حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

sa3aad

عضو نشط
mxxy إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

ماكو فايدة

mxxy

عضو مبدع
mxxy إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

ماكو فايدة

والله مادري شالسالفه شووف حجي , وانت قاعد ادز رسالة انزل تحت آخر شي عند الادوات الاضافية وحط علامة صح عند كلمة ارسال رسائل خاصة حتى ان لم اكن مسجل بالاصدقاء ويذا ما صار معاك ايميلي معروف​

ابوعريب

عضو نشط
الف شكر اخوي مكسي وماقصرت

mxxy

عضو مبدع
يتم الان عمل بعض التعديلات المهمه لمشتركي الايجو والله يستر شنو نوعية هذي التعديلات اليديدة يا تكون خير على بعض المشتركين أو شر لهم ونشوف شنو راح يصير

samy79

عضو نشط
يتم الان عمل بعض التعديلات المهمه لمشتركي الايجو والله يستر شنو نوعية هذي التعديلات اليديدة يا تكون خير على بعض المشتركين أو شر لهم ونشوف شنو راح يصير

الله يستر اخوى مكسى ... ومشكور على المعلومات الطازجة ..

ياريت ترسلى على الخاص البرنامج السحرى اخوى مكسى :D

لأن كثير من مواقع التورنيت التى كنت استخدمها حجبتها شركة زين
مع العلم انها نظيفه .. وشاكرلك جدا اخوى تفاعلك مع الجميع​

mxxy

عضو مبدع
الله يستر اخوى مكسى ... ومشكور على المعلومات الطازجة ..

ياريت ترسلى على الخاص البرنامج السحرى اخوى مكسى :D

لأن كثير من مواقع التورنيت التى كنت استخدمها حجبتها شركة زين
مع العلم انها نظيفه .. وشاكرلك جدا اخوى تفاعلك مع الجميع​

مو المشكلة أخوي الصراحه يعني , لازم 60 مشاركة :( لأن ما حبيت أن قوقل تنشر البرنامج بطريقة عشوائية واعطي مجال للشباب في الخراب لكن اكثر الي مسجلين بموقع المؤشر نت كبار فياريت تعطيني أسم عضو سابق لك او اي شي ونشالله علطول ارسلك البرنامج او عمرك أو أي شي واسمحلي يعني ودي أعطيك اياه بدون هالاسئلة البايخه بس اخاف المشرفين يزعلون يعني​

samy79

عضو نشط
مو المشكلة أخوي الصراحه يعني , لازم 60 مشاركة :( لأن ما حبيت أن قوقل تنشر البرنامج بطريقة عشوائية واعطي مجال للشباب في الخراب لكن اكثر الي مسجلين بموقع المؤشر نت كبار فياريت تعطيني أسم عضو سابق لك او اي شي ونشالله علطول ارسلك البرنامج او عمرك أو أي شي واسمحلي يعني ودي أعطيك اياه بدون هالاسئلة البايخه بس اخاف المشرفين يزعلون يعني​

يكفى مساعدتك للجميع وحتى لو ما ارسلتلى البرنامج معذور .. مع العلم اننى استطيع فى نصف ساعه ان تتعدى مشاركاتى 60 لكن ما احب اشارك الا بالمفيد .. وانا عمرى 29 :) وشكرا مرة اخرى​

mxxy

عضو مبدع
يكفى مساعدتك للجميع وحتى لو ما ارسلتلى البرنامج معذور .. مع العلم اننى استطيع فى نصف ساعه ان تتعدى مشاركاتى 60 لكن ما احب اشارك الا بالمفيد .. وانا عمرى 29 :) وشكرا مرة اخرى​

لا بس اخوي يكفي ان عمرك 29 واساسا انت سجلت من قبل علشان موضوع الايجو نفسه مو علشان البرنامج وشكرا لمشاركتك القيمه معانه وانه اسف جدا لكن والله علشان المشرفين يعني ما يصير خاطرك إلا طيب والحين نشالله ادزلك رسالة , اهوه الخوف مو الحين اصلا الخوف بعد سبوعين ثلاثه ايوونك هالشباب ويسون هيصه هني لوول ;)

samy79

عضو نشط
برنامج رائع وذكى ومن شخص مميز الله يعطيك العافية

sa3aad

عضو نشط
يا جماعة خلو البرنامج سر بينا لا يسكرونه بعد :p

شنو اخر اخبار الايقو يا شباب

sa3aad

عضو نشط
اخر الاخبار بالنسبة للوطنية هالشهر راح يرفعون سرعة الانترنت الى 7.2 والاشتراك 28 ما تغير والتنزيل مفتوح بدون قيود (يعني احسن من زين)

والله انا الظاهر بروح حق الوطنية ابرك من زين لانهم ملغوها واللة

mxxy

عضو مبدع
اخر الاخبار بالنسبة للوطنية هالشهر راح يرفعون سرعة الانترنت الى 7.2 والاشتراك 28 ما تغير والتنزيل مفتوح بدون قيود (يعني احسن من زين)

والله انا الظاهر بروح حق الوطنية ابرك من زين لانهم ملغوها واللة

الاخبار أن التحديثات الاخيرة الي امس كانت زينه مافيها مشاكل , أن ما كانت مفيده ما كانت مضرة ,,, واللهي من الافضل ان الوطنية ترفع شبكتها إلى 7.2 علشان يقل الضغط عن شركة زين , لكن ما اعتقد أن مبيعاتها راح تكون مثل زين لأن زين باعت بما فيه الكفاية من قطع الايجو لدرجة أن ثلاث مرات خلص الايجو , لكن يعني منكم الي مو مرتاح مع زين ممكن يعني لو الوطنية سوت جذي يشترك معاهم وأتمنى ان الوطنية تسوي جذي علشان الموظفين الي بزين يرتاحون والضغط يقل ويكون ثابت على عدد معين من السرعة ,,, لكن متى هالحجي نشالله​

ابوبدر44

عضو نشط
اخوي مكسي ارجو منكم تزويدي برابط البرنامج حيث ان شركه زين قامت

بحجب اغلب مواقع التورنت القويه مع العلم انا من متابعينك بهالصفحه من

زمان والعمر 32 شايب ههههه

sa3aad

عضو نشط
والله يا مكسي يقولون ان الوطنية راح تنزل بعد اسبوعين بالكثير الانترنت بسرعة 7.2 او 7.5
للحين ما قررو اي وحده فيهم بالضبط

بس ياخي ما عندهم نصب مثل زين

اول ما قالوا نزلنا اشتراك 27 واللي عنده الاشتراك بو 16 راح يظل 3.6 ومن مزايا الاشتراك بو 27 انه مفتوح

انا طبعا على طول حولت حق ال 27 وبعدين تبين
انهم جذابين
كل المستخدمين صاروا 7.2
والتنزيل المفتوح طلع جذب في جذب
بالله تنزيل بدون حدود واللي يتعدى 30 جيجا ينزلون السرعة عنده شلوووووووووووووووووووووووووون ما تدخل العقل

مادري وين وزارة التجارة عنهم

واللي يقولون من حق زين تنزل السرعة بقولهم كا الوطنية 28 دينار ومفتوح بدون 30 ولا 100 جيجا

وتنزيل السرعة من 7200 لي 128 يعني خافسين بالاشتراك خفس

منو فيكم يشترك 128 ب 27 دينار ؟؟؟؟

والمشكلة ان كل واحد فيهم يقول حجي من كيفة
حتى قوانينهم ما يعرفونها

ما اقول الا الله كريم

أبو عمر

عضو مميز
تحصلها في حولي بجانب مجمع قيروان محل بس يبيع قطع الدي أس أئل وإلخ من هالسوالف وقيمتها ب 28 دينار أسمها ناسي لكن تقدر تقوله access point 3g

اخوي mxxy بارك الله فيك
دخت أدور access point 3g ما حد عنده يا خوي !
رجاء ممن عمل نتورك مع الايجو يبلغنا بالخطوات ومن أي محل بالضبط نحصل access point 3g هذى ؟
سمعت انه ممكن تسوى نتورك مع الايجو بالوايرلس راوتر الموجود عندك بس يبيلها تضبيط باعدادات الراوتر
ممكن اخوى mxxy تفيدنا أو أى أحد من الاخوان
وجزاكم الله خير

aliii

موقوف
اخوي mxxy بارك الله فيك
دخت أدور access point 3g ما حد عنده يا خوي !
رجاء ممن عمل نتورك مع الايجو يبلغنا بالخطوات ومن أي محل بالضبط نحصل access point 3g هذى ؟
سمعت انه ممكن تسوى نتورك مع الايجو بالوايرلس راوتر الموجود عندك بس يبيلها تضبيط باعدادات الراوتر
ممكن اخوى mxxy تفيدنا أو أى أحد من الاخوان
وجزاكم الله خير

هل جربت القطعة اللي كبر الفلاش ميموري من المحل بجانب المطعم الهندي ؟؟

.

arabvb

عضو نشط
السلام عليكم
اخوى مكسي ما عليك امر البرنامج

وجزاك الله كل خير

أبو عمر

عضو مميز
هل جربت القطعة اللي كبر الفلاش ميموري من المحل بجانب المطعم الهندي ؟؟

.

أخوي aliii
شكرا على الرد
بس عفواً شنو اسم القطعه هذى .. وهل هى الاكسس بوينت ؟
وبعدين عفواً أكو مطعم هندى قبل مجمع ألاء على الشارع الرئيسى بس ما كو يمه محلات كمبيوتر .. ما أدرى ان كان المطعم اللى تقصده !
ممكن تعطينى تفصيل أكثر عن القطعه والمحل بارك الله فيك .
وهل هى عندك واشتغلت معاها النتورك ؟
جزاك الله خير

mxxy

عضو مبدع
والله يا مكسي يقولون ان الوطنية راح تنزل بعد اسبوعين بالكثير الانترنت بسرعة 7.2 او 7.5
للحين ما قررو اي وحده فيهم بالضبط

بس ياخي ما عندهم نصب مثل زين

اول ما قالوا نزلنا اشتراك 27 واللي عنده الاشتراك بو 16 راح يظل 3.6 ومن مزايا الاشتراك بو 27 انه مفتوح

انا طبعا على طول حولت حق ال 27 وبعدين تبين
انهم جذابين
كل المستخدمين صاروا 7.2
والتنزيل المفتوح طلع جذب في جذب
بالله تنزيل بدون حدود واللي يتعدى 30 جيجا ينزلون السرعة عنده شلوووووووووووووووووووووووووون ما تدخل العقل

مادري وين وزارة التجارة عنهم

واللي يقولون من حق زين تنزل السرعة بقولهم كا الوطنية 28 دينار ومفتوح بدون 30 ولا 100 جيجا

وتنزيل السرعة من 7200 لي 128 يعني خافسين بالاشتراك خفس

منو فيكم يشترك 128 ب 27 دينار ؟؟؟؟

والمشكلة ان كل واحد فيهم يقول حجي من كيفة
حتى قوانينهم ما يعرفونها

ما اقول الا الله كريم

اخوي خدمات شركة زين اول ما طلعت الايجو كانت ممتازة وهي 20 دينار و مفتوح وبدون تحديد لأن كان المشتركين شويه فيه لكن الحين شووفة عينك انه وين ما قاعد ادش قاعد اشووف ايجو او وطنية لأ ما في الحين قليل جدا ,, نشالله الوطنية تسوي جذي علشان يكون تساوي ومنافسه ويكون الضغط خفيف وكلنه عارفين شنو معناة المنافسه , بالنسبة لشركة زين قتلك طلعت ارباحها وزياده وايد بعد لكن لو الوطنية سوت جذي المشترك مع الموظف راح يرتاح فالتعامل راح يكون أفضل , لو الوطنية سوت السرعة 7.2 وشركة زين هم بعد 7.2 راح الكويت تصير افضل شي بسرعة الانترنت لأن راح يكون الضغط قليل والمشاكل تقل والاخطاء تقل لكن كل المشتركين وشوفة عينكم شتركو في زين​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى