وله راح يقطعها وله بيقطعها إيذا اهوه قاعد يدفع 20 كل شهر والسرعة معاه 2 ميجا إلى 3 ميجا شلون يقطعها ,, أخواني أحب أنوه على شغله مهمه جدا جدا انه بديت بالانترنت تدريجيا يعني اول شي تليفون بيت وبعدين موبايل بلوتوث وبعدين كيبل موبايل بعدين قطعة السيرا الوطنية وبعدين الايجو فأعرف قيمة الانترنت لكن اييني واحد كان مشترك بدي أس أئل وايرلس سرعة 2.2 ميجا أكيد لازم بيكون في انتقاد لكن الطامة الكبره اييك واحد غشششيم توه يتعلم بالكمبيوتر وما جرب الانترنت أبدا واول ما يستخدم الايجو يقولك بططيئ وخدمة فاشله أنزين ليييش يقولك ليش لمه احمل اغنيه ماتنزل بسرعة ( الحبيب يبيها تنزل اول ما يضغط عليها ) فآنه انصح الصراحة انصح الي متضرر من الخدمة خلي يقطعها ويبيع الايجو , يعني الحين حبكت على التورنت يا اخي لازم يكون فيه عيب وللعلم هذا العيب ماراح يستمر وهمه قادرين على جعل الايجو يحمل من التورنت بشكل سرريع وقوي لكن كل شركة وله تجارتها يعني مثلا شركة مندي للأتصالات المتنقلة تقولك اسرع انترنت متنقل بالكويت ويحطلك حريم ويحطلك شاذي مع اسد ودب ويقولك يالله اشتر ,, آنه بسألك سؤؤال واحد تقدر تفسرلي الي قاعد يصير , أدق الحين انه على موظف الوطنية اقوله السلام عليكم وعليكم السلام لو سمحت بغيت الراوتر توصيل لو سمحت ؟ نشالله اخوي يقولي لو سمحت وين ساكن ؟ عطيته العنوان . يرد ويقولي اخوي مع الاسف هذي المنطقه الانترنت فيها مو شغال الانترنت مو شغال :mad: تقدر تفسرلي سنة 2008 1429 هجري ويقولي مو شغاله هذا حجي هذا منطق ؟؟؟ على الاقل شركة زين في أرده حالاتها يعطيك من 900 كيلو بت إلى 1400 كيلو ويمكن أكثر بعد طبعا هذا لو ما كان فيه مشاكل يعني ,, حبكت على التورنت والله لو الايجو سريع بالتورنت هم ماكو فايده بتطلع الناس وتصيد بماي العكر على الفاضي ولاحظو معاي هذا مو معناة ان الايجو ما يقدر يحمل لأ يقدر يحمل لكن بطيئ في التورنت ولاحظ معاي لو اشتركت بأحد المواقع راح تدبل السرعة ويكون اسرع لكن في نفس الوقت ما هو مميز في التورنت آنه لازم اكتب موضوع منعزل عن قدرة الايجو الوطنية علشان لحد يناقش ويقولي تسوي دعاية ومادري دفاع , انه شنو مستفيد , على فكرة علشان أكون صادق معاك أنتبه معاي ( آنه آخر واحد ممكن أكون مستفيد من شركة زين , آنه آخر واحد أستفدت من شركة زين , آنه أول واحد ممكن أكون يعني نسبيا مظلوم من شركة زين وما اقول مظلوم مظلوم لكن في نسبه , تقدر تبحث عن اسمي وتعرف منو انه , لكن في نفس الوقت ما تاخذني العواطف واقعد انتقد شركة وعلى الفاضي​

وبعدين احب اقوول شغله تره مشتركين شركة زين ووووووايد أكثر , أكثر واييييييييييد وايد وايد وايد من الوطنية وعندي دليل علمي لاحظ معاي دليل علمي , علشان جذي طبيعي بتكون الشكاوي اكثر والمشاكل أكثر لكن اعيد واقول الي عنده فلوس زايده خله يروح يشترك بالدي أس أئل ,, او الي يحب يحمل أكثر من 50 جيجا خله يروح يشتري إيجوين

elkhalde

عضو نشط
mxxy أخوي

يعلم الله انك ماقصرت في اخوانك في هذا المنتدى وأنا أولهم

لكن أختلف معاك في سالفة حدود الداونلود الى 30 جيجا

طيب على الأقل تجيك رسالة من الشركة

انذار أول انذار ثاني

لكن شك بم في لحظة وحدة ينزل اشتراكك الى 128 كيلو بايت

بدون مسج يعني هالمسج اللي بيدزونه بيأثر شيء

بس فالحين يدزون دعايات

ياجماعة انتو مو متخيليين شنو معناة 128 كيلو بايت شيء يبط أبو الجبد

والله قهر

أخوي mxxy

لو تعرف أحد يتوسط لي أكون شاكر لك لأننا والله توهقنا

أي قانون في العالم هذا

والله قهرر

قـنـــاص2

عضو نشط
الاخ مكسي جهوده واضحه مع الاعضاء وماقصر في اى طلب من اى عضو وماشاءالله عليه صدره وسيع وعنده خبره وكافي ردوده ومساعدته وهذي كلمة حق للاخ مكسي بارك الله فيه

واما الايقو
اللي يستخدم النت وصار له اكثر من 5 سنوات وهذا انا وغيري راح يعرف معنى الداونلوود مع الايقووو وسلم لى على غيره

Dexter

عضو جديد
mxxy أخوي

يعلم الله انك ماقصرت في اخوانك في هذا المنتدى وأنا أولهم

لكن أختلف معاك في سالفة حدود الداونلود الى 30 جيجا

طيب على الأقل تجيك رسالة من الشركة

انذار أول انذار ثاني

لكن شك بم في لحظة وحدة ينزل اشتراكك الى 128 كيلو بايت

بدون مسج يعني هالمسج اللي بيدزونه بيأثر شيء

بس فالحين يدزون دعايات

ياجماعة انتو مو متخيليين شنو معناة 128 كيلو بايت شيء يبط أبو الجبد

والله قهر

أخوي mxxy

لو تعرف أحد يتوسط لي أكون شاكر لك لأننا والله توهقنا

أي قانون في العالم هذا

والله قهرر

إي والله قهر

أنا قبل لا اشترك كنت متردد بسبب تخفيض السرعةإلى النصف لما تتجاوز 30 جيجا لكن شنو اسوي منطقتنا مافيها خطوط فما قاومت اشترك وياهم بس قبل لا اوقع العقد معاهم سألت الموظف إذا تدزون رسالة أو تتصلون علي حتى تنبهوني إني قاربت اتجاوز 30 جيجا قال أكيد ولا يهمك -___- ... طلع الكلام كله خرطي

اليوم دقيت عليهم أسألهم ليش السرعة نازلة ولا يقولي الحبيب اخوي انت تجاوزت 30 جيجا :confused: ومكتوب في عداد برنامج ايجو إني وصلت 20.6 جيجا !!! شي غريب الصراحة

التصفح صاير بطيييء والداونلود يوصل 10 وينزل !! إذا الخدمة راح تستمر لمدة شهر على الحال هذا مانبيها واقعد بكافيها الإنترنت مثل قبل -__- أو اعتز النت نهائيا :p

::verymad:: خل يشغلون الخطوط عندنا ( لا حجت البقر على قرونها إن شاء الله) على طول اشترك دي أس أل

mxxy

عضو مبدع

أخواني آنه عارف شنو معنه 128 كيلو بت , ولازم بيكون في حل للموضوع هذا لأن فعلا 128 كيلو بت شي لا يطاق في بعض الأمور لازم تنحل منها عند تقليل السرعة على الاقل ختكون السرعة الناتجه عنها هي 900 كيلو بت , وبالنسبة للتورنت لازم نخليهم يرفعون السرعة لكن هذي تاخذ منهم وقت , آنه مقدر وخاصتا أني أفهم شنو تقصدون بكلمة مالنه خلق نحمل ملفات أو حتى ندخل الكمبيوتر , عطوني فرصة اليوم أو باجر أدق على الدعم الفني واطرحله المشكلة , ونشالله نصفي الحسابات .​

elkhalde

عضو نشط

أخواني آنه عارف شنو معنه 128 كيلو بت , ولازم بيكون في حل للموضوع هذا لأن فعلا 128 كيلو بت شي لا يطاق في بعض الأمور لازم تنحل منها عند تقليل السرعة على الاقل ختكون السرعة الناتجه عنها هي 900 كيلو بت , وبالنسبة للتورنت لازم نخليهم يرفعون السرعة لكن هذي تاخذ منهم وقت , آنه مقدر وخاصتا أني أفهم شنو تقصدون بكلمة مالنه خلق نحمل ملفات أو حتى ندخل الكمبيوتر , عطوني فرصة اليوم أو باجر أدق على الدعم الفني واطرحله المشكلة , ونشالله نصفي الحسابات .​

ايه والله تكفا

والله لاعت جبودنا كرهنا النت

المشكلة اللي حتى موقادرين ندفع فلوس ونزيد السرعة

محكورين يعني ما تقدر تكنسل العقد ولا تقدر تزيد السرعة

ولا تقدر تسوي شيء

قهر

قهر

((بن حسين))

عضو نشط

شكرا أخوي على التعاون المستمر ,, أقولك برنامج ( فتح حجب المواقع ) شغال معاك وله لأ , لأن في رسالة وصلتني على الايميل تقول فيها ان مو شغال معاك ,, علما أن البرنامج شغال ومافيه مشاكل​

وعليكم السلام حبيب قلبي

وانا اشكر لك تعاونك المستمر في المنتدى

البرنامج شغال معاي 100% بس كانت المشكله اني شغلته على طول وما سويت اعادة تشغيل الجهاز أما الحين 100%

nawaa

عضو نشط
مكسى الغالى الله يوفقك بدراستك أول شى يعى بيضبط :) المهم ترى بالأول والأخير كلى أخوان وترى البالتوك سالفتة سالفة معى الأيقو وأنت كلمتنى وثلت مافية مشكلة بس المشكلة لازالت معاى ويفصل البالتوك وللعلم ترى سويت فورمات ونفس الحكاية يعنى الأيقو لها سبب بالفصل وترى الشباب يستاهلون سعة الصدر مكسى الغالى .

العربي77

عضو نشط
السلام عليكم
والله ياخي جميع الشركات هدفها الربح اشتراك 30 دينار شهرا وتحديد الداون
اجحاف بحق المشترك اي شركة تحترم مشتركيها تقدم الخدمه برفشنال وليس
تنزيل السرعة ولكن مع الاسف لايوجد حمايه للمستهلك من جشع الشركات
30 دينار ليس بالمبلغ القليل ولكن ماقول الا الله المستعان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى